أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

رئيس وزراء فلسطين يشكر مصر لدعمها لأهل غزة وفتح معبر رفح

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 رئيس وزراء فلسطين يشكر مصر لدعمها لأهل غزة وفتح معبر رفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى المصري1

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/11/2013
عدد المساهمات : 181
معدل النشاط : 237
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رئيس وزراء فلسطين يشكر مصر لدعمها لأهل غزة وفتح معبر رفح   الجمعة 11 يوليو 2014 - 11:13

رام الله - وكالات الانباء: تقدم رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمد الله بالشكر إلي مصر لدعمها للشعب الفلسطيني مثمنا قيامها بفتح معبر رفح لاستقبال المصابين جراء الحرب التي تشنها إسرائيل علي أهل قطاع غزة وتوفير العلاج لهم.
قال الحمد الله - في مؤتمر صحفي عقده امس بمقر رئاسة الوزراء برام الله - نشكر أشقاءنا في مصر علي جهودهم الداعمة وفتح معبر رفح لاستقبال حالات الجرحي من أبناء شعبنا, داعيا إلي مزيد من الدعم العربي والإسلامي الشعبي والرسمي لمساندة الحكومة الفلسطينية في دعم صمود أهل غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي.
وأضاف أن هذه الجريمة المستمرة بحق المواطنين في بيوتهم تتطلب تدخلا فوريا لحماية شعبنا من سياسة الإبادة الجماعية, مطالبا المجتمع الدولي, خاصة مجلس الأمن لتوفير الحماية الفورية للشعب الفلسطيني, وإلزام إسرائيل علي وقف سياسة الإبادة الجماعية بحق المواطنين الفلسطينيين العزل.
كما طالب رئيس الوزراء الفلسطيني مجلس حقوق الإنسان وجميع المؤسسات القانونية والقضائية الدولية إلي تحمل مسئوليتها كاملة لمحاسبة شرطة وجنود الاحتلال وعصابات المستوطنين علي جريمة خطف وقتل الطفل محمد أبو خضير وتعذيب ابن عمه الطفل طارق أبو خضير.
وأدان الحمد الله العدوان الإسرائيلي الغاشم علي أهل قطاع غزة بأقسي العبارات, موضحا أن ما تقوم به حكومة الاحتلال الإسرائيلي من قصف لمدنيين العزل والأطفال في بيوتهم هو جريمة حرب بامتياز تتعارض مع كل المواثيق والمعاهدات الدولية, مشيرا إلي أنه حتي اللحظة فقد بلغ عدد الشهداء 81 شهيدا معظمهم من الأطفال والنساء والمسنين إضافة إلي 600 جريح حتي الآن وتم تدمير 100 منزل بشكل كامل و460 منزلا بشكل جزئي.
وقال إنه ¢خلال ال 48 ساعة الماضية أغار الطيران الإسرائيلي بأكثر من 500 غارة استهدفت معظمها البنية التحتية ومنازل المواطنين إلي جانب تدمير الحقول الزراعية والتربة¢ مضيفا أن ¢استهداف المدنيين والصحفيين والمجازر بحق عائلات بأكملها بهذه الطرق البشعة يجعلنا اكثر إصرارا وتمسكا بحقوقنا الوطنية في دولتنا المستقبلة علي حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف¢.


المصدر
http://www.algomhuria.net.eg/algomhuria/today/news/detail01.asp
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

رئيس وزراء فلسطين يشكر مصر لدعمها لأهل غزة وفتح معبر رفح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين