أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"دريك آند سكل " تفوز بعقد بقيمة 147 مليون درهم في الجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  "دريك آند سكل " تفوز بعقد بقيمة 147 مليون درهم في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "دريك آند سكل " تفوز بعقد بقيمة 147 مليون درهم في الجزائر   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 14:48


أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال"، عن فوز "دريك آند سكل للإنشاءات" (DSC)، ذراع المقاولات العامة التابع لها، على عقد بناء متكامل بقيمة 147 مليون درهم إماراتي لتنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات في الجزائر.
وأكدت الشركة فى بيان لها على موقع السوق واطلعت عليه "مباشر" انه بموجب أحكام العقد، ستتولى "دريك آند سكل للإنشاءات" مسؤولية تنفيذ أعمال الإنشاءات المدنية ضمن المشروع الممتد على مساحة بناء إجمالية تصل إلى ما يقارب 66,500 متر مربع. ويتكوّن المشروع من وحدات سكنية متعددة الطوابق تضم مساحات تجارية ضمن موقع استراتيجي في العاصمة الجزائر.
من جانبه قال صالح مرادويج، المدير التنفيذي لشركة "دريك آند سكل للإنشاءات": "يسعدنا الفوز بالعقد الجديد لتطوير هذا المشروع الحيوي والمرموق في الجزائر التي تعتبر إحدى أبرز أسواق النمو بالنسبة لنا ضمن سوق شمال أفريقيا. ومن هنا، نلتزم بتوظيف ما نتمتع به من خبرة إقليمية واسعة وتقنيات متطورة وكوادر بشرية على درجة عالية من الكفاءة للمساهمة في تطوير المزيد من المشاريع الضخمة في المستقبل. ونتطلع بتفاؤل حيال القطاع العقاري الجزائري الذي يوفر فرص واعدة، ونسعى جاهدين في "دريك آند سكل للإنشاءات" إلى ترسيخ مكانتنا كإحدى أهم الشركات الرائدة في مجال المقاولات العامة في شمال أفريقيا في المستقبل القريب." وتتمتع "دريك آند سكل إنترناشيونال" بحضور قوي في الجزائر مدعوماً بمحفظة واسعة من المشاريع الحيوية في القطاع السكني و التجاري ومعالجة المياه خلال السنوات القليلة الماضية.
ونجحت الشركة خلال العام 2014 في الدخول في مشاريع بقيمة 1.19 مليار درهم في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وأوروبا والهند عبر قطاعات الهندسة، والمقاولات العامة، والصرف الصحي.
وتواصل "دريك آند سكل إنترناشيونال" العمل على تحسين وتعزيز عروض خدماتها مع التركيز على بناء حضور عالمي وتحقيق تكامل غير مسبوق. ويساهم الاندماج بين الخدمات الهندسية الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة والمقاولات العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية وتطوير البنى التحتية في تحقيق أداء قوي وعالي الجودة ضمن مختلف مواقع المشاريع الحيوية. واستناداً إلى ما تتمتع به من قوى عاملة عالية المستوى من مختلف الخلفيات الثقافية وقوة مالية وخبرة دولية واسعة، تتطلع "دريك آند سكل إنترناشيونال" بتفاؤل حيال تحقيق المزيد من الربحية وتحسين معدلات الإنتاجية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا.


المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"دريك آند سكل " تفوز بعقد بقيمة 147 مليون درهم في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين