أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 9:55

الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إلى بريطانيا
الإثنين، 2 يونيو 2014 - 10:48
كتب محمود محيى


الإذاعة العامة الإسرائيلية: نتانياهو ينقل قانون ملف الأسرى للمجلس الوزارى المصغر
قرر رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو مناقشة القانون الذى يقضى بإعطاء المحاكم صلاحية منع رئيس الدولة من العفو عن أسرى فلسطينيين, مع المجلس الوزارى المصغر للشئون الامنية والسياسية "الكابنيت".

ويستهدف هذا المشروع منع الإفراج عن الأسرى أو التخفيف من مدة حكمهم فى إطار أية بوادر سياسية أو صفقات تبادل.

وذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أنه كان من المقرر مناقشة هذه القضية فى المجلس الوزارى الإسرائيلى خلال جلسته الأسبوعية أمس الأحد, ولكن نتانياهو قرر إحالته إلى المجلس الوزارى المصغر لمناقشته بعد إطلاع أعضائه على الرأى القضائى الذى أعده المستشار القانونى للحكومة بهذه القضية.


يديعوت أحرونوت: معظم المساعدات الأمريكية للقبة الحديدية سيتم استثمارها فى واشنطن
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" وصحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإسرائيليتان أنه تقرر مؤخراً استثمار معظم مساعدات الأمريكية للمنظومة "القبة الحديدة" فى الولايات المتحدة بهدف زيادة النشاط الاقتصادى الأمريكى.

وأوضحت الصحف العبرية، أنه بموجب القرار فإن الحكومة الإسرائيلية ستنفق حوالى نصف الأموال التى تتلقاها من الولايات المتحدة لمنظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ فى الولايات المتحدة، مشيرة إلى أنها ستقوم بدفع حوالى 30% من إجمالى المبالغ للمقاولين الأمريكيين بهدف الاستثمار هناك.

وأشارت يديعوت إلى أن وكالة الدفاع الصاروخية التابعة للكونجرس الأمريكى قد أصدرت تقريراً شاملاً حول هذا الموضوع، أكدت خلاله على أن إجمالى المبلغ لدعم منظومة القبة الحديدية فى إسرائيل وصل إلى 176 مليون دولار خلال السنة المقبلة، كما جاء فى التقرير أن العام 2016 سيتم استثمار نحو 55% من الأموال المخصصة لمنظومة القبة الحديدية.


معاريف: الكشف عن نشر إسرائيل غواصات نووية قرب سواحل إيران
نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن تقرير لصحيفة "صاندى تايمز" البريطانية نشرته أمس الأحد، أن سلاح البحرية الإسرائيلى نشر ثلاثة غواصات من طراز "دولفين" ألمانية الصنع فى الخليج العربى قرب السواحل الإيرانية، مزودة بصواريخ كروز نووية.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن هذه الخطوة جاءت على أثر مخاوف إسرائيلية من الصواريخ البالستية التى تطوراتها إيران ووصلت إلى سوريا ومنظمة حزب الله اللبنانية من جهة، ومن جهة ثانية ضمان وجود إسرائيلى دائم بالقرب من السواحل الإيرانية.

فيما قالت معاريف إن جهات أمنية إسرائيلية تتخوف من أن تستخدم إيران هذه الصواريخ فى ضرب مواقع إستراتيجية داخل إسرائيل مثل القواعد الجوية وقاذفات الصواريخ.

وقال ضابط أسطول الغواصات الإسرائيلى للصحيفة، إن القصد من الغواصات المنتشرة تحقيق قوة الردع وجمع المعلومات الإستخبارية ويحتمل أن تحمل على متنها عملاء من جهاز الموساد.


هاآرتس: إسرائيل تمنع "فعنونو" من السفر إلى بريطانيا
ذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية اليوم الاثنين بأن كلاً من وزير الداخلية الإسرائيلى جدعون ساعر، والمستشار القضائى للحكومة، يهودا فاينشتاين، قد رفضا السماح لـ"مردخاى فعنونو"، والذى كشف جزءاً من الأسرار النووية الإسرائيلية، بالسفر إلى بريطانيا لمدة ثلاثة أيام.

وبحسب الصحيفة العبرية فإن "فعنونو" تلقى دعوة من منظمة العفو الدولية "أمنستى" للمشاركة فى مؤتمر حول حماية من يكشفون معلومات تخدم مصلحة الجمهور أو معلومات تتعلق بانتهاك حقوق الإنسان، كذلك تمت دعوة "فعنونو" للتحدث أمام أعضاء فى البرلمان البريطانى فى ذكرى مرور 10 سنوات على إطلاق سراحه من السجن الإسرائيلي.

وأوضحت هاآرتس أنه فى أعقاب رفض السلطات الإسرائيلية السماح له بالسفر، قدم "فعنونو" التماسا إلى المحكمة العليا بواسطة محاميه، مشيرة إلى أن مؤتمر "أمنستى" سيعقد فى لندن بين 17 و19 يونيو الجاري.

ولفتت هاآرتس إلى أن إسرائيل كانت قد أطلقت سراح "فعنونو" فى عام 2004 بعد أن قضى نحو 18 عاماً فى السجن، كما يُمنع من الخروج من إسرائيل وتُفرض قيود على تنقلاته، ولا يسمح له بالتحدث مع أجانب من دون تصريح من السلطات بذلك.

وكانت المحكمة العليا الإسرائيلية قد قررت فى شهر ديسمبر الماضى أن فعنونو ما زال يحتفظ معلومات سرية وهو لم يتراجع عن نيته بنشر هذه المعلومات.

الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب
كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أان الجيش الاسرائيلى يوزع على خريجى دورات الضباط نسخة من كتاب مذكرات مائير هارتسيون، احد قادة الوحدة 101، الشهيرة بعمليات الانتقام، والذى صدر عام 2007، ويتضمن مقاطع يتفاخر فيها بجرائم قتل الفلسطينيين الأبرياء، وأسرى الحرب العرب، إضافة إلى لقاءات صحفية يهاجم فيها اليسار الإسرائيلى.

وفى هذه المذكرات يعتبر هارتسيون اتفاق السلام مع مصر بمثابة "يوم الغفران الثاني" ويكتب انه كاد يصاب بنوبة قلبية، وأعتقد حينها انه أصيب بالجنون بعد توقيع الاتفاق.

وكانت النسخة الأولى من الكتاب قد صدرت فى عام 1968، وقدم لها اريئيل شارون، قائد اريئيل هار تسيون وشريكه فى جرائم الوحدة 101.

وكتب شارون فى المقدمة: "إن الإرهاب العربى كوسيلة حربية ضد إسرائيل ليس جديدا، وأمامنا صراع بين شعبين تقف فى خلفيته إيديولوجية واضحة. ومن المهم أن نتذكر هذه الحقيقة كى نفهم بأن هذه الحرب طويلة ولا تعرف التسوية، حرب لن تنتهى حتى إذا توصلنا إلى اتفاقات سلام مع الدول العربية كلها أو مع بعضها".

ومن الجرائم التى يرويها الكاتب الإسرائيلى المتطرف فى مذكراته، قيامه بقتل أسيرين عربيين حاولا الهرب. كما يصف بدون أى مشاعر إنسانية كيف طعن عربيا فى ظهره وقتله خلال إحدى عمليات الانتقام.

وتوجهت "هاآرتس" إلى الجيش الإسرائيلى للاستفسار عما إذا كان هذا الكتاب بما يحويه هو المادة المناسبة لقراءتها من قبل ضباط المستقبل، فجاء الرد من جيش الاحتلال أن السؤال لا يستحق الرد.


http://youm7.com/News.asp?NewsID=1702091
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المراقب 2015

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 01/06/2014
عدد المساهمات : 105
معدل النشاط : 134
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 10:14

علي العموم
اشم تحركات مريبة فى المنطقة فدول الخليج الان ترسل الوفود لايران فجأة !! فالسعودية وجهت دعوة لايران و اليوم 3 وفود خليجية " قطرية - امارتية - كويتية فى طهران !!!؟؟
فهل علموا ساعة الصفر للضربة الامريكية -الاسرائلية المفاجئة لايران وهم -اى دول الخليج - يريدون النأى بانفسهم من الغضب و ردة الفعل الايرانية

كل شيء جائز

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alss

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2013
عدد المساهمات : 70
معدل النشاط : 98
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 10:29

اللهم انصرهم على الصهاينة اللهم انت القادر عليهم هم وغواصاتهم النووية اللهم اطى القوة لجنود الايرانيين لمواجهتهم اذا اندلعت المعركة فأنت القوي العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 10:39



بالطبع فان انجع الوسائل لتحقيق ضربات ضد الايرانيين هي الصواريخ الجوالة المنطلقة من الغواصات الصهيونية , و ليس المقاتلات و القاذفات !


اسلم الطرق هي الصواريخ النووية التي يمتلكونها , مبدأ وجهة و اضرب و اظفر بالنتائج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 11:43

المشكله الكبري التي تواجهه امريكا واسرائيل هي كبر مساحه ايران وتعدد ارصده بنوك الاهداف فيها ويتميز ذلك 
فيها ما هو فوق الارض وما هو تحت الارض كما ان العامل السكاني في صالح ايران 
ومن ثم ايران سوف تمتص كثيرا من الضربات الموجهه اليها ولكن اسرائيل 
لا تستطيع استيعاب زخه من الصواريخ او رد الفعل الايراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 12:07

على اسرائيل ان تنقص قليلا من المبالغة في تسمياتها العسكرية
غواصات نووية هههههه !!!! اسمها غواصة  تقليدية و في حالة اسرائيل غواصة ديزل قادرة على حمل صاروخ كروز ذو شحنة نووية 
غواصة نووية يعني تعمل بمفاعل نووي عكس الغواصات العادية التي تعمل بمحركات ديزل و محركات كهربائية . 
 حتى صواريخ بالستية لا تحملها بل كروز فقط و سموها نووية دفعة واحدة . 
اصلا المانيا التي صنعت لها هذه الغواصات لم يسبق لها في تاريخها العسكري الاسود ان صنعت حتى مجرد غواصة نووية . 
اعرف جيدا انهم يقصدون غواصة قادرة على توجيه ضربة نووية و لكن لعبهم على الفردات له بعد نفسي اكثر . فحين يسمع شخص لا يتابع العسكرية . يقول اسرائيل لها غواصات نووية عملاقة . 
يعني مثلا لو امتلكوا التايفون او الاوهايو او البوري كلاس . ماذا كانوا سيسمونها . مدينة جبارةعائمة نووية !!!!!
بالنسبة للموضوع فالامر امام ايران في الغواصات ليس بتلك السهولة . فهي تمتلك ايضا غواصات الكيلو الروسية و عدة غواصات كورية شمالية . و حذاري من بعض غواصاتها القزمية من كوريا . فسبق لغواصة قزمية كورية شمالية ان دمرت و اغرقت كروفيت كوري جنوبي متطور بواسطة طوربيد واحد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ramy's War

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 976
معدل النشاط : 1406
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 14:21

@المراقب 2015 كتب:
علي العموم
اشم تحركات مريبة فى المنطقة فدول الخليج الان ترسل الوفود لايران فجأة !! فالسعودية وجهت دعوة لايران و اليوم 3 وفود خليجية " قطرية - امارتية - كويتية فى طهران !!!؟؟
فهل علموا ساعة الصفر للضربة الامريكية -الاسرائلية المفاجئة لايران وهم -اى دول الخليج - يريدون النأى بانفسهم من الغضب و ردة الفعل الايرانية

كل شيء جائز

تحياتى
اولا , لا اظن ان امريكا لديها نية فى ضرب ايران عسكريا , لأسباب كثيرة جدا , اولا القوة العسكرية الأيرانية لا يستهان بها و ستتسبب فى افدح الخسائر لأمريكا و خاصة الخسائر المادية , كذلك ستقوم بضرب قواعدها العسكرية بدول الخليج , كذلك يمكن ان تغلق مضيق هرمز مما يترتب عليه اّثار اقتصادية عالمية كارثية , فأسعار البترول ستزداد بشكل مخيف و المتضرر من هذه الخطوة بشكل اكبر هى الصين التى ستنزعج من الوجود الأمريكى فى المنطقة و بالتالى سيكون هناك دعم روسى صينى بشكل غير مسبوق لأيران , هذا بغض النظر عن الرأى العام الأمريكى الذى سيعارض بشدة هذه الحرب التى ستلحق بالأقتصاد الأمريكى المزيد من الخسائر , كذلك ليس هناك داعى للحل العسكرى و خصوصا بعد المفاوضات النووية التى اظهرت فيها ايران تقدما .
اما بالنسبة لأسرائيل , فأنها طبعا لن تستطيع ان تقذف ايران بقنبلة نووية , لما سيترتب على هذه الخطوة اّثار اقل ما يمكن وصفها بها انها اشد من كارثية على اسرائيل , لأنه فى هذه الحالة سيهاجم العالم كله اسرائيل و من يدعمها ( امريكا ) و لن تمر هذه الحادثة على العالم و الرأى العام العالمى مرور الكرام , كذلك لا يمكن ضمان رد الفعل الأيرانى , فأن اسرائيل ستكون تحت تهديد ضربة نووية , لأن روسيا و الصين سيدعمون هذه الحرب لأيران و بالتالى لا يمكن ان يستبعد ان يتم تزويد ايران بقنبلة نووية لضرب اسرائيل بها , فخسارة ايران للحرب ضد اسرائيل غير مقبول عند روسيا و الصين .
هذا بغض النظر عن العرب الذين يمكن ان يتصادموا عسكريا مع اسرائيل اذا وجهت ضربة نووية لأيران , فمن البديهى ان هذه الضربة ستحفذ الأرادة عند العرب للحصول على السلاح النووى و بالتالى سيكون هناك حرب اخرى بين العرب و اسرائيل , و هنا يمكن ان تكون هذه نهاية اسرائيل اذا حاولت استخدام اسلحة نووية ضد العرب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 14:45

الغواصات الاسرائيلية من طراز دولفين الالمانية ليست غواصات نووية بل هى قادرة على حمل رؤوس نووية
http://www.alqudsalarabi.info/index.asp?fname=today\03qpt954.htm&arc=data\2012\06\06-03\03qpt954.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء متقاعد

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 05/04/2014
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 30
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 14:51

@TAHK كتب:


بالطبع فان انجع الوسائل لتحقيق ضربات ضد الايرانيين هي الصواريخ الجوالة المنطلقة من الغواصات الصهيونية , و ليس المقاتلات و القاذفات !


اسلم الطرق هي الصواريخ النووية التي يمتلكونها , مبدأ وجهة و اضرب و اظفر بالنتائج .

اتفق معك تماماً واضيف علي كلامك بأن اسرائيل ان قامت بمهاجمة ايران لا اعتقد ان تقوم بمهاجمتها جواً في بادئ الامر لعدة اسباب اولها عدم اعطاء فرصة للخصم الايراني بمفاجأة سلاح الجو الاسرائيلي بكمائن معينة ينتظرها الايرانين كذلك مفاجأت الايرانين بالضربة الاولي منها مثلما تفضلت صواريخ جوالة او ما شابه كذلك لان الاخوة الاشقاء في الخليج لن يسمحو بأي شكل من الاشكال ان تقوم اسرائيل او غيرها بمهاجمة ايران عبر اراضيهم لان ردة الفعل الايرانية ستكون عنيفة وهم يعرفون ذلك ,, بكل اسف اري ان اسرائيل لن تقوم بأي اتفاق نووي مع ايران واري ان كل ما يحدث الان هو فخ لايران ويجب ان تتهيئ ايران له وان يعمل الجيران العربي علي تنبيه ايران قبل بدء اي هجوم ليكسبو ود الجار فأيران زرعت جار لهم مهما حدثت خلافات هذا امر لا مفر منه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 14:53

اسرائيل ليس لديها غواصات نووية من الاساس
الدول التى تمتلك الغواصات نووية هى:
امريكا
روسيا
الصين
انجلترا
فرنسا
البرازيل
http://www.almanar.com.lb/adetails.php?fromval=3&cid=26&frid=23&seccatid=32&eid=433379
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لواء متقاعد

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 05/04/2014
عدد المساهمات : 27
معدل النشاط : 30
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 14:58

@المراقب 2015 كتب:
علي العموم
اشم تحركات مريبة فى المنطقة فدول الخليج الان ترسل الوفود لايران فجأة !! فالسعودية وجهت دعوة لايران و اليوم 3 وفود خليجية " قطرية - امارتية - كويتية فى طهران !!!؟؟
فهل علموا ساعة الصفر للضربة الامريكية -الاسرائلية المفاجئة لايران وهم -اى دول الخليج - يريدون النأى بانفسهم من الغضب و ردة الفعل الايرانية

كل شيء جائز

تحياتى

كلامك صحيح واتفق معك
هناك تدريب عملي مكثف كان لسلاح الجو الاسرائيلي وافادو به اهل فلسطين ولبنان واعتقد ان اسرائيل تضع اللمسات الاخيرة علي مهاجمة اهداف بعيدة المدي وهيا بذلك تكون قد استفادت مما يسمي بالربيع العربي وانشغال العالم كذلك الغدر بجميع الاطراف اثناء المفاوضات الجارية بين ايران ودول 5+1 مع العلم ان اسرائيل ستقوم بكل الطرق لافشال المفاوضات سواء بالضغوط والابتزاز لافشال المفاوضات من ثم الهجوم عسكريا او الهجوم عسكريا لافشال المفاوضات الدبلوماسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 15:05

اسرائيل لا تمتلك غواصات نووية 
اسرائيل تمتلك غواصات ديزل كهربائية Electric Diesel
الغواصات النووية هى الغواصات التى تعمل باطاقة النووية اى بها مفاعل نووى يزودها بالطاقة
غواصات اسرائيل بها صواريخ حاملة لرؤؤس نووية و ليست غواصات نووية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goste

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Technicien en Reparation des Engins a Mo
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 731
معدل النشاط : 821
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 15:42

@le Combattant كتب:
اسرائيل لا تمتلك غواصات نووية 
اسرائيل تمتلك غواصات ديزل كهربائية Electric Diesel
الغواصات النووية هى الغواصات التى تعمل باطاقة النووية اى بها مفاعل نووى يزودها بالطاقة
غواصات اسرائيل بها صواريخ حاملة لرؤؤس نووية و ليست غواصات نووية

نعم ودلك ما وجدته لا تمتلك غواصات نووية بل غواصات الدولفين الالمانيه يمكنها اطلاق صواريخ بالستية نووية وصواريخ كروز .

للتدكير فاسرائيل
تملك الثالوث النووي المرعب لديه القدره على توجيه ضربات نوويه برا وبحرا وحتى جوا ان اتيحة لها الفرصة  92 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل عماني

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : شباب يثوروا فالنوايب كما البارود*وفالسلم
التسجيل : 11/08/2013
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 388
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 18:03

اذا حدث وتمت الضربه

سيتم مسح اسرائيل من الخريطه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sovietsky

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : دكتور جامعي في الدراسات الاستراتجية
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1984
معدل النشاط : 2757
التقييم : 290
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 19:21

@TAHK كتب:


بالطبع فان انجع الوسائل لتحقيق ضربات ضد الايرانيين هي الصواريخ الجوالة المنطلقة من الغواصات الصهيونية , و ليس المقاتلات و القاذفات !


اسلم الطرق هي الصواريخ النووية التي يمتلكونها , مبدأ وجهة و اضرب و اظفر بالنتائج .

يظل ذالك الامر نسبيا أخي 
فكما ذكرت في ردي ايران تمتلك غواصات كيلو و غواصات كورية شمالية مما سيصعب الامر نوعا ما على الصهاينة . و غواصات ايران تجوب المنطقة ليلا نهارا . و انت تعلم ان غواصات الكيلو تمتاز بالخفاء و الشبحية اي لن تكون رحلة سعيدة للدولفين .
الحل الانسب لاسرائيل يظل دوما سلاح جو .فهو اقوى فرع لديهم وهو سبب انتصارهم في جل الحروب التي خاضوها . و هو يعتبر انجح سلاح جو في تاريخ الشرق الاوسط . و بالمناسبة أخي هي لا تمتلك اية قاذفات و نحمد الله لذالك . 
لذالك دوما تصيب حالة كبيرة جدا من الهيستيريا الساسة الصهانة لدى ذكر الاس300 . فوجوده في الشرق الاوسط يعني انتهاء الاسطورة او على الاقل الحد كثيرا من نفوذ سلاح جوها .
هنالك حل آخر ربما يكون الاقل خطورة من الجميع وهو الصواريخ الاسرائيلية جيريكو 3 . المعلومات غامضة عنها و رغم مبالغة الصهانة من مداها الا انها تستطيع حسب معظم الخبراء تخطي حاجز 5000 كم . و المسافة بينهم و بين الفرس اقل بكثير طبعا من ذالك 
و لكن السؤال هنا عن مدى دقة هذه الصواريخ و فاعليتها 


@فدائى مصرى كتب:
اسرائيل ليس لديها غواصات نووية من الاساس
الدول التى تمتلك الغواصات نووية هى:
امريكا
روسيا
الصين
انجلترا
فرنسا
البرازيل
http://www.almanar.com.lb/adetails.php?fromval=3&cid=26&frid=23&seccatid=32&eid=433379


البرازيل لا تمتلكها ايضا بل لها مشروع مستقبلي مع فرنسا و لم تبدأ اصلا في صنعها 
البرازيل تمتلك 5 غواصات المانية هجومية type 209 فقط .
تصنيفك كان يكون صحيحا او الغيت البرازيل و اضفت الهند 
فالهند تمتلك غواصة نووية روسية من طيراز اكولا 
تريد استأجار غواصة ثانية من روسيا
صنعت فعلا لوحدها غواصتها النووية الاستراتجية القادرة على حمل الصواريخ العابرة للقارات 
عرفت هذه الغواصات بطوراز ARIHANT 
اكتمل صنع واحدة وهي تخوض الآن التجارب النهائية و قد جرب مفاعلها النووي بنجاح تام 
تقوم ايضا بصنع 3 غواصات في الوقت الراهن . واحدة منها ستدخل تجارب البحر هذه السنة .
اي انها بنهاية هذا العام سيكون لها 3 غواصات نووية و  ربما 4 مع استئجار غواصة روسية أخرى 
العدد الاجمالي سيكون 6 غواصات نووية استراتجية هندية الصنع 
لديها برنامج آخر بعد الاريهانت لصنع 9 غواصات نووية استراتجية


http://en.wikipedia.org/wiki/Arihant_follow-on_submarine
@goste كتب:







نعم ودلك ما وجدته لا تمتلك غواصات نووية بل غواصات الدولفين الالمانيه يمكنها اطلاق صواريخ بالستية نووية وصواريخ كروز .



للتدكير فاسرائيل تملك الثالوث النووي المرعب لديه القدره على توجيه ضربات نوويه برا وبحرا وحتى جوا ان اتيحة لها الفرصة  92 .

الدلفين لا يكمنها اطلاق صواريخ بالستية ابدا . 
هي اصلا عدلت كي تطلق الكروز و هذه ميزة لم تكن فيها من قبل . طبعا اتى ذالك بطلب صهيوني . فهي من المفروض تكون غواصة تقليدية هجومية و ليست غواصة كروز . و لكن اللوبي الصهيوني في المانيا اجبر الالمان على الخضوع و تعديلها كما يلزم حسب رغبة اسرائيل و للتذكير فعدة غواصات دلفيناخذتهم اسرائيل ببلاش من المانيا كتعويض . و بعضها من الباقي الباقي بنصف حقها . 
اسرائيل تمتلك فعلا ثالوث نووي . مرعب لو قارناه بدول المنطقة فقط . 
اما لو ادخلنا المعادلة الدولية و القوى العظمى فهي لا تمتلكه من اصل !!!!
فالثالوث النووي المرعب اصلا فرنسا و بريطانيا و الهند و ..... لا تمتلكه 

هو يعني ضربة نووية
 من البحر : عن طريق الصواريخ العابرة للقارات  للغواصات الاستراتجية
من الجو : القاذفات الاستراتجية بعيدة المدى 
من البر : الصواريخ البرية العابرة للقارات . 

اسرائيل تقريبا تمتلك عاملا فقط وهو الجيريكو 3 . 
فتوجيه ضربة نووية من الاف 15 لا يعني انها قاذفة استراتجية . و لا صاروخ البوباي هو بالستي و لا عابر للقارات 

حاليا لا يوجد سوى 3 دول تمتلك الثالوث النووي المرعب و لا رابع لهم ولذالك يسمون بقوى عظمى وهم روسيا و الصين من جهة و العم سام من جهة أخرى 

فهل يعقل ان نقارن البوباي الصهيوني باللاينر الروسي او التريدنت الامريكي او الJL2-JMB الصيني 
صواريخ بحرية عابرة للقارات يصل بعضها لمدى 14000 كلم و آخر يحمل آخر 12 رأس نووي دفعة واحدة 
 هل تجوز مقارنة الاف 15 بالتو 160 او الايتش 6 او البي 1 و 2 . 
طبعا لا 
كما قلت اللعب على المفردات له اثر نفسي كبير جدا على العدو 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malik.manai

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/01/2014
عدد المساهمات : 3044
معدل النشاط : 3116
التقييم : 259
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل   الإثنين 2 يونيو 2014 - 21:50

الكل يتحدث عن دول الخليج و كأنها قزم سيترنح أمام الضربة الإيرانية ههههههههههههههههههههههه
العاطفة تذهب العقول  17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الصحافة الإسرائيلية: إسرائيل تنشر غواصات نووية قرب سواحل إيران.. الجيش الإسرائيلى يدرس لضباطه الخريجين قتل العرب وأسرى الحرب.. تل أبيب تمنع "فعنونو" من السفر إل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين