أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

وزير الدفاع يفتتح منشآت تدريبية وإدارية بالجيش الثانى الميدانى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 وزير الدفاع يفتتح منشآت تدريبية وإدارية بالجيش الثانى الميدانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: وزير الدفاع يفتتح منشآت تدريبية وإدارية بالجيش الثانى الميدانى   الثلاثاء 8 يوليو 2014 - 15:00

08.07.2014
17:59:06

الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى

افتتح الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أعمال التطوير ورفع الكفاءة الإدارية والفنية لإحدى وحدات الجيش الثانى الميدانى .

واستمع القائد العام للقوات المسلحة، مساء أمس، إلى شرح من اللواء أركان حرب محمد الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى تناول المنشآت والمبانى الإدارية الجديدة التى تم تنفيذها، والتى اشتملت على عدد من المنشآت الإدارية والتدريبية والتخصصية، و"ميز" حضارى لتناول الطعام بقياده الجيش الثانى يسع أكثر من 1200 فرد.

وخلال جوله تفقدية للمنشآت والمبانى الجديدة صافح القائد العام عددا من مقاتلى الجيش الثانى الميدانى، مؤكدا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كافة الإمكانيات للاهتمام بالمقاتلين داخل الوحدات والتشكيلات باعتبارهم الركيزة الأساسية للحفاظ على قوات مسلحة قوية وقادرة على العمل والعطاء من أجل مصر.

وأكد القائد العام خلال لقائه بالقادة والضباط والصف والجنود والصناع العسكريين من الجيش الثانى الميدانى، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على الأمن القومى المصرى والذى يكمن فى قوات مسلحة تعمل بكل تفان وإخلاص من أجل أمن الوطن واستقراره .

وهنأ صدقى صبحى رجال الجيش الثانى بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكداً أنه شهد أعظم انتصارات العسكرية المصرية والذى سيظل فى تاريخنا الوطنى والعسكرى مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر وقواته المسلحة التى عاش أبنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التى يحملونها، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والاخلاص لشعبه العظيم .

وأشاد وزير الدفاع بالجهد الذى يبذله رجال القوات المسلحة فى معاونة الشرطة المدنية لحماية الجبهة الداخلية واستعادة الأمن والاستقرار، وتجفيف منابع الإرهاب فى سيناء وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة اقسموا على حماية الوطن وسلامة أراضيه ضد كافة المخاطر والتحديات .

وأدار القائد العام حوارا مع رجال الجيش الثانى الميدانى واستمع إلى آرائهم واستفساراتهم فى العديد من المجالات، وأعرب عن سعادته بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره .

وأوصاهم بالمزيد من الجهد للحفاظ على أعلى معدلات التدريب والاستعداد القتالى وتوفير كافة الإمكانات للارتقاء بالفرد المقاتل، والاهتمام بالصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات لبناء قوات مسلحة عصرية وحديثة ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد لتنفيذ جميع المهام التى توكل إليها .

وشارك القائد العام رجال الجيش الثانى الميدانى تناول الإفطار, كما قام كرم المتميزين من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بالجيش الثانى تقديرا لجهودهم وأدائهم لمهامهم بتفانى وإخلاص واقتلاع جذور الإرهاب من سيناء.

وحضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة

اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

وزير الدفاع يفتتح منشآت تدريبية وإدارية بالجيش الثانى الميدانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين