أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ضاحي خلفان مثال للعربي المحب لمصر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ضاحي خلفان مثال للعربي المحب لمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zatouna

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
التسجيل : 05/03/2009
عدد المساهمات : 1685
معدل النشاط : 1603
التقييم : 82
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: ضاحي خلفان مثال للعربي المحب لمصر   الأحد 10 أغسطس 2014 - 14:43

ضاحى خلفان يغرد فى حب مصر.. إذا وقفت على قدميها سارت الأمة إلى الأمام.. وسيندم كل من وقف ضد المصريين وقواتهم المسلحة الباسلة.. ولو طلبت لتوسعة قناتها لزودناها تقديرا لشعبها وجيشها



كتب أحمد عبد الباسط


نشر ضاحى خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عددا من التغريدات، والتى أكد من خلالها على المساندة للشعب المصرى وللقوات المسلحة ضد الإرهاب والجماعات المغرضة التى تهدف إلى تدمير الوحدة العربية.

وأوضح خلفان، أن كل ريال وكل درهم وكل دينار يقدم لمصر يقدم لأكثر من نصف سكان الوطن العربى، مؤكدا أن عودة مصر إلى سابق عهدها سيساهم فى إعادة أمجاد الدول العربية، قائلا "إذا وقفت مصر على قدميها سارت الأمة إلى الأمام".

وأكد أن كل محاولات الخونة للانقضاض على مصر ستفشل، قائلا "كل الخونة الذين يحاولون الانقضاض على مصر سيفشلون وسنلاحقهم عاجلا أم آجلا".

واستطرد قائلا: "سيندم كل من وقف ضد الشعب المصرى وقواته المسلحة الباسلة"، "من وقف مع الشعب المصرى وقواته المسلحة ما خاب وما تغلقت عليه الأبواب ومن عاداهم فالويل له".

وأشار خلفان قائلا: "مصر لقنت تركيا الأردوغانية درسا لن تنساه...الوطن العربى ليس ملكا لخلافة أردوغان العلمانية، ومصر العملاقة لا تضع يديها إلا بأيادى الكبار أما الأقزام فلا مكان لهم عندها، ومصر تهون فى سبيل عزتها الدماء فما بالك بالأموال، وعزة ورفعة مصر من رفعتنا وعزتنا فى الخليج بالذات".

فيما أشاد ضاحى خلفان، القائد السابق لشرطة دبى، بدور خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله عبد العزيز، مؤكدا أن إرادة الشعب السعودى تقف مع الأمة العربية ومصر فى صراعها مع الأعداء، كما أوضح أن خطابات الملك عبد الله عبرت عن مشاعر الوطنيين من أبناء الأمة العربية والإسلامية.

بينما أشاد خلفان بموقف دولة الإمارات مع الشعب المصرى والقوات المسلحة، قائلا "وقوف دولة الإمارات مع الشعب المصرى وقواته المسلحة سيذكره التاريخ بأنه موقف العزة والكرامة والتآزر الذى أوصانا به زايد طيب الله ثراه".



وأكد خلفان أن التاريخ لن يرحم الذين أظهروا التآمر على مصر، وأوضح قائلا: "المؤرخون المصريون خطت أقلامهم الحقائق كما ينبغى، والويل والثبور وعظائم الأمور تنتظر خونة الأمة، ومصر العملاقة لا تضع يديها إلا بأيادى الكبار أما الأقزام فلا مكان لهم عندها".

وتابع :"ستجف الأقلام وسيهزم الأقزام وسينتصر أبناء مصر الكرام على كل من حمل لمصر ذرة من خصام، الإعلام المصرى عليه أن يتصدى لمحور الشر إعلاميا ويكشف مخططاته المفضوحة، ولو طلب منى التبرع لمصر مدى الحياة لتبرعت لها عن طيب خاطر، أعطوا مصر فوقوفها عزة للأمة، ابنوا البيوت لأهلنا فى مصر وساعدوهم فى اسثماراتهم الوطنية..مصر ثروة تحتاج إلى من يستخرج مكنونها لأهلها بشكل مدروس".


7.com/images/issuehtm/images/daily/uyuituiturui5ru5e7y/1.jpg" />








http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1812839#.U-eCK1cxjeI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ضاحي خلفان مثال للعربي المحب لمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين