أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع يلتقى بقادة وضباط الجيش الثالث الميدانى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع يلتقى بقادة وضباط الجيش الثالث الميدانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: وزير الدفاع يلتقى بقادة وضباط الجيش الثالث الميدانى   الإثنين 14 يوليو 2014 - 15:21

14.06.2014
17:20:16

جانب من التكريم


.. الفريق أول صدقى صبحى: القوات المسلحة ستظل الحصن المنيع لأمن مصر القومى.. ورجال الجيش الثالث لهم دور بطولى فى التصدى للإرهاب وتأمين قناة السويس

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الجيش المصرى سيظل دائما هو الحصن المنيع لأمن مصر القومى، وأن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية الوطن وأبنائه، أوفياء للمهام والمسئوليات التى كلفهم بها الشعب للدفاع عن أمنه واستقراره وحماية مكتسباته، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود بالجيش الثالث الميدانى وشيوخ وعواقل وسط وجنوب سيناء.

وأشاد القائد العام برجال الجيش الثالث الميدانى ودورهم البطولى فى التلاحم مع المواطنين، والتصدى للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بسيناء، وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس والتعاون مع الشرطة المدنية فى الحفاظ على تماسك الوطن واستقراره.

وأعرب عن اعتزازه بقبائل وعشائر جنوب سيناء وتقديرة لدورهم وعطائهم الوطنى المشرف ودعمهم الكامل للقوات المسلحة فى استعادة الأمن والاستقرار فى سيناء، وجمع وتسليم الأسلحة والذخائر غير المرخصة، مؤكدا أنهم جزء أصيل مكمل للقوات المسلحة فى أدائها لمهامها فى حماية الوطن أرضا وشعبا.

وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثالث الميدانى وطالبهم بالحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالى، والاهتمام بتنمية قدراتهم الميدانية والبدنية، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والعمل الجاد والتفانى فى أداء المهام، وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة على أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه، ولتظل مصر دائماً وطناً حراً وآمناً لكل أبنائها.

وقام القائد العام بتناول الإفطار مع رجال الجيش الثالث الميدانى وبتكريم المتميزين من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود، تقديرا لتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها وما يبذلونه من جهد للدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه، كما قام بتكريم عدد من شيوخ قبائل وعواقل وسط وجنوب سيناء تقديرا لجهودهم فى مبادرات تسليم الأسلحة غير المرخصة.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.











اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع يلتقى بقادة وضباط الجيش الثالث الميدانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين