أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المركزى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
العمر : 34
المهنة : اعمال حره
المزاج : هادىء
التسجيل : 13/12/2011
عدد المساهمات : 121
معدل النشاط : 323
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 12:52

صورة أرشيفية
طهران (أ ب)

ذكرت وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء شبه الرسمية أن طائرة مقاتلة من طراز إف 4 تحطمت فى جنوب إيران وإن الطيارين على متنها لقيا حتفهما.

أوضح تقرير الوكالة أن الطائرة سقطت بالقرب من بحيرة، بعد وقت قصير من إقلاعها من قاعدة جوية عسكرية فى شيراز ظهر اليوم الثلاثاء. وتقع شيراز على بعد 680 كيلومترا إلى الجنوب من العاصمة طهران.

وقال الجنرال حسين محمدي، وهو قائد عسكرى إقليمي، إن تحقيقا يجرى حاليا فى مكان الحادث.

يشار إلى أن سلاح الجو الإيرانى يمتلك مجموعة متنوعة من الطائرات العسكرية الأمريكية الصنع، بما فى ذلك طائرات من طراز إف 4، والتى تم شراؤها قبل الثورة الإسلامية عام 1979. كما تمتلك البلاد طائرات روسية الصنع من طراز ميغ وسوخوى

المصدر http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1776270#.U8U0u0D67nY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F15as

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : 'طالب
التسجيل : 15/06/2012
عدد المساهمات : 5536
معدل النشاط : 6356
التقييم : 205
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 13:22

احسن وعقبال باقي اسطولها الخرده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التآيفون

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : حلو
التسجيل : 21/05/2013
عدد المساهمات : 993
معدل النشاط : 1196
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 13:52

اف 4 تطير للان طائرة مثل ميغ 21 قديمة جدا ومتهالكة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوتين الجزائر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : جيد
التسجيل : 22/09/2013
عدد المساهمات : 2170
معدل النشاط : 2290
التقييم : 126
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 14:49

ايران ليست من الدول التي تستسلم بسهولة ..
ستعووود باذن الله تعالى
وفقهم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القناص الاحمر

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
التسجيل : 08/06/2014
عدد المساهمات : 340
معدل النشاط : 489
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 17:52

اف 4 قديمه ومتهالكه وهذه الحادثه ستجعلهم يفكرون فى احالتها للتقاعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 961
معدل النشاط : 1010
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 18:28

ان توصلت ايران الى اتغاق في ملفها النووي وع الو م أ و حلفائها
اعتقد و بشدة انه سيتم رفع حظر التسلح عليها و اول شيء ستقوم به ايران بدون ادنى شك هو شراء اسراب من السو-30 و 35 و مروحيات مي 35 و 28 من روسيا كما انها ستدعم دفعاتها الجوية بالاس 400 و مقتلات الميغ 29 او 35و بطبيعة الحال لن تبخل عليها روسيا اطلاقا....و اظن ان اعداد المقاتلات ستكون كبيرة اي من 120 او 150 مقاتلة فما فوق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بن عساف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 01/01/2013
عدد المساهمات : 2294
معدل النشاط : 2881
التقييم : 299
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 18:32

رمضان كريم  3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوتين الجزائر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : جيد
التسجيل : 22/09/2013
عدد المساهمات : 2170
معدل النشاط : 2290
التقييم : 126
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 20:00

@سعودي والعز عنواني كتب:
اخي بوتين رمضان كريم 
بدون تفريق مذهبي وييين 
طائفية باساسها لدا إيران
رمضان كريم والله يهديك ويجعلك من عوادة

رمضان كريم  3 
ليس لانني أساند حكومة ايران فهذا معناه أنني معهم .. عندما يتعلق الأمر بالاعتداء على دولة عربية .. فموقفي واضح بصفتي انسان عربي  8 
لكن ايران الان تفهم جيدا اللعبة الصهيونية الامريكية لتقسيم المنطقة والدول العربية .. لهذا تدعم الأنظمة التي ترى مصالحها مرتبطة بها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعودي والعز عنواني

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : رئاسة الاستخبارات والعمليات العسكرية
المزاج : اعالج الحالات النفسية التي تدعو للضحك
التسجيل : 01/01/2014
عدد المساهمات : 408
معدل النشاط : 356
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 20:46

اصلا ايارن اكثر دولة في العالم تريد تقسيم دول العربية
اجابه مقنعة ولاكن اختلف معك 
ايران مع الدول التي تريد تقسيم الدول العربية
تقييمي الاول لك يا اخي بوتن++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 21:01


الإخوة F15as و بوتين الجزائر، تحذير : لا مكان للطائفية في منتدانا
تحياتي  3 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الأربعاء 16 يوليو 2014 - 3:38



ايران ما زالت تعاني من مشاكل في قطع الغيار بسبب الخصار المفروض عليها

قبل فترة تمت عملية تخفيف الحصار , كانت فقط على الطائرات لمدنية

رحم الله الشهيدين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samir 1991

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : بكالوريوس علوم حاسبات
المزاج : الحمد لله على نعمته
التسجيل : 14/03/2013
عدد المساهمات : 1236
معدل النشاط : 1462
التقييم : 219
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الأربعاء 16 يوليو 2014 - 11:44

دولة صامدة وشامخة رغم الحصار
يعملون بمبدئ الاعتماد على الذات وتحديث الموجود
وفوق كل هذا لها موقف مشرف في دعم المقاومة الفلسطينية واللبنانية وعداء الصهاينة
ودعم سوريا والعراق لصد الهجمة الإرهابية الداعشية
رحم الله الطيارين ورزقهم الجنة ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2601
معدل النشاط : 2513
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الأربعاء 16 يوليو 2014 - 12:03

أتمنى المزيد من سقوط مقاتلاتهم المتهالكة ومزيد من القتلى ( الشهداء !!!  17) ...
أتخيل منظرهم الآن وهم يرفرفون بأذرعهم وأرجلهم فى الهواء..ثمّ....
يسقطون...
وكما يقول المثل العامى عندنا..
ينزلوا زرع بصل..!!!
 16 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cardish

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : رئيس فوج عمال
المزاج : متكهرب
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 887
معدل النشاط : 1097
التقييم : 26
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الخميس 17 يوليو 2014 - 0:55

هذه الحادثة  يجب أن تكون سبب في إحالة الطائرة إلى التقاعد  نهائياًً نحن في 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الخميس 17 يوليو 2014 - 4:03



يرجى عدم الابتعاد عن موضوع و الدخول في مهاترات خارجية سوف تسبب في غلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الجمعة 18 يوليو 2014 - 3:23


@عميروش كتب:






عندما يخالفكم احد الراي تلجؤون لغلق المواضيع وهناك موضوع في المنتدى يسب فيه الصحابة مفتوح وكان دولة المجوس وبعض الحكام اشرف من الصحابة


الموضوع يتحدث عن ((سقوط طائرة ايرانية)) و بقدرة قادر اصبح يتحدث عن العراق , علما ان موضوع العراق له ركن خاص به !


ثانيا الادارة تعمل ما في وسعها لتنظيم المواضيع قدر المستطاع , و هذا الموضوع الذي تتحدث عنه و الذي فيه سب للصحابة عليهم رضوان الله يمكنك ان تبلغ عنه فقط , و  لا احد اصلا اشرف من صحابة الرسول  صلى الله عليه وسلم .


و يمكنك ان تتحدث بنبرة افضل من هذه النبرة


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الجمعة 18 يوليو 2014 - 13:02

روسيا و ايران يتحظرون 
فور فك الحظر 
فتجد السلاح الروسي يتدفق بكميات هائلة لايران 
و انا اخمن انه ممكن ان تكون ايران قد دربت طواقم للطائرات و الدبابات و الاسلحة المختلفة مسبقا عن روسيا 
لكي تستعيد عافيتها بوقت قياسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   الجمعة 18 يوليو 2014 - 14:06

تم تنظيف الموضوع للمرة الثانية، المرة القادمة سيتعرض كل مخالف للإيقاف الفوري
الموضوع يتحدث عن سقوط طائرة و مقتل طائرها الرجاء البقاء في صلبه
على الأقل زودونا بتفاصيل سقوطها  65 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرعد المصرى

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 20/08/2012
عدد المساهمات : 422
معدل النشاط : 578
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها   السبت 19 يوليو 2014 - 23:10

ما حدث طبيعى فالطائرة قديمة جداااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحطم طائرة إيرانية مقاتلة ومقتل طياريها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين