أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على الافتتاح الرسمي لبطولة الشرطة العربية للجيدو

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على الافتتاح الرسمي لبطولة الشرطة العربية للجيدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على الافتتاح الرسمي لبطولة الشرطة العربية للجيدو    الثلاثاء 3 يونيو 2014 - 15:41


يشرف السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني، يوم 03 جوان2014، على الساعة الثالثة زوالا، بالقاعة البيضاوية للمركب الاولمبي–محمد بوضياف- بالجزائر على مراسيم انطلاق منافسات البطولة العربية للشرطة للجيدو بمشاركة مصارعين ومصارعات في مختلف الأوزان، يمثلون 13 دولة عربية هي الجزائر، الأردن ، مصر، المملكة العربية السعودية ، المملكة المغربية ، تونس ، ليبيا ، الكويت ، قطر، لبنان ، اليمن ، العراق و السودان.
في هذا الصدد، أكد عميد أول للشرطة السيد بودالية جيلالي، مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة بالمديرية العامة للأمن الوطني أن جميع التدابير والإجراءات اللازمة تم اتخاذها لاستقبال ضيوف الجزائر خلال فعاليات البطولة التي ستجرى من 02 إلى 05 جوان 2014، لافتا أن اللجنة التي أنشأت لهذا الغرض والتي اشرف عليها سيادة اللواء عبد الغني هامل المدير العام، عكفت على توفير كل الشروط الضرورية من قاعات تدريب وأخرى لإجراء المنازلات الرسمية وكذا الايواء ، ما يسمح للرياضيين الممثلين للدول العربية المشاركة في الحدث.
وذكر ذات المسؤول أن الجزائر ولأول مرة تتشرف باستضافة اجتماع المكتب التنفيدي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، برئاسة العميد خالد بن العطية وذلك لمناقشة ودراسة العديد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال والمتصلة أساسا في تشجيع الممارسة الرياضية ضمن أجهزة الشرطة العربية وتكثيف الدورات الرياضية فيما بينها وتعزيز ميدان تبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال،
في الختام، وجه مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة بالمديرية العامة للأمن الوطني عبارات الترحيب بالأشقاء العرب في بلدهم الجزائر، متمنيا لكل المشاركين في هذه التظاهرة الرياضية التوفيق والنجاح، مشيرا أنها سانحة لتوطيد صلات التعارف بين الشباب العربي .

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oumayr

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المهنة : صياد
المزاج : الجزائر قبل كل شيئ
التسجيل : 24/07/2013
عدد المساهمات : 10205
معدل النشاط : 10050
التقييم : 367
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على الافتتاح الرسمي لبطولة الشرطة العربية للجيدو    الخميس 5 يونيو 2014 - 19:20


. بطولة الشرطة العربية للجيدو: اختتام البطولة بتتويج الجزائر في الفردي وحسب الفرق

.

الجزائر - اختتمت بطولة الشرطة العربية للجيدو للفردي (رجال وسيدات), بعد ثلاثة ايام من المنافسات اليوم الخميس بالقاعة البيضوية بالمركب الاولمبي 5 جويلية (الجزائر العاصمة), بتتويج الجزئر باللقب العربي في الفردي وحسب الفرق.

وفي الترتيب العام (فردي- رجال وسيدات), حصلت الجزائر على 16 ميدالية (9 ذهبيات, 4 فضيات و3 برونزيات), فيما نال المنتخب التونسي الوصافة, بحصوله 12 ميدالية (5 ذهبيات ومثيلتها فضية وبرونزيتين) متبوعا بمصر ب14 ميدالية (ذهبيتان اثنتان و3 فضيات و 9 برونزيات).

وحسب الفرق, عاد اللقب (رجال) لنادي الامن الوطني متبوعا بتونس ومصر وليبيا, فيما أحرزته عند السيدات ,ممثلاث الجزائر مرفوقات بالمصريات في المركز الثاني ثم التونسيات في المركز الثالث , الا ان التونسيات لم يصعدن منصة التتويج احتجاجا على "سوء التحكيم", حسب ما اكده المدرب والمدير الفني لمنتخب تونس فوزي الغزواتي.

وشارك ,حوالي 100 مصارع, من 13 بلدا عربيا في هذا الحدث الرياضي منهم 20 مصارعا يمثلون الجزائر. ويتعلق الامر ب الجزائر ( البلد المنظم), الاردن, مصر, المملكة العربية السعودية , المملكة المغربية, تونس, ليبيا, الكويت, قطر, لبنان, العراق , الجمهورية اليمينة والسودان. وتندرج هذه المنافسات -التي تنظمها الجزائر للمرة الثالثة-, ضمن برنامج الاتحاد الرياضي العربي للشرطة.


وحضر اختتام الموعد الرياضي العربي, وزير الرياضة , محمد تهمي, والمدير العام للامن الوطني اللواء عبد الغني هامل و رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية مصطفى براف.

بهذه المناسبة, أشاد هامل, بكل من " ساهم في انجاح هذا العرس الرياضي العربي الذي جاء ليعزز اواصر التآخي مابين افرد الشرطة العربية, مقدما تهانيه للرياضيين الحائزين على الميداليات". كما اثنى, على " الروح الرياضية العالية التي ميزت كل مجريات المنازلات الرياضية وهذا يعكس الحس الرياضي الراقي الذي تتميز به شعوبنا العربية (..) لأؤكد ثانية حرص الجزائر ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية على العمل سويا لتعزيز وتوطيد علاقتنا العربية في جميع القطاعات وشتى المجالات". وقال في كلمته " نهدي هذا الحصاد المتميز من الميداليات التي افتكها رياضيو الامن الوطني بكل جدارة واستحقاق إلى عبد العزيز بو تفليقة رئيس الجمهورية, كعربون وفاء, لما قدمه من دعم وتشجيع للرياضة في صفوف الامن الوطني وجهوده المضنية , لترقية وتطوير المنظومة الوطنية الرياضية برمتها".

وللاشارة, كان المدير العام للامن الوطني, قد زار هذه الصبيحة, بمستشفى الامن الوطني بالعاصمة المصارع النعيم حسان اصيل حمد من دولة السودان للاطمئنان على صحته اثر العارض الصحي الذي اصابه خلال مشاركته في البطولة العربية للشرطة للجيدو.

. http://www.aps.dz/ar/sport/4984-بطولة-الشرطة-العربية-للجيدو-اختتام-البطولة-بتتويج-الجزائر-في-الفردي-وحسب-الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على الافتتاح الرسمي لبطولة الشرطة العربية للجيدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين