أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

السيسى يصدر حركة تنقلات لقادة الجيش..

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 السيسى يصدر حركة تنقلات لقادة الجيش..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: السيسى يصدر حركة تنقلات لقادة الجيش..   الإثنين 17 مارس 2014 - 16:49

أصدر المشير عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، نشرة استثنائية محدودة لقادة القوات المسلحة، شملت اللواء أركان حرب أحمد وصفى رئيسا لهيئة تدريب القوات المسلحة، بدلا من اللواء أركان حرب إبراهيم نصوحى، وتعيين اللواء أركان حرب محمد الشحات قائدا للجيش الثانى الميدانى خلفا للواء وصفى.

كما شملت النشرة أيضا تعيين اللواء أركان حرب مصطفى الشريف مساعدًا لوزير الدفاع، وترك موقعه كمدير لإدارة شئون الضباط، وتعيين اللواء أركان حرب محمد عرفات رئيسا لهيئة التفتيش، وتعيين اللواء أركان حرب يحيى الحميلى قائدا للمنطقة الجنوبية العسكرية بدلا من اللواء عرفات، ومن المنتظر أن تحدث تغييرات مماثلة خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع" إن الحركة المحدودة التى أجراها المشير عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة اليوم لعدد من قادة المؤسسة العسكرية، محدودة، وليس لها أية دلالات سياسية أو أمنية، ومرتبطة بالترقيات الدورية لقادة القوات المسلحة، فى التشكيلات التعبوية البرية والأفرع الرئيسية.

وأوضح المصدر أن الأسبوع المقبل سوف يشهد تغييرات جديدة أيضا لعدد من قادة القوات المسلحة، ضمن التغييرات الجديدة التى تشملها الحركة، مؤكدا أن الحركة الجديدة شملت تغيير ثلاثة من قادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وهم اللواء أركان حرب أحمد وصفى الذى كان يشغل قيادة الجيش الثانى الميدانى، واللواء أركان حرب محمد عرفات الذى كان يشهد قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء أركان حرب محسن الشريف مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة، بعد استبدالهم بقادة جدد.

وأشار المصدر إلى أن التغييرات القادمة من المتوقع أن تطول مدير إدارة الشرطة العسكرية اللواء أركان حرب جمال شحاتة، وقائد الجيش الثالث الميدانى اللواء أركان حرب أسامة رشدى عسكر.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

السيسى يصدر حركة تنقلات لقادة الجيش..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين