أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صانع أسلحة الدفاع الجوي يسدد التزاماته رغم الحظر الأمريكي

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صانع أسلحة الدفاع الجوي يسدد التزاماته رغم الحظر الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Jinto

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 30/08/2013
عدد المساهمات : 183
معدل النشاط : 231
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صانع أسلحة الدفاع الجوي يسدد التزاماته رغم الحظر الأمريكي   الخميس 31 يوليو 2014 - 14:34

صانع أسلحة الدفاع الجوي يسدد التزاماته رغم الحظر الأمريكي



قرر الاتحاد الأوروبي وضع أهم مصنع روسي لإنتاج أسلحة الدفاع الجوي الصاروخية في "قائمة سوداء" استجابة لضغط الولايات المتحدة الأمريكية. وقال مسؤول في هذه المؤسسة الصناعية إنها ستستمر في تسديد التزاماتها نحو مشتري منتجاتها على الرغم من الحظر الأوروبي الأمريكي. تستمر أهم مؤسسة صناعية روسية لإنتاج أسلحة الدفاع الجوي في تأدية التزاماتها تجاه مشتري منتجاتها. وأعلِن في مدينة بروكسل البلجيكية حيث مقر المفوضية الأوروبية، أمس الأربعاء، عن قرار المفوضية الأوروبية بوضع اسم هذه المؤسسة – مجمع "ألماز أنتي" لمنظومات الدفاع الجوي – في "قائمة سوداء" للمؤسسات المطلوب محاسبتها على تأييدها لسياسة القيادة الروسية الرافضة للظلم الذي يمارسه "النظم الدموي" على حد تعبير سيرغي ناريشكين، رئيس مجلس النواب الروسي، في أوكرانيا.

وقال مسؤول في مجمع "ألماز أنتي" في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي، اليوم الخميس، "سوف نسدد التزاماتنا كافة نحو شركائنا في موعدها بشكل كامل"، منوها إلى أن الاتحاد الأوروبي اتخذ قراره "تحت ضغط البيت الأبيض" الأمريكي. وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شدد على ضرورة أن تزود روسيا حلفاءها وشركاءها بأسلحة الدفاع الجوي الحديثة . وقال بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء لجنة التعاون العسكري الفني بين روسيا والدول الأجنبية في 25 نيسان/أبريل الماضي إن "منظومات الدفاع الجوي من طراز "أس 300" و"أس 400" و"بانتسير أس1" تحتل المركز الأول في سوق العالم للأسلحة من حيث قدراتها الفنية والقتالية وأمانتها وبساطة تشغيلها"، مطالبا بزيادة إنتاج منظومات الدفاع الجوي التي تلقى رواجا في السوق.

وذكر بوتين أن أكثر من 60 دولة تقع في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأفريقيا الشمالية، تستخدم منظومات الدفاع الجوي الروسية. وتتزايد اهتمام دول أميركا اللاتينية أيضا بها. وبلغت حصة روسيا في صادرات أسلحة الدفاع الجوي إلى سوق العالم حوالي 33 في المائة. وارتفعت حصة أسلحة الدفاع الجوي في إجمالي الصادرات الروسية من الأسلحة من 13 في المائة في عام 2012 إلى 20 في المائة في عام 2013.



http://arabic.ruvr.ru/news/2014_07_31/275327802/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صانع أسلحة الدفاع الجوي يسدد التزاماته رغم الحظر الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين