أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الخميس 8 مايو 2014 - 12:02

08.05.2014
14:00:31


صورة أرشيفية


وتراجع دعم واشنطن لسياستها الخارجية.. ويتنبأ بتعرض تل أبيب لآلاف الصواريخ ويدعو لإنشاء "مظلة ليزر"

نشرت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى، تقريرا مطولا وخطيرا يرسم ملامح دولة الاحتلال الإسرائيلى عام 2034، أى بعد 20 عاما من الآن، تضمن مجموعة من الآراء والتصورات والتقديرات والآمال والتخوفات لعدد من المسئولين الكبار فى إسرائيل سواء كانوا سابقين أو أصحاب مناصب عليا فى الوقت الحاضر.

وقالت القناة الإسرائيلية إنها رصدت آراء المسئولين الكبار على كافة الأصعدة سواء السياسية منها أو الأمنية أو حتى الاقتصادية، وسلطت خلال تقريرها الضوء على عدد من المواضيع الهامة التى تخص إسرائيل، وأبرز المشاكل والتحديات التى من الممكن أن تواجهها فى الأعوام المقبلة.

بدأت القناة الإخبارية حديثها مع نائب رئيس الحكومة الإسرائيلية السابق دان مريدور، وكان قد شغل عدة مناصب وزارية مهمة فى الحكومات السابقة أبرزها وزارة العدل والاستخبارات والعلاقات الدولية والمالية، وفى حديثه عن تصوره لمستقبل إسرائيل عام 2034 أعرب عن أمنيته بأن تكون دولة خارج الخط الأخضر، وأن تقيم اتفاقات سلام مع مصر والأردن وسوريا وحتى لبنان.

وأضاف مريدور، خلال حديثه للقناة الإسرائيلية: "وأتمنى فى هذا الوقت الحفاظ على العلاقات المتينة مع الولايات المتحدة"، داعياً الحكومات القادمة فى إسرائيل الاعتماد بشكل كبير على تلك العلاقات، وحول توقعاته بأن تكون حرب مع الجوار، قال: "إنها ستكون فى مجال السايبر" –حرب القرصنة الإلكترونية -.

وفيما يتعلق بالعلاقات الدبلوماسية والسياسية بين إسرائيل والدول العربية المجاورة، لفت مريدور إلى أن تلك العلاقات مرهونة بالسياسات التى سينتهجها كل طرف أمام الآخر، معرباً عن أمله بأن تحافظ كافة الأطراف على الاتفاقات الموقعة بين الدول خاصة مع مصر والأردن.

أما مع كل من لبنان وسوريا والسلطة الفلسطينية تحدث عن كل طرف على حدا، مشيراً إلى أنه وفى حال تغيير النظام القائم فى لبنان فإنه يمكن التوصل إلى حل معها واتفاق مشابه للمذكور سالفاً، أما سوريا فهى تعيش فى حالة من الفوضى، لكن نظرياً يمكن التوصل إلى حل أيضاً معها.

فى حين رأى المسئول الإسرائيلى السابق، أن الأمر يختلف نوعاً ما مع السلطة الفلسطينية التى قال "إنه سيكون معقداً جداً"، لافتاً إلى أن من يتحدث عن إبقاء الوضع كما هو عليه فى مناطق الضفة الغربية فهو واهم، لأن الوضع سيتغير جذرياً.

وأضاف مريدور: "أتوقع أحد الطريقين فى عملية السلام إما البقاء فى نهاية المطاف على دولة واحدة، واصفاً ذلك بالجيد، أو الاتفاق على حل الدولتين من خلال الحل الكامل لكافة المواضيع أو من خلال ما قال إنها حلول جزئية، مشيراً إلى أنه فى حال عدم التوصل إلى حل نهائى فإنه سيكون هناك تقليص فى الحدود، وبذلك لن يستمر الاستيطان خارج الكتل الاستيطانية".
وحول الحدود، تمنى مريدور بأن تكون جميع الأرضى الفلسطينية تابعة لإسرائيل بشكل كامل، كدولة ديمقراطية الجميع متساوى داخلها، على حد تعبيره، لكنه أشار إلى أن المشكلة تكمن فى أن هذه الرؤية تخاطر بالدولة اليهودية، بأن تكون ثنائية القومية.

ودعا مريدور كافة الأحزاب الإسرائيلية التى من الممكن أن تصل إلى قمة الحكم فى إسرائيل خلال السنوات المقبلة التعامل مع هذه القضية بحكمة بالغة وتفهم دون تسرع، لافتاً إذا ما تم ذلك فإننا سنحصل على حدود تشمل على ليس فقط على القدس، وإنما أيضاً على الكتل الاستيطانية، معرباً عن تمنياته أن تشارك إسرائيل فى إطار اتحاد تعاون مع الدولة الفلسطينية المستقبلية بمشاركة المملكة الأردنية الهاشمية.

أما حول العلاقات مع الولايات المتحدة، فقد كنت قد حذرت من تصريحات قد أطلقها مسئولون إسرائيليون قبل أيام ضد الإدارة الأمريكية، مدعياً أن أمريكا لا زالت القوة العظمى فى العالم، ويجب أن تكون علاقاتنا متينة ليس فقط معها بل مع الصين والهند وروسيا وأوروبا.

وأعرب عن أمله مجدداً بأن يكون النظام الإيرانى الذى وصفه بالمظلم قد انتهى بعد 20 عاماً، زاعماً أن الشعب الإيرانى له تاريخ وثقافة غنيين منذ 4 آلاف عام، لكن النظام الحالى قد أغرقه فى ليالى مظلمة، وأتوقع أن تطور علاقاتنا مع إيران فى حال ضعفت السلطة الحالية.

وأوضح أن عدد اللاعبين فى المنطقة كبير جداً لذلك يصعب تحديد ماهية الحرب المقبلة، لكننى أتوقع أن تكون حرب سايبر، أو حرب معلومات أى إرسال طائرة صغيرة بدون طيار فقط، على حد وصفه.

وتحت عنوان "جبهة عربية قوية تواجه إسرائيل مقابل تراجع الولايات المتحدة"، نقلت القناة الإسرائيلية عن عوزى برعام، الذى شغل فى السابق منصب وزارة الداخلية والسياحة، وذلك فى حكومتى إسحاق رابيين وشيمون بيريز، أسفه وقلقه البالغ تجاه تقليص الولايات المتحدة تواجدها خلال الأعوام المقبلة فى منطقة الشرق الأوسط.

وتوقع برعام بأنه وتزامناً مع نهاية "الربيع العربى" فإن إسرائيل ستواجه جبهة عربية قوية، مشيراً إلى أن التوصل إلى اتفاق سلام مع الفلسطينيين بعيد جداً، ولا يمكن ذلك فى الوقت الراهن، الأمر الذى سيجعل "إسرائيل" فى عزلة دولية غير مسبوقة.

وأضاف برعام: "أنا لا أتوقع أن تتغير الخارطة السياسية بشكل متطرف، سيكون فى العالم الغربى وحتى فى الولايات المتحدة الأمريكية معارضة شديدة ضد سياسات إسرائيل، وإنها ستزداد على مدار السنوات القريبة القادمة".

وأكد برعام أنه سيكون قلقاً جداً فى حال رفعت الولايات المتحدة الأمريكية يدها من التدخل فى السياسات الخارجية بشكل عام والسياسات فى منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، وهو ما يؤثر سلباً على إسرائيل بصورة مباشرة، معللاً ذلك بأن ارتباطها بمصادر الطاقة فى المنطقة قد هبط وتدنى إلى أقل المستويات، وعلى النقيض تماماً فإن سياساتها تجاه شرق آسيا سيزداد.

وأوضح برعام أن ثورات الربيع العربى أدخلت دولها فى دائرة موسعة تحتاج لعدة سنوات من أجل إعادة هيكلتها وأنظمتها، لافتاً إلى أن الثورات وضعت علامة مميزة على القضية الفلسطينية، لذلك فإن إسرائيل ستواجه جبهة قوية جداً مكونة من عدة دول عربية، إضافة إلى أن التأثير الإسلامى فى الدول الأوروبية يزداد، ما سيشكل خطراً أكبر على إسرائيل وسيكون لذلك تداعيات سياسية سلبية تجاه الحكومات الإسرائيلية المتعاقبة خلال السنوات المقبلة.

وأشار المسئول الإسرائيلى السابق إلى أن هذا التوازن بهذا الشكل لن يبقى إسرائيل تحت قيادة يمينية متطرفة، ولا يمكنها التوصل إلى حل مع الفلسطينيين على المدى القريب، معبراً عن تقديره بأن الحلول السياسية ستكون جزئية، مثال إطلاق سراح أسرى مقابل وقف إطلاق النار.

أما رئيس مجلس الأمن القومى السابق، ومدير شركة التنقيب عن النفط الجنرال احتياط جيورا آيلاند قد أكد بأن التخطيط للعشرين عاماً المقبلة، يحتاج للمزيد من الواقعية والبعد عن الافتراضيات.

وتطرق آيلاند فى حديثه مع القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى إلى المجال الأمنى الخالص، موضحاً أن التهديد الأكبر الذى من الممكن أن تتعرض له إسرائيل مستقبلاً هو آلاف الصواريخ وليس النووى الإيرانى، لافتاً إلى أن المنظمات التى بجوار إسرائيل تمتلك وستواصل سعيها فى امتلاك صواريخ كبيرة وأكثر دقة فى الإصابة وليس فى العدد، معرباً عن قلقه من أن هذا يشكل الخطر الأمنى الأكبر فى تاريخ إسرائيل، قائلاً: "يمكن لكل شىء أن يتضرر".
وقال آيلاند: "يجب وضع حلول ناجحة أكثر تطوراً فى مواجهة هذا الخطر، نحن نواجه الصواريخ اليوم بالقبة الحديدية أو العصا السحرية وهذا سيكلفنا الكثير فى المستقبل، حيث نواجه الصاروخ بصاروخ تكلفته عالية جداً، مشيراً إلى أنه يتوجب عمل مظلة ليزر فوق إسرائيل، وهذا الأمر سيواجه تلك الصواريخ".

وفيما يتعلق بحرب "السايبر" قال آيلاند: "الهجوم الذى تتعرض له إسرائيل قد ازداد مقابل الهجوم العسكرى، لذلك يتوجب الاستعداد والدفاع عن أنفسنا، ويجب أن نكون قادرين على مهاجمة آخرين، وذلك كجزء من توازن الردع التقليدى".


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1653724
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بوتين الجزائر

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب
المزاج : جيد
التسجيل : 22/09/2013
عدد المساهمات : 2170
معدل النشاط : 2290
التقييم : 126
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الخميس 8 مايو 2014 - 22:53

مشكوور على الموضوع يا غالي  3 

هذه التقارير لا تعبر عن الواقع اطلاقا .. انا لا أرى في العرب ندا حقيقيا لاسرائيل .. 
اهم الأسباب هو الدعم الأمريكي المنقطع النظير لكلبه في الشرق الأوسط اسرائيل 
السبب الثاني هو فرقة العرب وتباين نظرتهم في السياسة الخارجية 
الى جانب الأزمات الوالطائفية الكبيرة التي تسود بعض البلدان العربية للأسف .. والتناحر الكبير بين الاخوة
من الأسباب كذلك امتلاك اسرائيل للقوة النووية وبهذا هي تمتلك سلاح ردعي يمكن اشهاره في أي وقت للعرب 
والحل الوحيد هو امتلاك احدى الدول العربية لهذا السلاح لردع اسرائيل ان شاء الله .. 
السبب الاخر هو الاقتصاد الهش والريعي للكثير من الدول العربية وعلى رأسها دول الخليج والجزائر وليبيا للاسف رغم  القوة العسكرية 
والاقتصادية لهذه البلدان 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الخميس 8 مايو 2014 - 22:58

هم يجعلون مواطنيهم دائما فى حاله استعداد من خلال تلك التقارير اخى بوتين

ولو انى اؤمن بان القوه العربيه مجتمعه ستمحو هذا الكيان بالتاكيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f-35 lightning ii

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 25
المهنة : طالب جامعى
المزاج : مزازنجى
التسجيل : 05/07/2012
عدد المساهمات : 1290
معدل النشاط : 1499
التقييم : 40
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الخميس 8 مايو 2014 - 23:51

انا ارى ان استمر الحال كما هو عليه من تدمير لجيوش المنطقة ستكون اسرائيل من النيل للفرات عام 2034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 0:11

يا رجل
ادعي ربك ان يتبقى دول عربيه عام 2034
فقد نصبح لعبة 3D دائمة لحرب الشوارع بين وباء "الثوار" و الجيوش 
فاذ بنصفنا عام 2034 بدون رؤوس ....  37
طبعا لا يوجد شئ يمكنه ان يتوقع ماذا سيكون عليه الوطن العربي
لانه ملئ بالمفاجئات ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
H mood Y

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 07/05/2014
عدد المساهمات : 2
معدل النشاط : 2
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 13:33

اسرائيل إذا ما جعلوا لهم عدو وهمي أو حقيقي وجعلوا شعبهم في حالة استعداد لكان تبرز تفرقهم وخلافاتهم ويتمزقون تمزق وتنهار لوحدها لأنهم يعلمون في داخلهم أنهم نشاز بيننا وخذ من تباينات الآراء بينهم وهذا شعب معروف منذوا نشأته ليسوا أبدا متحدين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shahenaky

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 62
المهنة : مدير عام - جامعة الإسكندرية
التسجيل : 02/08/2013
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 96
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 14:24

هم عشمانين يكون فيه حاجه أسمها اسرائيل سنة 2034
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعودي والعز عنواني

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : رئاسة الاستخبارات والعمليات العسكرية
المزاج : اعالج الحالات النفسية التي تدعو للضحك
التسجيل : 01/01/2014
عدد المساهمات : 408
معدل النشاط : 356
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 16:36

(( مارميت اذ رميت ولاكن الله رما ))
صواريخ بدائية دحرت إسرائيل كله بمشيئة الله جل جلاله  حتى لواتو باقوا الانضمه باتريوت s400 ثاد والكثير الكثير 
فالله اذا اراد شيء حصل قذف في قلوبهم الرعب والخوف والمهانة 
اللهم انصر اخوتنا في فلسطين فانا لانملك لهم الى دعاء
.
.
.
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 19:09

خريطة التحالفات في المنطقة تتغير بسرعة وربما الخريطة العالمية - فإن احسنت الدول العربية استغلال ذلك لصالحها سيكون مصدر قوة لها وهذا ما يحدث حاليا - ولكن الكثير يخشى أن تكونحالة مؤقتة سرعان ما تنجح أمريكا في إ‘فشالها وهذا ما لا نتمناه .
فالتقارير الحالية غير واقعية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القائد المصرى

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
المزاج : احاول ان اكون متفائل
التسجيل : 18/08/2012
عدد المساهمات : 550
معدل النشاط : 554
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 19:30

بالعكس كلما الوقت كلما ضعفت الدول العربية وكلما قويت اسرائيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GHOST83

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 05/05/2014
عدد المساهمات : 35
معدل النشاط : 53
التقييم : 9
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الجمعة 9 مايو 2014 - 21:51

اسرائيل فى عام 2034


اذن اسرائيل ستبقى شوكة فى حلقنا لمدة 20 عام اخرى .. بل وستستمر بعدها لاكثر هههه


ان حصل كل هذا فساعتها قل لا عرب ولا نخوة
هل سنصبر على وجود اسرائيل لمده 20 عاما اخرى
الا يكفى ما حدث بيننا حتى الان
لا والف لا


ان كانت جيوش العرب ضعيفة امامها فمرحبا بالجهاد فى فلسطين
الموت افضل من العيش وعلى جبينك وصمة عار


....................................................
ومن يقول ان اسرائيل قوية من اجل الدعم الامريكى
فانا اقول ان امريكا لن تبقى لاسرائيل ولا اظن ان اسرائيل تنتظر امريكا فى شئ
اسرائيل لديها اقتصاد واثتثمار كبيرين
ولديها قواعد صناعية كبيرة. مدنية وعسكرية.
فان تعرضت امريكا نفسها للهلاك فلن تخاطر اسرائيل من اجلها
والامريكان يعرفون تلك الحقيقة
الامر نفسه بالنسبة لاسرائيل
ان تعرضت اسرائيل للفناء فلن تخاطر امريكا باكثر من الدعم الخفى والمعلن بالاسلحة والعتاد
,,,,,,,,
الغريب فى امر العرب انهم يعرفون ان ما يجعل اسرائيل قوية طوال السنين الفائتة هو امريكا ومع ذلك تجدنا نرتمى فى احضان الامريكان كالمتسولين
.....
اليس فينا رجل رشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الأربعاء 14 مايو 2014 - 0:59


GHOST83
فىموضوع اخر انت حووووووورت كلامى وقلت 
تركت لك المعرفة كلها عن الجنود ,, على اساس ان انت فقط كنت جندى ,,


بالنسبة لواسطتك ففى غيرك كتير ليس لديهم واسطة ليعملو بائعينن بالمحلات مثلك .. بل هم كانو ذاهبون لخدمة بلدهم والدفاع عنها واداء واجب الخدمة العسكرية ولكنهم وجدو انفسهم مجد عمال لا ياخزون حتى اجر عملهم


بالنسبة للخديوى فانا متاكد ان جيش الخديوى لم يكن يصنع كبارى ولا يعمل مجندوه بائعين بالمحلات مثل حضرتك


......... اعتراف حضرتك ان اللواء كان فيه منافذ بيع كثيرة ... دليك كافى لاثبات وجهة نظرى


,.,.,


انا فاهم لما اقول .. الغريب هو انه يوجد اناس بمصر لا يعرفون ما معنى خدمة الوطن ,, هم فقط يبحثون عن واسطه ,.., حتى الجيش بالواسطة






وردى عليك هو 
كاننى اتحدث العبرية حتى لا تفهم كلامى انا يا اخ كنت جندى فى كتيبة دفاع جوى وقمت بتامين الانتخابات كاملة وقضيت اكثر من نصف خدمتى فى الشارع فى التامين والكماين 
ثانيا الجيش المصرى هو يعى جيدا ما يفعل وهو حر ينشا مصانع مدنية وشركات مدنية هو حر رايك حضرتك لم يقدم او ياخر شئ لانة لا قيمة لة 
تحياتى 





       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   الأربعاء 14 مايو 2014 - 5:35

اسرائيل تستمد قوتها من امريكا والغرب  واذا انتهت الهيمنه الامريكيه بالتالي سوف ينقطع انبوب التغذيه لاسرائيل 
مهما امتلكت اسرائيل من قوه فهي تعرف انها جرثومه في الشرق وسوف تنتهي بعد انتهاء مصادر قوتها الخارجيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seal

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 23/07/2011
عدد المساهمات : 72
معدل النشاط : 73
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   السبت 17 مايو 2014 - 4:07

للأسف الجيش الصهيونى هو الجيش الوحيد فى المنطقة هو الذى لم يوجه سلاحة فى صدر شعبه مايحدث فى المنطقة العربية هو وضع كارثى ولا احد يقيم خطورة الوضع للأسف ليس نظره تشائمية ولكنها واقعية وعلينا الاصطدام بالواقع علينا ان نعرف من يعمل على الحروب الاهلية ومن يعمل على تدمير الجيوش العربية فى المنطقة واحد تلوا الاخر فى خطة واضح اما النظام او الفوضى  كما يحدث فى سوريا وماحدث فى ليبيا  ومايحدث فى مصر وما حدث ويحدث فى اليمن والمحاولات المستميته لاسقاط الثورة فى ليبيا  من وراء كل هذا للأسف هى انظمة عربية متمثله فى انظمة السعودية والامارات العربية المتحدة  هذا ليس ضد شعوب الامه ولكنه موجه  للأنظمة التى  ستسقط هذه  عاجلا ام اجلا وستكون الوحدة الاسلامية من علامات الساعة ستكون الخلافه الراشده بعد الحكم الجبرى فى السابق كنا امه واحده تحت قياده وعقيده واحد اما بالنسبة للسلاح فنمتلك علماء فى شتى انحاء العالم ونمتلك القوى البشرية والموارد اللازمة للنهوض بالامة اتمنى ان اعيش لارى نهوض الامة الاسلامية وتحرير المسجد الاقصى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفير الخرافي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 19/10/2011
عدد المساهمات : 163
معدل النشاط : 179
التقييم : 11
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.   السبت 17 مايو 2014 - 4:37

@سعودي والعز عنواني كتب:
(( مارميت اذ رميت ولاكن الله رما ))
صواريخ بدائية دحرت إسرائيل كله بمشيئة الله جل جلاله  حتى لواتو باقوا الانضمه باتريوت s400 ثاد والكثير الكثير 
فالله اذا اراد شيء حصل قذف في قلوبهم الرعب والخوف والمهانة 
اللهم انصر اخوتنا في فلسطين فانا لانملك لهم الى دعاء
.
.
.
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده

أخي الغالي بارك الله فيك الآيات القرآنية يجب أن تكتب كماهي فالآيه هي (( َلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَـكِنَّ اللّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَـكِنَّ اللّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَناً إِنَّ اللّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ }الأنفال17

من اراد الإستدلال بأي آيه من القرآن الكريم عليه البحث في النت عن المصحف الرقمي وتثبيته وبعد ذلك بإمكانه البحث عن اي آيه من القرآن الكريم بالإضافه الى التفسير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تقرير يرسم ملامح إسرائيل عام 2034 ويؤكد: الدولة العبرية ستواجه جبهة عربية قوية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين