أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20370
معدل النشاط : 24828
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه    السبت 12 أبريل 2014 - 12:32

قالت مصادر رسمية إن الحكومة العراقية أرسلت عبر رجال أعمال مصريين يعملون بالعراق طلباً غير رسمي تطلب فيه إمدادها بنحو 80 ألف عامل مصري خلال صيف 2014.
وقالت المصادر، التي طلبت عدم ذكر اسمها، إن البداية كانت مع وزير القوى العاملة المصري الأسبق كمال أبو عيطة، بحضور وزير التخطيط والتعاون الدولي بمصر، الدكتور أشرف العربي، وذلك خلال اجتماع نظمه بعض رجال الأعمال في أغسطس من العام الماضي، وحضره رجال أعمال عراقيون، وطلبوا أن تتقدم وزارة القوى العاملة في مصر بطلب رسمي يتضمن زيارة وزير القوى العاملة العراقي لمصر، تمهيداً لطلب العمالة المصرية.
وأوضحت المصادر أن الحكومة المصرية لم تبد جديتها في توفير العمالة المصرية للحكومة العراقية، رغم تأكيد وزير القوى العاملة العراقي استعداده لزيارة مصر.
وقال أبو عيطة لوزير العمل العراقي وقتها إن الحكومة المصرية تربط فتح علاقات العمل بين مصر والعراق بانتهاء أزمة الحوالات الصفراء، وحصول المصريين الأفراد والشركات على مستحقاتهم خلال الحرب على العراق في بداية تسعينيات القرن الماضي، ووعد الوزير العراقي بحل المشكلة بشكل جذري.
وقال رئيس الشركة المصرية السعودية، حسني رضا، والذي يمتلك مشروعات بالعراق، إن السوق العراقي مليء بالفرص الاستثمارية القوية، وإن هناك توجها لدى الحكومة العراقية لاستبدال لعمالة الهندية والباكستانية بالعمالة المصرية، ولكن مازالت الإجراءات الأمنية أكبر عائق أمام دخول العمالة المصرية إلى العراق أو زيارة العراقيين لمصر.
وأشار إلى أن المشروعات الضخمة التي تنفذها الحكومة العراقية في قطاعات الإسكان والسياحة والفندقة بحاجة لعشرات الآلاف من العمالة، وعلى الحكومة المصرية أن تستغل ذلك، خاصة وأن أسواق العمل العربية باتت محدودة، وسوف يحصل العامل المصري في العراق على كافة مستحقاته بضمان الحكومة العراقية التي تعتزم أن تقدم كافة الضمانات التي تطلبها الحكومة المصرية نظير توفير العمالة التي تحتاجها خلال الفترة المقبلة.


http://www.alarabiya.net/ar/aswaq/2014/04/12/%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-%D8%A8%D8%AD%D8%A7%D8%AC%D8%A9-%D9%84%D9%8080-%D8%A3%D9%84%D9%81-%D8%B9%D8%A7%D9%85%D9%84-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%B5%D9%81-2014.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ElMaDfA3Gy

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 24
التسجيل : 23/03/2014
عدد المساهمات : 217
معدل النشاط : 229
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه    السبت 12 أبريل 2014 - 13:01

ربنا يديم التعاون والمحبة بين الشعبين
نحن بيننا وبين العراق محبة واخوة عميقة من زمن بعيد
بين الشعوب ولا اعتقد الحكومات
لكنى متأكد من انه موجود بين الشعبين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه    الأحد 13 أبريل 2014 - 23:45

المصريين العاملين فى العراق كثر

ربى يديم المحبه بين الشعبين العريقين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه    الإثنين 14 أبريل 2014 - 0:23

ههههههههههههههههه
اجى يا قتيبة هههههه
خطوة جميلة جدا من الحكومة العراقية 
العراقيين يحبون المصريين جدا والعكس 
وانا اتذكر ان اكثر بلد عمل بها المصريين دون اى مشاكل هى العراق ايام القائد الشهيد 
وهم بنوا العراق مع العراقيين 
وكان القائد لا يفرق ابدا العراقيين والمصريين ابدا فى اى شئ 
انا افتخر جدا انى مصرى عراقى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo_lamp

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : اتمنى حسن الخاتمه
التسجيل : 17/11/2012
عدد المساهمات : 310
معدل النشاط : 215
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه    الإثنين 14 أبريل 2014 - 2:56

ابويه اللله يرحمه كان بيتكلم عن العراق دى كأنها ايطاليا .................كان فيها خير بالكوم وعلى رأى المثل الفلاحى
(((((((((((((((((.....افتح حجرك وعبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى............)))))))))))))))))
 3  3  3  3  3  3  3  3  3  3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

توفير فرص عمل ل 80 الف مصري للعمل في العراق هذه السنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين