أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

البحرين : اختتام فعاليات التمرين الجوي المشترك

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 البحرين : اختتام فعاليات التمرين الجوي المشترك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوفيصل88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 15/01/2012
عدد المساهمات : 242
معدل النشاط : 256
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: البحرين : اختتام فعاليات التمرين الجوي المشترك   الخميس 8 مايو 2014 - 14:40









اختتمت قوة دفاع البحرين ممثلة في سلاح الجو الملكي البحريني اليوم الخميس 8 مايو 2014 فعاليات التمرين الجوي المشترك "الربط الأساسي 2014" الذي نفذه السلاح في الفترة من 27 إبريل ولغاية 8 مايو 2014م ، وذلك بحضور اللواء الركن طيار محمد بن سلمان آل خليفة مساعد قائد سلاح الجو الملكي البحريني . 
وشاركت في فعاليات التمرين 11 دولة شقيقة وصديقة ، حيث كان لهذا التواجد الكبير من الدول المشاركة في التمرين الأثر الإيجابي في إنجاحه وتحقيق الأهداف المكتسبة منه، حيث ساهم التمرين في توطيد العلاقات بين المشاركين، وتقوية اطر التعاون المشترك بين القوات الجوية،و صقل المهارات القيادية ورفع الكفاءة القتالية، والتدريب على أسلوب التخطيط الجماعي للقيادة والسيطرة على المجال الجوي في مناطق تنفيذ العمليات الجوية . 
وقد حظي التمرين الجوي المشترك "الربط الأساسي2014" بدعم القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، وعلى رأسها معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين خاصة فيما يتعلق بالاهتمام والحرص على متابعة مجريات التمرين وتوجيه وتقديم كل الدعم والإسناد لضمان نجاح هذا الحدث الكبير الذي يهتم كذلك بالارتقاء بمستوى الطيارين والفنيين البحرينيين ويزيد من كفاءتهم العلمية والعملية . 
وبهذه المناسبة نوه المشاركون بالتمرين إلى أن تمرين الربط الأساسي 2014 يهدف لتعزيز التعاون المشترك بين القوات الشقيقة والصديقة المشاركة في هذا التمرين الذي يعد تنفيذه في البحرين بمشاركة عدة دول يثري الخبرات ويزيد من كفاءات كافة العاملين والفنيين المشاركين في هذا التمرين . 
وفي ختام التمرين تم تبادل الهدايا التذكارية بين المشاركين،الذين أثنوا من جانبهم بالتنظيم المتميز لفعاليات التمرين . 
هذا وشارك في تطبيقات التمرين القوات الجوية الملكية السعودية،والقوات الجوية الإماراتية ، والقوات الجوية السلطانية العمانية،والقوات الجوية الكويتية،وسلاح الجو الملكي الأردني، والقوات الجوية المصرية، والقوات الجوية الأمريكية، والقوات الجوية الملكية البريطانية، بالإضافة إلى القوات الجوية الباكستانية، والقوات الجوية التركية بصفة مراقبين .


حاولت البحث عن صور للتمارين لم اجد  19 






http://www.bna.bh/portal/news/617044
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

البحرين : اختتام فعاليات التمرين الجوي المشترك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين