أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

حملة إسرائيلية لمقاطعة المنتجات الفلسطينية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 حملة إسرائيلية لمقاطعة المنتجات الفلسطينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحري من عكا

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Mechatronics Engineer
المزاج : الحمد الله
التسجيل : 25/07/2013
عدد المساهمات : 2718
معدل النشاط : 3696
التقييم : 307
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: حملة إسرائيلية لمقاطعة المنتجات الفلسطينية    الخميس 3 يوليو 2014 - 16:20

حملة إسرائيلية لمقاطعة المنتجات الفلسطينية 

ما زالت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتها الإسرائيلية "اليهودية" تغص بدعوات الانتقام لمقتل المستوطنين الثلاثة، وأخذت هذه الدعوات في الأيام الأخيرة منحى آخر اشد تطرفا لم يميز حتى بين فلسطينيي الداخل "48" الذين يعتبرهم القانون الإسرائيلي "مواطنين" إسرائيليين وبين الفلسطينيين في الضفة الغربية الذين يعتبرهم غالبية الإسرائيليين أعداء ويصفهم القانون الدولي بالشعب الخاضع للاحتلال.

وفي سياق حملات التحريض ودعوات المعاقبة والانتقام دشنت مجموعة إسرائيلية اليوم الخميس وعبر موقع "فيسبوك" حملة واسعة لمقاطعة الطحينة العربية من إنتاج مصنع تعود ملكيته لعائلة "بشير" من سكان مدينة أم الفحم بمنطقة المثلث داخل الخط الأخضر والمعروفة باسم "طحينة بركة".

وانتشرت دعوى المقاطعة الأولى من نوعها وفقا للمواقع الإخبارية الإسرائيلية كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماع وموقع "واتس اب".

وجاء في نص دعوة المقاطعة التي تم توزيعها عبر موقع "واتس اب" تعتبر طحينة "بركة" الأولى في إسرائيل من حيث التوزيع حيث تحصد ثلث السوق، عليكم ترك هذا المنتج الذي يحتوي على مواد مسرطنة هل تعرفون أصحاب المصنع؟ عربي! ملتزم بثقافة وتاريخ شعبه هو وأمثاله من جاء بالمخربة حنين الزعبي إلى مقاعد الكنيست وهم من يدعون بان الخاطفين ليسوا إرهابيين".

"كل واحد يمكنه القيام بالجزء البسيط المطلوب منه وان يذهب الى الدكان ويشتر طحينة "اهفاه" ما يعني ضرب أرباح "بركة" كما يساهم في تعزيز العمل اليهودي- الإسرائيلي نمتلك القوة خاصة في "واتساب" لتكبيدهم خلال أسابيع خسائر فادحة تصل إلى ملايين الشواقل شهريا فإذا اشترك كل واحد منا في حملة المقاطعة هو وأصدقاؤه يعني بان 200 ألف شخص سيتلقون هذه الرسالة خلال ساعة وقد يمتنعون عن شراء طحينة بركة واذا ضربنا هذا الرقم بـ 15 شيكل وهو السعر المتوسط لهذه الطحينة فإن خسائر المصنع ستبلغ 3 مليون شيكل" أضافت رسالة المقاطعة.

المصدر
http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=709794


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حملة إسرائيلية لمقاطعة المنتجات الفلسطينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين