أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجزائر انطلاق حملة للتبرع بالدم قريبا لفائدة سكان قطاع غزة (الهلال الأحمر الجزائري)

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجزائر انطلاق حملة للتبرع بالدم قريبا لفائدة سكان قطاع غزة (الهلال الأحمر الجزائري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 10150
معدل النشاط : 10001
التقييم : 365
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجزائر انطلاق حملة للتبرع بالدم قريبا لفائدة سكان قطاع غزة (الهلال الأحمر الجزائري)   الأربعاء 16 يوليو 2014 - 17:31

. انطلاق حملة للتبرع بالدم قريبا لفائدة سكان قطاع غزة (الهلال الأحمر الجزائري)

.                         


الجزائر- ستنظم عن قريب حملة للتبرع بالدم لفائدة سكان قطاع غزة الفلسطينية الذين يتعرضون لعدوان اسرائيلي, حسب ما أعلنت عنه يوم الأربعاء بالجزائر العاصمة رئيسة الهلال الأحمر الجزائري سعيدة بن حبيلس.

وأوضحت السيدة بن حبيلس في منتدى جريدة "ديكا نيوز" أن هذه الحملة ستتم بمبادرة من الهلال الأحمر الجزائري بالتنسبيق مع الاتحادية الجزائرية للتبرع بالدم وكذا وزارة الصحة و السكان واصلاح المستشفيات الى جانب سفارة دولة فلسطين بالجزائر. وسيشرع في عملية جمع الدم خلال ال48 ساعة القادمة, حسب السيدة بن حبيلس, وذلك مباشرة بعد الانتهاء من الاجتماعات والاتصالات التى شرع فيها الهلال الأحمر الجزائري مع الأطراف المعنية.

وأكدت السيدة بن حبيلس أنها ستجري في المستقبل القريب لقاءات مع السفير الفلسطيني بالجزائر لتحديد احتياجات سكان قطاع غزة في مثل هذه الظروف بغية التمكن من تنظيم عمليات مساعدة أخرى مثل الأدوية والعتاد الطبي.

بدوره أكد رئيس الاتحادية الجزائرية للتبرع بالدم, غربي قدور, أن منظمته ستشرع في توجيه نداءات عبر مختلف وسائل الاعلام للشروع في عمليات التبرع بالدم في إطار هذه العملية.   من جهته أشاد المستشار بسفارة دولة فلسطين بالجزائر, هيثم عمايري, ب"الدعم اللامتناهي" للجزائر تجاه الشعب الفلسطيني, مبرزا أهمية هذه العملية باعتبارها "حاجة ملحة في مثل هذه الظروف".

على صعيد آخر وبخصوص الأشخاص النازحين من بعض دول الساحل نحو الجنوب الجزائري بسبب الوضعية التى تعيشها هذه البلدان, ذكرت السيدة بن حبيلس بالجهود التي تقوم بها السلطات الجزائرية في التكفل بهذه الفئات.   وفي هذا الشأن أشارت رئيسة الهلال الأحمر الجزائري الى تسجيل "بعض الصعوبات" في عمليات التكفل بسبب عدم مكوث هؤلاء النازحين في المراكز المخصصة لايوائهم ببعض ولايات الجنوب.

ولهذا الغرض أعلنت عن تنظيم مخيمات صيفية بالولايات الساحلية لهؤلاء النازحين بغية توفير لهم أجواء الراحة والترفيه من جهة والتمكن من اجراء فحوصات طبية وتحسيسهم بأهمية عودتهم الى ديارهم بعد توفر شروط الحياة العادية ببلدانهم.

وذكرت السيدة بن حبيلس بالمساعدات التى قدمها الهلال الأحمر الجزائري الى سكان شمال مالي, مشيرة الى أنه سيتم قريبا ارسال مساعدات  أخرى تتمثل في مواد غذائية وأدوية.


. http://www.aps.dz/ar/sante-science-tech/6279-انطلاق-حملة-للتبرع-بالدم-قريبا-لفائدة-سكان-قطاع-غزة-الهلال-الأحمر-الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجزائر انطلاق حملة للتبرع بالدم قريبا لفائدة سكان قطاع غزة (الهلال الأحمر الجزائري)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين