أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

مؤسسة الأقصى تحذر..الصهاينة يجمعون التبرعات لبناء الهيكل والعرب يبكون على غزة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 مؤسسة الأقصى تحذر..الصهاينة يجمعون التبرعات لبناء الهيكل والعرب يبكون على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
best fighter

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
العمر : 56
المهنة : أبتغي من فضل الله
المزاج : عنيف
التسجيل : 13/04/2014
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 1404
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: مؤسسة الأقصى تحذر..الصهاينة يجمعون التبرعات لبناء الهيكل والعرب يبكون على غزة   الأحد 10 أغسطس 2014 - 22:44

11.08.2014

حذّرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث من نشاطات منظمات صهيونية في ذكرى ما يسمى "ذكرى خراب الهيكل" المزعوم، في ظل جهود مكثفة تتحدث بشكل واضح عن بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الأقصى.
وأكدت المؤسسة في بيان صحفي وصلت "الشروق" أمس نسخة عنه وجود مساع محمومة من قبل منظمات استيطانية صهيونية ووزراء في حكومة الاحتلال لجعل ملف بناء الهيكل المزعوم يتصدر أوليات العمل الاسرائيلي، في دلالة واضحة على مرحلة الأخطار الشديدة التي وصل اليها المسجد الأقصى.
وكشفت مؤسسة الأقصى إن "معهد الهيكل" وهو معهد متخصص في بناء وتحضير أدوات الهيكل المزعوم قد أطلق في الأيام الأخيرة حملة عالمية لجمع تبرعات بقيمة 100 ألف دولار أمريكي، بهدف تمويل رسم وتحضير خرائط ومخططات تفصيلية لبناء الهيكل المزعوم على كامل مساحة المسجد الأقصى المبارك،   وأفادت بقيام الحاخام "حاييم ريتشمان" - مدير الدائرة العالمية في "معهد الهيكل"- على دفع هذا الملف الى الأمام، بعد قوله أن كل بناء ضخم، يوازي بناء "الهيكل" بحاجة إلى تخطيط ومخططات دقيقة وتفصيلية لكي يتم المصادقة عليه من قبل الجهات الاسرائيلية المختصة، مضيفا "بعد أن قمنا بوضع مخططات عامة بخصوص بعض الأبنية في مساحة الهيكل، بدأنا اليوم العمل على المخططات التفصيلية، وهي لا شك مكلفة جداً، حسب أقوال الحاخام ريتشمان.
وأضافت المؤسسة المقدسية إنه من أجل تحقيق الهدف المذكور، أنتج "معهد الهيكل"، فيلما دعائياً قصيرا، عممه على شبكات الأنترنت الخاصة بالترويج والتسويق العالمي، يحوي مشاهد تشير إلى تعاون بين أطراف المجتمع الاسرائيلي لبناء الهيكل المزعوم، ويتخلل الفيلم الدعائي مشاهد لعمليات بناء الهيكل المزعوم، وقد تم هدم وإزالة كل المسجد الأقصى بشكل تام، وظهور أبنية الهيكل ورافعات عملاقة تشارك في بناء الهيكل.
وذكرت المؤسسة بتصريحات أدلى بها وزير الاستيطان والإسكان الاسرائيلي "أوري أريئيل"، يوم الثلاثاء الماضي عند اقتحامه المسجد لأقصى، بأن وحدة الشعب الاسرائيلي هي الكفيلة "بتسريع بناء الهيكل".


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

مؤسسة الأقصى تحذر..الصهاينة يجمعون التبرعات لبناء الهيكل والعرب يبكون على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: قسم فلسطين الحبيبة - Palestine Dedication-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين