أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صاروخ داعش - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صاروخ داعش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 0:29

@عبدالله بن عبدالعزيز كتب:





أتعرف كيف برر الامريكان هروبهم من الفلوجة بشكل خاص والعراق بشكل عام ؟ قالوا أن العدد الهائل من القوات الاميركية المتمركزة في العراق أصبحت العائق الكبير للأمن والاستقرار..وأن هذا العدد الهائل من قوات الاحتلال أصبح الدافع والمحرك للمقاومة في العراق. وطبعا قبل اقتحام الفلوجة بأشهر قالوا ان الحل العسكري هو الافضل لمكافحة الارهاب! أنظر:
http://www.boston.com/news/world/articles/2004/11/22/hawks_push_deep_cuts_in_forces_in_iraq?pg=full
http://almoslim.net/node/36580
http://www.hdrmut.net/vb/showthread.php?t=164737
فأي سحق تتحدث عنه ؟ تقصد استخدام اسلحة محرمة دوليا لهزم مليشيات من قبل اقوى جيش في العالم , تلك اكبر اهانة.

صراحة كلامهم صحيح و منطقي 
كل يوم يبقى فيه الامريكان تزداد اعداد التنظيمات 
اضافة الى ان المشكلة ان السكان مع تلك التنظيمات 
يعني في كل محافظة او منطقة غالبا ما يكون التنظيم من نسف العرق و التوجه او يكونون من نفس المنطقة و الناس يوفرون لهم الماوى و الماونة و يدلوهم 
شوف هنا دقيقة 1:30
كيف السكان يغطون على المقاوم بينما يوجه صاروخه 
حرب الشوارع مشكلة عويصة على كل جيش .. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
omar2205

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : ..:: سرى للغايه ::..
المزاج : تمام والحمد لله
التسجيل : 05/05/2012
عدد المساهمات : 1750
معدل النشاط : 1617
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 8:51

الحل ليس فى تحشيد القوات بدون هدف واضح
لكن الاقتصاد فى استخدام القوات والمعدات



القيام بعمليات تعرضية لتطويق الدواعش
والقيام بعمليات نوعية بالقوات الخاصة ضدهم
مع الدعم السريع من المشاة اذا احتاجت ذلك



حروب العصابات تتطلب مشاة خفيفة الحركة
وهدفها بالاساس ان تحارب قوات اكبر عدداً وعدة



انظروا هذا الكتاب عن ضرورة توفر قوات مشاة خفيفة لمواجهة حروب الجيل الرابع
http://www.gulfup.com/?nw6VjG
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 12:01

الموضوع انحرف 180 درجة للأسف من نقاش حول الصاروخ و هل هو يعمل اصلا الى محاربة داعش و الارهاب 
بالنسبة للحروب غير التقليدية و منها حرب العصابات و المليشيات
الكثير يدعي بعد ما حصل للعراق و غيرها ان هذه المليشيات لا تقهر و لا تهزم ابدا 
مع الاحترام لم يشهد التاريخ البشري جيش لا يقهر الى يومنا هذا 
الجميع هزم و منهم حتى جيوش جبارة مسحت من على وجه الارض مثل ما حصل لهتلر نابليون حنبعل ..... 
فهل يعقل ان بعض الهمج لا يقهرون 
بما اننا نتحدث عن هذا النوع من العصابات 
الم يسحقهم و يمحقهم الجيش الروسي  من على وجه المعمورة في  جمهوريات الشيشان و داغستان و انغوشيا و .... كل جمهوريات القوقاز 
اليست الآن كل تلك الجمهوريات تحت حكم الفيدرالية الروسية رغم عن انوف الجميع 
لماذا البعض مازال يصدق دعاياتهم التافهة الى يومنا هذا
الم تنتصر الصين في عدة مواجهات عسكرية مماثلة 
الم يحصل نفس الشيء حين كررت الهند معهم ذالك 
ثم لماذا نذهب لهنالك من اصل
الم يحقق الجيش الجزائري انتصارا ساحقا كاسحا لا غبار عليه على شرمذة من المتخلفين من امثال داعش و طالبان و القاعدة 
في نظري من لا يريد الاستعانة بالدول العظمى لمكافحة الارهاب على الاقل ليأخذ الجزائر كمثل اعلى و قدوة في دحر الارهاب و قتله عرق تلو العرق 

عودة للموضوع 


الصاروخ هو الروسي السوفيتي 9K-52 LUNA-M 

الجميع ناقش كل النواحي الى الاهم 

وهو كيف سيشغل داعش ذالك الصاروخ او غيره من الصواريخ التكتيكية سواء كانت بالستية او لا 

اولا لو كان الصاروخ فعلا يعمل لما ترردت داعش ولو للحظة في اطلاقه 

ثانيا لو نفترض المستحيل و نقول يعمل 

لعل هذا قنبلة هاون او كاتيوشا او غراد !!!!!

الم يسبق ان سيطر الارهابيين في سوريا على صواريخ سكود كما يزعمون

حسنا كل ذالك صحيح و نقول سيطروا على السكود و حتى افضل من السكود 

اتعرفون لماذا لم يستعملوها ههههههه


نذهب بعيدا و نقول داعش سيطرت في يوم ما على سكود سوري او غيره 

الا يعرف الجميع اصلا ان تلك الصواريخ لا تعمل الا بشيفرة رقمية ( كود ) 

و بذالك  يمكن تعطيل الصواريخ مهما كان نوعها ( ارض ارض -ارض جو .....)  فور اقتحام المواقع العسكرية 

و ينطبق هذا الحال على سائر المواقع العسكرية النظامية التي تتضمن صواريخ أرض - أرض، أو صواريخ أرض - جو، ومن المعروف أن الصواريخ الباليستية، وتلك المرتبطة برادارات رصد جوي، تعمل من خلال شيفرة رقمية يتم التحكم بها من بعد، وتتعطل عبر إيقاف التشغيل (الكود) الخاص بها، مما يضعها رسميا خارج الخدمة العسكرية.

و كيف سيعرفون الشيفرات سواء كانوا داعش او  كانت جبهة النصرة او غيرها من الارهابيين

هل اصبح اولئك المتخلفون و الجهلة عباقرة في الرياضيات و الفيزياء و الالكترونيات كي يفوكوها او يصنعوا مثلها
هل يجب تصنيف داعش  كائنات بشرية 
ناس لا  تعرف اصلا تكتب اساميها ستتمكن من معرفة اصلاق سكود او غيره هذا ما يزعمه البعض للأسف 

داعش و انصارها ينطبق عليهم المثل التالي 
أهل العقول في راحة  
(ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم ) 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SyrianPatriot

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
التسجيل : 09/12/2013
عدد المساهمات : 790
معدل النشاط : 1116
التقييم : 126
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 13:57

@Sovietsky كتب:
الموضوع انحرف 180 درجة للأسف من نقاش حول الصاروخ و هل هو يعمل اصلا الى محاربة داعش و الارهاب 
بالنسبة للحروب غير التقليدية و منها حرب العصابات و المليشيات
الكثير يدعي بعد ما حصل للعراق و غيرها ان هذه المليشيات لا تقهر و لا تهزم ابدا 
مع الاحترام لم يشهد التاريخ البشري جيش لا يقهر الى يومنا هذا 
الجميع هزم و منهم حتى جيوش جبارة مسحت من على وجه الارض مثل ما حصل لهتلر نابليون حنبعل ..... 
فهل يعقل ان بعض الهمج لا يقهرون 
بما اننا نتحدث عن هذا النوع من العصابات 
الم يسحقهم و يمحقهم الجيش الروسي  من على وجه المعمورة في  جمهوريات الشيشان و داغستان و انغوشيا و .... كل جمهوريات القوقاز 
اليست الآن كل تلك الجمهوريات تحت حكم الفيدرالية الروسية رغم عن انوف الجميع 
لماذا البعض مازال يصدق دعاياتهم التافهة الى يومنا هذا
الم تنتصر الصين في عدة مواجهات عسكرية مماثلة 
الم يحصل نفس الشيء حين كررت الهند معهم ذالك 
ثم لماذا نذهب لهنالك من اصل
الم يحقق الجيش الجزائري انتصارا ساحقا كاسحا لا غبار عليه على شرمذة من المتخلفين من امثال داعش و طالبان و القاعدة 
في نظري من لا يريد الاستعانة بالدول العظمى لمكافحة الارهاب على الاقل ليأخذ الجزائر كمثل اعلى و قدوة في دحر الارهاب و قتله عرق تلو العرق 

عودة للموضوع 


الصاروخ هو الروسي السوفيتي 9K-52 LUNA-M 

الجميع ناقش كل النواحي الى الاهم 

وهو كيف سيشغل داعش ذالك الصاروخ او غيره من الصواريخ التكتيكية سواء كانت بالستية او لا 

اولا لو كان الصاروخ فعلا يعمل لما ترردت داعش ولو للحظة في اطلاقه 

ثانيا لو نفترض المستحيل و نقول يعمل 

لعل هذا قنبلة هاون او كاتيوشا او غراد !!!!!

الم يسبق ان سيطر الارهابيين في سوريا على صواريخ سكود كما يزعمون

حسنا كل ذالك صحيح و نقول سيطروا على السكود و حتى افضل من السكود 

اتعرفون لماذا لم يستعملوها ههههههه


نذهب بعيدا و نقول داعش سيطرت في يوم ما على سكود سوري او غيره 

الا يعرف الجميع اصلا ان تلك الصواريخ لا تعمل الا بشيفرة رقمية ( كود ) 

و بذالك  يمكن تعطيل الصواريخ مهما كان نوعها ( ارض ارض -ارض جو .....)  فور اقتحام المواقع العسكرية 

و ينطبق هذا الحال على سائر المواقع العسكرية النظامية التي تتضمن صواريخ أرض - أرض، أو صواريخ أرض - جو، ومن المعروف أن الصواريخ الباليستية، وتلك المرتبطة برادارات رصد جوي، تعمل من خلال شيفرة رقمية يتم التحكم بها من بعد، وتتعطل عبر إيقاف التشغيل (الكود) الخاص بها، مما يضعها رسميا خارج الخدمة العسكرية.

و كيف سيعرفون الشيفرات سواء كانوا داعش او  كانت جبهة النصرة او غيرها من الارهابيين

هل اصبح اولئك المتخلفون و الجهلة عباقرة في الرياضيات و الفيزياء و الالكترونيات كي يفوكوها او يصنعوا مثلها
هل يجب تصنيف داعش  كائنات بشرية 
ناس لا  تعرف اصلا تكتب اساميها ستتمكن من معرفة اصلاق سكود او غيره هذا ما يزعمه البعض للأسف 

داعش و انصارها ينطبق عليهم المثل التالي 
أهل العقول في راحة  
(ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم ) 
رد ممتاز أخي,,,وهو نصف الجواب الذي ابحث عنه (تقييم  35 )
ولكن حتى الآن لم يجب احد على السؤال الاهم....هل هذا الصاروخ متواجد اليوم في العراق ام لا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 14:11

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





صراحة كلامهم صحيح و منطقي 
كل يوم يبقى فيه الامريكان تزداد اعداد التنظيمات 
اضافة الى ان المشكلة ان السكان مع تلك التنظيمات 
يعني في كل محافظة او منطقة غالبا ما يكون التنظيم من نسف العرق و التوجه او يكونون من نفس المنطقة و الناس يوفرون لهم الماوى و الماونة و يدلوهم 
شوف هنا دقيقة 1:30
كيف السكان يغطون على المقاوم بينما يوجه صاروخه 
حرب الشوارع مشكلة عويصة على كل جيش .. 
وجهة نظرك وأحترمها , لكنني لاأتفق معها مطلقا , فالبنتاغون الامريكي كان يقول ويصرح قبل بدء الحرب على العراق وقبل اقتحام الفلوجه خصوصا ان الحل العسكري هو الافضل لمكافحة الارهاب وووو , الان أن هاذه النبره تغيرت بعد أشهر لتقول ان عدد الجنود الكبير يزيد من تأزم الوضع ! فهي بصوره اكثر وضوحا تبرير للهرب ! عموما نحترم رغبة صاحب الموضوع ونتوقف عند هاذا الحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 16:36

@Sovietsky كتب:
الموضوع انحرف 180 درجة للأسف من نقاش حول الصاروخ و هل هو يعمل اصلا الى محاربة داعش و الارهاب 
بالنسبة للحروب غير التقليدية و منها حرب العصابات و المليشيات
الكثير يدعي بعد ما حصل للعراق و غيرها ان هذه المليشيات لا تقهر و لا تهزم ابدا 
مع الاحترام لم يشهد التاريخ البشري جيش لا يقهر الى يومنا هذا 
الجميع هزم و منهم حتى جيوش جبارة مسحت من على وجه الارض مثل ما حصل لهتلر نابليون حنبعل ..... 
فهل يعقل ان بعض الهمج لا يقهرون 
بما اننا نتحدث عن هذا النوع من العصابات 
الم يسحقهم و يمحقهم الجيش الروسي  من على وجه المعمورة في  جمهوريات الشيشان و داغستان و انغوشيا و .... كل جمهوريات القوقاز 
اليست الآن كل تلك الجمهوريات تحت حكم الفيدرالية الروسية رغم عن انوف الجميع 
لماذا البعض مازال يصدق دعاياتهم التافهة الى يومنا هذا
الم تنتصر الصين في عدة مواجهات عسكرية مماثلة 
الم يحصل نفس الشيء حين كررت الهند معهم ذالك 
ثم لماذا نذهب لهنالك من اصل
الم يحقق الجيش الجزائري انتصارا ساحقا كاسحا لا غبار عليه على شرمذة من المتخلفين من امثال داعش و طالبان و القاعدة 
في نظري من لا يريد الاستعانة بالدول العظمى لمكافحة الارهاب على الاقل ليأخذ الجزائر كمثل اعلى و قدوة في دحر الارهاب و قتله عرق تلو العرق 

عودة للموضوع 


الصاروخ هو الروسي السوفيتي 9K-52 LUNA-M 

الجميع ناقش كل النواحي الى الاهم 

وهو كيف سيشغل داعش ذالك الصاروخ او غيره من الصواريخ التكتيكية سواء كانت بالستية او لا 

اولا لو كان الصاروخ فعلا يعمل لما ترردت داعش ولو للحظة في اطلاقه 

ثانيا لو نفترض المستحيل و نقول يعمل 

لعل هذا قنبلة هاون او كاتيوشا او غراد !!!!!

الم يسبق ان سيطر الارهابيين في سوريا على صواريخ سكود كما يزعمون

حسنا كل ذالك صحيح و نقول سيطروا على السكود و حتى افضل من السكود 

اتعرفون لماذا لم يستعملوها ههههههه


نذهب بعيدا و نقول داعش سيطرت في يوم ما على سكود سوري او غيره 

الا يعرف الجميع اصلا ان تلك الصواريخ لا تعمل الا بشيفرة رقمية ( كود ) 

و بذالك  يمكن تعطيل الصواريخ مهما كان نوعها ( ارض ارض -ارض جو .....)  فور اقتحام المواقع العسكرية 

و ينطبق هذا الحال على سائر المواقع العسكرية النظامية التي تتضمن صواريخ أرض - أرض، أو صواريخ أرض - جو، ومن المعروف أن الصواريخ الباليستية، وتلك المرتبطة برادارات رصد جوي، تعمل من خلال شيفرة رقمية يتم التحكم بها من بعد، وتتعطل عبر إيقاف التشغيل (الكود) الخاص بها، مما يضعها رسميا خارج الخدمة العسكرية.

و كيف سيعرفون الشيفرات سواء كانوا داعش او  كانت جبهة النصرة او غيرها من الارهابيين

هل اصبح اولئك المتخلفون و الجهلة عباقرة في الرياضيات و الفيزياء و الالكترونيات كي يفوكوها او يصنعوا مثلها
هل يجب تصنيف داعش  كائنات بشرية 
ناس لا  تعرف اصلا تكتب اساميها ستتمكن من معرفة اصلاق سكود او غيره هذا ما يزعمه البعض للأسف 

داعش و انصارها ينطبق عليهم المثل التالي 
أهل العقول في راحة  
(ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم ) 


تخوف أقوى الجيوش العالمية من حرب العصابات ليس وليد اليوم فهو شيء معروف جدا

و لا يمكن لأي جيش أن ينتصر  على حرب العصابات لأنك تقاتل ميليشيات تتكون من أفراد أسلحتهم خفيفة و ألبستهم مدنية و يتحركون بإستمرار و ليس جيش نظامي يملك قواعد و مقرات قيادية و جيش و عربات و مدرعات و دبابات و طائرات و سفن ... إلخ

و ن
قطة أخرى حينما تتحدت عن المجاهدين الشيشان تحدت عنهم بإحترام لأنها ليست المرة الأولى التى أجدك تتطاول و تسيء إليهم و تنعتهم بالإرهابيين و حشى لله أن يكون إرهابيين من يدافع عن بلده و عرضه و شرفه و أرضه و دينه يسمى مجاهد و ليس إرهابي

ممكن تقول داعش ،  جبهة النصرة ، القاعدة و بالجزائر و تونس و مالي
و غيرهم إرهابيين و لكن الشيشان و على رأسهم الشهيد خطاب لا و ألف لا , و لن أسمح لك و لا لغيرك كيف ما كان أن ينعتهم بالإرهابيين

لو نسيت ما فعل الروس بإخواننا المسلمين من قتل و تعذيب و تنكيل و همجية فأنا لن أنسى ، و إن نسيت ممكن أذكرك ، حتى أمريكا لم تقم بما قام به الروس في  القوقاز والتركستان و الشيشان و  القرم وشمالي القفقاس و اسيا الوسطى


ليس لأنك تسكن في روسيا أو تملك الجنسية الروسية يعطيك الحق لأن تنسى أنك عربي مسلم قبل كل شيء و أن روسيا و أمريكا  مثلهم مثل غيرهم كلاب يسعون لقتل المسلمين و تدمير الدول العربية المسلمة

أنا أيضا أسكن في فرنسا و أملك الجنسية الفرنسية و لن تجدني يوما أدافع عن هؤلاء الكلاب

عودة للموضوع

بالنسبة للصواريخ فرغم إمتلاكها للشيفرة ، فيمكن تغيير هذه الشيفرة بسهولة لو إمتلكت داعش فنيين و تقنيين في ذلك المجال ، و لو تبين فعلا أن أفراد من الحرس الجمهوري السابق يقاتلون مع داعش فممكن أن ترى هذه الصواريخ تدك قواعد جيش بشار و جيش المالكي  ، أو على الأقل تفكيك الصواريخ و صنع صواريخ بدائية مثل ما يفعل السوريون ، و قد ظهرت فيديوهات كثيرة تتبت تعاون و مساعدة مخابرات دول كبرى لداعش و الجيش الحر 

نحن نتحدت عن ميليشيات مدربة أحسن تدرييب ،  من يستطيع قيادة المدرعات و الدبابات و المروحيات و إستعمال الصواريخ المضادة للدروع الموجهة ليس هاوي و إنما شخص عسكري


عدل سابقا من قبل Solomon kane في الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 16:54 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 16:42

@SyrianPatriot كتب:
اخوتي الموضوع خرج عن مساره...السؤال هو هل يملك العراق "اليوم" هذا النوع من الصواريخ؟ واذا كان يفعل فهل هي مازالت في الخدمة او ممكن تشغيلها واستخدامها؟؟

العراق لايملك اي نوع من الصواريخ 


والصاروخ الظاهر في الصور هو من ترسانة الجيش السوري 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 16:48

@سلطان 2014 كتب:
ما لا افهمه هو انه حتى بالتسليم ان داعش تملك الدبابات التى استولت عليها من سوريا والعراق كيف تكون قادرة على تشغيلها؟ نحن نتكلم عن قوات مدرعة ثقيلة وليس سيارات، هناك شيء غير مفهوم وراء هذا التنظيم ،

الدبابات T-55 موجوده في العراق وسوريا وكثير من الدول التي ينتمي لها مسلحي داعش


الكثير من هؤلاء المسلحين من المنشقين من الجيوش العربيه او من بعض عسكريي الجيش السابق العراقي " هنالك بعض العسكريين العراقيين السابقين تحت راية داعش لكن الاغلبيه تقاتل تحت رايات فصائل اخرى "


والكثير من هؤلاء العسكريين السابقين لهم خبره في تشغيل الاسلحه مثل الدبابات ومقاومات الطائرات 


وهؤلاء العسكريين نظموا دورات تدريبيه للاعضاء غير المدربين من اجل تحسين مستواهم القتالي واعطائهم الخبره اللازمه لتشغيل الاسلحه 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 17:59

@SyrianPatriot كتب:





رد ممتاز أخي,,,وهو نصف الجواب الذي ابحث عنه (تقييم  35 )
ولكن حتى الآن لم يجب احد على السؤال الاهم....هل هذا الصاروخ متواجد اليوم في العراق ام لا ؟
اخي مثل ما تعرف الجيش العراقي السابق كان جيش كبير جدا 
لذا عندما انهار خلف كمية هائلة من السلاح 
السلاح في العراق في كل مكان و في كل مكان قد ترى مقابر ضخمه من السلاح فيها دبابات و مدافع طائرات مدرعات صواريخ عملاقة كل شئ تريده ستجده 
هذي بعض الصور منها 



و هذي صوره للفروغ7 ابان الاحتلال الامريكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 18:05

@Solomon kane كتب:







تخوف أقوى الجيوش العالمية من حرب العصابات ليس وليد اليوم فهو شيء معروف جدا

و لا يمكن لأي جيش أن ينتصر  على حرب العصابات لأنك تقاتل ميليشيات تتكون من أفراد أسلحتهم خفيفة و ألبستهم مدنية و يتحركون بإستمرار و ليس جيش نظامي يملك قواعد و مقرات قيادية و جيش و عربات و مدرعات و دبابات و طائرات و سفن ... إلخ

و ن
قطة أخرى حينما تتحدت عن المجاهدين الشيشان تحدت عنهم بإحترام لأنها ليست المرة الأولى التى أجدك تتطاول و تسيء إليهم و تنعتهم بالإرهابيين و حشى لله أن يكون إرهابيين من يدافع عن بلده و عرضه و شرفه و أرضه و دينه يسمى مجاهد و ليس إرهابي

ممكن تقول داعش ،  جبهة النصرة ، القاعدة و بالجزائر و تونس و مالي
و غيرهم إرهابيين و لكن الشيشان و على رأسهم الشهيد خطاب لا و ألف لا , و لن أسمح لك و لا لغيرك كيف ما كان أن ينعتهم بالإرهابيين

لو نسيت ما فعل الروس بإخواننا المسلمين من قتل و تعذيب و تنكيل و همجية فأنا لن أنسى ، و إن نسيت ممكن أذكرك ، حتى أمريكا لم تقم بما قام به الروس في  القوقاز والتركستان و الشيشان و  القرم وشمالي القفقاس و اسيا الوسطى


ليس لأنك تسكن في روسيا أو تملك الجنسية الروسية يعطيك الحق لأن تنسى أنك عربي مسلم قبل كل شيء و أن روسيا و أمريكا  مثلهم مثل غيرهم كلاب يسعون لقتل المسلمين و تدمير الدول العربية المسلمة

أنا أيضا أسكن في فرنسا و أملك الجنسية الفرنسية و لن تجدني يوما أدافع عن هؤلاء الكلاب

عودة للموضوع

بالنسبة للصواريخ فرغم إمتلاكها للشيفرة ، فيمكن تغيير هذه الشيفرة بسهولة لو إمتلكت داعش فنيين و تقنيين في ذلك المجال ، و لو تبين فعلا أن أفراد من الحرس الجمهوري السابق يقاتلون مع داعش فممكن أن ترى هذه الصواريخ تدك قواعد
جيش بشار و جيش المالكي  ، أو على الأقل تفكيك الصواريخ و صنع صواريخ بدائية مثل ما يفعل السوريون ، و قد ظهرت فيديوهات كثيرة تتبت تعاون و مساعدة مخابرات دول كبرى لداعش و الجيش الحر 

نحن نتحدت عن ميليشيات مدربة أحسن تدرييب ،  من يستطيع قيادة المدرعات و الدبابات و المروحيات و إستعمال الصواريخ المضادة للدروع الموجهة ليس هاوي و إنما شخص عسكري
لا تسمح بالاسائة لجماعات مسلحة و تسئ لجيشين عربيين رسميين 
على الاقل هول السوري و العراقي 
و المالكي اصلا لم يعدي رئيس للوزراء يعني النعت الي استعملة الكثير قد بطل اصلا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 18:25

.I.S.O.F.IRAQ كتب:





لا تسمح بالاسائة لجماعات مسلحة و تسئ لجيشين عربيين رسميين 
على الاقل هول السوري و العراقي 
و المالكي اصلا لم يعدي رئيس للوزراء يعني النعت الي استعملة الكثير قد بطل اصلا 





أتكلم عن المجاهدين الشيشان و ليس عن شيء أخر ، هذا أولا

تانيا

من يتحكم في الجيش السوري أليس بشار ، إذا فهو جيش بشار

من يتحكم في الجيش العراقي و يعقد صفقاته و يقيل من يريد و ينصب من يريد و يأمر بمهاجمة من يريد ، أليس المالكي ، إذا فهو جيش
المالكي  3 

ثالثا أين هي الإسائة ، هل قول الحقيقة أصبحت إسائة في أيامنا هذه


رابعا لو رأيت في مساهمتي إسائة هناك زر التبليغ + رفع شكوى للمدير أو نائبه

و سوف نرى من سوف يعاقب أنا و أنت بسبب إتهامي بتهم باطلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 18:28


@Solomon kane كتب:






أتكلم عن المجاهدين الشيشان و ليس عن شيء أخر ، هذا أولا

تانيا

من يتحكم في الجيش السوري أليس بشار ، إذا فهو جيش بشار

من يتحكم في الجيش العراقي و يعقد صفقاته و يقيل من يريد و ينصب من يريد و يأمر بمهاجمة من يريد ، أليس المالكي ، إذا فهو جيش
المالكي  3 

ثالثا أين هي الإسائة ، هل قول الحقيقة أصبحت إسائة في أيامنا هذه


اذا ارجوا منك ان تسميهما باسميهما , الجيش العربي السوري

و الجيش العراقي

لان الحقيقية ليست اساءة , فهناك الكثير من الحقائق التي يمنعها قاون المنتدى



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 18:30

صواريخ الفروغ التي كان يمتلكها العراق الى عام 2003 قد تم تفكيكها بالكامل 


اما السكود فقد تم تفكيكها بالكامل اواخر 1991


وكما قلنا هذا الصاروخ سوري


واعتقد انه تمت الاجابه عن الاستفسار


شكرا للجميع


مغلق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صاروخ داعش    الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 18:32

@TAHK كتب:








اذا ارجوا منك ان تسميهما باسميهما , الجيش العربي السوري

و الجيش العراقي

لان الحقيقية ليست اساءة , فهناك الكثير من الحقائق التي يمنعها قاون المنتدى




حينما أكتب جيش بشار فكل الأعضاء يعرفون أنه الجيش السوري

حينما أكتب جيش المالكي فكل الأعضاء يعرفون أنه الجيش العراقي و ليس الجيش الصومالي

هل حينما أكتب جيش بوتين مسموح و كتابة جيش المالكي أو جيش بشار ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صاروخ داعش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: استفسارات عسكرية - Inquiries-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين