أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 9:30

أوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا والصين


 خاص بالجيش العربي : ألمح الرئيس الأمريكي أوباما إلى احتمال استخدام القوات المسلحة الأمريكية "لردع العدوان في جنوب أوكرانيا وبحر الصين الجنوبي". لكن تصريحه هذا لا يعدو كونه مجرد تهويش بعد أن ضعضعت واشنطن الهيمنة الأمريكية من خلال ضرب استقرار عشرات بلدان العالم بما فيها بلدان العالم العربي




زعم الرئيس الأمريكي باراك اوباما في خطابه عن السياسة الخارجية في كلية "ويست بوينت" العسكرية أن الولايات المتحدة الأمريكية تبقى تهيمن على العالم، وأن العالم يظل بأمس الحاجة إلى المساعدة الأمريكية.
لذلك تحتفظ الولايات المتحدة بحقها في التدخل في شؤون أي بلد كلما شعرت بأن هناك ما يهدد الهيمنة الأمريكية، وترى أنه من حقها أن تتصدى لأية دولة تمثل تهديدا كالصين وروسيا. وقال أوباما: "لا يمكننا أن نتغافل عما يجري بعيدا عن حدودنا.. سواء في جنوب أوكرانيا أو في بحر الصين الجنوبي".
وأكد أوباما تأييده للانقلابيين الذين استولوا على السلطة في العاصمة الأوكرانية كييف في نهاية شباط/فبراير، حيث قال: "أعطينا الأوكرانيين فرصة تقرير مستقبلهم". ولم يذكر أوباما أنهم تغافلوا عن هروب شبه جزيرة القرم من المستقبل الذي ينتظر أوكرانيا. لكنه تبجّح زاعما أنهم تمكنوا من "فرض عزلة تامة على روسيا".
في الحقيقة فإن الهيمنة الأمريكية تواصل انهيارها. لقد تمكنت واشنطن من زعزعة استقرار عشرات بلدان العالم وخصوصا يوغسلافيا السابقة وأفغانستان والعراق وليبيا ومصر وسوريا. ولكنها لم تؤمّن الهيمنة الأمريكية لأن ضرب الاستقرار في هذه البلدان أدى إلى تكاثر مناهضي الهيمنة الأمريكية.
أما روسيا والصين فتدافعان عن مصالحهما بلا التفات إلى أمريكا الأمر الذي يزعج البيت الأبيض. لذلك تهدد واشنطن باستخدام القوة ضد موسكو وبكين. لكن تصريح أوباما باحتمال استخدام الجيش الأمريكي ضد روسيا والصين ليس إلا تهويشا، فروسيا والصين تملكان سلاحاً يحميهما من أي تهديدات.



انباء موسكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 9:35

الرجل بدأ يخرف فلا تأخذوا على كلامه !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 9:45

الخبر حيرني و لدقائق قرأته عدة مرات !!! 


و هذا الخبر قد يكون اول قطره و ما بعده لا يسر احد ! 


طبول الحرب تدق 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 9:49

@salih sam كتب:
الخبر حيرني و لدقائق قرأته عدة مرات !!! 


و هذا الخبر قد يكون اول قطره و ما بعده لا يسر احد ! 


طبول الحرب تدق 

صحيح الخبر تهديد واضح لروسيا والصين ولغيرهم !


وهو ما سوف يترتب عليه اما حرب عالميه ( مستبعده ) او حرب بالوكاله بين احد حلفاء امريكا بدعم امريكى كبير وروسيا او الصين !

او ان يمرمغ انف امريكا فى التراب اكثر واكثر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الروقي

جــندي



الـبلد :
المهنة : حباب
المزاج : معوق
التسجيل : 08/05/2014
عدد المساهمات : 23
معدل النشاط : 31
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:04

@дмuň كتب:
الرجل بدأ يخرف فلا تأخذوا على كلامه !
لا يخرف ولا شي هاذي امريكا بمكانها ان تفعل ماتوريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:08

تفعل ما تريد لكن مع من ؟ مع روسيا التي تمتلك 18 الف راس نووي !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:28

سبحان الله رجل امريكا الضعيف يهدد الدب الروسي الوحش و التنين الصيني الحارق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:36

@الروقي كتب:





لا يخرف ولا شي هاذي امريكا بمكانها ان تفعل ماتوريد



كما نقول فى مصر ( امريكا على نفسها )  7 

روسيا لن تتكلم كثيرا فالتايفون بعدد واحده او اثنتين كافيه بان تجعلها تخرس !






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:45

و الله استغرب من الردود العاطفية، كأنكم تتحدثون عن تايوان و ليس الولايات المتحدة الامركية  57 
و ثانيا الخبر في آخره يوضح كل شيء
 "لكن تصريح أوباما باحتمال استخدام الجيش الأمريكي ضد روسيا والصين ليس إلا تهويش"
فالامر لا يتعدى مجرد معارك دبلوماسية و سياسية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2320
معدل النشاط : 2525
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:49

الحرب البارده عادت بقوة مضاعفة 
و يبدو انها لم تبقى بارده طويلا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 10:59

JAD_TUNISIA كتب:
و الله استغرب من الردود العاطفية، كأنكم تتحدثون عن تايوان و ليس الولايات المتحدة الامركية  57 
و ثانيا الخبر في آخره يوضح كل شيء
 "لكن تصريح أوباما باحتمال استخدام الجيش الأمريكي ضد روسيا والصين ليس إلا تهويش"
فالامر لا يتعدى مجرد معارك دبلوماسية و سياسية


ونحن ايضا لا نتحدث عن تايوان ايضا استاذ جاد !

نحن نتحدث عن ثانى اقوى قوه تقليديه و اقوى قوه غير تقليديه والتى لا تسمح حتى بتواجد الناتو بالقرب منها بالقوه فكيف بمن سيحاول التدهل عسكريا فيها (هو مجنون بلا شك )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Syrian Armed Forces

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : طبيب
المزاج : علماني لمن يفهم معنى العلمانية
التسجيل : 06/08/2012
عدد المساهمات : 2354
معدل النشاط : 2359
التقييم : 233
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:02

أهم ما في الموضوع أن تصرف أمريكا و سياستها في العالم هي لغاية الهيمنة فقط
تفتعل المشاكل لتحافظ على هيمنتها
المبادئ و الأخلاق لمكان لها في السياسة العالمية
عهل هذه الرسالة تصل الى من يعولون على امريكا من قوى داخلية في البلدان العربية أثناء صراعهم على السلطة
لم أستطع فراءة الشق العسكري في التصريحات لأنها مجرد هراء و العالم جرب الحروب العالمية و وصل الى قناعة أنها ستدمر الطرفين و خاصة مع وجود صانع السلام اي السلاح النووي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفير الخرافي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 163
معدل النشاط : 179
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:07

يا أوباما ( أنا لا أعتقـــــــــــد ).


أوباما ضعيف شخصيه وكلام بدون أفعال وهو من افقد الولايات المتحدها هيبتها ومصداقيتها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوفهد جندي

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 12/05/2014
عدد المساهمات : 4
معدل النشاط : 6
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:14

الحرب بينهم قادمة لامحاله فهذه خطت الماسونيه  الصهيونيه لآنشاء اسرائيل الكبرى والنظام العالمي الجديد .. والتحكم بالعالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:18

@дмuň كتب:


ونحن ايضا لا نتحدث عن تايوان ايضا استاذ جاد !

نحن نتحدث عن ثانى اقوى قوه تقليديه و اقوى قوه غير تقليديه والتى لا تسمح حتى بتواجد الناتو بالقرب منها بالقوه فكيف بمن سيحاول التدهل عسكريا فيها (هو مجنون بلا شك )


بالطبع و لا احد يستطيع انكار ان روسيا من اكبر القوى العظمى في العالم، و لكن
ليس بالطريقة التي تتحدثون عنها، فمن الذي سيمرمغ انف الولايات المتحدة في التراب
و اي تايفون هذه التي ستجعلها تخرس، و انت قلتها ثاني قوة غير تقليدية في العالم
و في النهاية لا تعطوا الامر اكثر مما يستحق، فهو مجرد كلام، من رئيس بالفعل بدأ يخرف
و لا داعي لفتح مقارنات بين روسيا و امريكيا، حيث تلك المواضيع موجودة في المنتدى اكثر من شعر الرأس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:23

JAD_TUNISIA كتب:






بالطبع و لا احد يستطيع انكار ان روسيا من اكبر القوى العظمى في العالم، و لكن
ليس بالطريقة التي تتحدثون عنها، فمن الذي سيمرمغ انف الولايات المتحدة في التراب
و اي تايفون هذه التي ستجعلها تخرس، و انت قلتها ثاني قوة غير تقليدية في العالم
و في النهاية لا تعطوا الامر اكثر مما يستحق، فهو مجرد كلام، من رئيس بالفعل بدأ يخرف
و لا داعي لفتح مقارنات بين روسيا و امريكيا، حيث تلك المواضيع موجودة في المنتدى اكثر من شعر الرأس

الفكره فى  مرمغه انف امريكا هى : ان روسيا والصين سوف لن تكترثان لامريكا وتفعلان ما يناسبها واذا لم تتدخل امريكا كما تهدد ! سوف اترك لك الباقى ....

التايفون هى اقوى غواصه نوويه فى العالم وحمولتها من الاسلحه النوويه كافيه لان تخرس اين كان  3

وفى النهايه مجرد بغبغاء يثرثر فلا ادعى لان ناخذ على كلامه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salih sam

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : College student
المزاج : اللهم سلم السودان و اهل السودان
التسجيل : 09/05/2011
عدد المساهمات : 7924
معدل النشاط : 6293
التقييم : 268
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:31

 "لكن تصريح أوباما باحتمال استخدام الجيش الأمريكي ضد روسيا والصين ليس إلا تهويش"
اقتباس :

فالامر لا يتعدى مجرد معارك دبلوماسية و سياسية


اكيد كلها معركة دبلوماسية لكن هذه المره غير 


لا اظن انه سبق التهديد باستخدام الجيوش الا ايام الحرب البارده ، اي هذه سابقه و الحرب البارده الثانية قد تكون علي الابواب


ربنا يستر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Sergeant York

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 30
المهنة : نسر
المزاج : "Retreat, Hell"
التسجيل : 18/07/2011
عدد المساهمات : 4107
معدل النشاط : 4097
التقييم : 505
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:39

مثلما الOhio و Seawolf كافية لاخراس الجميع
اما بالنسبة للتهديد فطبعا سيتم اصلاحه عن طريق الديبلوماسيين و الشخصيات السياسية
الامركية المحنكة
اما بالنسبة للتهديدات، ففي ازمة صواريخ كوبا كانت موجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed.basha

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 16/03/2011
عدد المساهمات : 795
معدل النشاط : 813
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:41

الكل يتحدث عن أمريكا كانها تايوان انتم تتحدثون عن اقوه قوه فى العالم ياساده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ramy's War

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 26
التسجيل : 06/04/2013
عدد المساهمات : 976
معدل النشاط : 1406
التقييم : 30
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:42

معذور , فهو يعتقد ان امريكا هى اقوى دولة فى العالم , و لكنه لا يعرف ان الصين و روسيا يمكن ان يدمروا الأسطول الامريكى فى خلال شهر واحد فقط , اما بالنسبة للطائرات الأمريكية التى تعتبر اقوى الطائرات فى العالم , فهو ستكون عرضة لأكبر تهديد من اقوى نظام دفاع جوى فى العالم و هو الدفاع الجوى الروسى , كذلك الدفاع الجوى الصينى لا يمكن الأستهانة به فهو ايضا له مكانة كبيرة بين دول العالم , و يشتهر بكثافته و قوة تعقيده .
هذا فضلا عن اّلاف الصواريخ التى ستطول واشنطن .
فهذا الغبى لا يجرؤ حتى على محاربة روسيا وحدها , اما الصين فهى قصة اخرى , فالصين وحدها يمكن ان تتصدى لأمريكا و اوروبا بأكملها .
فكما قلت سابقا فى احدى مواضيعى انه يجب تكوين حلف شرقى يفوق فى قوته حلف الناتو , و هذا الحلف الشرقى يجب ان يضم روسيا و الصين و مصر و الهند و السعودية و الامارات العربية المتحدة و الجزائر , و هذا الحلف يمكن ان ينضم اليه الكثر من الدول الأخرى مثل باكستان و اندونيسيا و جنوب افريقيا و الكويت و عمان و ليبيا و المغرب و تونس و ماليزيا و بعض دول الأتحاد السوفيتى القديم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:44

JAD_TUNISIA كتب:
مثلما الOhio و Seawolf كافية لاخراس الجميع
اما بالنسبة للتهديد فطبعا سيتم اصلاحه عن طريق الديبلوماسيين و الشخصيات السياسية
الامركية المحنكة
اما بالنسبة للتهديدات، ففي ازمة صواريخ كوبا كانت موجودة






حسنا جميل

اذا الردع المتبادل موجود !
اذا فالكلام مردود على اوباما البومه



ahmed.basha


اقتباس :
الكل يتحدث عن أمريكا كانها تايوان انتم تتحدثون عن اقوه قوه فى العالم ياساده



وما المشكله انها اقوى قوه فى العالم!
 لكن انت يا اوباما لا يتحدث عن بلاد الواق واق ايضا بل عن قوتين عظيمتان قادرتان على تحول امريكا الى رماد مشع
 7




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dr.Mohamed Sayed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : ظنى فى ربنا خير
التسجيل : 04/04/2014
عدد المساهمات : 338
معدل النشاط : 246
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 11:51

تحركات امريكا و الغرب فى العالم و الشرق الاوسط خاصة انهم يجهزون لحرب عالمية
تصريحات اوباما و محاولات الغرب لخنق دول المعسكر الشرقى تكنولوجيا و اقتصاديا و تقييدها بالارهاب و الثورات هو مناوشات لاحماء حرب لا يعلم احد ماذا ستكون عقباها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 12:11

يا اصدقاء المشكله اكبر من تصريح ابله 
يقول المثل العربي ( علي قدر الالم يكون الصراخ )

انف امريكا فعليا في التراب الان وليس هذا الا نتاج سياسه امريكا الغبيه التي استمرت سنوات عده تهيمن وتتدخل وتتوعد وتضرب في كل بلدان العالم بدايه من اليابان شرقا حتي الاسكا غربا ومنذو زمن فيتنام الي زمن الربيع العربي وسوريا الان 
من منا كان لا يحب امريكا العادله التي تساعد الفقراء والمحتاجين وتداوي جراح العالم الضعيف بابتكاراتها العلميه والطبيه 
خرجت امريكا من الحرب العالميه الثانيه وهي كالابن البار بالعالم كله الذي ارتكب جرما كبيرا في حق اخوته يريد ان يكفر عنه وهو ضر اليابان بالنووي 
فاصبحت امريكا تحارب الجهل والمرض والجوع في كثير من الاماكن بالعالم لكنها كانت تخفي وجهها القبيح خلف هذا الجمال الظاهر 
وبعد سقوط السوفيت اظهرت امريكا كل القبح والخسه للجميع فكان من دول العالم من يتقي شرها بمصدقتها والسير في ركابها حلف النيتوا 
ومن كان يقف عاجزا علي صد رغباتها في السيطره والهيمنه وسرقه الشعوب بدعوي الاقتصاد الحر وغيره من اساليب الخداع 
وهؤلاء هم الروس والصينين وقتها حيث انهم كانوا لا يملكون ادوات الصد والوقوف في وجه امريكا واقتصادها المبني علي السرقه والدعايه الامريكيه الاعلاميه الكبري علي مستوي العالم لدرجه انهم ورجوا مقوله لا يكفوا عن استخدامها ليل نهار ( لو ان اقتصاد امريكا عطس اصيب اقتصاد العالم بالزكام )
لكن الحقيقه ان الصين كانت تدرك هذا جيدا وبدأت منذوا زمن ببناء اقتصادها القوي وضرب الامريكان في نقاط تفوقهم الاقتصادي فالصين تملك اكبر احتياطي نقدي في العالم من الدولار وهي تستطيع بهذا تقديم مبرر لانهيار الدولار كليا في حاله تخليها عن جزء من هذا الاحتياطي الدولاري من عملتهم الصعبه 
اضف الي ذلك تمكنهم من الصناعات العسكريه الحديثه ونموا التنين الصيني واخراج لسانه الملتهب ونفث النار في مناطق نفوذ امريكا نفسها 
الامر يلا يختلف كثيرا مع روسيا بوتين الذي استطاع في عقد من الزمن بالعوده الي قوه روسيا الاقتصاديه والعسكريه ويضعها في مكانها الطبيعي 
كلنا نعرف ان هذا الضجيج الامريكي لا طائل من وراءه فالامريكان يبكون علي اللبن المسكوب في حين ان الروس والصينين يتخذون خطوات عمليه ويمضون في طريقهم ولا ادل علي كلامي هذا بموقعه القرم فقد ضمها الروس وانتهي الامر وامريكا تولول علي نغمه العقوبات الاقتصاديه 
المشكله ان الروس ايضا يردون واقتصادهم يتمتع بصلابه انتاج الغاز والنفط عكس ايام السوفيت الذي كان يعتمد علي الزراعه والصناعه فقط 
الروس بمقدرتهم تحويل اوروبا الي ظلام دامس وتوقف الاف المصانع وانهيار الاقتصاد الاوروبي المنهار اصلا علما ان البدائل للغاز الروسي بعيده وتحتاج الوقت والجهد لتلبيه الطلب الاوربي عليه فنجد الجزائر وقطر وهما لا يستطيعان سد الفجوه الروسيه في الغاز لاوروبا 
كلام اوباما لا يساوي الحبر المكتوب به وهو يعرف ذلك 
الاقتصاد الامريكي لا يستطيع دخول حرب مع بلد صغير فكيف بروسيا والصين مواقف امريكا المخزيه جعلت اصدقاءها اعداء ولنا في مصر والسعوديه والخليج عبره في ذلك ..... فلتنظروا الي نتائج زياره اوباما للسعوديه ومدي الاهمال والتدني في استقباله ونتائج الزياره التي اتت بعكس ما اراد رجل امريكا المريض ... كذلك الموقف المصري والخروج من العبائه الامريكيه والتقارب الروسي كلها علامات ان انف امريكا يلطخه التراب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 12:28

ما اقول غير كما قالت السيدة  المصريه شتب يور موس اوباما
اذ قال اوباما هذا الكلام من اجل التهويش اليس من العيب ان يقول هذا الكلام لروسيا والصين التي ستضحك على كلام اوباما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sami2013

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
المهنة : مخابرات خاصة
المزاج : صائد اللبؤات ومن يدعون انهم اسود
التسجيل : 05/11/2013
عدد المساهمات : 1237
معدل النشاط : 1160
التقييم : 107
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين    الجمعة 30 مايو 2014 - 12:29

تهديد امريكا بعمل عسكري ليس معناه ارسال جنودها الاعزاء لحرب ضد روسيا و الصين ....ادوات امريكا الاليفة تستطيع ان تسبب مشاكل من بعيد حرب بالوكالة وهاد ممكن .
.....
 36 
من مدة حصل تفجيرات في الصين اغلبيت سكانها مسلمين وسقط اكثر من 40 قتيل..
روسيا ومشكلة اوكرانيا+الشيشان .
...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اوباما يهدد باستخدام القوات المسلحة ضد روسيا و الصين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين