أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

اول لقاء لوزير الدفاع المصري الجديد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 اول لقاء لوزير الدفاع المصري الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
النبوت

نقـــيب
نقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 17/11/2013
عدد المساهمات : 819
معدل النشاط : 946
التقييم : 20
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: اول لقاء لوزير الدفاع المصري الجديد    الإثنين 31 مارس 2014 - 14:06

وزير الدفاع فى أول لقاء مع قادة وضباط الجيش: الحفاظ على الوطن وحماية أمنه مهمتنا المقدسة.. الفريق أول صبحى يؤكد: ماضون فى تنفيذ خطط التطوير.. ونسعى لبناء فرد مقاتل قادر على مواكبة أحدث نظم التسليح

الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة



التقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بعدد من قادة وضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة بمسرح الجلاء.

بدأ اللقاء بعرض فيلم تسجيلى بعنوان "لحظة تأمل"، من إعداد إدارة الشئون المعنوية، تناول ما يعانيه المجتمع المصرى من حالات التشدد الفكرى والعقائدى، وانعكاسه على الأمن والاستقرار داخل المجتمع.

وأكد الفريق أول صدقى صبحى، خلال اللقاء، على حرص القوات المسلحة على الوفاء بالمهمة المقدسة المكلفة بها فى الحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومى، مؤكداً على العلاقة الراسخة التى تربط الشعب المصرى بقواته المسلحة التى ظلت حامية لوحدة المجتمع وتماسكه فى مواجهة كافة الصعاب والتحديات.

وأشاد الفريق أول صدقى صبحى بالدور الوطنى الذى قدمه قادة القوات المسلحة السابقون، وما قدموه من عطاء وجهد طوال الفترة الماضية للحفاظ على تماسك الوطن واستقرارهن وزيادة القدرات القتالية والفنية للقوات المسلحة، بما يمكنها من مواجهة كافة التحديات، مؤكداً أن القوات المسلحة ماضية فى تنفيذ خطط التطوير والتحديث فى كافة المجالات، وتوفير كافة الإمكانات لبناء الفرد المقاتل القادر على مواكبة أحدث تكنولوجيا العصر فى فنون القتال، ونظم التسليح العالمية بما يمكنه من تنفيذ المهام المكلف بها بمهارة واحترافية تحت مختلف الظروف.

ووجه الفريق أول صدقى صبحى التحية لرجال القوات المسلحة، الذين يواصلون الليل بالنهار لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ومحاربة الإرهاب فى سيناء، وتأمين المنشآت والأهداف الحيوية، والعمل بكل شجاعة وإخلاص حتى يأمن كل مصرى على حاضره ومستقبله، مؤكداً أن الشعب المصرى يقدر دورهم البطولى وجهودهم المخلصة وتضحياتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل مصر.

وأدار القائد العام للقوات المسلحة حواراً مع القادة والضباط ورجال القوات المسلحة، استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم بتطوير قدراتهم وإمكاناتهم، والاهتمام بمهاراتهم البدنية، وصولاً لأعلى درجات الكفاءة والاستعداد القتالى، والحفاظ على الأسلحة والمعدات وتطوير أدائها لتحقيق أقصى استفادة منها، وأوصاهم أن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الانضباط والعمل الجاد والتفانى فى أداء المهام وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة أمن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
halme_88

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
العمر : 48
المهنة : مهندس
المزاج : رايق
التسجيل : 25/12/2011
عدد المساهمات : 234
معدل النشاط : 240
التقييم : 10
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: اول لقاء لوزير الدفاع المصري الجديد    الإثنين 31 مارس 2014 - 16:44

تحرص القوات المسلحة على الوفاء بالمهمة المقدسة المكلفة بها فى الحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومى، مؤكداً على العلاقة الراسخة التى تربط الشعب المصرى بقواته المسلحة التى ظلت حامية لوحدة المجتمع وتماسكه فى مواجهة كافة الصعاب والتحديات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

اول لقاء لوزير الدفاع المصري الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين