أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تاكيد جديد على صفقة الميج 35 - صفحة 4

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تاكيد جديد على صفقة الميج 35

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 23:10

@rafikWilliam كتب:
من الموضوع 










 24 ميج-35 بسعر 3 مليار دولار
17 17 17
3 مليار دور = 12 F22 رابتور 
3 مليار دور = 20 F35 
3 مليار دولار = 25 F 15 
3 مليار دولار = 50 F16 
3 مليار دولار = 40 SU35 
3 مليار دولار =50 SU30MK  
و 3 مليار دولار = 60 MIG35 7
يا اخي قلتها لك من قبل 
ان كان الكاتب فى المصدر مجنون فكن انت العاقل 
اجمل تعيق اعجبني بعد هذا الخبر الطريف مباشرتا 








يا عزيزى ال3 مليار تشمل اسلحة اخرى وهى قيمة الصفقة
يعنى انت بتترك كل شئ وتتمسك فى السعر ارحم نفسك قليللا
وفهد الصحراء لا ينفى الصفقة هو فقط يتحدث عن بعض الاحاديث
التى تدور حول الصفقة انت تنفى وجود صفقة تشمل كل هذة الاسلحة والمصادر تؤكدها
لللاسف انت تركز على شئ واحد ويمكن يكون خطا من الكاتب ليس اكثر وتتجاهل
كل المواقع التى ذكرت تفاصيل عن الصفقة وكما قلت لك انت تدور فى حلقة مغلقة
ولكى لا نضيع وقتنا فى شئ منتهى دعنا فقط ننتظر الايام القادمة وهى كفيلة بتوضيح الامور جيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 23:33

تحياتى لجميع الموجودين بدايه من اخى الاكبر محمود الملقب بالقاتل المخيف ثم الجزائرى الخلوق رفيق

فى تعليقى يساده لم انفى الصفقه
ولو لم تكن هناك صفقه لما رايناا زيارات مكوكيه من مختلف قطاعات الجيش لروسيا
والامر لا يخلوا ايضا من تطوير السلاح السوفيتى القديم
ثانيا جميع الصحف العربيه استقت اخبارها من مصادر اجنبيه كثيره ومنها من هم مسئولون عسكريين كبار داخل المجمعات الصناعيه الروسيه كشركه الماظ انتاى مثلا
الصفقه موجوده ولكن التهويل فى الامر اصبح غير مقبول من جانب اعلام الهواه سواء داخليا او خارجيا فكما قلت هم يزيدون ويعيدون فى فلك واحد .. الصفقه الروسيه وبما  انهم اجبروا قرائهم على متابعه ذلك الموضوع لان الموضوع يخص دوله بحجم مصر ودوله بحجم روسيا فمن غير المقبول ( بالنسبه لهم) عدم النشر يوميا بل وباسلحه كثيره ومتقدمه... حتى يظل القارىء متابع لهذا الامر لمعرفه كل جديد

يوجد صفقه بالتاكيد ... ما هى .. الله اعلم
لا نريد الذهاب بعيدا
بوتين فى مؤتمره الصحفى مع فخامه الرئيس السيسى كلنا شاهدناه وهو يقول تم التوافق على استئناف توريد الاسلحه التى تم توقيع بروتوكول بخصوصها فبراير الماضى
فهاهو  رئيس الدوله الروسيه نفسه يثبت الامر

اتفق بالتاكيد مع اخى رفيق ان هناك تهويل واضح ينم عن جهل الصحف بتلك الصفقه
وفى هذا هم معذورين ففضائح الاخبار العسكريه فى صحفنا العربيه لا تعد ولا تحصى ما بالك بتلك الصفقه الغامضه  التى تفتح الباب اصلا للمتخصصين بالجدل 19

اخيرا ما يجبرنا على تصديق صفقه الطائرات ان هناك طائرات سوفيتيه خرجت وتخرج من الخدمه وانتهى عدد عمراتها واصبح دخول البديل واجبا
ما هو البديل ؟؟؟ هل تم التوقيع عليه؟؟؟ متى سيرسل ......[size=24] الله اعلم
[/size]

والاستقبال الاسطورى للرئيس بعرض انواع اسلحه عليه فى ارض المطار وزيارته لطراد موسكوفا هو امر كفيل بجعل الابله يجزم بالصفقه


ولكن كمصرى كلى ثقه فى فخامه وزير الدفاع السابق ونتائج زيارته لروسيا فى فبراير وفى اغسطس 19





تقبلوا فائق تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الاسود 2

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2014
عدد المساهمات : 112
معدل النشاط : 125
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 2:07

@rafikWilliam كتب:






لم انتبه لهذا الموضوع الا الان 
ماذا حسم اخي هذا الخبر من 27 افريل 2014 يدخل ضمن 
ايام تسونامي اخبار الصفقة المصرية والتى راينا العجب فيها 
وفى الاخير " ما فيش " 
ثم سبحان الله من 24 طائرة 29M/M2 اصبحنا فى MIG35 
و مما يدل على ان الموقع مجرد ناسخ اخبار 
الموقع سياسي بالدرجة الاولى فهو غير متخصص 
ثانيا سمعته PAGE RANK 3/10 رغم انه ORG 
و هذه الجملة ثبت ان الموقع غير متخصص 
EGYPT SIGNS UNPRECEDENTED $3 BILLION MIG-35 DEAL WITH RUSSIA
قيمة 24 طائرة 3مليار دولار 93
= 12 F-22 رابتور 
فهو نسخ قيمة الصفقة الاجمالية دون تمحيص ووضعها على اساس 24 طائرة 
ثم لو وقع شئ الم تكن القيادة المصرية اعلنت و هي من حرص كثير 
من قيادتها على الضهور و التبشير بالصقفة قبل الضهور 
لما لم تعلن ذالك روسبواكسبورت الروسية 
وهي فى الاغلب صاحبة السبق 
لا اريد الاحباط لكن 
ما فيش 
تعديل : و مما يدل على ان الكاتب جاهل هذه الجملة 
It follows in the footsteps of a $2 billion arms deal that Egypt signed with Russia in February
فهو يقول صفقة MIG 35 مثلها مثل صفقة اخرى فى شهر فيفري - اي قبل شهر -17
فهو يعتبر صفقة MIG 35 صفقة مستقله ب 3 مليار دولار !!! 
و الصفقة الممولة من السعودية والامارات وقبل شهر صفقة اخرى !!! ب 2 مليار دولار 
منتهى الجهل 

واضح جدا انك متابع المواضيع المصريه
واضح جدا يا اخ رفيق ان تهوى النقاش على طريقه و لا تقربوا الصلاه
اولا من تحدث ان صفقه ال3 ليار هى عن 24 مقاتله ميج 35 ؟؟؟!!!!!
ام انه تبع برنامج الفتى اليوم
الجميع تحدث على ان الصفقه تتكون من طائرات مقاتله ميج 35 و انظمه دفاع جوى و انظمه مضاده للدبابات كورنيت
 انت اختصارتها فى 24 طائره ميج 35
المصدر
http://www.masrawy.com/news/news_various/details/2014/4/30/228555/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D9%85%D9%8A%D8%AC-35-%D9%87%D9%84-%D8%AA%D8%B5%D9%84-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8-%D8%A7-
الكلام كان بتصريح من المخابرات ااسرائليه ثم قناه روسيا اليوم اما
اما حوار مفيش ده فبوتين نفسه اعترف ان فى صفقه وقعت فى فبراير و ان اثناء حضور السيسى تم الاتفاق على التوريد اكدب بوتين و اصدقك انت مستحيل طبعا ثم جاء مصدر اخر
ليؤكد الخبر توقيع الصفقه
http://www.vetogate.com/893613
ثم مصدر اخر
http://arabic.rt.com/news/658579/ :روسيا اليوم
ثم مصدر اخر و هو من ايتار تاس وكاله انباء روسيا الرسميه
http://en.itar-tass.com/russia/719022
ثم مصدر اخر
http://bmpd.livejournal.com/947626.html#cutid1
http://vpk.name/news/115165_nekotoryie_podrobnosti_deyatelnosti_rostehnologii_v_oblasti_voennotehnicheskogo_sotrudnichestva.html


ثم تحدثت قناه روسيا اليوم عن الصفقه
https://www.youtube.com/watch?v=PGYjb1rLxxY
اعتقد قضى الامر و انتهى النقاش معك
عليك الاعتراف انك كنت على خطا و تبارك و تهنئ مثل غيرك لبلدك التانى مصر او لك راى اخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 12:44

 رد سريع لاني بدات العمل و لن ادخل كثيرا 
كل ما قيل فوق ساجمعه فى رد واحد لا اكثر 
من اكبر مصدر موثوق مصري -الاهرام -
........
السفير الروسى بالقاهرة:لا توجد صفقات عسكرية بين الجانبين حتى الآن ..ومستعدون للتعاون فى «الضبعة»

وأكد السفير فى مؤتمر صحفى عقده أمس فى مقر السفارة الروسية بالقاهرة أن قضية مكافحة الإرهاب نالت قسطا وفيرا فى المحادثات بين الجانبين ، وأن التعاون فى هذا المجال يشمل تدريب الكوادر ، وتزويد مصر بالأجهزة والمعدات اللازمة للتصدى لتلك الظاهرة.

وعن موقف روسيا من الجماعات التكفيرية واعتبار الإخوان جماعة إرهابية قال السفير الروسى إن بلاده تتفق مع مصر فى التعامل بكل حسم مع أى جماعة تتجه للعنف ، مشيرا إلى أن مكافحة الإرهاب أمر مشروع ، موضحا أن بلاده لا تزال تدرج جماعة الإخوان فى القائمة السوداء منذ  وحتى الآن.

وعن التعاون مع مصر فى المجال العسكرى ، أكد السفير كربيتشينكو أن كل ما تداولته وسائل الإعلام سواء الروسية أو المصرية عن صفقات السلاح غير دقيق ، حيث تم تصوير الأمر على أن عقودا أبرمت بين الجانبين ، فى حين أن هذا الحديث سابق لأوانه ، حيث أن كل ما تناوله حتى فى الإعلام الروسى مصدره وسائل الإعلام هنا ، وهو يعبر بصورة أقرب عن احتياجات الجانب المصري.
...................
ما فيش 
http://www.ahram.org.eg/NewsQ/260232.aspx
...........
ولي عودة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 15:41

@rafikWilliam كتب:
 رد سريع لاني بدات العمل و لن ادخل كثيرا 
كل ما قيل فوق ساجمعه فى رد واحد لا اكثر 
من اكبر مصدر موثوق مصري -الاهرام -
........
السفير الروسى بالقاهرة:لا توجد صفقات عسكرية بين الجانبين حتى الآن ..ومستعدون للتعاون فى «الضبعة»

وأكد السفير فى مؤتمر صحفى عقده أمس فى مقر السفارة الروسية بالقاهرة أن قضية مكافحة الإرهاب نالت قسطا وفيرا فى المحادثات بين الجانبين ، وأن التعاون فى هذا المجال يشمل تدريب الكوادر ، وتزويد مصر بالأجهزة والمعدات اللازمة للتصدى لتلك الظاهرة.

وعن موقف روسيا من الجماعات التكفيرية واعتبار الإخوان جماعة إرهابية قال السفير الروسى إن بلاده تتفق مع مصر فى التعامل بكل حسم مع أى جماعة تتجه للعنف ، مشيرا إلى أن مكافحة الإرهاب أمر مشروع ، موضحا أن بلاده لا تزال تدرج جماعة الإخوان فى القائمة السوداء منذ  وحتى الآن.

وعن التعاون مع مصر فى المجال العسكرى ، أكد السفير كربيتشينكو أن كل ما تداولته وسائل الإعلام سواء الروسية أو المصرية عن صفقات السلاح غير دقيق ، حيث تم تصوير الأمر على أن عقودا أبرمت بين الجانبين ، فى حين أن هذا الحديث سابق لأوانه ، حيث أن كل ما تناوله حتى فى الإعلام الروسى مصدره وسائل الإعلام هنا ، وهو يعبر بصورة أقرب عن احتياجات الجانب المصري.
...................
ما فيش 
http://www.ahram.org.eg/NewsQ/260232.aspx

...........
ولي عودة 


70


Russian President Vladimir Putin promised Egyptian counterpart Abdel-Fattah al-Sisi to speed up the delivery of billions of dollars in arms Tuesday


الرئيس الروسى فلاديمير بوتين يعد بتسريع تسليم مليارات الدولارات من الاسلحة الى القاهرة

http://www.dailystar.com.lb/News/Middle-East/2014/Aug-13/267034-putin-promises-to-develop-weapons-trade-with-egypt.ashx#axzz3AE1lTV1B


“We signed a corresponding protocol in March. We are delivering weapons to Egypt


نحن وقعنا بروتوكول فى مارس - نحن نسلم اسلحه الى مصر

http://www.dailystar.com.lb/News/Middle-East/2014/Aug-13/267034-putin-promises-to-develop-weapons-trade-with-egypt.ashx#axzz3AE1lTV1B


بوتين يقول ان روسيا بدات تزويد مصر بالاسلحة من شهر شهر 3 الماضى


Putin said Russia started supplying weapons to Egypt in March, but gave no details.


http://www.dw.de/russias-putin-meets-el-sissi-in-sochi/a-17848485


64 64 64



عدل سابقا من قبل дмuň في السبت 6 سبتمبر 2014 - 15:56 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 15:44

من مصدر موثوق على الفيس هذه صوره حديثه لضابط مصرى من ايام فائته فى روسيا 19

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 21:59

 اهلا بك اخ u هل 64 عليا 
.............
فعلا الموقع اللبناني قال  الذي كتبته فوق و هو موقع موثوق اليس كذالك ؟  
لكنك نسيت كتابه هذه الجملة 
contracts for the purchase of MiG-29 fighters and Russian attack
..................
الموقع الثاني : ورد نا اسلحة من مارس جيد طبعا معها MIG-29 لتتلائم المصادر مع بعضها 
مبروك بشري MIG-29 من الموقع اللبناني 
...............................

@فهد الصحراء كتب:
من مصدر موثوق على الفيس هذه صوره حديثه لضابط مصرى من ايام فائته فى روسيا 

الصورة  - على الاقل - من تاريخ 17 اكتوبر 2013 
وليست من ايام فائته !!!! 
ثانيا : هل كل من تصور بجانب سلاح يعني بلده يمتلكه !!!
ثالثا : الصورة لل MIG 29 ...ولا تقولى انها MIG 35 
الفرق بينهما فى فتحة التهوية الموجودة في اول الجناح هنا فى MIG29 

مثلها هنا 
اما MIG 35 ازيلت 



هذا اخر رد لي شكرا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   السبت 6 سبتمبر 2014 - 22:36

@rafikWilliam كتب:
 اهلا بك اخ u هل 64 عليا 
.............
فعلا الموقع اللبناني قال  الذي كتبته فوق و هو موقع موثوق اليس كذالك ؟  
لكنك نسيت كتابه هذه الجملة 
contracts for the purchase of MiG-29 fighters and Russian attack
..................
الموقع الثاني : ورد نا اسلحة من مارس جيد طبعا معها MIG-29 لتتلائم المصادر مع بعضها 
مبروك بشري MIG-29 من الموقع اللبناني 
...............................







الصورة  - على الاقل - من تاريخ 17 اكتوبر 2013 
وليست من ايام فائته !!!! 
ثانيا : هل كل من تصور بجانب سلاح يعني بلده يمتلكه !!!
ثالثا : الصورة لل MIG 29 ...ولا تقولى انها MIG 35 
الفرق بينهما فى فتحة التهوية الموجودة في اول الجناح هنا فى MIG29 

مثلها هنا 
اما MIG 35 ازيلت 



هذا اخر رد لي شكرا 

اهلا اخى رفيق
سارد فى الجزئيه المتعلقه بالصوره
اعطنى مصدر الصوره بالتاريخ الذى حددته وساعتذر لك فورا
ثانيا من قال ان الذى يصور امام السلاح يمتلكه؟؟؟
هل قلت مصر تمتلك الميج ؟؟؟؟؟
حتى الصوره لم اصرح انها للميج 35  !!!

ارجوك لا تخلط الامور وتدخلى تعليقاتى فى تعليقات الاعضاء الاخرين

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 0:23

تحياتى اخى رفيق

انا تاكدت ان الصوره من 2011 فاعتذر لك اما باقى تعلقى السابق فكما هو

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 0:30


@فهد الصحراء كتب:
من مصدر موثوق على الفيس هذه صوره حديثه لضابط مصرى من ايام فائته فى روسيا 19



لا اعتقد ان الصورة تعود لايام

http://www.arabic-military.com/t83924-topic


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 0:32

نعم اخى tahk تمم التاكد والاعتذار لاخى رفيق

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 6:37

@rafikWilliam كتب:
 اهلا بك اخ u هل 64 عليا 
.............
فعلا الموقع اللبناني قال  الذي كتبته فوق و هو موقع موثوق اليس كذالك ؟  
لكنك نسيت كتابه هذه الجملة 
contracts for the purchase of MiG-29 fighters and Russian attack
..................
الموقع الثاني : ورد نا اسلحة من مارس جيد طبعا معها MIG-29 لتتلائم المصادر مع بعضها 
مبروك بشري MIG-29 من الموقع اللبناني 
...............................


اجل هذه عليك 64  وواحده اخرى لو تحب 64

الموقع فى هذه الجمله ذكر الاسلحه المتوقعه والتى ذكرتها 99% من جميع المواقع بكل الجنسيات وايضا ما ذكره بخصوص الالسحه لم يكن من كلام بوتين فالرجل لم يذكر اى سلاح فى كلامه

+

امسكت فى هذه الجمله وتركت ماقاله بيوتن فعلا انت تعانى من مرض نفسى ولا اعرف علاجه صراحه 65

انظر هل تجيد الانجليزيه ام اترجم لك



Russian President Vladimir Putin promised Egyptian counterpart Abdel-Fattah al-Sisi to speed up the delivery of billions of dollars in arms Tuesday
انظر من يقول هل هو صحفى لا هل هو شخص مسئول كما فى معظم الاخبار لا انه رئيس روسيا من قال سنسلم اسلحه الى مصر بمليارات الدولارت فى اسرع وقت 63

انظر ماذا قال ايضا هذا الرئيس بوتين

“We signed a corresponding protocol in March. We are delivering weapons to Egypt

هل تعرف الانحليزيه ام اترجم لك 66

حسنا لن اتعبك ساترجم لك جمله جمله

الرئيس بوتين رئيس روسيا يقول وقعنا بروتوكولا فى مارس  .

انظر الى الجمله الثانيه انظر ماذا يقول : نحن نسلم الان اسلحه الى مصر  60

هل هذا فقط لا اظن

Putin said Russia started supplying weapons to Egypt in March, but gave no details.

هذه سوف اتركها لك تترجمها وحدك 50





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 20:55

مضطر لكسر قولى احر رد لان الامر تجاوز الحدود 
اولا : 
u كتب:
اجل هذه عليك   وواحده اخرى لو تحب  

الموقع فى هذه الجمله ذكر الاسلحه المتوقعه والتى ذكرتها 99% من جميع المواقع بكل الجنسيات وايضا ما ذكره بخصوص الالسحه لم يكن من كلام بوتين فالرجل لم يذكر اى سلاح فى كلامه 

+

امسكت فى هذه الجمله وتركت ماقاله بيوتن فعلا انت تعانى من مرض نفسى ولا اعرف علاجه صراحه  

تم التبليغ على هاته الفقرة 
.........................
ثانيا : شر اليلية ما يضحك 
كنت اضنك فهمت سؤالي هل تضحك عليا ؟ فاجبت نعم 
والضاهر انك لم تفهم قصدي من ردي الذي ان فهمته 
معناه : بدل ان تضحك  على عضو كان الاجدر بك ان تفهم ما كتبت 
نعود للوراء .......................
ما هي المشكلة ؟ تاكيد جديد على صفقة الميج 35 اي ان هناك صفقة MIG35 موجودة 
انا اثبت من مصادركم + مصدر السفير الروسي لا يوجد تعاقد عليها  
الان : انت اتيتني بموقع لبناني!!!  يتحدث على لسان بوتن ان هناك صفقة اسلحة 
و فرحت به و انه الضربة القاسمة -وضحكت عليا !!!- OK 
اجبتك : اذا كنت تعترف بذالك المصدر لابد ان تعترف به كله لا ان تاخد ما يحلو لك فقط منه 
وتترك بقية المعلومات و من المعلومات التى فى مصدرك ان من بين الاسلحة 
توجد MIG29 .....اذن هاانت تثبت ومن غير قصد 
ان MIG 35 غير موجودة فقط MIG29 بل حتي مصدرك - التحفة - لم يذكر اي نوع من MIG29 
اذن قلت لك - انا اعترف بالمصدر الذي وضعته - ومبروك MIG29 
اما MIG 35 مــــــــــــــــــــــــــــــافيش 
الان : من حق له ان يضحك على من ؟ 
لكني لم ولن اضحك 
.........................
اخي فهد الصحراء اشكرك على رحك العالية 
ثانيا : ياخي لم اعد افهمك عن ماذا تتحدثون 
الاول انتقل من اثبات MIG35 هناك صفقة وبقدرة القادر 
صار جاهدا يحاول اثبات ان هناك صفقة اسلحة 
ولست افهم هل معني وجود صفقة اسلحة بالضرورة ان MIG35 معهم ؟!!!! اللهم ارزقنا الصبر 
ثم انت ياخي عن ماذا نتكلم نحن ؟ اليس عن MIG35 
اذن لما وضعت الصورة ماذا اردت اثباته بها ؟؟؟ !!!! 
مثل صاحبك ان هناك صفقة اسلحة ؟ 
ام تريد اثبات ان هناك صفقة MIG 35 والطيار المصري فوقها لابد ان هناك شئ 
واتبت لك انها MIG 29 وبتالى ستكون هي ان كانت الصورة تعبر عن شئ !!! 
ام ماذا كنت تريد بالصورة 
صراحتا احترت معكم و لذلك قلت و اعيد 
هذا اخر رد لي 
تحياتي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 21:16

@rafikWilliam كتب:
مضطر لكسر قولى احر رد لان الامر تجاوز الحدود 
اولا : 






تم التبليغ على هاته الفقرة 
.........................
ثانيا : شر اليلية ما يضحك 
كنت اضنك فهمت سؤالي هل تضحك عليا ؟ فاجبت نعم 
والضاهر انك لم تفهم قصدي من ردي الذي ان فهمته 
معناه : بدل ان تضحك  على عضو كان الاجدر بك ان تفهم ما كتبت 
نعود للوراء .......................
ما هي المشكلة ؟ تاكيد جديد على صفقة الميج 35 اي ان هناك صفقة MIG35 موجودة 
انا اثبت من مصادركم + مصدر السفير الروسي لا يوجد تعاقد عليها  
الان : انت اتيتني بموقع لبناني!!!  يتحدث على لسان بوتن ان هناك صفقة اسلحة 
و فرحت به و انه الضربة القاسمة -وضحكت عليا !!!- OK 
اجبتك : اذا كنت تعترف بذالك المصدر لابد ان تعترف به كله لا ان تاخد ما يحلو لك فقط منه 
وتترك بقية المعلومات و من المعلومات التى فى مصدرك ان من بين الاسلحة 
توجد MIG29 .....اذن هاانت تثبت ومن غير قصد 
ان MIG 35 غير موجودة فقط MIG29 بل حتي مصدرك - التحفة - لم يذكر اي نوع من MIG29 
اذن قلت لك - انا اعترف بالمصدر الذي وضعته - ومبروك MIG29 
اما MIG 35 مــــــــــــــــــــــــــــــافيش 
الان : من حق له ان يضحك على من ؟ 
لكني لم ولن اضحك 
.........................
اخي فهد الصحراء اشكرك على رحك العالية 
ثانيا : ياخي لم اعد افهمك عن ماذا تتحدثون 
الاول انتقل من اثبات MIG35 هناك صفقة وبقدرة القادر 
صار جاهدا يحاول اثبات ان هناك صفقة اسلحة 
ولست افهم هل معني وجود صفقة اسلحة بالضرورة ان MIG35 معهم ؟!!!! اللهم ارزقنا الصبر 
ثم انت ياخي عن ماذا نتكلم نحن ؟ اليس عن MIG35 
اذن لما وضعت الصورة ماذا اردت اثباته بها ؟؟؟ !!!! 
مثل صاحبك ان هناك صفقة اسلحة ؟ 
ام تريد اثبات ان هناك صفقة MIG 35 والطيار المصري فوقها لابد ان هناك شئ 
واتبت لك انها MIG 29 وبتالى ستكون هي ان كانت الصورة تعبر عن شئ !!! 
ام ماذا كنت تريد بالصورة 
صراحتا احترت معكم و لذلك قلت و اعيد 
هذا اخر رد لي 
تحياتي 

MIG35   MIG35   MIG35 

هل ذكرت انا ال MIG35  اصلا  16 او حتى 
MIG29
  
هل ذكرت انا اصلا سلاح معين 

اصلا هذا الموجود فى المصدر الذى لا يغجبك موجود فى اكثر من مصدر بنفس الصيغه


الا تستطيع ان تفرق بين ما قاله المصدر على لسان بيوتن وما قاله الصمدر كاستنتاج !!



اصلا يوجد مصدرين مختلفين وليسوا مصدر واحد !

وهذه مصادر اخرى
 
http://www.veooz.com/news/3HPf3GH.html
http://article.wn.com/view/2014/08/13/Putin_vows_to_boost_Egypt_arms_sales/



عموما وكما قال المثل : احفر نفق بمسار ولا تناقش ........  25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 21:24

ههههههههههههه حلو المثل الاخير يا امون

اخوانى ارجوا النقاش بهدوء لو سمحتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 21:29

اذن انت قفزت على الموضوع بالمظلة 
عزيزي نحن نتحدث عن صفقة MIG 35 توجد لا توجد ؟ 
انت وين و النقاش وين و الموضوع وين 
صحيح 
الفهم نصف النقاش 
..................
الان تعترف هل تعترف ان MIG 35 مــــــــــــــــافيش 
الاجابة نعم / لا ..............ثم فسر للصبح 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 21:35

@rafikWilliam كتب:
اذن انت قفزت على الموضوع بالمظلة 
عزيزي نحن نتحدث عن صفقة MIG 35 توجد لا توجد ؟ 
انت وين و النقاش وين و الموضوع وين 
صحيح 
الفهم نصف النقاش 
..................
الان تعترف هل تعترف ان MIG 35 مــــــــــــــــافيش 
الاجابة نعم / لا ..............ثم فسر للصبح 

وانا ما دخلى اصلا بالميج 35  انا لم اذكر اى شئ عن الميج 35  31



انت اتيت بمصدر يقول انه لا توجد صفقات بين مصر وروسيا وانا اتيت لك برئيس روسيا يقول اننا فعلنا وبدانا فى التسليم دون ان يذكر هذه الاسلحه التى فى الصفقه

حتى الان لا يوجد اى مصدر يؤكد ان هناك سلاح محدد يوجد فى هذه الصفقه 
لكن توجد صفقه

اقول لك وين النقاش ووين الموضوع ! النقاش والموضوع هربوا شد شد 17 17





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rafikWilliam

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 11/04/2013
عدد المساهمات : 897
معدل النشاط : 1060
التقييم : 129
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الأحد 7 سبتمبر 2014 - 22:08

وانا ما دخلى اصلا بالميج 35  انا لم اذكر اى شئ عن الميج 35   


شكرا لك 
انتهى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abojo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المزاج : أخيرا متفائل بالمستقبل !!
التسجيل : 31/03/2011
عدد المساهمات : 7148
معدل النشاط : 6452
التقييم : 969
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تاكيد جديد على صفقة الميج 35   الإثنين 8 سبتمبر 2014 - 10:12

مغلق للمراجعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تاكيد جديد على صفقة الميج 35

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين