أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تخرج 13 دفعة من الضباط و الضباط السامين بالمدرسة العليا للإشارة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تخرج 13 دفعة من الضباط و الضباط السامين بالمدرسة العليا للإشارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تخرج 13 دفعة من الضباط و الضباط السامين بالمدرسة العليا للإشارة    الأربعاء 18 يونيو 2014 - 0:35


احتضنت المدرسة العليا للإشارة بالقليعة (تيبازة) يوم الثلاثاء، حفل تخرج 13 دفعة من ضباط و ضباط سامين من الجيش الوطني الشعبي بعد مشوار دراسي بهذه المؤسسة التي أطلق عليها بالمناسبة اسم المجاهد عبد الحفيظ بوصوف.
و أشرف على مراسيم تخرج الدفعات التي حملت اسم الشهيد بن سديرة محمد الطاهر المدير المركزي للإشارة بوزارة الدفاع الوطني اللواء لشخم عبد القادر رفقة ضباط و إطارات سامية  بالجيش الوطني الشعبي إلى جانب السلطات المحلية.
و بعد أن قام اللواء لشخم بتفتيش المربعات أدى الطلبة القسم ليشرف بعدها ألوية و عمداء الجيش الوطني الشعبي على تقليد الرتب و تسليم الشهادات إلى الطلبة المتفوقين من بينهم ضباط من بلدان شقيقة وصديقة قبل أن يسلم علم المدرسة إلى الدفعة القادمة و يسدل الستار على التظاهر باستعراض عسكري.
و ذكر قائد المدرسة العميد بجغيط فريد في كلمته أن هذه السنة شهدت تخرج أول دفعة من ضباط حرب إلكترونية "شعبة راديو" و الدفعات الثانية من دروس التخصص في كل من اتصال و تراسل.
كما عرفت هذه السنة يواصل العميد تخرج ثلاث دفعات للمرة الثالثة على التوالي من دروس  متخصصة في كل من راديو و أنظمة الإعلام و القيادة و اخيرا التحويل.
فيما تخرجت الدفعة الرابعة من الطلبة الضباط العاملين حملة شهادة الليسانس وفق نظام (أل أم دي) في  الإلكترونيك و الإعلام الآلي إلى غيرها من الدفعات في فئات الأركان و التطبيق و الإتقان.
ومن جهة أخرى شكلت المناسبة فرصة للواء لشخم للإشراف على إطلاق اسم المجاهد عبد الحفيظ بوصوف على المدرسة العليا للإشارة حيث ذكر في هذا الصدد بخصال و مناقب الرجل الذي وافه الأجل سنة 1980 عن عمر ناهز 54 سنة بعد أن أفنى حياته في خدمة الجزائر.
كما حظيت عائلتا المجاهد بوصوف و الشهيد بن زديرة ختاما لمراسيم تخرج الدفعات بتكريم خاص من قبل المدير المركزي للإشارة بوزارة الدفاع الوطني اللواء لشخم عبد القادر عرفانا و تقديرا لكفاح الرجلين في سبيل استقلال الجزائر.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تخرج 13 دفعة من الضباط و الضباط السامين بالمدرسة العليا للإشارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين