أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

نائب وزير الدفاع الوطني يدعو إلى مزيد من الجهود في مكافحة الإرهاب

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  نائب وزير الدفاع الوطني يدعو إلى مزيد من الجهود في مكافحة الإرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: نائب وزير الدفاع الوطني يدعو إلى مزيد من الجهود في مكافحة الإرهاب    الثلاثاء 8 أبريل 2014 - 11:52


أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أن الجزائر تنتظر من الجميع المزيد في مجال مكافحة الإرهاب واستتباب الأمن  وذلك حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني .
وفيما يلي النص الكامل لبيان وزارة الدفاع الوطني :

"مواصلة لبرنامج المتابعة والتقييم الدوري لحصيلة نشاط قوات الجيش الوطني الشعبي  قام السيد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني  رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بزيارة عمل وتفتيش لقيادات القوات البرية والحرس الجمهوري يومي 06 و   07 أفريل 2014.

حيث كان للفريق أحمد قايد صالح لقاءات مع ضباط وإطارات بحضور طلبة ضباط ،عرج فيها على النتائج الإيجابية المحققة في مجال مكافحة الإرهاب واستتباب الأمن  مثمنا جهود أفراد الجيش الوطني الشعبي و كافة الأسلاك الأمنية: " و في هذا الصدد فإنني بقدر ما أثمن و أقدر لأفراد الجيش الوطني الشعبي وكافة الأسلاك الأمنية المعنية بمكافحة هؤلاء المجرمين  و تفانيهم الكبير و تضحياتهم و شجاعتهم و صبرهم وإصرارهم على قلع جذور الإرهاب من بلادنا و أحيي عاليا هذه الروح الوطنية التي تسكن النفوسو القلوب" حاثا الجميع على مواصلة جهودهم وتضحياتهم لبلوغ الأهداف المرجوة :" بقدر كل ذلك فإني أعتبر أن بلدنا الجزائر تنتظر منا جميعا المزيد لأن النتائج المحققة جيدة و تتطلب المزيد من الجهود ".

كما أكد نائب وزير الدفاع الوطني  رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي  على ضرورة الاعتناء بالعنصر البشري الشاب من خلال تطوير المنظومة التكوينية بما يكفل تكوينا نوعيا في مستوى التطلعات:" و على ضوء الحقائق تم الاعتناء بالعنصر البشري الشاب من خلال إصلاح المنظومة التكوينية  والحرص على متابعتها و تزويدها بكل ما تحتاجه من وسائل مادية وبشرية تكفل لها آداء مهامها البيداغوجية والتعليمية والتكوينية وتسمح بالتالي لطلابها و متربصيها بأن يتشبعوا بالمعارف العسكرية  لاسيما ما تعلق منها بعلوم التكنولوجيات العصرية".

مشددا على الرابطة التي تجمع الشعب الجزائري  بجيشه الوطني الشعبي وحتمية  تقويتها : " وعلى ذكر الشعب فإنه يجدر بي التذكير مرة أخرى بمدى الأهمية التي أوليها شخصيا لجانب تمتين الروابط بين جيشنا و عمقه الشعبي  و بهذا الصدد فقد أكدت أكثر من مرة على ضرورة   بل و حتمية تقوية اللحمة بين الجيش و الشعب و أن كسب ثقته هو مكسب غالي ينبغي المحافظة عليه في كافة الظروف".

في الأخير فسح المجال للنقاش  حيث استمع نائب وزير الدفاع الوطني  رئيس أركان الجيش الوطني إلى انشغالات الأفراد واقتراحاتهم  كما عبروا عن اعتزازهم وفخرهم بانتمائهم للجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني".

المصدر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

نائب وزير الدفاع الوطني يدعو إلى مزيد من الجهود في مكافحة الإرهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين