أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى »

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى »

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى »   الجمعة 27 يونيو 2014 - 16:43


اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى ».. إدارة الخدمات الطبية للجيش تعرض حالات خضعت للعلاج بجهاز «سى سى دى » وحققت شفاء بنسبة 100 %


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=1748329
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى »   الجمعة 27 يونيو 2014 - 16:50

غدا.. مؤتمر صحفى عالمى بمجمع مستشفيات كوبرى القبة العسكرى لفريق جهاز علاج فيروس "سى".. إدارة الخدمات الطبية تعرض حالات خضعت للعلاج وحققت شفاء بنسبة 100%
الجمعة، 27 يونيو 2014 - 14:52
جهاز علاج فيروس سى
كتب محمد أحمد طنطاوى

تعقد إدارة الخدمات الطبية بالقوات المسلحة مؤتمرا صحفيا عالميا، فى تمام الساعة العاشرة صباح غد السبت، بمجمع مستشفيات كوبرى القبة من أجل الإعلان عن تفاصيل الحالات التى خضعت للعلاج من خلال جهاز علاج فيروس سى، الذى ابتكرته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قبل عدة أشهر.

وسوف يشارك فى المؤتمر ممثلون عن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأطباء وأساتذة من القطاع المدنى لعرض الأبحاث والدراسات، التى تم إجراؤها على جهاز علاج فيروس سى، خلال الفترة الماضية.

وقال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع"، إن القوات المسلحة سوف تعرض حالات خضعت للعلاج من خلال الجهاز فى الفترة الماضية، وتحققت لها نسبة شفاء تامة من مرض التهاب الكبد الوبائى "سى" وكذلك مرضى مصابين بفيروس نقص المناعة المكتسب "إيدز "، وسوف يروى هؤلاء المرضى تجربتهم مع العلاج بالجهاز الجديد، بالإضافة إلى الكبسولات المكملة للعلاج، والتى تؤخذ خلال فترة العلاج، التى تتراوح ما بين أربعة إلى ستة أسابيع.

وأشار المصدر إلى أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تمكنت خلال الفترة الماضية من تصنيع كميات كبيرة من جهاز علاج فيروس سى والإيدز، وكذلك الكبسولات المعاونة فى العلاج، مع المرض، لتعميم التجربة فى مختلف المستشفيات بداية من 30 يونيو المقبل، لتؤكد ما وعدت به المواطنين قبل عدة أشهر، والقضاء على أحد أخطر الأمراض، التى تهدد أبناء الشعب المصرى، وتعتبر خطرا حقيقيا على منظومة الأمن القومى فى الوقت الراهن.

وأوضح أن القوات المسلحة سوف تتلقى طلبات المواطنين الراغبين فى العلاج من مرض فيروس التهاب الكبد الوبائى "سى"، وسوف ترتب العلاج من وفقا لأسبقية الحجز فى مختلف المستشفيات العسكرية المنتشرة فى مختلف محافظات الجمهورية، موضحا أنه تم تأسيس مستشفى متخصص فى علاج الحالات التى تعانى من مرض التهاب الكبد الوبائى من خلال جهاز "سى سى دى" الذى تم ابتكاره من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وبيّن المصدر أن القوات المسلحة تحرص على أن يكون العلاج الجديد فى متناول كافة المواطنين بأسعار مناسبة للفقراء ومحدودى الدخل، بعدما تمت دراسة التكلفة جيدا خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن اللواء أركان حرب طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قد ذكر فى تصريحات له لوسائل الإعلام أن الجهاز الجديد سوف يوفر العلاج لغير القادرين، كما أنه لن يسمح بتصديره خارج مصر، أو تصنيعه خارج القوات المسلحة


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1748058
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اليوم.. مؤتمر صحفى لإعلان نجاح جهازالقوات المسلحة فى علاج «فيروس سى »

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين