أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

: بيونج يانج تختبر قارب تسلل عالى السرعة فى البحر الشرقى تصل سرعته الى 100 كيلومتر/ساعة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 : بيونج يانج تختبر قارب تسلل عالى السرعة فى البحر الشرقى تصل سرعته الى 100 كيلومتر/ساعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Einstein1

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 12/10/2013
عدد المساهمات : 530
معدل النشاط : 655
التقييم : 53
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: : بيونج يانج تختبر قارب تسلل عالى السرعة فى البحر الشرقى تصل سرعته الى 100 كيلومتر/ساعة   الإثنين 24 مارس 2014 - 4:17

أفاد مصدر حكومى كورى جنوبى بأن كوريا الشمالية قامت بتصنيع قارب التسلل عالى السرعة منذ العام الماضى لرفع مستوى قدرة الاختراق المفاجئ لقواتها الخاصة، وهذا القارب في مرحلة نشره للعمليات القتالية حاليا.

ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن المصدر قوله أمس الأحد "إن بيونج يانج قامت بتطوير مدرعات حديثة" سون كون التى تم نشرها فى الجبهات الأمامية مع تجهيزها بقاذفات ذخيرة بالضغط الحرارى مع رفع مستوى الحماية بصورة كبيرة أيضا.

وأوضح المصدر أن القارب صغير الحجم يبلغ طوله 15-20 مترا لنقل مجموعة صغيرة من العناصر المسلحة من القوات الخاصة. وتبلغ سرعته أكثر من 100 كيلومتر في الساعة ، ويعتبر أسرع القوارب البرمائية المنشورة في الجبهات القتالية حاليا في كوريا الشمالية.
وهناك نوعان من القوارب البرمائية في كوريا الشمالية هما " كونج بانج " يزن 35 طنا وبطول 21 مترا وتصل سرعته القصوى ما بين 74-96 كيلومتر و" كونج بانج 2" يزن 20 طنا وبطول 18 مترا وسرعة 96 مترا في الساعة.

وقال المصدر إن كوريا الشمالية قامت بتشغيل تجربي أولي لهذه القوارب في الساحل الشرقي في كوريا الشمالية العام الماضي، حيث تم اكتشافها لأول مرة في شبكة استخبارات عسكرية عبر القمر الصناعي في وقتها .

وقال مسئول في الجيش الكوري الجنوبي، إن كوريا الشمالية ظلت تطور قدراتها للتسلل البحري بصورة مستمرة، ويبدو أن بناء قارب التسلل عالي السرعة يأتي ضمن خطة لتوسيع قدراتها القتالية ، وانه سيشكل تهديدا كبيرا لجارتها الجنوبية مع غواصة دايجونج - بي إذا تم نشرها في الجبهات الأمامية.

وقال إنه يرى أن كوريا الشمالية ستقوم بنشر القارب المعني في الجبهة الأمامية التابعة لأسطول البحر الشرقي، ومن المحتمل طلاء القارب بطلاء خاص لتجنب رصده من قبل رادارات الجيش الكوري الجنوبي .

هذا وتبين أن كوريا الشمالية قامت بزيادة سمك الغلاف الخارجي لمدرعات " سون- كون " التي بدأت إنتاجها منذ الألفية الثانية إلى ما بين 800 -900 ملم مع تجهيزها بالأسلحة القتالية.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1573854#.Uy-wvaiSyt8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النشمي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 26/12/2011
عدد المساهمات : 125
معدل النشاط : 128
التقييم : 5
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: : بيونج يانج تختبر قارب تسلل عالى السرعة فى البحر الشرقى تصل سرعته الى 100 كيلومتر/ساعة   الإثنين 24 مارس 2014 - 8:41

مشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

: بيونج يانج تختبر قارب تسلل عالى السرعة فى البحر الشرقى تصل سرعته الى 100 كيلومتر/ساعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين