أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmagdy

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : قناص الرافضه والاخوان المفسدين
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/02/2009
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 195
التقييم : -36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 1:16

الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مليار دولار من الحرب الالكترونية


فلسطين المحتلة ( إسراج ) تتواصل فعاليات الحرب الالكترونية المقدسة العربية الإسلامية ضد المواقع الصهيونية اليهودية الإسرائيلية الحساسة والمركزية ، عبر إرسال حوالي 19 ألف رسالة مفخخة مليئة بالفيروسات الإلكترونية المدمرة ، من اصل 85 ألف رسالة بريدية تصل للكيان الصهيوني يوميا .

من جهة أخرى إزداد التذمر الأمريكي من الخسائر الإلكترونية المتلاحقة التي وصلت 4.9 مليار دولار جراء سيطرة مهاجمين مسلمين وعرب للمواقع الإلكترونية الأمريكية والاستيلاء على رموز البطاقات الإلكترونية واستلام أموال عبرها من البنوك عبر القارات عام 2007 .
وتأتي هذه الحرب الإلكترونية ضد الأمريكان والصهاينة بسبب تواصل الاعتداءات على أهل فلسطين الأصليين والاحتلال الأمريكي لأفغانستان والعراق لرد جزء من الخسائر التي يتكبدها العرب والمسلمون في هذه البلدان المغلوبة على أمرها وتعاني من ويلات دمار وظلم واستغلال وقتل إمبراطورية الشر الأمريكية وربيبتها ابنة صهيون على ساحل البحر الأبيض المتوسط الشرقي فيما يعرف ب ( إسرائيل )
فقد كشفت الشرطة الصهيونية أن "الجهاد الإلكتروني" العربي دمر المئات من المواقع الإلكترونية اليهودية ، الأمر الذي دفع السلطات لتأسيس وحدة خاصة لحماية مواقع المؤسسات الحاكمة والمرافق المختلفة في الكيان الصهيوني .



وحسب ( الجزيرة نت ) فقد أوضح الناطق باسم الشرطة أن قراصنة مغاربة تمكنوا من إتلاف 750 موقعا صهيونيا مرة واحدة عام 2006 عقب عملية "أمطار الصيف" العسكرية للجيش اليهودي على قطاع غزة أبرزها المواقع الخاصة بـ"بنك إسرائيل" وحزب كاديما ومستشفى رمبام.

وزعم تقرير نشره الملحق الأسبوعي لصحيفة يديعوت أحرونوت أن أبرز المهاجمين الإلكترونيين العرب هو الشاب المغربي يونس تسولي (24 عاما) المعروف باسمه الحركي "إرهابي 007".

وأضاف المصدر أنه أسس منتدى "إخلاص" الإلكتروني وأقام في لندن وعمل بصفوف القاعدة إلى حدود اعتقاله عام 2005.

أنظمة الحواسيب
وينسب التقرير له تركيز الجهود لاختراق أنظمة الحواسيب الكبرى بغية بناء مواقع سرية لخدمة حاجات الاتصال العملياتي وتقديم الخدمات الدعائية وتجنيد الوكلاء علاوة على سرقة عشرات آلاف رموز بطاقات الاعتماد التابعة لمواطنين في الكيان الصهيوني والولايات المتحدة لتمويل الجهاد المقدس ( ما يسمى حسب المصطلح الصهيوني الإرهاب ) .




وأشار في هذا الصدد إلى أن حجم الخسائر في أميركا وحدها بلغ 4.9 مليارات دولار جراء الاستيلاء على 8.4 ملايين صاحب بطاقة اعتماد في العام 2007.

وذكر التقرير أن قراصنة "الجهاد الإلكتروني" يكرسون هجماتهم غير المتوقفة منذ العام 2004 على مواقع إسرائيلية صهيونية مركزية تزود الخدمات للشبكة وتشكل هدفا مفضلا للهجمات الإلكترونية، مشيرا إلى المخاوف اليهودية الصهيونية من نجاحها في ضرب عصب الشبكة الصهيونية الإسرائيلية.

يشار إلى أنه من ضمن المواقع الصهيونية المستهدفة كان موقع حزب الليكود الذي عطل في أيلول 2007 وكتب المهاجمون على صفحته بالعبرية "أنتم تقتلون الفلسطينيين ونحن نقتل حواسيبكم"، وشاركت في الهجوم مجموعة خبراء حاسوب فلسطينيين بعضهم من أراضي 1948 .

وحدة خاصة
وكشفت السلطات اليهودية مؤخرا عن تأسيس جهاز المخابرات (الشاباك) والشرطة في الكيان الصهيوني وحدة خاصة تدعى "رام" لمواجهة حملات "الغزو الإلكتروني" التي تقودها منظمات شبابية عربية وإسلامية في العالم لتعطيل مواقع إلكترونية صهيونية هامة والاستحواذ خلال ذلك على رموز بطاقات الاعتماد المالية.

وأفادت تقارير إعلامية صهيونية أن وحدة "رام" المشتركة للشاباك والشرطة تعنى أساسا بالدفاع عن المواقع الإستراتيجية في البلاد وتكشف أن 85 ألف رسالة بريدية تمر عبرها كل يوم منها 19 ألف رسالة مفخخة.

وتركز هذه المراكز في "مزرعة خاصة" تحت رعاية وزارة المالية وتخضع لرقابة وحراسة أمنية مشددة - فيزيائية وإلكترونية- وتتابع "المهاجمين" خاصة من حملة بطاقات الهوية الإسرائيلية العرب.

مقاضاة
وفي سياق متصل تبدأ السلطات الصهيونية الأسبوع القادم بمقاضاة فتى من فلسطينيي 1948 تتهمه بالمشاركة في "الجهاد الإلكتروني" مع قراصنة عرب ضد المواقع الصهيونية الإسرائيلية بدوافع قومية.

وأفاد الناطق بلسان الشرطة الصهيونية للجزيرة نت اليوم أن اعتقال مجد إسماعيل (17 عاما) من قرية كفر قرع داخل الخط الأخضر جاء بعد قيام وحدة "رام" بتعقبه ورصد تعاونه مع زملاء له من السعودية المنتمين لنادي "القراصنة الكبار" (البيغ هاكرز).

وأشار الناطق إلى أن النيابة العامة ستجري استجوابا للفتى قبل توجيه لائحة اتهام خطيرة ضده ورفع دعوى تعويض مالي كبير بحقه لمشاركته القراصنة من السعودية في تدمير مواقع صهيونية إسرائيلية هامة بدوافع قومية.

فتى عبقري
وأفاد المحامي حسن عثامنة للجزيرة نت أن موكله الفتى مجد إسماعيل ينكر التهم الموجهة له، وأوضح أنه خضع للتحقيق عدة مرات، لافتا إلى كون الفتى عبقريا في مجال الحاسوب والشبكة رغم صغر سنه وقد امتلك مهارات كبيرة بالممارسة دون تعلمها.

وأضاف "لكن موكلي ينفي تهمة مشاركة قراصنة عرب في تدمير مواقع إسرائيلية هامة".
منقول
....
وانا اضيف فليكن باب في المنتدي تحت اسم الحرب الالكترونيه ولنساهم كلنا في غارت ضد اعدائنا
فلننسق ونتشاور في هذا الباب ولنركز جهودنا
بارك الله فيكم اخوتي في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmagdy

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : قناص الرافضه والاخوان المفسدين
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/02/2009
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 195
التقييم : -36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 1:28

محطات التنصت و الاعاقة الاسرائيلية في البحرين؛ الابيض و الاحمر
[color:3c56="Red"]سعت اسرائيل منذ نشأتها ال اقامة مراكز حرب الكترونية "تنصت و اعاقة لمتابعة الانشطة الكهرومغناطيسية ، والتنصت علي كافة الاتصالات العربية" ، واقامت اسرائيل مراكزها هذه بالتنسيق مع بعض دول الجوار الاقليمية ، ودول اخري معادية للدول العربية، وبموافقتها ، ومن ضمن هذه المراكز "تركيا ، اريتريا ، اثيوبيا ، كينيا".[/</FONT>COLOR]
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 787x676 and weights 96KB.


[color=red]1- تركيا</FONT>

[color=blue]اقامت اسرائيل محطتين للتنصت عللي الدول العربية خاصة سوريا و العراق في مناطق جنوب شرق تركيا.

2-اريتريا

تنتشر محطات التنصت لدي الموسد في اريتريا ، منها محطة بدعوي انها للتدريب الزراعي في منطقة جبلية ترتفع عن سطح البحر ملائمة لوسائل الحرب الالكترونية ،
ومن هذه المحطات:

أ- قاعدة شمال اريتريا "كانيو": بدأ عملها في يونيو عام 1997 ، مقابل بعض المساعدات العسكرية و الفنية.

ب- قاعدة جنوب اريتريا "جاهتيلاي": تبعد عن العاصمة مسافة 72 كم جنوبا علي الطرق المئدي الي مدينة "ماساوا" ، وهي من افضل المناطق الجغرافية التي يمكن منها اعتراض البث اللسلكي للدول الافريقية الكبري، وبدأت عملها الرسمي عام 1995.

3-اثيوبيا

خلال حكم الامبراطور "هيلاسيلاسي" و علاقته القوية بالموساد ، سمح له باقامة موقع تنصت قوي يعترض الموجات اللاسلكية العربية ، ومن ثم إدارة مركز كبير لعملاء الموساد بالقرب من مصر.
4-كينيا

اقيمت منذ الستينات مركز تنصت قوي في وسط العاصمة نيروبي ، لاعتراض الموجات اللاسلكية للسفارات العربية ، وجمع المعلومات.




صوره لاولاد اليهود يكتبون علي الصواريخ الاسرائيليه





























عدل سابقا من قبل ahmagdy في الأحد 12 أبريل 2009 - 1:51 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmagdy

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : قناص الرافضه والاخوان المفسدين
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/02/2009
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 195
التقييم : -36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 1:41

مواقع الجهاد الالكتروني

http://noisrael.8m.com/home.htm

http://www.jehadakmatloob.malware-site.www/al-jehada.al-electronic/home.html







القاعدة تستعد لحرب إلكترونية باستخدام الهاكرز ضد مواقع صهيونية وغربية

ذكرت مصادر استخباراتية صهيونية بأن تنظيم القاعدة حدد يوم 11:11 2007 اليوم الأول لإعلان الجهاد الالكتروني على شبكة الانترنت، حيث ستبدأ القاعدة باختراق مواقع يهوديه وعبرية وغربية وصفها التنظيم بـ"مواقع الكفار".وقالت المصادر إن تاريخ 11:11 سيكون أول يوم تجري فيه القاعدة تجربتها الأولي لتدمير المواقع المعادية للإسلام، حيث ستختبر قوتها الالكترونية على شبكة الإنترنت" مشيرة إلى أن التجربة الأولي ستبدأ باختراق 15 موقعا معاديا للإسلام علي يد خبراء القاعدة.وأضافت المصادر الصهيونية بأن الهدف الثاني للقاعدة هو استخدام آلاف الهاكرز المسلمين لشل واختراق ومهاجمة المواقع الصهيونية واليهودية والغربية المعادية للإسلام.

[size=12]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmagdy

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : قناص الرافضه والاخوان المفسدين
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/02/2009
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 195
التقييم : -36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 1:55

تدمير مواقع صهيونية رداً على جرائم غزة





هجوم كبير ومكثف على مواقع صهيونية في شبكة المعلومات الإنترنت
هاك الدفاع عن الاسلام الذي تعرض للملاحقة من قبل الدنمارك والولايات المتحدة وإسرائيل"
! توقف!
هذا ليس حلما انه حقيقة واقعة مواقع صهيونية تنظم الى خزانة انجازات الهاكر المغاربة
[size=21]"Thanx To Allah For being MuSliMs"
[/size]


هذا ما تركتها مجموعة من المغاربة المختصين باختراق المواقع بعد تدمير مواقع صهيونية






و قد تم اختراق المواقع الصهيونية قبل قليل
و وضع المخترقون صور لطفل فلسطيني يواجه دبابة صهيونية و مشهد إستشهاد محمد الدرة و صور لحرق الأعلام الإسرائيلية و الدنماركية والأمريكية
و نشيد عربي اسلامي بعنوان (القول قول الصوارم كي تسترد المظالم)
و هذه مجموعة من المواقع المخترقة



[size=16]www.925.lv


www.rtlg.lv


www.8128.lv


www.sfi.lv


www.jtm.lv


www.quicknet.2000.lvj


تدمير المئات من مواقع الكترونية صهيونية






شن الهاكرز المغاربة يوم السبت وليلة الأحد أعنف هجوم إلكترونى على المواقع الصهيونية كما شارك عدد من الاخوة خصوصا بالجزائر فى هذه العملية التى أدت لتدمير مئات المواقع الصهيونية.


ومن بين المواقع التى تعرضت لهجوم، رغم قيام الصهاينة بارجاعها موقع وزارتى الداخلية والمالية والأمن الداخلى اضافة الى موقع اهود أولمرت.

كما ثم تدمير موقع أكبر جامعة صهيونية اضافة الى مواقع ومنتديات مملوكة لشركات وابناك ومؤسسات صهيونية.

هذا وقد توعدت منظمة الهاكرز المغاربة فى بيان سابق بشن هجوم غير مسبوق على المواقع الالكترونية الصهيونية خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر ان المنظمة قامت فى الصيف المنصرم بشن هجوم على حوالى 80 موقع صهيونية بينها مواقع مستشفيات وأبناك وشركات صهيونية.




الموقع الأول :
www.bankuslug.net

التسجيل :
http://defaced.serapis.net/inp/defac....bankuslug.net


الموقع الثاني :
www.scrusi.de

التسجيل :
http://defaced.serapis.net/deface/08.../www.scrusi.de


الموقع الثالث :
www.contact-service.eu

التسجيل :
http://defaced.serapis.net/inp/defac...act-service.eu


الموقع الرابع :
www.andalucistasniebla.org

التسجيل :
http://defaced.serapis.net/inp/defac...stasniebla



هاكرز مسلمون يتوعدون إسرائيل بحرب إلكترونية


محمد حامد – إيلاف:


بعد أن تم الكشف عن قراصنة الكمبيوتر (الهاكرز) الذين قاموا بمهاجمة موقع بنك إسرائيل المركزي قبل 10 أيام والذين توعدوا بأنهم سيواصلون نشاطهم ضد المواقع الإسرائيلية الأخرى، تلوح في الأفق بوادر حرب جديدة بين العرب وإسرائيل يمكن تسميتها بالحرب الالكترونية (من المنظور التقني) أو الجهاد الالكتروني من (المنظور الديني السياسي). فقد كان الستة أعضاء من "مجموعة خبراء الكمبيوتر" قراصنة مسلمين كما نشر ذلك في العديد من المصادر الإسرائيلية والأميركية



.
وقد كشفت صحيفة The Bulletin الأميركية من خلال موقعها على الإنترنت المزيد من التفاصيل عن هذه المجموعة حيث تبين أن أربعة منهم في الجزائر واثنين في مصر. وقالوا إنهم تقابلوا مع بعضهم وكونوا مجموعة سرية لقراصنة الكمبيوتر.
وقد قال العضو الذي يسمي نفسه " الشمال أفريقي" من الجزائر وهو المتحدث الرسمي باسم المجموعة... "في أول مرحلة دخلنا موقع بنك إسرائيل المركزي ووصلنا إلى السيرفر بسهولة عجيبة. وفي المرحلة الثانية نجحنا في السيطرة عليه واخترقنا النظام الأمني. لقد نجحنا في الدخول إلى الموقع كله ولم يكن يعلم بذلك أحد حتى أخبرنا العالم بذلك"
وعلى الرغم من تصريحاتهم فإن المجموعة أمكنها فقط الدخول إلى قاعدة بيانات إسرائيل والتي تديرها شركة خارجية وليست السيرفرات التي تتم فيها عمليات المناقضات التجارية. وهذه هي المرة العاشرة التي تخترق فيها المجموعة موقعا إسرائيليا. وقد كان انجازهم الرئيس قبل ذلك هو إختراق موقع يساند بنيامين نيتانياهو.
أما "موران زافدي" مستشار أمن المعلومات الذي يراقب مواقع قراصنة الكمبيوتر فيقول إنها مجموعة تافهة: فحتى الآن استطاعوا أن يخترقوا حوالى 950 موقعا غالبيتها مواقع صغيرة في الخارج. أما اختراقهم موقع بنك إسرائيل فهو أكبر تقدم بالنسبة إليهم.
ويقول أعضاء الجماعة عن أنفسهم إنهم لا يعتبرون أنفسهم إرهابيين. كما قال أحد أعضاء المجموعة والذي يسمى "الأسطورة" وهو عضو مصري ويتحدث العبرية و متخصص في وضع الثغرات الأمنية... " نحن لسنا جماعة إرهابية. إننا شباب مسلم يحاولون التعبير عن أنفسهم. فلا يمكن أن تقارن القرصنة على أجهزة الكمبيوتر باستخدام القنابل وقتل الأبرياء"، ولكن العضو المسمى "الشمال أفريقي" يشرح قائلا... "أنا فخور بأولئك الذين يفجرون أنفسهم في العمليات الإستشهادية وإن شاء الله سوف يكون هناك الآلاف وأكثر أمثالهم. إنها أعظم تضحية يمكن أن تقدم.
ويؤكد هؤلاء القراصنة أن عملهم هذا يأتي من دافع ديني. حيث قال العضو المسمى "أكسيد" وهو العضو المصري الآخر... "إننا نفعل ذلك لله." وهذا العضو المصري تخصص في تخليق فيروس حصان طروادة في مواقع الويب من أجل السيطرة على تلك المواقع. كما أضاف... " إن جميع قراصنة الكمبيوتر المسلمين هم معادون لإسرائيل"
وقد قالوا إن نشاطهم ضد المواقع الإسرائيلية سوف يتزايد ويشتد. فمن المهم لنا أن نخبر الشعب الإسرائيلي أننا لسنا بمعزل عما يحدث في غزة، وأننا ضد قمع الشعب الفلسطيني. فنحن نقضي الساعات الطويلة من اليوم في عملية القرصنة على المواقع الإسرائيلية. إننا فخورون بإنجازنا الأخير ولكننا سوف نتقدم في خطوة تالية للوصول إلى مواقع أكبر وأكثر

منقول.....
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmagdy

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
العمر : 35
المهنة : قناص الرافضه والاخوان المفسدين
المزاج : متفائل
التسجيل : 23/02/2009
عدد المساهمات : 430
معدل النشاط : 195
التقييم : -36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 2:10

هجوم مرعب على المواقع الاسرائيلية من الهاكرز المغربي لنصرة غزة





المواقع المدمرة الى الآن

تتمة لسلسلة اختراق المواقع اليهودية


www.babyshop-distribution.com
www.bac-securite.com
www.bacchus-equipements.com
www.bachus-equipements.fr
www.bahiaimperial.fr
www.baldingo-pub-dansant.com
www.barber-club.fr
www.barry-comfort.com
www.bati-cap.com
www.bcgefatap.com
www.beaute-silhouette.fr
www.bella-auto.fr
www.belseco-danse.com
www.berthet-traiteur.com
www.bijoux-valentin.com
www.biorecept.com
www.bird-interim.fr
www.black-angel84.com
www.bonne-journee.fr
www.bouffotheque-traiteur.com
www.bourgoin-moto.com
www.boutique-constance.fr
www.boutique-lysandre.fr
www.boysparadise83.com
www.brandsfamily.com
www.brasserie-splendid.fr
www.brunobranca.com
www.buro2deco.com
www.aafe.fr
www.abc-coiffure.com
www.abc-immobilier-brx.com
www.abcpiecesauto.fr
www.abdiffusion.com
www.abeauvilliers.com
www.absolute-concept.com
www.academie-ballet.fr
www.accesimmobilier.fr
www.access-finance.fr
www.acs-solaire.com
www.ad2-consultants.fr
www.adc-creditimmobilier.com
www.addilux.fr
www.adrien-tvmagazine.fr
www.ads-demenagement.com
www.aeolia.fr
www.aeroform-france.fr
www.aerolyon.com
www.affaires-a-suivre.fr
www.agencedumanege78.com
www.alexis-motos.fr
www.alfo.fr
www.allo-nounous.com
www.alonso-eleclim.com
www.altitude-photo.com
www.ambassadedelareunion.com
www.ambiance-pierre-granit.fr
www.amd-serrurerie.com
www.ams-locations.com
www.anaquasoar.com
www.animal-rit.com
www.antonyunicis.com
www.apc-equipement.fr
www.aporap.com
www.apr-cn.com
www.aps-coordination.com
www.aps-sud.com
www.araujodeco.com
www.ardecotel.com
www.argenteries.com
www.ariaf.fr
www.arion-music.com
www.aron-son.com
www.art-n-co.fr
www.art-protection.com
www.artenthemes.fr
www.arthema-marbre.com
www.arts-fleurs.com
www.assialingerie.com
www.asynoptim.com
www.atde-sud.com
www.atelier-du-yoga.fr
www.atelier-virgin-coiffure.com
www.atelierdesetoiles.fr
www.ateliers-cuisine-provence.fr
www.ateliers-st-eloi.fr
www.atgr-corsini.fr
www.atibt.com
www.atm-plasturgie.com
www.auberge-de-bianne.fr
www.aubergedumonde.fr
www.aumaction.com
www.aumaction.fr
www.auto55fils.com]
www.autoecole-rallye.com
www.automatisme-diffusion.fr
www.autourdunjour.com
www.autourdusaumon.eu
www.aux-2-bambins.fr
www.avc-architectes.fr
www.axisalternatives.com
www.ayur-veda.fr
www.azreno.fr

الحمد لله تم الانتهاء من
www.bati-cap.com
www.bcgefatap.com
www.beaute-silhouette.fr
www.bella-auto.fr
www.belseco-danse.com
www.berthet-traiteur.com
www.bijoux-valentin.com

هدية من الاخوة بالجزائر



http://blackerclub.com/upload/
http://miks.az/mp3/
http://www.onu.ro/shop/
http://up.al3dawi.net
http://kutushare.com/
http://legionsa.info
www.rav-bariach.co.il
www.allshops.co.il
www.interbuses.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر السوري الأول

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 28
المزاج : مشوش إلكترونيا
التسجيل : 03/09/2008
عدد المساهمات : 378
معدل النشاط : 111
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 2:50

أخي عن أي تهكير تتحث
معظم المواقع التي وضعتها على أنه تم تهكيرها تعمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
diaa

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : fiter
المزاج : متزن
التسجيل : 12/04/2008
عدد المساهمات : 404
معدل النشاط : 273
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأحد 12 أبريل 2009 - 9:43

@النسر السوري الأول كتب:
أخي عن أي تهكير تتحث
معظم المواقع التي وضعتها على أنه تم تهكيرها تعمل


اخي الاختراق هو اتلاف اقاعدة البيانات ويمكن اصلاحها ولكن العبرة انهم فعلو شيئ من اجل نصرة اخوانهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmad_albaghdady

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : ممتاز
التسجيل : 22/08/2008
عدد المساهمات : 362
معدل النشاط : 35
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الثلاثاء 14 أبريل 2009 - 12:02

الله ينصرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل   الأربعاء 17 يونيو 2009 - 9:16

إسرائيل تقر بهجوم هاكرز شل شبكتها العنكبوتية أثناء هجوم غزة

القدس، (CNN) -- كشفت إسرائيل مؤخراً عن تعرض البنية
التحتية لشبكتها العنكبوتية لهجمات غير مسبوقة من قراصنة، أدت لشل بعض
المواقع الحكومية، لفترة وجيزة، إبان حملتها العسكرية الأخيرة في قطاع غزة.




وقالت صحيفة "هاآرتز" إن الهجوم المكثف، الذي جرى إطلاقه من نصف مليون جهاز كمبيوتر، ركز على المواقع الإلكتروني الحكومية.

ولاتعد مثل هذه الهجمات أمراً غير مألوفاً، إذ تقترن عادة بتفجر مواجهات بين الجيش الإسرائيلي والفلسطينيين، وخبرتها كافة شبكات الإنترنت في الدولة العبرية، إلا أن الأخيرة اتسمت بحدة غير مسبوقة، وتألفت من أربع موجات، كل واحدة أقوى من الأخرى، لتطلق 15 مليون رسالة إلكترونية غير مرغوبة junk email في الثانية.

ونظراً لطبيعة الهجوم المشابهة لآخر استهدف الحكومة الجورجية عشية الحرب ضد القوات الروسية، يشتبه مسؤولون إسرائيليون في ضلوع منظمة إجرامية بإحدى دول الاتحاد السوفيتي السابق، بتمويل من حركة "حماس" أو "حزب الله اللبناني"، وفق التقرير.


ونقل عن مصدر إسرائيلي مسؤول، قوله إن "تاهيلا" - الهيئة المشرفة على المواقع الإلكترونية للحكومة الإسرائيلية - تمكنت من التصدي للهجمات وحماية البنية التحتية لتلك المواقع وإصلاحها في فترة تراوحت بين 5 إلى 20 دقيقة.

وفشلت "قيادة الجبهة المحلية"، المسؤولة عن توجيه المواطنين الإسرائيليين لكيفية حماية أنفسهم من هجمات، في حماية موقعها الإلكتروني الذي إصابته هجمات القراصنة بالشلل لثلاث ساعات، وفق مسؤول بارز بالمؤسسة الحكومية.
إلا أن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي قدر الخلل بحوالي نصف ساعة فقط.

وفشلت السلطات الإسرائيلية المختصة في تحديد مصدر الهجوم، حتى اللحظة.


وقال بواز دوليف، مدير "تاهيلا" أن مصدر الهجوم مازال مجهولاً، وأضاف: "ربما عمل قرصان كمبيوتر متمكن يعمل بمفرده قام بتفعيل برنامج استحوذ على مئات الآلاف من أجهزة الكمبيوتر ليتخذ منها قاعدة انطلاق في هجومه." وأردف: "وأيضاً هناك احتمال تدبيره من قبل منظمة."
_________________________
اذا رأيت الاسود تركت الصحراء رعبا و خوفا
من المجهول فاعلم ان رجال الصاعقة يصيحون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الجهاد الإلكتروني الإسلامي العربي يرسل للكيان للصهيوني يوميا 19 ألف رسالة مفخخة وخسائر أمريكا 4.9 مل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين