أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تعاون امريكي - فرنسي لتحديث صواريخ TOW المضاده للدروع

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تعاون امريكي - فرنسي لتحديث صواريخ TOW المضاده للدروع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20415
معدل النشاط : 24885
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: تعاون امريكي - فرنسي لتحديث صواريخ TOW المضاده للدروع    الإثنين 30 يونيو 2014 - 19:19

وقعت شركتا رايثيون (Raytheon) الأميركية وتاليس (Thales) الفرنسية عقداً يهدف إلى دعم التحسينات المستقبلية لنظم صواريخ تاو TOW)) المضادة للدروع الموجهة لاسلكياً المتطورة. والعقد يضم نقطتين مهمتين، الأولى للتطوير مدتها 27 شهراً، والثانية للإنتاج مدتها خمس سنوات. وبموجب العقد، التزمت الشركة الفرنسية تاليس باستثمار 13.5 مليون يورو أي 20.2 مليون دولار، في تصميم المجموعات الفرعية لصاروخي تاو جديدين وتأهيلهما. ومن شأن عمليتي التصميم والتأهيل تقليل التكلفة الإجمالية للصواريخ وزيادة سلامة نظام الصمامات.

وفي هذا الإطار، قالت ميشال لوهميير، نائب رئيس خط إنتاج أنظمة الحرب البرية والأنظمة الصاروخية لدى شركة رايثيون: "تضمن عملية إعادة الاستثمار في نظام صواريخ تاو لحكومة الولايات المتحدة، وشركائنا الدوليين ومستخدمي هذه الصواريخ في جميع أنحاء العالم، زيادة قدرتهم كما ستمكّن رايثيون من الاستمرار في تقديم أعلى مستويات الدقة بأسعار معقولة."

وأكملت: "ستمكّن هذه العملية من زيادة الالتزام في السلامة وبقاء المحاربين على قيد الحياة، بالإضافة إلى معالجة قضايا الإهتراء بمرور الزمن ودمج تكنولوجيات التوفير."

تجدر الإشارة إلى أن صواريخ تاو هي الأسلحة المضادة للدروع المفضلة لدى منظمة حلف شمال الأطلسي والأمم المتحدة وعمليات حفظ السلام في جميع أنحاء العالم.

وأشار نائب رئيس قسم الأعمال العالمية لإلكترونيات الصواريخ لدى شركة تاليس، ستيوارت بولتون: " تتمتع شركتنا بعلاقة طويلة الأمد مع رايثيون من خلال تزويدها بأنظمة صواريخ إلكترونية ذات أداء عالي."

وأضاف: "نحن مسرورون لعملنا ضمن فريق شركة رايثيون لدعم تطوير نظام سلاح صواريخ تاو."

يعتبر صاروخ تاو، من أهم الصوارخ الدقيقة التوجيه البعيدة المدى المضادة للدروع والتحصينات، وهو مستخدم حول العالم لدى أكثر من 40 قوة عسكرية. وهو نظام يستخدم على شتى المنصات العسكرية، وسيبقى في الخدمة لدى القوات الأميركية إلى ما بعد العام 2050. يذكر أن القوات الأميركية ما تزال تستخدم نظام تاو في حروبها منذ فيتنام وحتى اليوم في أفغانستان. وهو يتطلب من الرامي أن يبقى متتبعاً الهدف حتى اصطدام الصاروخ.




http://sdarabia.com/preview_news.php?id=31990&cat=5#.U7G3ihSSwnE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تعاون امريكي - فرنسي لتحديث صواريخ TOW المضاده للدروع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين