أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
madodedo

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 06/06/2013
عدد المساهمات : 20
معدل النشاط : 21
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 3:02

واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء



واشنطن - رويترز
كشفت وزارة الأمريكية (البنتاغون) أن الولايات المتحدة ستسلم مصر 10 طائرات هليكوبتر اباتشي لدعم عمليات مكافحة الارهاب في سيناء

مصدر1
مصدر2
مصدر3
مصدر4
مصدر5

تم التعديل بمعرفتي MI-17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 4:23

طبعا الحجه محاربه الارهاب لحفظ ماء وجهه امريكا القبيح والتي خسرت الكثير من مكانتها في العالم وليس الشرق الاوسط
فقط  لن تعود الامور كما كانت من قبل الشعب المصري قال كلمته وانتهي الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abd_elrahman2011

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : ( مدرس لغة فرنسية )
المزاج : لله الحمد والمنة
التسجيل : 09/02/2011
عدد المساهمات : 2601
معدل النشاط : 2513
التقييم : 144
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 4:49


قالت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) إنها قررت رفع الحظر عن تسليم 10 طائرات أباتشي إلى مصر كانت قد فرضته العام الماضي احتجاجا على حملة قمع المحتجين عقب الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي. وقال الأميرال جون كيربي المتحدث باسم البنتاغون يوم الثلاثاء إن وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاغل أبلغ نظيره المصري الفريق أول صدقي صبحي بالقرار في إتصال هاتفي قائلا ان طائرات الهليكوبتر ستدعم عمليات مصر لمكافحة الارهاب في شبه جزيرة سيناء. وأضاف كيربي قائلا في بيان "أوضح الوزير أننا نعتقد إن طائرات الهليكوبتر الجديدة هذه ستساعد الحكومة المصرية في التصدي للمتطرفين الذين يهددون الامن الامريكي والمصري والاسرائيلي". المصدر: RT + رويترز

http://arabic.rt.com/news/688393/ :روسيا اليوم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فدائى مصرى

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
العمر : 29
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 04/12/2012
عدد المساهمات : 837
معدل النشاط : 708
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 5:23

امريكا تحاول ارضاء القيادة فى مصر بالاباتشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 11:25

الى قسم الصفقات العسكريه ---مصر 


العضو madodedo


المنتديات مصادر غير موثوقه للاخبار
تم دمج المصادر التي وضعتها لاحقا في موضوعك


مبروك للاشقاء في مصر 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egy Gladiator

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 24
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/04/2013
عدد المساهمات : 1328
معدل النشاط : 1715
التقييم : 284
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :








مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 21:06

بسم الله الرحمن الرحيم



The Egyptian military is expected to receive delivery of 10 AH-64D Block II Apache Longbow helicopters


من المتوقع ان تستلم القوات المصرية 10 طائرات اباتشى من طراز AH-64D Block II Apache Longbow




According to the US Defense Security Cooperation Agency, the request included 27 T700-GE-701D engines, 36 Modernized Targeting Acquisition and Designation Systems/Pilot Night Vision Sensors, 28 M299 Hellfire Longbow missile launchers, 14 AN/ALQ-144(V)3 infrared jammers, and 14 AN/APR-39B(V)2 radar signal detecting sets.


التسليم سوف يتضمن 27 محرك T700-GE-701D و 36 نظام محدث لتحديد الاهداف و مستشعرات رؤية ليلية للطيار
28 منصة اطلاق للهيل فاير من طراز M299 و 14 منظومة AN/ALQ-144(V)3 لتشويش الانفراريد 
و 14 منظومة AN/APR-39B(V)2 لتحديد اشعة الرادار


المصدر
http://www.defensenews.com/article/20140423/DEFREG04/304230024/Egypt-Expects-Apache-Delivery-Two-Weeks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قاتل الاشباح

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
التسجيل : 31/10/2012
عدد المساهمات : 643
معدل النشاط : 1080
التقييم : 54
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 21:58

أمريكا تقرر تسليم 10 طائرات أباتشي إلى مصر لمحاربة "الإرهاب" في سيناء



قالت وزارة الدفاع الامريكية (البنتاغون) إنها قررت رفع الحظر عن تسليم 10 طائرات أباتشي إلى مصر كانت قد فرضته العام الماضي احتجاجا على حملة قمع المحتجين عقب الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي. وقال الأميرال جون كيربي المتحدث باسم البنتاغون يوم الثلاثاء إن وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاغل أبلغ نظيره المصري الفريق أول صدقي صبحي بالقرار في إتصال هاتفي قائلا ان طائرات الهليكوبتر ستدعم عمليات مصر لمكافحة الارهاب في شبه جزيرة سيناء. وأضاف كيربي قائلا في بيان "أوضح الوزير أننا نعتقد إن طائرات الهليكوبتر الجديدة هذه ستساعد الحكومة المصرية في التصدي للمتطرفين الذين يهددون الامن الامريكي والمصري والاسرائيلي".

روسيا اليوم
================================

                أمريكا تغازل مصر بـ«10 طائرات أباتشى»



نجحت مصر فى تحريك الموقف الأمريكى المتشدد تجاه ثورة 30 يونيو بالتزامن مع زيارة اللواء محمد فريد التهامى، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية إلى واشنطن، تمثلت فى إعلان وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» تسليم مصر 10 طائرات أباتشى ضمن برنامج المساعدات العسكرية، كانت واشنطن أعلنت تعليق تسليمها إلى مصر فى أكتوبر الماضى.
وأصدرت النائبة عن الحزب الجمهورى «جاى جرانجر» رئيس لجنة المخصصات بمجلس النواب الأمريكى، بياناً قالت فيه إن اللجنة وافقت على قرار الرئيس الأمريكى باراك أوباما، بتسليم مصر 10 مروحيات أباتشى لمكافحة الإرهاب، وأضافت: «مصر تمر بوقت حرج، ويجب دعمها، لمواجهة التحديات الأمنية»، وأشارت إلى أن مصر تواصل عملية الانتقال الديمقراطى، وتسعى من أجل نقل السلطة إلى حكومة ديمقراطية جديدة، وشدد على أن ذلك يستدعى أن تتعاون الولايات المتحدة مع الحكومة المصرية، وتدعم الشعب المصرى.
وتابعت النائبة الأمريكية: «لقد واصلت الدفاع عن حق المصريين فى الحصول على الأدوات اللازمة لتحقيق الاستقرار الاقتصادى، والحفاظ على مصر كبلد آمن، وذلك يشمل منح مصر المعدات العسكرية اللازمة لعمليات مكافحة الإرهاب فى سيناء، وغيرها من الأماكن التى تواجه التحديات الأمنية، التى تشكل تهديداً لمصر والمنطقة». من جهته، قدم وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى أمس، شهادته مكتوبة إلى الكونجرس الأمريكى حول التحول الديمقراطى فى مصر، واستبق زيارة نبيل فهمى، وزير الخارجية المصرى إلى واشنطن المقررة الأسبوع المقبل، ببيان جاء على لسان المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، جينفر ساكى، قالت خلاله، إن الوزير جون كيرى أبلغ نظيره المصرى نبيل فهمى فى مكالمة هاتفية، أنه لم يستطع حتى هذه اللحظة أن يشهد باتخاذ مصر خطوات تدعم الانتقال الديمقراطى، وأضافت أن «كيرى» حث الحكومة المصرية على الالتزام بتعهداتها بالانتقال الديمقراطى بما فى ذلك إجراء انتخابات حرة وعادلة وشفافة مصحوبة بتخفيف القيود على حرية التعبير، والتجمع، والإعلام، وأن «كيرى» أكد خلال الاتصال أن احترام مصر للحقوق العالمية لمواطنيها سيؤدى إلى تأمين البلاد وازدهارها، وأشارت إلى أن شهادة كيرى أمام الكونجرس ستؤكد صيانة مصر للعلاقة الحيوية التى تربطها مع الولايات المتحدة، بما فيها مكافحة التهديدات الخارجية كالإرهاب وانتشار الأسلحة.
وأوضحت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية أن «كيرى» أبلغ الكونجرس «التزام مصر بمعاهدة السلام مع إسرائيل، وأن مصر لا تزال كما كانت لعقود شريكاً حيوياً ومهماً للولايات المتحدة.
ولم تمض دقائق على بيان الخارجية الأمريكية، حتى أذاعت وكالة رويترز خبراً مقتضباً دون تفصيل بشأن موافقة الولايات المتحدة على تسليم مصر 10 طائرات أباتشى لمكافحة الإرهاب، وأعقبها بيان صادر عن وزارة الدفاع الأمريكى بمحتوى اتصال هاتفى بين وزير الدفاع الأمريكى تشاك هيجل ونظيره المصرى الفريق أول صدقى صبحى، وجاء البيان على لسان الأميرال جون كيربى، المتحدث باسم البنتاجون الذى أكد أن هيجل أكد لصبحى أن دفعة الطائرات الجديدة من شأنها أن تدعم العمليات التى تنفذها مصر لمكافحة الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء والتصدى للمتطرفين.
وفى السياق نفسه، جاء القرار الأمريكى بعد حالة من القلق خلال الأيام القليلة الماضية عكستها أوراق بحثية لمراكز الأبحاث الأمريكية بشأن خطورة التقارب العسكرى بين مصر وروسيا، وشروع مصر فى الحصول على صفقة أسلحة روسية، نظراً إلى حاجة مصر إلى المروحيات التى علقتها واشنطن، ومن بين هذه الآراء ورقة بحثية، أصدرها المحلل السياسى الأمريكى ديفيد شينكر، أكد خلالها أن المشير عبدالفتاح السيسى اختار روسيا كوجهة لأول زيارة له إلى دولة غير عربية منذ الإطاحة بمحمد مرسى فى يوليو الماضى، وأنه فى أعقاب ذلك علقت الولايات المتحدة نقل بعض الأنظمة العسكرية إلى مصر، الأمر الذى دفع «السيسى» إلى طلب مساعدة موسكو لتنويع مصادر البلاد من المشتريات العسكرية، ووفقاً لعدة تقارير، وأن «السيسى» وقع على صفقات لشراء أسلحة بقيمة مليارى دولار من روسيا خلال زيارته لموسكو فى فبراير الماضى وفى المرحلة المقبلة، يمكن أن تؤدى مبيعات الأسلحة هذه إلى إضعاف الميزة العسكرية النوعية لإسرائيل، وتصبح عامل إثارة آخر فى العلاقات الأمريكية المصرية.
وأضاف «شينكر»: «منذ عام 1979، أمدت الولايات المتحدة مصر بتمويل بلغت قيمته نحو 70 مليار دولار، ذهب أكثر من نصفه إلى شراء معدات عسكرية أمريكية، وتمثل المساعدة الأمنية الأمريكية، التى بلغت قيمتها 1.3 مليار دولار سنوياً، 80% من ميزانية المشتريات السنوية للجيش المصرى، إضافة إلى توحيد ترسانة القاهرة من الأسلحة وتعزيز إمكانية التعاون البينى مع الولايات المتحدة، فإن مبيعات الأسلحة تمنح واشنطن درجة محدودة من النفوذ السياسى».
وتابع: للوهلة الأولى، يبدو أن شراء القاهرة للأسلحة الروسية غير ضرورى، وربما محفوفاً بالمخاطر فى ضوء التزامات أمريكا المالية المستمرة تجاه مصر، التى ظلت قائمة منذ اتفاقيات كامب ديفيد عام 1978، لكن القيود التى فرضتها واشنطن عقب الإطاحة بمرسى دعت إلى الحاجة لوجود مورد إضافى، لأن إدارة أوباما علّقت لأجل غير مسمى تسليم 4 طائرات إف 16، و5 نظم صواريخ «هاربون» سفن - سفن، وعشرات من أطقم دبابات «أبرامز إم وإن أيه وان» المقرر أن تجمع فى مصر، والأهم من ذلك علقت تسليم 10 مروحيات «أباتشى» هجومية.
وأكد «شينكر»، أنه بالنسبة لمصر، يمثل الحصول على مروحيات إضافية من طراز «أباتشى» أهمية جوهرية فى ظل مواجهة تمرد إسلامى ناشئ فى شبه جزيرة سيناء، وأضاف: «ويبدو أن المروحيات الأمريكية هى نظام القاهرة المفضل فى حملتها لمكافحة الإرهاب فى سيناء، إلا أن توافرها قد يشكل صعوبة وتعمل جداول الصيانة الدورية عادة على تعطيل أكثر من ثلث قوتها الحالية، البالغة 35 مروحية «أباتشى» ومما زاد الأمور تعقيداً أن مصادر فى وزارة الدفاع المصرية ذكرت أن تحذيرات السفر التى أصدرتها وزارة الخارجية وعمليات الإخلاء المتفرقة والمؤقتة للأفراد الأمريكيين «غير الضروريين» من مصر أعاقت الصيانة المستمرة اللازمة التى يقدمها المقاولون الأمريكيون».
ويضيف المحلل الأمريكى، أن التقارير تشير إلى أن المروحيات الهجومية من طراز «روستفيرتول إم أى 35» و/أو طائرات الهليوكوبتر من طراز «إم أى 17» متعددة الأغراض هى جزء من الصفقة، ولدى مصر بالفعل 100 من هذه الطائرات إلى جانب مروحيات «إم أى 8» الأقدم التى تعود للحقبة السوفيتية، التى تشتمل على إمكانيات لنقل القوات والشحنات وأجهزة إشارة واستخبارات، فضلاً عن طائرات هجومية، والأخيرة مجهزة بمدافع من عيار 23 مم وقادرة على حمل قنابل سعة 500 كجم وصواريخ موجهة مضادة للدبابات.
ويتابع: «لا ترغب واشنطن، أو إسرائيل فى إثارة مشكلات حول نقل مروحيات روسية إضافية، حيث إن هناك إجماعاً عريضاً على أن جهود مكافحة الإرهاب فى سيناء التى تضطلع بها مصر قد تستفيد كثيراً من مثل تلك المعدات، لكنّ هناك بنوداً على قائمة المشتريات المعلنة لمصر هى أكثر إثارة للجدل على سبيل المثال، أفادت التقارير أن القاهرة تسعى للحصول على أنظمة دفاع جوى من موسكو، يحتمل أن تشمل صواريخ متطورة من نوع «إس 300» وكذلك طائرات مقاتلة من طراز ميج وأسلحة مضادة للدبابات من نوع كورنيت». وأشار إلى أن واشنطن، وإسرائيل مارستا على مدار عقود ضغوطاً على روسيا لعدم نقلها صواريخ «إس 300» إلى إيران، خشية منها من أن تحول تلك القدرات المتطورة التى ستملكها طهران دون شن ضربة استباقية ضد مرافق الأسلحة النووية الإيرانية، وفى حرب لبنان 2006، استخدم «حزب الله» صواريخ «كورنيت» التى تبرعت بها سوريا بفعالية كبيرة ضد المدرعات العسكرية الإسرائيلية، ومن الواضح أن مصر لا تشكل ذلك النوع من التهديد الذى تمثله كل من إيران و«حزب الله»، فقد أوفت القاهرة بالتزاماتها تجاه معاهدة السلام مع إسرائيل لأكثر من 3 عقود، ولكن حال نقل هذه النظم المتطورة إلى مصر فإنها ستضعف الميزة العسكرية النوعية لإسرائيل وفى ضوء سجل مصر فى انتهاك «قانون الرقابة على صادرات الأسلحة الأمريكية»، فإن فكرة إمكانية إقامة فنيى طائرات «ميج» الروس فى نفس القواعد التى توجد بها طائرات «إف 16 إس» أمريكية الصنع لا تبعث على الثقة.
الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malik.manai

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/01/2014
عدد المساهمات : 3036
معدل النشاط : 3107
التقييم : 259
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 22:07

ههههههههههههههه قد نرى صراعا بين روسيا و أمريكا من أجل كسب مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرعوني فور ايفر

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 24/02/2014
عدد المساهمات : 52
معدل النشاط : 49
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 22:24

سبق السيف العزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
temez

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2013
عدد المساهمات : 57
معدل النشاط : 98
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 23:16

هل مجهزة برادار اللونج بو ام لا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king tito

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مواطن
المزاج : عنيف
التسجيل : 16/03/2014
عدد المساهمات : 352
معدل النشاط : 360
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الخميس 24 أبريل 2014 - 10:23

هل ال 10 طيارات دول جداد ولا من ضمنهم الطيارات اللي كانت محجوزه في امريكا للتطوير و باقي الصفقه القديمه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3450
معدل النشاط : 4773
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: هذه اضافة قوية   الجمعة 2 مايو 2014 - 22:28

اضافة قوية وممتازة للقوات المصرية. وسوف يكون لها دور حاسم في اطار محاربة الارهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
egyption pharaoh

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : software engineer
المزاج : ربنا يعديها على خير
التسجيل : 28/03/2013
عدد المساهمات : 996
معدل النشاط : 1389
التقييم : 27
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   السبت 3 مايو 2014 - 14:26

حد عنده علم بموعد التسليم  يا سادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
дмuň

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المزاج : البعض اصبح يستنشق الغباء بدل الهواء !
التسجيل : 05/07/2013
عدد المساهمات : 4163
معدل النشاط : 4092
التقييم : 465
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأحد 20 يوليو 2014 - 12:39

تم التبليغ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Eagle ISOF

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : خلية الخبراء التكتيكية
المزاج : تكتيكي
التسجيل : 28/06/2013
عدد المساهمات : 2318
معدل النشاط : 2523
التقييم : 222
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء   الأحد 20 يوليو 2014 - 13:18

فات الاوان يا امريكا 
لقد خسرتم العراق و مصر و لم تعيدها بعض الاسلحة 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

واشنطن ستسلم مصر 10 آباتشي لمحاربة الإرهاب بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصفقات العسكرية - Military Deals :: مصر-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين