أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سامح فهمي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : معلم
المزاج : اعصار تسونامى
التسجيل : 14/12/2010
عدد المساهمات : 223
معدل النشاط : 389
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء..   الأحد 27 أبريل 2014 - 10:45

الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء.. يديعوت أحرونوت: هيئة تحرير "Inet" تتسلم مواده من جبهات متعددة مثل مصر وسوريا ولبنان.. وتؤكد: مخصص فقط للشخصيات العسكرية والسياسية
الأحد، 27 أبريل 2014 - 11:34



صورة للموقع

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن شعبة الاستخبارات العسكرية، التابعة للجيش الإسرائيلى "آمان"، تدير موقعاً إخبارياً مغلقاً على شبكة الإنترنت، يسمح بدخوله فقط للشخصيات العسكرية والأمنية، ورئيس الحكومة الإسرائيلية ووزير الدفاع ورئيس الأركان، مشيرة إلى أنه ينشر الأخبار بدون أى رقابة، كما تصل من المصادر، لتطلع عليها هذه الشخصيات الأمنية والسياسية الرفيعة.

وقالت يديعوت، إن الموقع يحمل اسم "inet"، ويعرض خارطة للتحذيرات الساخنة على كل الجبهات، وتقارير استخبارية مختصرة، مع نسخة عن التقارير الأساسية، لمن يرغب بالتوسع فى استقراء التقارير الموسعة من هيئة الاستخبارات، كما يشمل الموقع تغطيات ميدانية وتحليلات عسكرية لرجال الاستخبارات الإسرائيلية.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن الموقع يوفر زاوية لمقاطع الفيديو التى تنقل الأحداث ببث مباشر عبر الأقمار الصناعية التابعة لوحدة "9900" ومن وسائل المراقبة العسكرية السرية.

وقال المحرر الرئيسى للموقع للصحيفة العبرية، إن هيئة التحرير تتسلم مواد مباشرة من مختلف الجبهات، مثل إيران والسلطة الفلسطينية ومصر وسوريا ولبنان، وتقوم بنشرها كما هى.

وأشارت يديعوت إلى أنه فى السادسة من مساء الجمعة، الموافق 16 مارس 2014، بدأت ترد تقارير أولية عن دوى انفجارات فى منطقة الحدودية مع لبنان، نشرتها المواقع الإسرائيلية، ضمنها موقع جديد نشر نبأ عاجلا، بيد أنه لم يكن بإمكان القراء الدخول إليه.

وأضافت الصحيفة العبرية، أنه اتضح أن الموقع الجديد Inet، التابع للاستخبارات العسكرية، يختلف بشكل ملموس عن باقى المواقع، حيث إن المحررين والمراسلين فيه يطلعون على أكثر المواد الاستخبارية سرية، وبدون رقابة، أما المتصفحون فهم رئيس الحكومة ووزير الدفاع ورئيس أركان الجيش وجنرالات هيئة الأركان، إضافة إلى بضعة آلاف من الضباط أصحاب المناصب الخاصة فى الجيش.

وأوضحت يديعوت أنه اتضح أيضاً أن الموقع الجديد يتضمن خارطة إنذارات عاجلة تحذر من عمليات على كافة الجبهات مع إسرائيل، مضيفة أن شعبة الأبحاث فى الاستخبارات العسكرية بدأت قبل نحو سنة، بتسهيل إيصال المعلومات الاستخبارية للمسئولين عبر هذا الموقع، وأن بعض المواد المصورة على مقاطع "فيديو"، إضافة إلى الصور يحصل عليها الموقع مباشرة من كاميرات الرصد والرادارات فى القطاعات المختلفة، ومن الأقمار الصناعية للوحدة "9900"، ومن أجهزة الرصد السرية التابعة للجيش.

ولفتت يديعوت إلى أن الموقع الاستخبارى لا يبحث عن أعداد كبيرة من المتصفحين، فالخبر الرئيسى فى الموقع قد يقرأه عشرة أشخاص فقط ويبقى رئيسياً مدة يوم كامل، بينما قد يتغير الخبر الرئيسى تسع مرات فى أيام أخرى، بحسب وتيرة تسلسل الأحداث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سامح فهمي

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
المهنة : معلم
المزاج : اعصار تسونامى
التسجيل : 14/12/2010
عدد المساهمات : 223
معدل النشاط : 389
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء..   الأحد 27 أبريل 2014 - 10:46

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1633525#.U1zePCinG1s
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الكشف عن موقع إلكترونى إخبارى تديره المخابرات الإسرائيلية فى الخفاء..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين