أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Daw_Boy

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
المزاج : نعمة و الحمد لله
التسجيل : 20/06/2014
عدد المساهمات : 74
معدل النشاط : 141
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 10:15

السلام عليكم.
الويكيبيديا بنسختيها العربي و الفرنسي تتحدث عن امتلاك الجزئر للانظمة اس 400 و لكن لحد الساعة لا توجد تاكيدات رسمية على ذلك.
.
.
هل من معلومات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Kapudan Derya

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : الهربة
التسجيل : 30/06/2012
عدد المساهمات : 5127
معدل النشاط : 5066
التقييم : 352
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 10:25

لا الجزائر لا تمتلك الاس -400
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 10:31

لم يتم تصدير الاس 400 بعد
واول بلد اجنبى ستكون الصين
والجزائر كشريك كبير لروسيا متوقع جدا جدا حصولها على الاس 400 والامر فى غضون 3 سنوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su-30ms

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : جزائري وافتخر
التسجيل : 19/07/2014
عدد المساهمات : 220
معدل النشاط : 243
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 10:55

الاس 400 حصل على رخصة التصدير

http://en.itar-tass.com/russia/745189

بالاضافه في المعرض الذي يقام حاليا في روسيا الشركه الروسية المصنعه لمنظومات الدفاع الجوي عرضت على زبائنها الاساسيين (الجزائر.الصين.الهند.الفيتنام) اقامة مؤسسات لصيانة مختلف انواع المنظومات التي تسوقها الشركه والتي توجد في الدول التي ذكرتها

http://arabic.rt.com/news/755111-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%B2-%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%82%D8%AF-%D8%AA%D9%86%D8%B4%D8%A3-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1-%D9%88%D8%A8%D8%B9%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A2%D8%B3%D9%8A%D9%88%D9%8A%D8%A9/

تم التعديل بواسطتي ابو جو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 11:03

يا شباب رجاء مصادر موثوقة ..
ال s400 لم تنتهي إجراءات الموافقة على تصديره اصلا
والجزائر لمم تتفاوض او تتعاقد عليه على الاطلاق ..
ولو حصل في المستقبل وتفاوضت الجزائر عليه لن تستلمه في 2015 
اي بعد بضعة اشهر وروسيا نفسها لم تتشبع منه والصين لم تحصل عليه !!
اخي su30 المدونات ليست مصدرا على الإطلاق وممنوع استخدامها كمصدر في المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su-30ms

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : جزائري وافتخر
التسجيل : 19/07/2014
عدد المساهمات : 220
معدل النشاط : 243
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 11:24

في زيارة الفريق احمد قايد صالح لروسيا في اخر 2013 طلب العديد من الاسلحه والمعدات من بينها s400


http://www.arabic-military.com/t86370-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 11:31

تبقى مجرد تكهنات و توقعات أخي su30ms الكثير منها بدأ يتحقق هذا صحيح مثل مروحيات المي 28 و المي 26 و غواصتي الكيبو 5 و 6 و كذلك دبابات التي 90 أم أس وذلك لظهور مصادر روسية وعالمية تذرك ذلك، لكن ما تبقى غير مأكد حتى يتم تأكيدخ مثله مثل جميع الصفقات فلا يجب تهويل الأمور حتى نتأكد وبالمصادر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Su-30ms

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب ثانوي
المزاج : جزائري وافتخر
التسجيل : 19/07/2014
عدد المساهمات : 220
معدل النشاط : 243
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400   الجمعة 15 أغسطس 2014 - 12:22

@hammer head كتب:
تبقى مجرد تكهنات و توقعات أخي su30ms الكثير منها بدأ يتحقق هذا صحيح مثل مروحيات المي 28 و المي 26 و غواصتي الكيبو 5 و 6 و كذلك دبابات التي 90 أم أس وذلك لظهور مصادر روسية وعالمية تذرك ذلك، لكن ما تبقى غير مأكد حتى يتم تأكيدخ مثله مثل جميع الصفقات فلا يجب تهويل الأمور حتى نتأكد وبالمصادر

شكرا
لكن كل هذه التكهنات كما وصفتها انت توحي الى امكانية الحصول على s400 حتى ولو لم نحصل عليه في 2015 لا اعتقد ان الامر سيتعدى 2016

فكما يقول المثل لا دخان بدون نار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

شكوك حول امتلاك الجزائر اس 400

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين