أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش   الجمعة 18 يوليو 2014 - 13:43

18.11.2014
15:41:29
جانب من التكريم

للوفاء بمتطلبات أمن مصر.. ويوصى الخريجين بالتدريب ومواصلة العلم والاطلاع والمحافظة على الأسلحة والاستفادة من قادتهم

واصل الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جولاته الميدانية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة خلال شهر رمضان من أجل توحيد المفاهيم والوقوف على مستوى الاستعداد والجاهزية والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة.

وكرم الوزير العديد من المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم من الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية وهيئات وقيادات القوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتميزهم فى أداء مهامهم خلال المرحلة الماضية، كما قام بتكريم أوائل المعهد خريجى الدفعة 149، ومشاركتهم تناول الإفطار.


وأوضح أن القوات المسلحة طوال تاريخها ظلت قوية بأبنائها وعطائهم للوطن وتضحياتهم فى سبيل أمنه واستقراره، وأن ضباط الصف والصناع العسكريين هم أحد السواعد القوية التى تعتمد عليها القوات المسلحة لبناء قوات عصرية حديثة قادرة على الوفاء بمتطلبات الأمن القومى المصرى .

وأكد حرص القوات المسلحة على تطوير نظم الإعداد والتأهيل الجيد لأبنائها وتسليحهم بالعلم والمعرفة ليكونوا قادرين على حمل أمانة الدفاع عن الوطن والوفاء بمسئوليتها ومهامها التى كلفهم الشعب بها .

وأشار القائد العام إلى المستوى المتميز لخريجى معهد ضباط الصف المعلمين بعد تطويره وتحديثه ليضاهى أكبر الكليات والمعاهد العسكرية بما يمكنه من إعداد وتأهيل أجيال من ضباط الصف وفقا لأرقى مستويات الكفاءة العلمية والثقافية والبدنية .

وأوصاهم بالتدريب الجاد ومواصلة العلم والاطلاع والمعرفة والمحافظة على الأسلحة والمعدات وحسن استخدامها والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم، والتمسك بقيم العسكرية المصرية وتقاليدها الأصيلة، وأن يكونوا قدوة لجنودهم وتأهيلهم للحياة العسكرية بكل مهامها ومسئولياتها، لتظل للقوات المسلحة درعا قويا يحمى الوطن وحصنا منيعا لشعبه العظيم.

ووجه القائد العام التحية إلى أسر القوات المسلحة لما يتحملونه من جهد فى تربية الأبناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم، فى الوقت الذى يؤدى فيه أبطال القوات المسلحة مهامهم الوطنية المكلفين بها فى الدفاع عن أمن مصر القومى، مؤكدا حرص القوات المسلحة على توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالمقاتلين وأسرهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم فى العديد من المجالات .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة .























اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تلميذ

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 28/01/2014
عدد المساهمات : 979
معدل النشاط : 1210
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش   الجمعة 18 يوليو 2014 - 13:48

ماشاء الله تبـارك الله , بالتوفيق للأشقاء بمـصر ولجيش مصـر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش   الجمعة 18 يوليو 2014 - 14:00

وزير الدفاع: الصناع العسكريون سواعد الجيش للوفاء بمتطلبات أمن مصر


الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي



واصل الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، جولاته الميدانية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة خلال شهر رمضان، من أجل توحيد المفاهيم والوقوف على مستوى الاستعداد والجاهزية والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة، حيث قام بتكريم العديد من المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين وأسرهم من الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية وهيئات وقيادات القوات المسلحة، تقديرا لجهودهم وتميزهم فى أداء مهامهم خلال المرحلة الماضية، كما قام بتكريم أوائل المعهد خريجى الدفعة 149، ومشاركتهم تناول الإفطار.

وأكد القائد العام أن القوات المسلحة طوال تاريخها ظلت قوية بأبنائها وعطائهم للوطن وتضحياتهم فى سبيل أمنه واستقراره، وأن ضباط الصف والصناع العسكريين هم أحد السواعد القوية التى تعتمد عليها القوات المسلحة لبناء قوات عصرية حديثة قادرة على الوفاء بمتطلبات الأمن القومى المصرى.

وشدد الفريق أول صدقى صبحى حرص القوات المسلحة على تطوير نظم الإعداد والتأهيل الجيد لأبنائها وتسليحهم بالعلم والمعرفة، ليكونوا قادرين على حمل أمانة الدفاع عن الوطن والوفاء بمسئوليتها ومهامها التى كلفهم الشعب بها .

وأشار الفريق أول صدقى صبحى إلى المستوى المتميز لخريجى معهد ضباط الصف المعلمين بعد تطويرة وتحديثة ليضاهى أكبر الكليات والمعاهد العسكرية بما يمكنه من إعداد وتأهيل أجيال من ضباط الصف، وفقا لأرقى مستويات الكفاءة العلمية والثقافية والبدنية .

وأوصى القائد العام بالتدريب الجاد ومواصلة العلم والاطلاع والمعرفة والمحافظة على الأسلحة والمعدات وحسن استخدامها والاستفاده من خبرات وتجارب قادتهم , والتمسك بقيم العسكرية المصرية وتقاليدها الاصيلة، وان يكونوا قدوة لجنودهم وتأهيلهم للحياة العسكرية بكل مهامها ومسئولياتها، لتظل للقوات المسلحة درعا قويا يحمى الوطن وحصنا منيعا لشعبه العظيم .

ووجه القائد العام التحية إلى أسر القوات المسلحة لما يتحملنه من جهد فى تربية الابناء وتنشئتهم على المبادئ والقيم، فى الوقت الذى يؤدى فيه أبطال القوات المسلحة مهامهم الوطنية المكلفين بها فى الدفاع عن أمن مصر القومى، مؤكداً حرص القوات المسلحة على توفير كافة أوجه الرعاية والاهتمام بالمقاتلين وأسرهم وتطوير الخدمات المقدمة لهم فى العديد من المجالات .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة

اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع يكرم المتميزين من ضباط الصف والصناع العسكريين.. ويصفهم بـ"سواعد الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين