أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

القوات المسلحة تواصل جهودها لحماية الامن القومى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 القوات المسلحة تواصل جهودها لحماية الامن القومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزلان

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 07/02/2014
عدد المساهمات : 192
معدل النشاط : 270
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تواصل جهودها لحماية الامن القومى   الأحد 23 مارس 2014 - 18:49

القوات المسلحة تواصل جهودها فى حماية الأمن القومى


الاحد 23 مارس, 2014

لليوم الثانى على التوالى نجحت الدوريات الأمنية لعناصر حرس الحدود فى إجهاض عمليات تهريب الأسلحة والمواد المسرطنة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى والتأثير على المواطنيين ، ففى نطاق المنطقة الغربية العسكرية تمكن رجال حرس الحدود من اكتشاف 4 أجولة مخبأة داخل أحد الأخوار بالمنطقة الحدودية جنوب منفذ السلوم البرى عثر بداخلهم على 39 بندقية خرطوش ، وضبط سيارتان ذات الدفع الرباعى محملتان بــ 8100 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة جنوب غرب شوشة الخادم والقبض على سيارة نقل محملة بــ109 كرتونة بداخلها 2800 مجموعة من أدوات التجميل و 3250 زجاجة عطور مهربة على الطريق الدولى بمرسى مطروح .

كما أحبطت القوات البحرية محاولة تهريب شحنة كبيرة من السجائر المسرطنة بعد الإشتباه فى 2 بلنص للصيد أثناء تأمين مسرح عمليات البحر المتوسط ، وبمعارضتهما أمام سواحل السلوم وممارسة حق الزيارة والتفتيش تبين احتوائهما على 505 ألف قاروصة سجائر مهربة ، وقد تم القبض على 24 فرد طاقمى المركبين واصطحابهما إلى ميناء السلوم لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم القبض على 4 سودانيين وبحوزتهم سيارتان ذات الدفع الرباعى وجهاز إتصال عبر الأقمار الصناعية خلال محاولتهم التسلل عبر الحدود الجنوبية . 

كما ألقت عناصر حرس الحدود بالجيش الثانى بسيناء القبض على مسجل خطر يدعى عبدالكريم جمعة عباده عوده الهارب من سجن وادى النطرون خلال أحداث ثورة يناير 2011 والمحكوم عليه فى العديد من قضايا الإتجار فى المواد المخدرة والسرقة بالإكراه والنصب ، والتى بلغت إجمالى الأحكام بها 85 سنة ، وذلك أثناء قيامه بقيادة دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وداخل المنطقة الحدودية غرب مدينة رفح ، كما عثر بحوزته على 15 شريط لعقار الترامادول المخدر وسلاح أبيض ، وقد أسفرت التحريات عن أن المدعو تربطه علاقات مشبوهة بعصابات الإتجار والتهريب للمواد المخدرة والعناصر التكفيرية بسيناء ، كما تم ضبط سيارة دفع رباعى مهربة تحمل لوحات معدنية دولية داخل إحدى العشش .



المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

القوات المسلحة تواصل جهودها لحماية الامن القومى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين