أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

  الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lotfi dz

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : الفريق
المزاج : غاضب
التسجيل : 28/01/2012
عدد المساهمات : 5365
معدل النشاط : 6156
التقييم : 418
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم    الأربعاء 19 مارس 2014 - 18:05


أكد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح يوم الأربعاء على أن المنظومة العسكرية ستلتزم وفقا للمهام الدستورية المخولة لها بالسعي الحثيث إلى تحقيق الأمن والسلم حسبما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.
و جدد نائب وزير الدفاع الوطني خلال ترؤسه لقاء لاطارات منظومة التكوين بالجيش الوطني التأكيد ان "توطين الأمن وترسيخ موجبات السلم والإستقرار على أرض الجزائر, وتوطيد عرى تنميتها وتقدمها واحتلال مكانتها المستحقة بين الأمم, هي رهانات كبرى يجد حيالها كل مخلص لهذه الأرض الشريفة, أنه مطالب ببذل كل ما لديه من قوة وجهد من أجل كسبها". و أضاف أن ذلك "غاية عاهدنا الله سبحانه وتعإلى, في الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني, بأن نعمل دون كلل ولا ملل وفقا للمهام الدستورية المخولة, ورفقة كافة الأسلاك الأمنية وجميع الخيرين من أبناء وطننا على السعي الحثيث إلى تحقيقها, وفاء, منا جميعا, لأرواح الشهداء الأبرار وتقديرا لإخلاص المجاهدين الأطهار, وتمسكا بمبادئ وقيم وطموحات ثورة نوفمبر الخالدة".

و أكد الفريق أحمد قايد صالح كذلك على الجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب والعمل على إستتباب الأمن في بلادنا قائلا "إننا في الجيش الوطني الشعبي نؤمن إيمانا راسخا بأن صدق الولاء للجزائر والوفاء لمصلحتها العليا هما وبالتأكيد الجسر المتين والآمن الذي تمر من خلاله نحو بر الأمان". كما طمأن بأن "على هذا الدرب يواصل الجيش الوطني الشعبي بكل همة وإصرار مسنودا بدعم وتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية, القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني, مهمة المساهمة الفاعلة في مجهود استتباب الأمن في بلادنا والتصدي الصارم وبكل قوة لكل من يحاول تهديده وتعكير صفو وراحة شعبنا, من خلال تطهير أرض الجزائر الطيبة من دنس الإرهاب المجرم الذي لطخ أديم الأرض الشريفة, وأساء عن قصد إلى عراقة موروثها الثقافي والحاضري ورصيدها التاريخي والثوري المجيد ".

و أوضح بيان وزارة الدفاع من جهة أخرى أن الفريق أحمد قايد صالح قام اليوم بزيارة عمل إلى الأكاديمية العسكرية بشرشال في إطار المتابعة الدورية والمستمرة وتقييم مدى تنفيذ البرامج المسطرة في منظومة التكوين بمدارس الجيش الوطني الشعبي. و أضاف نفس المصدر أن هذه الزيارة تضمنت عقد لقاءين تمت خلالهما المناقشة والمصاقة على دليل مراسم حفلات التخرج السنوي بمؤسسات التكوين العسكرية, الذي أعدته لجنة موسعة تم إحداثها لهذا الغرض وهو الدليل الذي "جاء ليرسخ المراسم العسكرية الموحدة والتي تتوافق وخصوصيات التقاليد العريقة للجيش الوطني الشعبي" حسب البيان.
و كانت الزيارة مناسبة لتفقد السيد الفريق لبعض مرافق الأكاديمية وملحقاتها, ضمت قادة القوات, قائد الدرك الوطني, قائد الحرس الجمهوري وضباط عمداء بوزارة الدفاع الوطني والمدير العام للأمن الوطني, بحضور إطارات وطلبة الأكاديمية.

المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hassane-dz

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
التسجيل : 26/07/2013
عدد المساهمات : 694
معدل النشاط : 762
التقييم : 34
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم    الأربعاء 19 مارس 2014 - 20:27

القايد صالح من احسن القيادات التي شهدتها المؤسسة العسكرية

نتمنى له و لجيشنا التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
against racistes

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المزاج : غير راض الى حين سقوط الخونة
التسجيل : 17/10/2013
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 410
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم    الأربعاء 19 مارس 2014 - 20:35

نتمنى مزيد من التقدم لجيشنا الباسل حامي الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الفريق أحمد قايد صالح يؤكد التزام الجيش الوطني الشعبي بتحقيق الأمن و السلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين