أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد طه

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مصور فتجرافى
المزاج : الصبر الصبر الصبر
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 301
معدل النشاط : 263
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الإثنين 4 مايو 2009 - 21:22

انت رئيس لجمهورية مصر العربيه ما هيا اول قرارات تتخزها . انا مثل
اولا . الاعلان عن قيام الجمهوريه العربيه المتحده الاتحد فى كل شياء عمله وحده. جيش واحد اقتصاد واحد
ثانيا.استصلاح الاراضى التى يمكن استصلحها (من لا يملك قوته لا يملك حريته)
ثالثا. الانسحاب من اوبك(احنا نتحكم فى سعر بترولنا)
ربعا.عدم شراء اى سلاح من الغرب احنا نصنع سلحنا بايدينا
خمسا. عدم خوض اى حرب معا اى عدو الان لحين تصحيح الاوضاع
سادسا. تصريح جميع العماله الاجنبيه فى الجمهوريه المتحده (على يكون قد تم تدريب عماله عربيه ليحلو محلهم)
سابعا.على ان يكون النظم فى الدول الجمهوريه جمهورى والمملكه تكون مملكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cabo

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2008
عدد المساهمات : 2659
معدل النشاط : 1451
التقييم : 124
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الأربعاء 6 مايو 2009 - 4:18

لو انا رئيس مصر

اولا : الدولة القوية باقتصادها القوى
والاقتصاد القوى نتاج لعملية اكتفاء ذاتى
والاكتفاء الاتى يبتدئ بتحقيق الاكتفاء من السلع الاولية ( الزراعية )
اذان اولا اننا نمتلك مساحات شاسعة من الاراضى يمكن استصلاحها
لكن انا كرئيس جمهورية ساقوم باستصلاح الاراضى عن طريق القطاع الحكومى وليس القطاع الخاص وذلك عن طريق مشروع قومى لتوفير المستلزمات الغذائية الاساسية للشعب من 1- قمح 2- قصب سكر 3- ارز وذرة 4 زراعات دخيلة فى صناعة الزيوت .
كل هذة تعتبر من السلع الاستهلاكية الازمة للحياة اليومية للشعب والتى ستوفر الاف اللاف من فرص العمل للشباب عن طريق عقود مع شركات القطاع العام والقطع الحكومى للاستثمار الزراعى ويجب توفير مساكن اقامة جيدة للعمال ووسائل الحاياة المريحة حتى يقدم عمل بافضل ما لدية . هذة تعتبر اهم خطوة من خطوات الاقتصاد الناجح لانة يفر عملات صعبة للبلد لاننا نستورد سنوية ملايين الاطنان من القمح والسكر مع العلم اننا يمكن ان ننتجهم محليا ونوفر عمالة وعملات صعبة وتحقيق الاكتفاء الذاتى الغذائى .
-------------------------------------------------
فى المجال الصناعى : وهو مجال واسع جدا جدا
لكن الفكرة الجوهرية هى البحث عن طرق نقل التكنولوجيا و دعم عمليات البحث العلمى الصناعى وتشجيع الخبراء ومحاولة لم شمل العلماء المصريين المبعثرين فى انحاء العالم جميعا فهؤلاء العلماء ينهضون بامم ويقودونهم الى المستقبل والى الاماما دائما مع مراعاة تقديرهم ماديا من جانب الدولة وهذا شئ هام جدا
-------------------------------------------------
من الناحية العسكرية ......
انا احب المثل البلدى اللى يقول ادى العيش لخبازة
اعتقد انه من الصعب عليا وضع سياسة تسليح لبلد كبيرة مثل بلدى فى سطورر
دة موضوع كبير جدا ويحتاج لرجال ذات خبرات كبيرة
وحقيقة انا اعجز عن التخيل كيف تكون هذة السياسة
لكن يمكن القول ان القوة العسكرية تتاثر بصورة رئيسية للحالة الاقتصادية للبلد
فا1ذا ارادنا ان نكون اقوى علينا ان نمتلك اقتصاد اكبر واكثر تماسكا واستقرارا ويحقق فوائض فى الميزان العام للدولة .
--------------------------------------------------
وهذا هو بايجاز شديد لو كنت رئيس الجمهورية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد طه

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مصور فتجرافى
المزاج : الصبر الصبر الصبر
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 301
معدل النشاط : 263
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الأربعاء 6 مايو 2009 - 13:10

@cabo كتب:
لو انا رئيس مصر

اولا : الدولة القوية باقتصادها القوى
والاقتصاد القوى نتاج لعملية اكتفاء ذاتى
والاكتفاء الاتى يبتدئ بتحقيق الاكتفاء من السلع الاولية ( الزراعية )
اذان اولا اننا نمتلك مساحات شاسعة من الاراضى يمكن استصلاحها
لكن انا كرئيس جمهورية ساقوم باستصلاح الاراضى عن طريق القطاع الحكومى وليس القطاع الخاص وذلك عن طريق مشروع قومى لتوفير المستلزمات الغذائية الاساسية للشعب من 1- قمح 2- قصب سكر 3- ارز وذرة 4 زراعات دخيلة فى صناعة الزيوت .
كل هذة تعتبر من السلع الاستهلاكية الازمة للحياة اليومية للشعب والتى ستوفر الاف اللاف من فرص العمل للشباب عن طريق عقود مع شركات القطاع العام والقطع الحكومى للاستثمار الزراعى ويجب توفير مساكن اقامة جيدة للعمال ووسائل الحاياة المريحة حتى يقدم عمل بافضل ما لدية . هذة تعتبر اهم خطوة من خطوات الاقتصاد الناجح لانة يفر عملات صعبة للبلد لاننا نستورد سنوية ملايين الاطنان من القمح والسكر مع العلم اننا يمكن ان ننتجهم محليا ونوفر عمالة وعملات صعبة وتحقيق الاكتفاء الذاتى الغذائى .
-------------------------------------------------
فى المجال الصناعى : وهو مجال واسع جدا جدا
لكن الفكرة الجوهرية هى البحث عن طرق نقل التكنولوجيا و دعم عمليات البحث العلمى الصناعى وتشجيع الخبراء ومحاولة لم شمل العلماء المصريين المبعثرين فى انحاء العالم جميعا فهؤلاء العلماء ينهضون بامم ويقودونهم الى المستقبل والى الاماما دائما مع مراعاة تقديرهم ماديا من جانب الدولة وهذا شئ هام جدا
-------------------------------------------------
من الناحية العسكرية ......
انا احب المثل البلدى اللى يقول ادى العيش لخبازة
اعتقد انه من الصعب عليا وضع سياسة تسليح لبلد كبيرة مثل بلدى فى سطورر
دة موضوع كبير جدا ويحتاج لرجال ذات خبرات كبيرة
وحقيقة انا اعجز عن التخيل كيف تكون هذة السياسة
لكن يمكن القول ان القوة العسكرية تتاثر بصورة رئيسية للحالة الاقتصادية للبلد
فا1ذا ارادنا ان نكون اقوى علينا ان نمتلك اقتصاد اكبر واكثر تماسكا واستقرارا ويحقق فوائض فى الميزان العام للدولة .
--------------------------------------------------
وهذا هو بايجاز شديد لو كنت رئيس الجمهورية .
والله كلام جميل وفين الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azab_xp

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : مقاتل
المزاج : 100 100
التسجيل : 26/10/2007
عدد المساهمات : 998
معدل النشاط : 206
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الأربعاء 6 مايو 2009 - 14:39

العلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الأربعاء 6 مايو 2009 - 16:38

@احمد طه كتب:
انت رئيس لجمهورية مصر العربيه ما هيا اول قرارات تتخزها . انا مثل
اولا . الاعلان عن قيام الجمهوريه العربيه المتحده الاتحد فى كل شياء عمله وحده. جيش واحد اقتصاد واحد
ثانيا.استصلاح الاراضى التى يمكن استصلحها (من لا يملك قوته لا يملك حريته)
ثالثا. الانسحاب من اوبك(احنا نتحكم فى سعر بترولنا)
ربعا.عدم شراء اى سلاح من الغرب احنا نصنع سلحنا بايدينا
خمسا. عدم خوض اى حرب معا اى عدو الان لحين تصحيح الاوضاع
سادسا. تصريح جميع العماله الاجنبيه فى الجمهوريه المتحده (على يكون قد تم تدريب عماله عربيه ليحلو محلهم)
سابعا.على ان يكون النظم فى الدول الجمهوريه جمهورى والمملكه تكون مملكه

انت تتكلم عن قرارات ليس من حق مصر ان يتخذها وحده وكانه رئيس العرب..


ولو نظرت نظرة بسيطة لما خطت يدكيك بالاحمر لعرفت معنى كلامي..

انا ارى ان تتكلم عن ماتستطيع ان تفعلة لمصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael hamdy

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 38
المهنة : فدائى
المزاج : تمام
التسجيل : 31/10/2007
عدد المساهمات : 903
معدل النشاط : 540
التقييم : 13
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الخميس 7 مايو 2009 - 18:10

يا عم الراجل بيحلم انتا وقفلة على الوحدة لية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : رايق
التسجيل : 29/06/2008
عدد المساهمات : 640
معدل النشاط : 267
التقييم : 58
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الجمعة 8 مايو 2009 - 12:39

@wael hamdy كتب:
يا عم الراجل بيحلم انتا وقفلة على الوحدة لية

ههههههههه


طيب ياعم على شان معزتك ومعزته ومعزة الشعب المصري كله اقول احلمو وإن شاء الله تحقق الاحلام..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ibulp

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : US Army LN
المزاج : مشتاق و أحن لأيام مضت
التسجيل : 02/03/2009
عدد المساهمات : 1388
معدل النشاط : 1294
التقييم : -5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الجمعة 8 مايو 2009 - 13:30

@المحارب كتب:
@wael hamdy كتب:
يا عم الراجل بيحلم انتا وقفلة على الوحدة لية

ههههههههه


طيب ياعم على شان معزتك ومعزته ومعزة الشعب المصري كله اقول احلمو وإن شاء الله تحقق الاحلام..
143
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Relentless Mayhem

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : رئيس مجلس إدراة شركة "المصرية للصناعات العسكرية"
المزاج : بارد إلى أقصى الحدود
التسجيل : 28/05/2008
عدد المساهمات : 564
معدل النشاط : 28
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الإثنين 11 مايو 2009 - 22:46

@احمد طه كتب:
انت رئيس لجمهورية مصر العربيه ما هيا اول قرارات تتخزها . انا مثل
اولا . الاعلان عن قيام الجمهوريه العربيه المتحده الاتحد فى كل شياء عمله وحده. جيش واحد اقتصاد واحد
ثانيا.استصلاح الاراضى التى يمكن استصلحها (من لا يملك قوته لا يملك حريته)
ثالثا. الانسحاب من اوبك(احنا نتحكم فى سعر بترولنا)
ربعا.عدم شراء اى سلاح من الغرب احنا نصنع سلحنا بايدينا
خمسا. عدم خوض اى حرب معا اى عدو الان لحين تصحيح الاوضاع
سادسا. تصريح جميع العماله الاجنبيه فى الجمهوريه المتحده (على يكون قد تم تدريب عماله عربيه ليحلو محلهم)
سابعا.على ان يكون النظم فى الدول الجمهوريه جمهورى والمملكه تكون مملكه

أبقى قابلنى الدول العربية لا يصلح معها حوار التفاهم ...
و لن يمكن أبدا التفاهم ....
كله هيتخانق ..
و نتحول لدويلات صغيرة
بلاش تحلم ... و إتغطى كويس لحسن يجيلك برد ...

أنا مش بسخر من حضرتك لا سمح الله ....
أنا بس بقول كده من غلبى ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مدافع عن بلدى
المزاج : هادئ لكن عصبى جدا مع المتعصبون
التسجيل : 30/11/2008
عدد المساهمات : 117
معدل النشاط : 72
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: انا موافقك على هذا الراى   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 8:20

@Relentless Mayhem كتب:
@احمد طه كتب:
انت رئيس لجمهورية مصر العربيه ما هيا اول قرارات تتخزها . انا مثل
اولا . الاعلان عن قيام الجمهوريه العربيه المتحده الاتحد فى كل شياء عمله وحده. جيش واحد اقتصاد واحد
ثانيا.استصلاح الاراضى التى يمكن استصلحها (من لا يملك قوته لا يملك حريته)
ثالثا. الانسحاب من اوبك(احنا نتحكم فى سعر بترولنا)
ربعا.عدم شراء اى سلاح من الغرب احنا نصنع سلحنا بايدينا
خمسا. عدم خوض اى حرب معا اى عدو الان لحين تصحيح الاوضاع
سادسا. تصريح جميع العماله الاجنبيه فى الجمهوريه المتحده (على يكون قد تم تدريب عماله عربيه ليحلو محلهم)
سابعا.على ان يكون النظم فى الدول الجمهوريه جمهورى والمملكه تكون مملكه

أبقى قابلنى الدول العربية لا يصلح معها حوار التفاهم ...
و لن يمكن أبدا التفاهم ....
كله هيتخانق ..
و نتحول لدويلات صغيرة
بلاش تحلم ... و إتغطى كويس لحسن يجيلك برد ...

أنا مش بسخر من حضرتك لا سمح الله ....
أنا بس بقول كده من غلبى ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سوخوى

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : مدافع عن بلدى
المزاج : هادئ لكن عصبى جدا مع المتعصبون
التسجيل : 30/11/2008
عدد المساهمات : 117
معدل النشاط : 72
التقييم : -4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 8:22

وانا معاك فى الاحباط دة وهو دة حال الدول العربية كلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمد طه

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 27
المهنة : مصور فتجرافى
المزاج : الصبر الصبر الصبر
التسجيل : 09/04/2008
عدد المساهمات : 301
معدل النشاط : 263
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 20:31

@سوخوى كتب:
@Relentless Mayhem كتب:
@احمد طه كتب:
انت رئيس لجمهورية مصر العربيه ما هيا اول قرارات تتخزها . انا مثل
اولا . الاعلان عن قيام الجمهوريه العربيه المتحده الاتحد فى كل شياء عمله وحده. جيش واحد اقتصاد واحد
ثانيا.استصلاح الاراضى التى يمكن استصلحها (من لا يملك قوته لا يملك حريته)
ثالثا. الانسحاب من اوبك(احنا نتحكم فى سعر بترولنا)
ربعا.عدم شراء اى سلاح من الغرب احنا نصنع سلحنا بايدينا
خمسا. عدم خوض اى حرب معا اى عدو الان لحين تصحيح الاوضاع
سادسا. تصريح جميع العماله الاجنبيه فى الجمهوريه المتحده (على يكون قد تم تدريب عماله عربيه ليحلو محلهم)
سابعا.على ان يكون النظم فى الدول الجمهوريه جمهورى والمملكه تكون مملكه

أبقى قابلنى الدول العربية لا يصلح معها حوار التفاهم ...
و لن يمكن أبدا التفاهم ....
كله هيتخانق ..
و نتحول لدويلات صغيرة
بلاش تحلم ... و إتغطى كويس لحسن يجيلك برد ...

أنا مش بسخر من حضرتك لا سمح الله ....
أنا بس بقول كده من غلبى ا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه6 6 6 6 6 6 40
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انت رئيس لمصر!!!!!!!!!!!!!1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين