أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hammer head

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : أصول و أجول
المزاج : cool
التسجيل : 10/04/2013
عدد المساهمات : 8105
معدل النشاط : 8753
التقييم : 687
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام   الخميس 15 مايو 2014 - 17:54

All Russian Missile Divisions to Receive Yars Simulators This Year
جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام


 All divisions of the Russian Strategic Missile Forces will receive new simulators by the end of the year, including simulators of the advanced Yars nuclear-capable ballistic missile, a military spokesman said Thursday.
By late 2014, all the divisions, military units, universities and training centers of Russia’s Strategic Missile Forces will receive over 130 of the newest simulators. This is a 10 percent increase since last year,” Col. Igor Yegorov told journalists.
The Russian Strategic Missile Forces are due to receive up to 1,000 simulators for training specialists in the maintenance of advanced missile systems, Yegorov said.
جميع أفواج قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية ستحصل على محاكيات جديدة بنهاية السنة، متضمنة محاكيات للصاروخ المتطور ذو القدرات النووية "يارس"، في تصريح للمتحدث العسكري يوم الثلاثاء.
"لاحقا في 2014، جميع الأفواج، الوحدات العسكرية، الجامعات و مركز التدريب التابعة لقوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية ستحصل على مايقارب 130 محاكي جديد. هذا يمثل 10 بالمئة من التقدم منذ السنة الماضية" حسب تصريح العقيد إيغور ياغوروف للصحفيين
من المزمع أن تحصل قوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية على ما يقارب 1000 محاكي من أجل تجريب المختصين في صيانة أنظمة الصاروخ المتقدمة.


“This year, some 30 tests will be conducted on simulators, including 3D graphics, to train specialists on the fifth-generation missile systems,” he said, adding that some 40 such tests were successfully carried out last year.
The fifth-generation RS-24 Yars (NATO reporting name SS-29) is an upgraded version of the Topol-M ballistic missile that was first tested in 2007.
The RS-24 can carry multiple independently-targetable nuclear warheads to a range of 12,000 kilometers (7,500 miles), which are designed to perform maneuvers to evade missile defense systems.
"هذه السنة، سيتم إقامة ما يقرب من 30 تجربة على المحاكيات، بما في ذلك رسومات ثلاثية الأبعاد، لتدريب المختصين على صواريخ الجيل الخامس"، حسب قوله، إضافة إلى ذلك ما يقارب 40 تجربة ناجحة تم إجراءها العام الماضي".
صاروخ الجيل الخامس أر أس - 24 يارس (أس أس 29 حسب تصنيف الناتو) هو نسخة مطورة من الصاروخ الباليستي توبول-أم الذي جرب لأول مرة سنة 2007.
الصاروخ أر أس 24 يمكن حمل عدة رؤوس نووية مستقلة الأهداف لمدى يبلغ 12000 كلم (7500 ميل)، وهي مصممة للقيام بمناورات لتفادي أنظمة الدفاع الصاروخية.


المصدر:
http://en.ria.ru/military_news/20140515/189845456/All-Russian-Missile-Divisions-to-Receive-Yars-Simulators-This.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

جميع أفواج الصواريخ الروسية تحصل على محاكي Yars هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين