أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
boumnet

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
المزاج : ثـــائــر
التسجيل : 22/08/2012
عدد المساهمات : 1068
معدل النشاط : 1361
التقييم : 39
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية    الإثنين 31 مارس 2014 - 7:39

1

علنت كوريا الجنوبية  اليوم الاثنين  أنها ردت على نيران مدفعية أطلقت من كوريا الشمالية في إطار مناورات تجريها بالذخيرة الحية عند الحدود البحرية المتنازع عليها بين البلدين. ونقلت وكالة الانباء الكورية الجنوبية عن قيادة هيئة أركان القوات المسلحة في سيول أن"بعض القذائف الكورية الشمالية التي أطلقها الجيش الكوري الشمالي أثناء التدريبات البحرية سقطت في مياه الجانب الجنوبي من الحدود  فقام جيشنا بالرد على ذلك بإطلاق قذائف "كيه-9" الذاتية الدفع باتجاه مياه الجانب الشمالي بالقرب من خط الحدود الفاصل". وقال مصدر عسكري إن "مبدأ الجيش الكوري الجنوبي هو الرد بنفس عدد القذائف التي سقطت في مياه الجنوب ". و أمر الجيش الكوري الجنوبي اليوم بإجلاء سكان جزيرة /بيك-ريونغ/  حدودية في البحر الغربي من شبه الجزيرة الكورية  بعد تبادل لاطلاق القذائف المدفعية مع الشمال . ووضع الجيش الكوري الجنوبي نفسه في حالة تأهب في جميع قواته البرية والبحرية والجوية استعدادا للتدريبات البحرية بالذخيرة الحية التي بدأتها كوريا الشمالية في وقت سابق اليوم. وتحتفظ القوات البحرية وقوات المارينز بحالة التأهب  في حين عززت القوات الجوية نشاط طائراتها الحربية وسفن الطراد الدورية أيضا . وكانت هيئة الأركان العامة للجيش الكوري الجنوبي أعلنت في وقت سابق اليوم  أن كوريا الشمالية بدأت تدريبات بالذخيرة الحية في مياه الجانب الشمالي من خط الحدود الشمالي حوالى الظهيرة بالتوقيت المحلي. وكانت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اعتبرت في وقت سابق اليوم ان إخطار بيونغ يانغ لسيول  بعزمها إجراء تدريبات عسكرية بذخيرة حية  بالقرب من البحر الغربي يشكل خطوة تنطوي على نية عدوانية تهدف الى تهديد الجنوب. وأعرب نائب المتحدث باسم الوزارة  وي يونغ سوب  عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية تصعد الأزمة في شبه الجزيرة الكورية  من خلال إثارة توترات غير ضرورية في المنطقة بالقرب من خط الحدود الشمالي. وكانت هيئة أركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية  ذكرت في وقت سابق ان كوريا الشمالية أخطرتها  بأنها تخطط لإجراء تدريبات عسكرية بذخيرة حية بالقرب من البحر الغربي الذي توجد فيه حراسة مكثفة. ولم تحدد بيونغ يانغ مواعيد للتدريبات المخططة.


http://www.ennaharonline.com/ar/latestnews/202917-%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%AF%D9%84-%D8%A7%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D8%A6%D9%81-%D8%A8%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9.html#.UzkaU_ueNkQ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية    الإثنين 31 مارس 2014 - 13:41

بيونغ يانغ تجري تدريبات عسكرية وسيؤول تردّ على سقوط قذائف في مياهها





أطلقت كوريا الشمالية يوم الاثنين حوالي 500 قذيفة أثناء تدريبات بالذخيرة الحية في البحر الأصفر (الغربي) بالقرب من خط الحدود الشمالي، وسقطت قرابة 100 قذيفة في مياه الجانب الجنوبي. وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الكورية الجنوبية كيم مين سوك في مؤتمر صحفي عقب انتهاء التدريبات الكورية الشمالية يوم الاثنين 31 مارس/آذار، إن الجيش الكوري الشمالي أجرى التدريبات بالذخيرة الحية بعد ظهر يوم الاثنين في 7 نقاط في مياه الجانب الشمالي. وقام الجيش الكوري الجنوبي بالرد على سقوط القذائف الكورية الشمالية في مياه الجانب الجنوبي، بإطلاق 300 قذيفة نحو مياه الجانب الشمالي. من جهة أخرى أجلت سيؤول سكان جزيرة بيكريونغ الحدودية على خلفية هذه التدريبات. وكانت بيونغ يانغ قد أبلغت سيؤول في وقت سابق يوم الاثنين بنية إجراء هذه التدريبات، داعية لضبط حركة السفن بالقرب من المنطقة، وفقا لما ذكرته هيئة أركان القوات المسلحة الكورية الجنوبية. وأرسل الجيش الكوري الشمالي رسالة بالفاكس إلى مقر الأسطول الثاني للقوات الكورية الجنوبية في الساعة الثامنة صباح الاثنين للإعلان عن التدريبات بالذخيرة الحية في سبع مناطق حدودية، شمال خط الحدود.

http://arabic.rt.com/news/676238/ :روسيا اليوم



الكوريتان تتبادلان اطلاق النار عبر الحد الغربي البحري

تبادلت الكوريتان اطلاق النار اليوم الاثنين عبر الحد الغربي البحري، على ما ذكرت وكالة يونهاب.

وأطلقت مدفعية كوريا الديمقراطية عدة قذائف في المياه شمالي خط الحد الشمالي، أو الحد البحري المتنازع عليه، وسط تدريبات بالذخيرة الحية بدأت في الصباح. وسقطت بعض القذائف جنوبي خط الحد الشمالي في المياه الإقليمية لكوريا الجنوبية وردت الأخيرة باطلاق نار مدفعي، بحسب رئاسة الأركان المشتركة.

وقال الجيش الكوري الجنوبي انه رد بعدد مماثل من القذائف التي أطلقت من جانب كوريا الديمقراطية، مضيفا أن القوات البحرية والجوية والبرية أعلنت عن حالة الطوارئ.

كما اجلت كوريا الجنوبية سكان جزيرة حدودية وسط تدريبات جارتها الشمالية.

وكانت بيونغ يانغ أعلنت عن منطقة لحظر الملاحة في المياه القريبة من الحد البحري الغربي في وقت سابق من اليوم، لمنع السفن من الابحار قرب خط الحد الشمالي.



http://arabic.people.com.cn/31663/8584449.html



كوريا الشمالية تطلق وابلاً من الصواريخ
تستمر كوريا الشمالية في تجريب صواريخها في وقت تواصل فيه وحدات من القوات المسلحة الأميركية تدريباتها المشتركة مع وحدات من القوات المسلحة الكورية الجنوبية


"أنباء موسكو"
ذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية في صباح اليوم أن كوريا الشمالية جرّبت صاروخين جديدين من الصواريخ المتوسطة المدى بإطلاقهما نحو بحر اليابان.
وسقط الصاروخان في مياه بحر اليابان، حسب معلومات  وزارة الدفاع الكورية الجنوبية، بعد أن قطعا مسافة تقارب 650 كيلومترا محلقين في الجو.
ورجحت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية أن يكون الصاروخان اللذان أطلقتهما كوريا الشمالية في صباح 26 آذار/مارس من طراز "نودون".
وكانت كوريا الشمالية قد جربت صاروخاً من هذا الطراز في عام 2009.
وأطلقت كوريا الشمالية عشرات الصواريخ القريبة المدى منذ 16 آذار/مارس في وقت تواصل فيه الولايات المتحدة الأميركية وكوريا الجنوبية مناورتهما العسكرية المشتركة التي بدأت منذ نهاية شباط/فبراير ويجب أن تنتهي في منتصف نيسان/أبريل. 
وغالب الظن أن جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية أقدمت على إطلاق الصواريخ لتبدي استعدادها لصد العدوان المحتمل.

http://anbamoscow.com/world/20140326/390221573.html








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wasteland

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
التسجيل : 03/09/2013
عدد المساهمات : 444
معدل النشاط : 520
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية    الإثنين 31 مارس 2014 - 15:07

تصرفات طفوليةـ فبالتأكيد كوريا الشمالية لم تسقط القذائف في المياه عمداً، وهذا ليس اسلوب حتى لاحراج دولة او التعدي على منطقتها ، اسقاط قذيفة في مياه!  بالعكس هذا احراج لكوريا الشمالية ويدل على ان جيش شمال كوريا معداته رديئة وافراده فاشلون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مقاتل عماني

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 23
المهنة : طالب
المزاج : شباب يثوروا فالنوايب كما البارود*وفالسلم
التسجيل : 11/08/2013
عدد المساهمات : 324
معدل النشاط : 388
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية    الإثنين 31 مارس 2014 - 18:41

صدقت يا اخي نعم انه اسلوب طفولي

كم سعر القذيفة الواحده واضربه في 100

ذهب المبلغ هباءا منثورا
اذا لم تحدث اضرار لماذا بعثره القذائف بلل فائده تذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تبادل اطلاق القذائف بين الكوريتين عبر الحدود البحرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين