أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الكيان الصهيوني يشتكي حزب الله في الامم المتحدة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 الكيان الصهيوني يشتكي حزب الله في الامم المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الكيان الصهيوني يشتكي حزب الله في الامم المتحدة   السبت 12 أبريل 2014 - 18:11

أوّل شكوى إسرائيليّة دوليّة ضدّ مقاومة الاحتلال غولان : الوضع مُتوتر جداً ولا دواء للصواريخ






ضحك في سرهم .. الكثيرون من رؤساء الدول العظمى ..وغير العظمى، حين يسمعون مندوب الكيان الاسرائيلي في الامم المتحدة رون بروسور، وهو يطالب المجتمع ومجلس الامن والمنظمة الدولية بالتحرك، وسريعا ، ضد «حزب الله» لـ «خرقه قرارات مجلس الامن وبالتحديد القرار 1701 ، بعد عملية مزارع شبعا على الحدود مع فلسطين المحتلة ، فيما زعماء العالم يدركون ان امين عام «حزب الله» السيد حسن نصرالله الذي فجر العبوات بدورية صهيونية ، اراد من خلال ذلك ان يقول : رددنا على اعتداء من لائحة اعتداءات وانتهاكات اسرائيلية طويلة، وطويلة جدا للقرار 1701، راسما الاسس الجديدة لمعادلة بدأت تتظهّر في الميدان ، ترتكز الى «خرق مقابل خرق» .. وهم بالتأكيد يتلقون تقارير سفاراتهم في لبنان ، بالخرق اليومي الاسرائيلي وعلى مدار الساعة ، للسيادة اللبنانية ، من خلال التحليق شبه اليومي للطائرات الاسرائيلية في الاجواء اللبنانية.
ارادت اسرائيل في «الشكوى» الى الامم المتحدة ضد «حزب الله»، ان تظهر نفسها بصورة الضحية التي لا يصدقها حتى اقرب حلفائها، فاستخدمت التعبير نفسه الذي ووجهت به .. «الخرق الفاضح» لحزب الله للقرارات الدولية، في منطقة «هاردوف» الفريبة من مزارع شبعا المحتلة، واستندت في شكواها الى الامم المتحدة الى ان تبني السيد نصرالله للعملية والتبني ، برأي ممثل الكيان الاسرائيلي اعتراف بانه ينفذ اعمالا عسكرية الى الجنوب من نهر الليطاني (منطقة عمل قوات الامم المتحدة «اليونيفيل» لمراقبة الخروقات)، وهذه القوات سئمت وهي تُحصي الخروقات والانتهاكات الاسرائيلية ليس في منطقة جنوب الليطاني فحسب، وانما في كل المناطق اللبنانية.
«ألشكوى» الاسرائيلية ضد مقاومة الاحتلال الاسرائيلي في لبنان ، جاءت في مناخ اسرائيلي يسوده ارباك وبلبلة في التكتيك والاستراتيجيا في التعامل مع حزب الله ، حيث حذر قائد المنطقة الشمالية في جيش العدو اللواء يئير غولان من أنّ الشهر الأخير على الحدود الشمالية كان الأخطر منذ حرب لبنان الثانية، في اشارة الى العملية الجريئة التي نفذتها المقاومة ضد دورية لقوات الاحتلال الاسرائيلي في الجانب المحتل من مزارع شبعا.
وأشار موقع القناة «العاشرة» الصهيونية إلى أن غولان الذي التقى رؤساء بلديات المستوطنات في شمال فلسطين المحتلة ، القريبة من الحدود مع جنوب لبنان قال : على الرغم من الأشهر الطويلة التي سادها الهدوء لا يمكن أن نتجاهل بأن الحدود السورية مليئة بالأحداث، وانّ الوضع متوتر جداً وأقل استقراراً. . لا يزال يمكننا حتى الآن النوم بهدوء.
وفيما الهواجس الامنية عند صناع القرار في الكيان الاسرائيلي ، والارباك التسليحي لمواجهة المخاطر التي يواجهها جيش الاحتلال ، كشف وزير الاستخبارات الاسرائيلي السابق دان ماريدور أن سلاح الجو الاسرائيلي لا يستطيع أن يوفر الحماية للدولة من خطر الصواريخ، وأن التهديد المركزي على «دولة اسرائيل» هو ضرب قوتها الهجومية لا قوتها الدفاعية. ويضيف ان سلاح الجو يستطيع أن يحمي الدولة فقط من خطر الطائرات، أما في ما يتعلق بخطر الصواريخ فإن الصواريخ الموجهة نحو اسرائيل وجاراتها تخلق ضررا وتهديدا جديدا مع زيادة مدى هذه الصواريخ وتطور الرأس المتفجر ومستوى دقتها.


http://www.charlesayoub.com/more/708774
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جادن

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 19/01/2013
عدد المساهمات : 1202
معدل النشاط : 1413
التقييم : 41
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الكيان الصهيوني يشتكي حزب الله في الامم المتحدة   السبت 12 أبريل 2014 - 20:12

ينطبق القول على اسرائيل (ضربني واشتكى ) وهذا سيكون على الأغلب رد اولي ريثما تنتهي ادواتها في سوريا ويدل ايضا على ان قرار 1701 لايتعدى الحبر على الورق فحزب الله نفذ اكثر من عملية منذ عام واليونفيل لايساند اسرائيل كما يتصور البعض بل كان يضر بالأمن الاسرائيلي في بعض الاحيان عندما كان ينشر تحركات الجيش الاسرائيلي والحشود العسكرية واعداد القوات عل الحدود مع لبنان  على مواقعه على الانترنت في حرب 2006 وعند قتل حزب الله ل3 جنود عام 2000 كان على بعد امتار من موقع عسكري لليونفيل واستطاع حزب الله ان يسحب الجثث الى داخل الاراضي اللبنانية دون ان ينفذ جنود اليونفيل اي اجراء مضاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الكيان الصهيوني يشتكي حزب الله في الامم المتحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين