أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s400

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب جامعي
المزاج : عصبي
التسجيل : 11/02/2013
عدد المساهمات : 2058
معدل النشاط : 1986
التقييم : 167
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 15:15





المدى برس / بغداد


دعا رئيس الوزراء نوري المالكي، اليوم الثلاثاء، الى استمرار التعاون والتواصل بين بغداد والقاهرة وترحيبه بموقف مصر الداعم للعراق في مواجهة "الارهاب والتقسيم"، واشار إلى دور مصر الكبير بزعامة السيسي، وفيما ابدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دعمه للعراق واستثمار الوقت لتشكيل الحكومة الجديدة، أكد ايفاد وزير الخارجية المصري للعراق لبحث آفاق التعاون في كل المجالات.
وقال مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه إن "اتصالا هاتفيا جرى، اليوم، بين رئيس الوزراء نوري المالكي والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي".
واضاف البيان أن "المالكي أعرب عن شكره وتقديره لموقف مصر الداعم للعراق في مواجهته للإرهاب، مثمنا موقف الرئيس السيسي في الدفاع عن وحدة العراق والتحذير من اية محاولة ترمي الى التقسيم".
وتابع المالكي أن "موقفكم في دعم بلدكم الثاني كان موضع تقدير من الحكومة والشعب العراقي جميعا، وتعاوننا يجب ان يستمر ويتواصل من اجل وحدة الموقف والتنسيق بين بلدينا".
واشار المالكي في البيان الى "دور مصر الكبير الذي دعا الى استمراره خصوصا بزعامة الرئيس السيسي وما يمكن ان يلعبه من دور محوري"، مؤكدا على "ضرورة توسيع آفاق التعاون بين البلدين بما يعزز العلاقة التكاملية بينهما".
واكد البيان ان المالكي "طمأن الرئيس المصري على متانة الموقف الذي تخوضه القوات العراقية ضد الارهابيين"، مبينا ان "قواتنا الآن تواصل تقدمها لاستعادة السيطرة على المناطق التي خرجت عن سيطرتها وأنها عازمة على تحقيق ذلك بأسرع وقت".
من جانبه أعرب السيسي عن "دعمه للعراق"، مبينا "أنني اعتبر العراق بلدي الأول وليس الثاني وادعو الى استثمار الوقت لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة".
واكد السيسي انه "سيوفد وزير الخارجية المصري الى بغداد تأكيدا على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين ولبحث آفاق التعاون في كل المجالات".
ويرتبط العراق ومصر بعلاقات سياسية واقتصادية جيدة قبل تغيير نظام صدام حسين عام 2003 وبعد ذلك ايضا، في حين شارك العراق عبر نائب رئيس الجمهورية في حفل تنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، في الثامن من شهر حزيران 2014، في حين دعا السيسي في وقت سابق الى وحدة العراق وتحذيره من خطر تنظيم (داعش) على العراق والمنطقة وضرورة مواجهة هذا التنظيم للقضاء عليه.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abbas abbas

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 30/07/2013
عدد المساهمات : 1082
معدل النشاط : 1052
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 19:52

11  11  36  36 
تجية اجلال و احترام للمشير السيسي لدعمه العراق و جيشه في وجه الارهابيين 

 129  128
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 20:06

رئيس الجمهورية يتلقى اتصالا من رئيس وزراء العراق ويستعرضان التطورات السياسية والأمنية.


السيسى" يعرب عن قلقه من الوضع بالعراق..ويؤكد:نحترم إرادة الشعب العراقى.. والمالكى: نتطلع لاستمرار التشاور مع مصر

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ظهر اليوم، اتصالا هاتفياً من رئيس الوزراء العراقى نورى المالكى.

وقال السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن رئيس الوزراء العراقى استعرض خلال الاتصال التطورات السياسية والأمنية الأخيرة فى العراق.

وأضاف بدوى، أن الرئيس أعرب عن قلق مصر العميق إزاء تلك التطورات، على خلفية ما تنبئ به من مخاطر جسيمة تهدد وحدة واستقرار هذا البلد الشقيق، مشدداً على ضرورة الحفاظ على وحدة الأراضى العراقية وسلامتها الإقليمية وعدم تقسيمها على أسس طائفية، وهو ما يتطلب تكاتف كافة المكونات الوطنية العراقية والاصطفاف لحل الخلافات فيما بينها لبناء دولة قوية جامعة لكل أبنائها بعيدة عن النعرات الطائفية والمذهبية، وحتى تتسنى مواجهة قوى التطرف والإرهاب، وبما يصون مفهوم الدولة الوطنية فى ظل الهجمة الشرسة التى تواجهها العديد من الدول العربية - ومن بينها العراق- للتقسيم على أسس مذهبية أو طائفية أو عرقية.

وعاود "السيسى" التأكيد على احترام مصر الكامل لإرادة الشعب العراقى واختياراته وعدم التدخل فى شئونه الداخلية، مع ضرورة السعى للتوصل إلى حلول سياسية تحول دون تفاقم الأزمة الراهنة، وبما يؤكد وحدة العراق الإقليمية وتعايش شعبه الشقيق فى إطار دولة وطنية تتشارك فيها كافة الأطياف السياسية ويتساوى فيها أبناء الوطن بصرف النظر عن انتماءاتهم الدينية أو المذهبية.

كما أكد الرئيس استعداد مصر الكامل، بما لها من مكانة عربية وإسلامية؛ لبذل الجهود وتقديم كل الدعم والمساعدة الممكنة للخروج من الوضع الراهن، منوهاً إلى الاتصالات التى تجريها مع الأطراف الإقليمية والدولية الفاعلة للتعامل مع تطورات الوضع فى العراق الشقيق لما لاستمرارها من تداعيات على الأمن القومى العربى، ومعرباً عن إدانتنا الشديدة لكافة أعمال العنف والإرهاب والقتل العشوائى فى العراق، ورفضنا لهذه الأعمال الهمجية التى تستهدف المدنيين.

من جانبه، أعرب المالكى عن تقديره للموقف المصرى من العراق والتطورات الأخيرة به، كما عبر عن تطلعه لاستمرار التنسيق والتشاور مع الرئيس السيسى لما لمصر من ثقل ومكانة، ودور ريادى طبيعى تفرضه مقوماتها، وذلك لما فيه خير العراق وشعبه

اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 21:00

ارجوا من القائد ان يسمح بدخول العراقيين مصر

العراقيين والمصريين هم اكتر شعوب العالم حبا لبعضهم البعض

وهذا عن تجربة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الخميس 10 يوليو 2014 - 4:52

- الموضوع مغلق


* سيعاد فتحه بعد التنظيف. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الخميس 10 يوليو 2014 - 5:02

- تم إعادة فتح الموضوع 


* الرجاء من الأخوه الالتزام بنص الموضوع وعدم الخروج عن مساره. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الجمعة 11 يوليو 2014 - 14:35

وزير الخارجية من بغداد: التوافق على حكومة وطنية وبرنامج يلتف حوله كل العراقيين هو الحل للأزمة.. الرئيس السيسى كلفنى بالتواصل مع القيادات السياسية فى إطار حرص مصر على استقرار هذا البلد العربى الشقيق

سامح شكرى وزير الخارجية



أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن رؤية مصر للخروج من الأزمة التى تمر بها العراق فى الوقت الراهن تقوم على التوافق على حكومة وطنية وبرنامج يلتف حوله كل العراقيين ويحقق المصالح للجميع.

والتقى اليوم شكرى فى إطار زيارته للعراق برئيس الوزراء المالكى ووزير الخارجية بالوكالة حسين الشهرستانى، حيث ناقش الوضع فى الساحة العراقية، وقال إن زيارته للعراق جاءت بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للتواصل مع كافة القيادات السياسية فى دولة العراق فى إطار حرص مصر على استقرار هذا البلد العربى الشقيق.

وأكد شكرى أن مصر تؤمن بأهمية بل وحتمية التوافق بين كافة أبناء الشعب العراقى بعيداً عن أى انتماءات حرصاً على وحدة هذا البلد الهام لمنظومة الأمن القومى العربى، قائلة: "رسالة الرئيس ومصر التى نقلتُها لكافة من التقيتهم ومن سألقاهم من القيادات العراقية هى أن السبيل الوحيد لخروج العراق من الأزمة التى يعيشُها اليوم. هو من خلال صياغة موقف وطنى جامع وشامل يقى هذا البلد ما يتهدده من مخاطر ويؤسس لحكومة وطنية قادرة على التعامل مع ما يواجهه العراق من إرهاب وعنف ودعوات للتقسيم، ويعيد بناء اللُحمة الوطنية بين كافة العراقيين بصرف النظر عن انتماءاتهم فى إطار عراق قوى وموحد يستجيب لكافة تطلعات شعبة فى العزة والكرامة والازدهار".

وأضاف شكرى: "إننى أدعو من هنا كافة القادة العراقيين أن ينحوا جانباً الانتماءات الحزبية والمصالح الشخصية ، وأن يتحملوا المسئولية الوطنية الجسيمة الملقاة على عاتقهم لحماية العراق والحفاظ على سلامة أراضيه ووحدته، لتأمين عرق واحد جامع لكل أطرافه، يحفظ لهذا الشعب صيغة العيش المشترك التى تؤمن رفعة هذا البلد المحورى لوطننا العربى".

ولفت وزير الخارجية إلى أنه وفى إطار جولته التى شملت المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت الشقيقة تم التشاور مع الأشقاء حول الوضع العربى بصفة عامة والتحديات التى يواجهها العراق بصفة خاصة، مشيرا إلى أنه أكد قناعة مصر بأن وحدة أبناء الشعب العراقى وتساميهم عن أى خلافات مذهبية أو مناطقية هى السبيل لرفعة هذا البلد، وأن الاتفاق على حكومة وبرنامج يعزز من تلاحمهم وتوافقهم هو السبيل لدحر الإرهاب وإبعاد شبح التقسيم عن العراق.

وأنهى وزير الخارجية تصريحاته بقوله "إن ما يتهدد أمتنا العربى من مخاطر الانزلاق نحو المواجهة الطائفية وانتشار التطرف والإرهاب باسم الدين الإسلامى الحنيف – وهو منه براء – هو الدافع الرئيسى لزيارتى اليوم للعراق ولكافة الجهود الدبلوماسية التى نضطلع بها فى إطار مسئوليتنا القومية، ولعل ما يتعرض له أبناء شعبنا العربى فى فلسطين من قصف وعدوان غاشم لهو رسالة بأهمية إعادة ترتيب البيت العربى وتقوية دعائمه حتى يتثنى له مواجهة كافة التحديات والتهديدات وأيضا المحاولات الرامية لبث الفرقة والانقسام بين أبنائه

اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الجمعة 11 يوليو 2014 - 17:54

@kraz_45 كتب:
كل من مد يده على العراق ستقطع يده بعد الثورة وغدا لناظره قريب

الثورة العراقية لا تعادى احدا افهم قبل ان تتكلم
الثوار هم شرفاء وليسوا همج
لا يقطعوا ايدى الناس
ما تقولة انت
هو منهج داعش هذة
لكن الثوار منهم براء
اتقى الله يا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الجمعة 11 يوليو 2014 - 18:24

@kraz_45 كتب:
طريق غزة اقرب من طريق بغداد فاليذهب اولا لتقديم المساعدة للاخوة الفلسطينيين ام انه الاتجاه المعاكس



ارحموا انفسكم ايها الشامتين
رئيس يحاول الحفاظ على كيان دوله عربيه من الافاقين الارهابيين
لا تجاهد من وراء الانترنت
غزه قريبه
اذهب اليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الجمعة 11 يوليو 2014 - 20:11

- العضو kraz_45 تم حذف مساهمتك 


*المرة القادمة ستحول لمحاكمة. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   الجمعة 11 يوليو 2014 - 20:45

العضو Abbas abbas تم حذف مساهمتك ومساهمة العضو  kraz_45 التي أقتبستها. 
* النقاش السياسي ممنوع. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kraz_45

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/05/2014
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 5:58

@فهد الصحراء كتب:








ارحموا انفسكم ايها الشامتين
رئيس يحاول الحفاظ على كيان دوله عربيه من الافاقين الارهابيين
لا تجاهد من وراء الانترنت
غزه قريبه
اذهب اليها
شتامين ! هذا بلدي ولااقبل بتدخل اي طرف فيه وكان من الاجدر ان تدافعوا عن بغداد ايام الاحتلال الامريكي بدل الدفاع عن المالكي بعدين غزة اقرب لك ليست اقرب لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kraz_45

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/05/2014
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 6:02

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:
- العضو kraz_45 تم حذف مساهمتك 


*المرة القادمة ستحول لمحاكمة. 
هذا بلدي ومن حقي ان ادافع عنه ولااقبل بتدخل الاخرين في شونه بعدين اين الحرية في طرح الاراء انا اريد ان اطرح رايي بدون تجاوز او اسائة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 9:35

@kraz_45 كتب:





شتامين ! هذا بلدي ولااقبل بتدخل اي طرف فيه وكان من الاجدر ان تدافعوا عن بغداد ايام الاحتلال الامريكي بدل الدفاع عن المالكي بعدين غزة اقرب لك ليست اقرب لي
و ما نيل المطالب بالتمني .. و لكن تؤخذ الدنيا غلابا 
كل الترحيب من الشعب العراقي بمساندة الاخوه الروس و الصينيون و الايرانييون و الاشقاء المصريون 
في مواجهة الارهابيين و الخونه الانجاس و الثوره الاسرائيليه التي وضح جدا ما هدفها 
و استفتاء كردستان هو اول ثمره لثوره المهمشين قاطعي الرؤوس
دعسهم قريب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 10:38

@kraz_45 كتب:





هذا بلدي ومن حقي ان ادافع عنه ولااقبل بتدخل الاخرين في شونه بعدين اين الحرية في طرح الاراء انا اريد ان اطرح رايي بدون تجاوز او اسائة
الحريه مضمونه وحق مكفول للجميع , والموضوع يتعلق بمساعدة للعراق او العكس فما هي الاسائة الموجهه لبلدك والتي دافعت عنها ؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kraz_45

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/05/2014
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 11
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 13:20

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





و ما نيل المطالب بالتمني .. و لكن تؤخذ الدنيا غلابا 
كل الترحيب من الشعب العراقي بمساندة الاخوه الروس و الصينيون و الايرانييون و الاشقاء المصريون 
في مواجهة الارهابيين و الخونه الانجاس و الثوره الاسرائيليه التي وضح جدا ما هدفها 
و استفتاء كردستان هو اول ثمره لثوره المهمشين قاطعي الرؤوس
دعسهم قريب 


فعلا عليك الترحيب بالروس والصينيين والايرانيين وكل من هب ودب فهذه هي شيمتكم تستعينون بالغرباء عموما الخونة الانجاس امثالك ياطائفي كيف تسمي مكون ذو اغلبية من الشعب العراقي بالخونة والانجاس وقاطعي الرؤوس ؟ والثورة ضد الظلم بالثورة الاسرائيلية مع ان الانتفاظة الشعبانية هي صناعة اسرائيلية ايرانية عموما الزمن هو من سيكشف امثاك
24  24  24  24   24  24  24  24  24  24  24 
لما لاتطوع في جيشك بدل المحاربة من الكيبورد
اين الاشراف من كلام هذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"   السبت 12 يوليو 2014 - 13:38

مغلق للتنظيف
kraz_45 محول للمحكمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسي يرسل وزير خارجيته لبحث التعاون مع العراق والمالكي يرحب بموقفه من "الإرهاب والتقسيم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين