أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:14


اعلن الجيش الجزائري اليوم أن قواته قتلت مسلحا ينتمي الى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي في منطقة (البويرة) الواقعة على بعد 120 كيلومترا شرقي العاصمة الجزائرية.
وقالت وزارة الدفاع الجزائرية في بيان ان وحدة متخصصة في مكافحة الإرهاب نجحت في الإطاحة بمسلح خلال عملية تمشيط قامت بها في (غابة الرابطة) قرب بلدة (قادرية) بولاية البويرة شرقي الجزائر.
وأكد البيان أنه "تم استغلال معلومات وردت إلى القيادة الميدانية للجيش سمحت بالقضاء على إرهابي واسترجاع رشاش آلي وكمية من الذخيرة".
يذكر ان الجيش الجزائري بدأ حملة أمنية في البلاد مطلع الشهر الماضي تمكن من خلالها من قتل عدد من المسلحين.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوي المطاليق

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 27/04/2014
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 27
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:33

من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:40

@خوي المطاليق كتب:
من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة

المجموعات الارهابية ......لا نمل من ارسالهم الى الجنة التي يعدينهم بها شيوخ الفتاوي و التظليل ...
...
اي مصالحة تتحدث عنها اخي الجيش يقوم بتنظيف ما تبقى منهم  الحرب حسمت مند وقت طويل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaled-16

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 13/02/2012
عدد المساهمات : 961
معدل النشاط : 1010
التقييم : 32
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 18:52

@sami2013 كتب:


المجموعات الارهابية ......لا نمل من ارسالهم الى الجنة التي يعدينهم بها شيوخ الفتاوي و التظليل ...
...
اي مصالحة تتحدث عنها اخي الجيش يقوم بتنظيف ما تبقى منهم  الحرب حسمت مند وقت طويل 
 8  35  35  35  35 
المصالحة كانت ضرورية في سنة 1999 و ذلك مع عناصر و جماعات F I S اي جيش الجبهة الاسلامية للانقاذ و انهاء الفوضى في البلاد التي تعتبر بمثابة حرب اهلية  و كل جزائري يعرف الحكاية جيدا اما غير الجزائريين و خاصة بعض اشقائنا العرب و المسلمين سامحهم الله كان لهم دور كبير في تأجيج نار الفتنة و كان البعض منهم يعتبرنا ليس كشعب عربي مسلم بل كلاب تقتل بعضها بعضا 8  8  8 و كل جزائري لن ينسى ذلك ابدا.
لكن و حاليا بالنسبة لفلول هؤلاء الجردان بما يسمى تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي فتبا لهم و اتمنى من قيادتنا ان تدك معاقلهم بلا هوادة حتى و لو استمر ذلك 20 سنة اخرى لانهم مجرد عصابات لتهريب الاسلحة و المخدرات و يمارسون كل انواع الفواحش من لواط و زنا و شرب الادوية و المخدرات فالاسلام بريء منهم و لعن الله كل اشباه العلماء المجرمين الذين يشبعون عقول هؤلاء الحثالة و القذارة بالفتاوي الضالة.
*** تحيا الجزائر العظمى شعبا و حكومة و جيشا ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 19:03

@خوي المطاليق كتب:
من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة

اخى العزيز

الكتابه تكون باللغه العربيه الفصحى فى الاقسام العسكريه


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryad_dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Strike while the iron is hot
المزاج : Telecommunications & Aviation
التسجيل : 06/04/2014
عدد المساهمات : 2079
معدل النشاط : 3801
التقييم : 108
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 20:35

1 


@خوي المطاليق كتب:
من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة



تقصدأن بدأت مشاهدة العرض مع الشاي والفستق ، الجزائر ظلت تنزف وحدها والبلدان يشاهدون بفرح وسرور،النزيف، والإرهاب كنت تتوقع رؤية الجزائرراكعا،لا تخافوا على الجزائر، قادرة على القيام بذلك وحدها، ويسحق الإرهاب، وأولئك الذين يمولون لهم. الجزائر محبة،لحرب، نجد نفس المتعة لإرسال هؤلاء الإرهابيين تذكرة باتجاه واحد إلى الجحيم. كذلك أولئك الذين يريدون الانضمام
المثل الجزائري يقول: الذي  يكون بعيدا عن الحرب أصبح بطلا جريء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 10193
معدل النشاط : 10037
التقييم : 366
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 20:43

@خوي المطاليق كتب:
من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة

. فكرة المصالحة التي تتحدث عنها هي :
مشروع جزائري تجسد على يد فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في عام 2005.
و مشروع الوئام المدني كذلك هو مشروع جزائري إصلاحي أقره الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سنة 1999.

و لتعلم ان هذين المشروعين الجزائريين أصبحا ملجأ و حل جاري للكثير من الدول العربية و الأفريقية لتحقيق أمنها الداخلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوتين الجزائر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : جيد
التسجيل : 22/09/2013
عدد المساهمات : 2170
معدل النشاط : 2290
التقييم : 126
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الأربعاء 4 يونيو 2014 - 21:36

@خوي المطاليق كتب:
من عرفنا والجزائر وهي تقاتل هالمجموعات ماخلصت؟؟ لابد ان تكون حوار ومصالحه معهم افضل لان السالفه طولت بزيادة

شكرا على مساهمتك أخي الكريم  3 
لا تخاف الجزائر قد المسؤولية في محاربة أعداء الاسلام الذين يتلقون الفتاوى من الخارج .. من دول عربية معرووفة  8 
كل يوم يتم اصطياد جرذان وارسالهم الى جهنم وبئس المصير  7 
مقابل استرجاع الجيش لأسلحة كغنيمة .. وتحقيق انتصارات ساحقة دبلوماسيا وعسكريا في الساحة السياسية  4 
كتنويه بسيط .. تم المصالحة مع أبناء الوطن الذين غرر بهم بالجهاد وعادوا الى أحضان المجتمع 
والنموذج الجزائري ترغب الكثير من الدول في استنساخه ..  11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الخميس 5 يونيو 2014 - 1:02




المصالحة للبشر

اي من يفهمون هذا الامر

لكن الدفن لغيرهم


في كثير من بقاع العالم , ابناء البلاد عندما شاعت اخبار المصالحات , استجابوا , لكن ماذا تقول عن الوافدين المجهادين المغسولي الراس !


عموما الجزائر ذات خبرة كبيرة بهذا الامر , لا تحتاج الى تمنيات او نصائح .

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خوي المطاليق

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 27/04/2014
عدد المساهمات : 22
معدل النشاط : 27
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الخميس 5 يونيو 2014 - 7:30

شكرا على الاجابات من الاخوان الجزائرين     سؤال اخر

 هل الحرب في المدن ام على الحدود؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الخميس 5 يونيو 2014 - 7:54

@خوي المطاليق كتب:
شكرا على الاجابات من الاخوان الجزائرين     سؤال اخر

 هل الحرب في المدن ام على الحدود؟

في الجبال المعروفة بكثافة غاباتها و في الصحراء خصوصا و على الحدود مع تونس وليبيا و مالي والنيجر و موريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ryad_dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Strike while the iron is hot
المزاج : Telecommunications & Aviation
التسجيل : 06/04/2014
عدد المساهمات : 2079
معدل النشاط : 3801
التقييم : 108
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة    الخميس 5 يونيو 2014 - 10:36

1 
@خوي المطاليق كتب:
شكرا على الاجابات من الاخوان الجزائرين     سؤال اخر

 هل الحرب في المدن ام على الحدود؟

عبر الحدود الغرب والجنوب والشرق والبحر، والقارة الجزائر، قادرة على الدفاع عن نفسها من دون طلب المساعدة، وليس لها أي ديون، وشيء آخر لا يوجد بلد في العالم يستطيع مقاومة الإرهاب الذي يواجه الجزائر، 
مع الكلمات واللطف والذوق لرؤية الجيش الجزائري مبعثرا موزعة الجيش والمعدات عبر الحدود، فمن حسابات خاطئة، ,
القارة الجزائرية قادرة على مفاجأة العدو، حتى قراءة أفكاره، قبل أن تطبق، مهما كان التنكر، والتمويه، وانتهى الحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجيش الجزائري يعلن قتل مسلح شرق العاصمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين