أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

زيادة دقة الصواريخ البالستية الايرانية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 زيادة دقة الصواريخ البالستية الايرانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: زيادة دقة الصواريخ البالستية الايرانية   الإثنين 28 أبريل 2014 - 15:15

مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية:
زيادة دقة الصواريخ البالستية للبلاد تحققت بتوجيهات وحنكة قائد الثورة الاسلامية
اعتبر مساعد الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية لشؤون الاسناد والابحاث الصناعية العميد محمد حجازي، زيادة دقة الصواريخ البالستية التي تمتلكها الجمهورية الاسلامية الايرانية بانها تعود لتوجيهات وحنكة قائد الثورة الاسلامية.
وقال العميد حجازي في كلمة له اليوم الاثنين في الحفل الختامي للمهرجان العلمي البحثي للعلوم الطبية للحرس الثوري، ان مسيرة الازدهار العلمي في البلاد ماضية الى الامام سريعا وتحققت منجزات مدهشة حقا، وبطبيعة الحال فان مصدر التقدم العلمي في البلاد رهن بتوجيهات قائد الثورة الاسلامية الذي يحمل الراية الاساسية للنمو والتطور العلمي.
واشار الى حالات من توجيهات قائد الثورة واضاف، انه في موضوع الصواريخ البالستية اوعز سماحة قائد الثورة لنا بالعمل على زيادة دقة الصواريخ الا ان بعض الباحثين كانوا يعتقدون بان هذا الامر لا يمكن تحقيقه بشان الصواريخ البالستية وانه علينا التوجه نحو صواريخ كروز.
واضاف، انه عندما ركزنا في هذا القسم على امر القائد توصلنا الى منجزات باعثة على الفخر بحيث ان زملائنا الاعزاء المعنيين بهذا الامر قالوا هم انفسهم بانهم لم يتصوروا الوصول الى هذا الانجاز.
وقال مساعد شؤون الاسناد والابحاث الصناعية للاركان العامة للقوات المسلحة، انه في موضوع المنظومة التي كان من المفترض ان نشتريها من احدى الدول وعندما لم يبيعوها لنا بسبب ضغوط سياسية اوعز الينا سماحة القائد بان نعمل نحن على صنع هذه المنظومة ولله الحمد فقد تحققت منجزات مدهشة للغاية وسنعلن عن المعلومات المتعلقة بها قريبا.
واضاف العميد حجازي، انه في موضوع صنع منظومة اخرى كان من المقرر ان يتم التعاون بيننا وبين احدى الدول بشانها، بحيث يتم توفير الكادر البشري منا والبرامج من الطرف الاخر، ولكن بعد مضي 3 اعوام وصلنا الى هذه النتيجة وهي ان هذا العمل غير ممكن في ظل هذا التعاون وان موضوع البرامج يجب ان نقوم نحن باعدادها بصورة مستقلة.
واكد في الختام انه علينا العمل بهذه الصورة في جميع الانشطة والابحاث العلمية وان نسعى للعمل المولد ذاتيا والحركة العلمية النابعة من الداخل كي نحقق التنمية والتقدم.


http://arabic.farsnews.com/newstext.aspx?nn=9302080158
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

زيادة دقة الصواريخ البالستية الايرانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين