أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"طيران الإمارات" تحتفل بمرور أول عام على عملياتها الناجحة في الجزائر

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "طيران الإمارات" تحتفل بمرور أول عام على عملياتها الناجحة في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: "طيران الإمارات" تحتفل بمرور أول عام على عملياتها الناجحة في الجزائر   الخميس 10 أبريل 2014 - 13:00


احتفلت طيران الإمارات، الناقلة الدولية التي تربط فيما بين الناس والأماكن في مختلف أنحاء العالم، بمرور أول عام على عملياتها الناجحة في الجزائر، حيث نقلت خلال هذا العام أكثر من 110,000 مسافر، لترسخ بذلك مكانتها ضمن صدارة الناقلات الجوية الرائدة في الجزائر.
وكانت طيران الإمارات قد بدأت تسيير رحلاتها إلى الجزائر في الأول من مارس 2013، باستخدام طائرات الإيرباص أيه 330-200، غير أنها قامت في الأول من ديسمبر من العام بتعزيز خدماتها على هذا الخط من خلال التحول إلى استخدام طائرات الإيرباص A340-500 الأكبر حجماً لتلبية الطلب المتنامي.
وقال عادل الغيث، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لشمال وغرب أفريقيا: "شهدت عمليات طيران الإمارات في الجزائر تطورا ملحوظا، مع تنامي أعداد المسافرين والشحنات على هذا الخط منذ البدء في تشغيله قبل سنة، وقد لمسنا خلال الشهور الثلاثة الماضية تسارعاً في معدلات النمو، الأمر الذي يعزز رؤيتنا الإيجابية للغاية إلى آفاق النمو المتاحة لحركة المسافرين والشحنات بين الجزائر ودبي، ومختلف الوجهات الأخرى ضمن شبكة رحلاتنا العالمية".
وأضاف الغيث بقوله: "باتت طيران الإمارات توفر حلقة وصل حيوية تربط فيما بين الجزائر ودبي والعديد من الوجهات الأخرى ضمن الشرق الأوسط والشرق الأقصى، وبشكل خاص الصين وهونج كونج، إلى جانب وجهات مختلفة في جنوب شرق آسيا وأفريقيا". 
كما أدت الإمارات للشحن الجوي، التي تعد بمثابة ذراع الشحن الجوي لطيران الإمارات، دورا رئيسياً في تعزيز حركة التجارة، من خلال توفير خدمات شحن حيوية تربط فيما بين الجزائر ومختلف الوجهات ضمن شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي.
فقد بلغ حجم الشحنات التي تم نقلها إلى الجزائر على متن رحلات طيران الإمارات أكثر من 3,200 طن من المنتجات الصيدلانية، المعدات الكهربائية، الإلكترونيات، قطع غيار السيارات، معدات البناء والآلات والمواد الكيميائية، في حين تضمنت شحنات الصادرات من الجزائر الفواكه الطازجة والمجمدة، الخضروات والأطعمة البحرية.
وتضم طائرة الإيرباص أيه 340-500  نحو 258 مقعد بتوزيع الدرجات الثلاث (12 جناحاً خاصاً فخماً في الدرجة الأولى، 42 مقعداً قابلة للانبساط في درجة رجال الأعمال و204 مقعد فسيحا ورحبا في الدرجة السياحية).
ويحظى المسافرون على كافة الدرجات بالخدمات الرفيعة التي اشتهرت بها طيران الإمارات، ويتولى توفيرها طواقم خدمة متعددة الجنسيات، إلى جانب تناول أشهى الوجبات، والتمتع بالخيارات الترفيهية الفريدة في الأجواء التي يوفرها نظام الترفيه "آيس" الحائز على جوائز عالمية مرموقة، والذي يضم المئات من القنوات المسموعة والمرئية حسب الطلب.
وقد روعي اختيار مواعيد مثالية للرحلات بين الجزائر ودبي، إذ تغادر رحلة طيران الإمارات "إي كيه 757" مطار دبي الدولي يوميا في الساعة 8:45 صباحاً لتصل إلى مطار هواري بومدين في الساعة 13:10 ظهراً، بينما تغادر رحلة العودة "إي كيه 758" الجزائر في الساعة 15:55 عصراً لتصل إلى دبي في الساعة 1:25 من صباح اليوم التالي.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"طيران الإمارات" تحتفل بمرور أول عام على عملياتها الناجحة في الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: تواصل الأعضاء-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين