أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 0:14

 1 
الموضوع بالتعاون مع العضو العزيز    le Combattant
حيث هو من يقوم بترجمه الموضوع الترجمه موجوده فى تعليقاته فله الشكر وارجو تقيمه على مجهوده
يظل مثلث برموده من اغرب الاماكن واكثره اثاره وسريه ومن ضمن خبايه مجمع عسكرى اميركى ظل مجهول لقربه 60عام 
انه مركز الدراسات وابحاث ما تحت الماء يعرف بختصار (
Atlantic Undersea Test and Evaluation Center (AUTEC)



لكن لا يغركم الاسماء هذه القاعده ظلت منذ نهايه الحرب من اكبر اماكن الاختبرات سريه  للتجارب التخفى من اجل انتاج سفن وغواصات لا ترصد لكن المعلومات عن هذه القاعده شحيحه جدا 
The Atlantic Undersea Test and Evaluation Center (AUTEC) range systems provide accurate underwater and in-air tracking for both firing platforms and targets using a variety of acoustic beacons and sensors. By taking advantage of the growing maturity of underwater acoustic telemetry, AUTEC can also provide two-way digital data communications with submarines operating at speed and depth. Systems already under test have demonstrated reliable, secure, two-way data transmission over several nautical miles at data rates exceeding one kilobit per second (Kbps). While this is neither wide-band nor long range, it adequately supports the current requirement, and expected advancements will bring higher data rates and longer ranges in the future.



The Atlantic Undersea Test and Evaluation Center (AUTEC) Operating Areas (OPAREA) are located in the vicinity of Andros Island, Bahamas. Facilities and instrumentation for deep-water test and evaluation are available. The complex consists of the following instrumented operating areas:



  • OPAREA T-1 through T-8
  • AUTEC Shallow Water OPAREA
  • Large Area Tracking Range (LATR)

The following non-instrumented danger areas which are the International Civil Aviation Organization (ICAO) equivalent to warning areas are located in this OPAREA:

  • Danger Area D-3002
  • Danger Area D-3003

AUTEC's semi-tropical climate, quiet acoustic environment, and extensive capabilities make it an ideal year-round test facility. AUTEC is located at Andros Island because of its close proximity to the Tongue of the Ocean (TOTO). TOTO is a unique deep-water basin approximately 110 nautical miles long (204 kilometers) and 20 nautical miles wide (almost 37 kilometers), varying in depth form 700-1100 fathoms (1280-2012 meters). The basin floor is relatively smooth and soft, with very gradual depth changes. TOTO is bounded on the west by Andros Island, to the south and east by large areas of very shallow banks that are non-navigable, and to the north by the Northwest Providence Channel. This unique geography results in very low vessel traffic, minimal distant shipping noise, an absence of large ocean swells, and slight currents, while providing operational security and easy access to deep water. These factors make the TOTO an excellent location for a test facility.




North of the TOTO, in the southern boundary of the Northwest Providence Channel, is a shallow-water plateau that varies in depth from 5-400 fathoms (9-731 meters). This convenient plateau, which is adjacent to the Berry Islands, is a prime choice for satisfying littoral warfare test requirements. Other surrogate shallow-water test sites off the east coast of Florida are also available.



AUTEC consists of two facilities. One is located in West Palm Beach, Florida and supports test planning, logistics, and administrative requirements. The actual test facility and range complex is located 285 km/177 nm southeast of West Palm Beach at Andros Island and the Tongue of the Ocean (TOTO) in the Bahamas. Access to Andros Island is limited and must be arranged through the Commander, Naval Undersea Warfare Center Division in Newport, Rhode Island. The AUTEC test facility on Andros Island covers approximately 1 square mile. The test range sea surface covers 2,670 nm2, and unlimited altitude airspace covers 835 nm2.




AUTEC aircraft make scheduled daily flights between West Palm Beach and Andros Town Airport. Commercial flights and special charters are available to supplement the AUTEC flights. Major test support facilities on Andros Island are located at Site 1 in the Command Control Building and Range Support Facility. The Command Control Building houses the range tracking displays and replay centers, the computer center, photo lab, communications center and the central timing system.
The Range Support Facility houses a torpedo post-run workshop, Mk 46/Mk 50 Intermediate Maintenance Activities (IMA), a Target Mk 30 IMA, a Mk 48 R&D Turnaround and extensive technical laboratory facilities. The complex includes electrical and physical calibration labs, a complete electronics maintenance shop, a dive locker, a precision machine shop/office and logistic spaces.
AUTEC has a 285 foot long concrete pier with a controlling depth of 17 feet (5.2 meters) at mean low tide. An adjacent wharf is approximately 240 feet long (72 meters) with a controlling depth of 15 feet at mean low tide. 440 VAC power is available at both locations (200 and 60 Amp at the pier and 60 Amp at the wharf). Facilities at the pier/marine area include fully equipped machine/fabrication and marine overhaul shops.
At Site 1 there are six Range User Buildings (RUBs) available to range users for assembling test equipment and equipment check-outs during a mobilization or dockside period. These staging areas are equipped with a variety of power sources, gantry cranes, compressed air and other minimal to maximum security capabilities. A fully equipped range user hanger, for ground maintenance and storage of helos, is located adjacent to the helo landing area.
Designed specifically as a high-precision RDT&E test facility, the Weapons Range is primarily used to gather highly accurate positional data required to analyze and assess the performance of undersea warfare weapons, weapons systems, and component subsystems. The range provides for 3-dimensional in-water and in-air tracking of multiple objects simultaneously, making it suitable for testing both shipboard and aircraft weapons systems.
The Weapons Range is roughly parallel to the east coast of Andros Island. It is the larger and more versatile of the AUTEC ranges, being over 9 nautical miles wide (17 kilometers) and 35 nautical miles lone (65 kilometers), and capable of tracking nine objects simultaneously. The range is supported by the Main Base (Site 1) and various smaller sites located to the south along the east coast of Andros Island. AN/WQC-2A Sonar Communications Sets provide underwater voice and command link coverage, while HF and UHF radio communications are available over the entire range.
In-air tracking extends to about 70,000 feet (21,000 meters) over the Weapons Range. In-air data are taken in the same coordinate system as the in-water tracking data, allowing multiplatform tests to be monitored in real time and facilitating post-test analysis. Surveillance radars are provided to assure safety.
The in-water portion of the Weapons Range is divided into two instrumented sections located about 2 miles (3.2 kilometers) apart. The larger section, located off Sites 3 and 4, consists of a rectangular array of hydrophones covering an area approxiamately 5 nautical miles wide (9 kilometers) by 15 nautical miles long (28 kilometers). The section provides in-water tracking over an area of up to 230 square nautical miles. The second section, located to the southeast of Site 1, provides a tracking area of about 120 square nautical miles. The two sections of the Weapons Range may be used either independently or simultaneously to support tests.
The primary mission of AUTEC's Fleet Operational Readiness Accuracy Check site (FORACS) is to perform precision measurements of the accuracy of target and navigation sensors installed on surface ships, submarines, and helicopters. AUTEC is certified by the Naval Sea Systems Command (NAVSEA) to perform Sensor Accuracy Tests and is affiliated with the NATO FORACS program. The eight participating NATO member nations are Canada, Denmark, Germany, Greece, Italy Norway, the United Kingdom, and the United States.
AUTEC has a variety of underwater acoustic measurement systems. For measuring the acoustic signatures of quiet vehicles, a high-gain vertical line array is deployed from a boat rigged for quiet operation. The line array is lowered to the running depth of the submerged vehicle so that the vehicle lies within the beamwidth of the line array. Other systems include a portable measurement system composed of a hydrophone, cable, and spectrum analyzer, all powered by batteries and operable from small boats; calibrated, broadband sonobuoys (AN/SQQ-58) for remote collection of ambient noise, biologics, etc.; an omnidirectional hydrophone located on the OHDF, supplemented by an array of sensors, for measuring the acoustic noise of buoyant ascent vehicles. These systems are often operated within the Weapons Range to conveniently measure the separation distances between test vehicle and hydrophone(s) which allow accurate range corrections.
AUTEC, the Navy's premier east coast in-water test facility, recently established a shallow-water test range and minefield to meet the need for operations and evaluation in the challenging littoral environment. Conveniently situated just 8 miles from our local landing site, the shallow-water facility is located 65 miles (120 kilometers) north of AUTEC Site 1 in the southern boundary of the Northwest Providence Channel in the Berry Islands, Great Stirrup Cay, Bahamas.


During the 1940s and 1950s, the U.S. Navy's need for a deep water test facility became so apparent that in 1958 the Chief of Naval Operations established an advisory group to determine the location and specifications for testing underwater vehicles, weapons, and weapon systems. As a result of the extensive studies of this group, the Secretary of the Navy in November 1959 directed establishment of the Atlantic Undersea Test and Evaluation Center (AUTEC) under the Bureau of Ships (now Naval Sea Systems Command) to provide a deep water test and evaluation facility for making underwater acoustic measurement, testing sonar, and providing accurate underwater, surface and air tracking data on ships and weapons in support of the U.S. Navy's antisubmarine and undersea research and development programs.



Captain L. L. Jackson, Jr., USN, Commanding Officer, AUTEC, 1969



Captain Jackson, Mrs. Jan Jacobson Carter, George W. Jacobson, Jr., Mrs. Jacobson, and Admiral Brush stand in front of Jacobson Hall after its dedication by Admiral Brush.

The area chosen for AUTEC was theTongue of the Ocean (TOTO) located between the islands of Andros, New Providence, and Exuma Sound in the Bahamas. Chosen because of its ideal natural characteristics, and its climate which permits year-round operations, the TOTO is a U-shaped, relatively flat-bottomed trench approximately 20 miles (32 km) wide by 150 miles (240 km) long with a depth which varies gradually from 3,600 feet (1,100 m) in the south to 6,600 feet (2,000 m) in the north. Its only exposure to the open ocean is at the northern end, and except for this ocean opening, the TOTO is surrounded by numerous islands,reefs, and shoals which make a peripheral shelter isolating it from ocean disturbances, particularly high ambient noise which degrades undersea tests and evaluations.

A joint United States/United Kingdom Agreement signed in 1963 with the concurrence of the Bahamian Government, enabled the United States to develop this area of water and certain territory on the east coast of Andros Island, readily accessible to the TOTO, and there install equipment to build three offshore test ranges. Under this agreement, the Royal Navy has equal access to the test facility.

Construction of the Navy's Main Base and the downrange tracking sites on Andros Island began in March 1964, and the initial cadre of officers and men arrived by U.S. Navy LST in August 1965. In October of that year, Commander G. P Barney arrived as the first permanent Officer-in-charge, Andros Ranges, and the official dedication of AUTEC was held on 14 April 1966. The complex electronics installation was accomplished from fall of 1965 to fall of 1966, and in September 1966 RCA Service Company was awarded the Maintenance and Operations Contract for AUTEC.

Temporary U.S. Mainland Headquarters was opened at the Orlando Air Force Base in September 1966 with Captain L. L. Jackson, Jr., being assigned as Prospective Commanding Officer. Following a study of possible locations for a permanent headquarters the West Palm Beach area was chosen due to the combined facilities of the airport and the Port of Palm Beach, plus its close proximity to Andros Island.

On 26 February 1967, AUTEC was commissioned at West Palm Beach when Admiral E. J. Fahy, Commander, Naval Ship Systems Command, presented Captain Jackson with orders making him the first Commanding Officer, and AUTEC became an operational field activity. In May 1967, headquarters personnel moved from Orlando to West Palm Beach and established offices at the Palm Beach International Airport in the building which was formerly the Airport Terminal. In July 1967 at a Change of Command ceremony on Andros Island, Commander Barney was relieved by the new Officer-in-Charge, Andros Ranges, Commander Frank A. Smith.

First of the three ranges to become operational was the Weapons Range in 1966. This was followed by the Acoustics Range, a portion of which became operational in 1968 with a total operational capability anticipated by the end of 1969. First phase of the Sonar Range became operational in January 1968, and the final phases, were scheduled to be completed and operational by 1974.

Source: U.S. Navy AUTEC Soundings, August 1969.

المصادر
مصدر رقم 1
Lمصدر رقم 2
مصدر 3


عدل سابقا من قبل FALCON في الجمعة 14 مارس 2014 - 20:40 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله بن عبدالعزيز

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 04/04/2012
عدد المساهمات : 9312
معدل النشاط : 9239
التقييم : 729
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 0:21

أعتقد أن البلبله الامريكيه المتزايده حول مثلث برمودا منذ ثلاثينيات القرن الماضي هي ما أكسبته شهرته الواسعه 
ولكن عندما نكتشف أن على قرب من هاذه المنطقه أو حتى ربما بداخلها مركز عسكري أمريكي 
فأن المسئله قد تحتاج لأستعادة سؤال كثيرا ماطرح ؟ ماهي حقيقه مثلث برمودا ؟ 
شكرا عزيزي فالكون على الطرح وتستحق التقيم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FALCON

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 33
المهنة : انسان
المزاج : ببساطه مزاج انسان؟؟
التسجيل : 15/02/2012
عدد المساهمات : 6143
معدل النشاط : 5355
التقييم : 452
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 0:25

اشكرك عزيزى عبد الله  

وكلامك سليم 100/100 

هناك الكثير عن مثلث برموده 
يثير الشك
وخصوص ان التجارب العسكريه 
فى هذا المجمع مذالت 
تحمل طابع السريه 
وتقيم مضاد يا صديقى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شريف حسن

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : طالب جامعي
المزاج : حزين
التسجيل : 07/10/2011
عدد المساهمات : 629
معدل النشاط : 716
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 6:07

أولا هناك ملايين النظريات التي تتكلم عن مثلث برمودا لكن رأي أنا الحكايات عن مثلث برمودا  مجرد تمويه و ذلك لوجود قاعدة عسكرية سرية داخل المثلث مثل كيفية تعطيل أو أغراق الطائرات و السفن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تلميذ

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المهنة : طالب
التسجيل : 28/01/2014
عدد المساهمات : 981
معدل النشاط : 1212
التقييم : 31
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 8:46

قد تكون فـعلا قواعد أمريكية في هذا المثـلث ؟
 لكن هل من المعقول أن تسقط أمريكا طائراتها في هذا المثـلث مع القصص المتداولة دخول سفن وطائرات أمريكية .!!
لاأعتقد ذلـك لكن قد تكون هناك تفسيرات مناخية أو جيولوجية لهذا الموضوع الغامض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاروخ الماء

رقـــيب
رقـــيب



الـبلد :
التسجيل : 23/01/2010
عدد المساهمات : 250
معدل النشاط : 253
التقييم : 7
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 9:31

المسيخ الدجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kamel.abdo

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 11/03/2014
عدد المساهمات : 39
معدل النشاط : 39
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 10:55

ورد في الحديث الشريف عن النبى صل الله عليه وسلم قوله ( ان الشيطان أتخذ عرشا على الماء وأنه يبعث سراياه ليضلوا الناس منه .....) والتفسير الأسلامى لمثلث برمودا هو أنه عرش الشيطان والمكان الذى يسكنه ويتخذ منه قاعدة له ...وذلك بالتعاون مع حليفه الأول المسيح الدجال الموجود معه في نفس المكان ... لكى يضلوا الناس ويهلكوهم ....قد يكون هذا الكلام غريبا على البعض ولكن هناك ما هو أكبر من ذلك بكثير !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
le Combattant

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 17/12/2011
عدد المساهمات : 2366
معدل النشاط : 2037
التقييم : 148
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الجمعة 14 مارس 2014 - 18:40

يقوم مركز دراسات ما تحت الماء الاطلسي   AUTEC بتوفير تتبع دقيق لعمليات اطلاق النار فى الهواء و تحت الماء للاهداف و لمنصات الاطلاق باستعمال مختلف المجسات و الراشدات الصوتية وذلك بواسطة الفهم العميق و المتزايد لمجسات الصوتية التحت مائية  و تستطيع ايضا  AUTEC توفير اجهزة اتصال رقمية للغواصات باى سرعة و تحت مختلف الاعماق و قد وفرت الابحاث و التجارب وسائل اتصال امنة و يعتمد عليها جدا و دقيقة لنقل المعلومات بسرعة 1كيلوبايت/ثانية  (Kbps)
و ذلك لمسافة عدة اميال بحرية بالرغم من انها ليست وسائل واسعة النطاق الموجى و لا طويلة المدى و لكنها تؤمن كل المتطلبات الحالية و لكن التطويرات القائمة حاليا تعد بتوفير نقل اسرع كثيرا للمعلومات و لمسافات اكبر

مناطق التجارب و العمليات لمركز دراسات ما تحت الماء الاطلسي OPAREA) تقع فى محيط جزر اندروس فى ارخبيل البهاماز و يحتوى على معامل و معدات للكشف و التحليل و الرصد فى المياه العميقة
هذه القاعدة تحتوى على مناطق معامل الالات التالية
منطقة  التجارب و العمليات لمركز دراسات ما تحت الماء الاطلسي OPAREA T1 الى T8
منطقة  التجارب مركز دراسات المياه الضحلة الاطلسىAUTEC
منطقة واسعة لعلميات التعقب طويل المدى

مناطق بد ون الات و مجسات خطرة المماثلة للمنظمة الدولية للطيران المدنى ICAO  مماثلة لمناطق الانذار موجودة  فى المناطق التالية 
منطقة خطرة  D-3002
منطقة خطرةD-3003

نظرا لوقوع AUTEC فى منطقة شبه مدارية و هادئة صوتيا و ذات امكانيات توسع كبيرة تجعل منها منطقة ممتازة لعمليات الاختبارات العملية على مدار العام تم اختيار جزر اندروس مقرا  المحيط AUTEC نظرا لقرب هذه الجزيرة الشديد من منطقة Tongue of the Ocean   )TOTO) حيث ان منطقة  TOTO هى منطقة متفردة فى العالم حيث انها عبارة عن وعاء من المياه العميقة جدا فى المحيط يبلغ طولها  110 nautical miles  اى 204 كم  طول و 37كم عرضا و يتراوح عمقها بين 
700-1100 fathoms  اي من 1280-2012 متر يتميز هذا الوعاء بتدرج الاعماق
يحد TOTO من الغرب جزر اندروس و من الجنوب و الشرق مناطق ذات مياه ضحلة من المستحيل الابحار فيها و من الشمال ارخبيل جزر Northwest Providence   هذا الموقع الجغرافى الفريد  فى العالم  نتج عنه مرور نادر للسفن و ضوضاء سفن شبه منعدمة و امواج قليلة و تيارات بحرية  هادئة و بطيئة   و فى المقابل يوفر وصول سهل جدا للمياه العميقة امن و سرى كل هذا جعل من TOTO المكان المثالى لعمليات التجارب
فى الشمال من TOTO يقع حد Northwest Providence و هو عبارة عن ارخبيل جزر ذات مياه ضحلة  يتراوح عمقها بين 9-731 meters  هذه الهضبة المتاخمة لجزر Berry  هى المكان المناسب لعمليات الاختبارات المائية  كما ان مناطق بديلة للاختبارات ذات مياه ضحلة متوافرة فى الساحل الشرقى لفلوريدا
AUTEC تتكون من منطقتين تسهيلات المنطقة الاولى تقع فى غرب منطقة Palm Beach فى فلوريدا وهى تحتوى على مناطق ادارية  و مناطق اختبار معدات و مناطق تسهيلات لوجستية اما مناطق  الاختبارات و التجارب الفعلية فهى تقع على بعد 285 km الى الجنوب الشرقى من غرب بالم بيتش فى فلوريدا
الوصول الى جزر اندروس و TOTO محدد و يجب ان يتم عن طريق  مركز عمليات ما تحت البحار و قيادة القوات البحرية الامريكية  فى نيوبورت فى ولاية رودايلاند الامريكية
مركز اختباراتAUTEC يحتل مساحة ميل مربع بينما مساحة الاختبارات البحرية ت غطى مساحة2,670 nm2 ميل بحرى بينما تغطى مجال جوى غير محدود ارتافع يصل الى 835 ميل مربع

تقوم طائرات AUTEC بعمل رحلات جوية يومية مجدولة  بين بالم بيتش و مطار جزر اندروس كما تتوافر طائرات شارتر لمساعدة الرحلات العادية لAUTEC 
مقر الاختبار الرئيسى موجود فى منطقة 1 بالاضافة  الى مركز القيادة و السيطرة الذى يحوى اجهزة تتبع المدى و اجهزة الحاسبات الرئيسية  مركز التصوير مركز الاتصالات و مركز الوقت الرئيسى
يحوى مركز المدى الرئيسى معامل للتوربيد  Mk 46/Mk 50 بالاضافة لمعامل ابحاث و صيانة للتوربيدات المتوسطة  Mk 30 IMA, a Mk 48 R&D بالضافة لمعامل معايرة و معدات توجيه و معدات الدفع و الغطس  و معامل البرمجيات الخاصة بالتحكم و التوجيه لهذه التوربيدات

تمتلك AUTEC دعامات  اسمنت مسلح يبلغ  285 قدم طولا بعمق  17  و رصيف يبلغ طوله72 meters بعمق 5 امتار و مغذى تيار كهربى بقدرة 440 فولت 60 امبير و 200امبير لمنطقة الدعامات
كما تتوفر منطقة الدعامات على معامل لانتاج الالات و السفن و صيانتها
كما تحتوى منطقة 1 على 6 مبانى خاصة باجهزة قياس المدى و  معايرتها اثناء الثبات و الحركة و تحوى ايضا عدد من الروافع و الاوناش  و اجهزة ضغط و تخزين هواء و اجهزة حماية وهناجر طائرات هليكوبتر ملاصقة لمهبط الطائرات
منطقة اختبار الاسلحة مصممة  بحيث تحوى اجهزة اختبار شديدة الحساسية و اجهزة تحديد مدى  و معلومات عن المدى و حاسبات تحليل معلومات من مجسات تحديد المدى و دقة الاداء سواء تحت الماء او فوق الماء كما تحوى اجهزة ثلاثية الابعاد  لاجهزة تتبع مئات الاهداف فى نفس الوقت فى الهواء و على سطح الماء و فى الاعماق كما تحوى اجهزة معايرة و اختبار لاجهزة توجيه الاسلحة الجوية و البحرية
كما يعتبر مركز اختبار الاسلحة الموازى لساحل الجزيرة الشرقى  هو اكبر القطاعات مساحة حيث يبلغ طول هذا القطاع 65كم و عرضه 17كم  و هذا القطاع محمى باجهزة سونار طراز AN/WQC-2A توفر قدرة استماع عالية تحت الماء و اجهزة اتصال تغطى كامل المساحة كما يتوفر اجهزة  تتبع للفضاء المحيط بها يبلغ قدرة تتبعه ل 21،000متر و تتزامن هذه المعلومات المأخوذة من الفضاء مع معلومات السونار و ترسل ليتم تحليلها فى وقت واحد لتعطي صورة لحظية عن ما يدور حول النطاق
اما المنطقة الواقعة فى الماء من قطاع الاسلحة فهى مقسمة جزئين يبعدان 3,2 كم عن بعضهم
اكبر جزء يقع فى نطاق منطقة 3 و 4 و هي عبارة عن مثلث من الميكروفونات المائية تغطى مساحة تبلغ 9 كم عرض و 28 كم طول ممايتيح مساحة تتبع تحت الماء تبلغ 230 ميل بحرى مربع المنطق الثانية تقع الى الجنوب الشرقى من المنطقة 1 و تبلغ مساحة تتبعها 120ميل بحرى مربع و يمكن للمنطقتين العمل معا او منفردتين 
ان المهمة الولى لفريق عمل AUTEC' توفير المعلومات عن مدى دقة اجهزة الملاحة و التتبع و المجسات المستعملة على متن سفن  و  غوا صا ت الاسطول الامريكى و الهليكوبتر الخاص بالبحرية الامريكية كمان ان AUTEC معتمدة من القيادة العامة لنظم القيادة البحريةNAVSEAو
 حلافائها من الناتو الذى يضم القوت العسكرية لكل من كندا الدنمارك المانيا اليونان  ايطاليا و النرويج و المملكة المتحدة
كما تمتلك AUTEC مجموعة واسعة و متنوعة من اجهزة تحديد البصمة الصوتية لمختلف السفن 
و تمتلك ايضا اجهزة اجهزة محمولة لقياس البصمة الصوتية تتكون من مجموعة ميكروفونات بحرية و اجهزة تحليل واسعة الطيف و اجهزة معايرة تعمل ببطاريات و يمكنها العمل من على متن سفن صغيرة  و تحوى ايضا جهازAN/SQQ-58 الذى يجمع الاصوات المحيطة سواء طبيعية او صناعية و تحوى ايضا اجهزة ميكروفونات بحرية وحيدة الاتجاه لفصل الاصوات الصادرة من السفينه و المحيط لزيادة دقة المعايرة و غالبا تتكامل هذه الاجهزة مع جهزة  تحديد مدى الاسلحة  لكى يصبح زيادة دقة مدى التوجيه و معايرتها بدقة
كما حصلتAUTEC مؤخرا على معامل اجهزة توجيه للمياه الضحلة للتمكن من مواجهة الاخطار القادمة من السواحل يقع هذا المعمل الحيث على بعد 120 كم شمال منطقة 1  بمحاذاة ساحل جزرNorthwest Providence Channel الجنوبى


فى خلال فترة الاربعينيات و الخمسينات من القرن الماضى  كانت حاجة البحرية الامريكية  الى مركز ابحاث و اختبارات للمياه الضحلة شديدة الى درجة حدت برئيس اركان البحرية الامريكية لتشكيل لجنة عاجلة عام 1958 لتحديد مكان ملائم و مواصفاته لانشاء ادارة و مركز ابحاث لبحوث الاسلحة و نظم التوجيه لاسلحة الغواصات و اجهزة الكشف و توجيه الاسلحة تحت الماء
فى نوفمبرمن  ا لعام 1959  اصدر وزير الدفاع الامريكى قرار بانشاء مركز ابحاث و التطوير ماتحت الماء الاطلسى المعروف اختصارا ب AUTEC 
و كانت تتبع قطاع  السفن الحربية و الان هى جزء من  قيادة نظم التسليح فى البحرية الامريكية
و تقوم بتوفير ابحاث المياه العميقة و تطوير اجهزة كشف و توجيه الاسلحة تحت الماء و توفير اجهزة تتبع و توجيه الاسلحة فى الماء و تحت الماء و فى الهواء لصالح البحرية الامريكية و تدعيم ابحاث الاسلحة الخاصة بالغواصات الامريكية
قامت  AUTEC باختيار موقع منشئات الابحاث الخاصة بها فى منطقة تسمى  لسان المحيط المعروفة اختصارا ب TOTO  
نظرا لوقوع AUTEC فى منطقة شبه مدارية و هادئة صوتيا و  منها منطقة ممتازة لعمليات الاختبارات العملية على مدار العام حيث ان منطقة  TOTO هى منطقة متفردة فى العالم حيث انها  
عبارة عن قطعة ارض مسطحة  على شكل حرف U  بطول 240km  و عرض 32 km و ذات عمق يتراوح بين 1100mفى الجنوب الى 2000m فى الشمال و هى منطقة تتصل بالمحيط من طرفها الشمالى فقط  اما باقى اطرافها فهى محاطة بعدة جزر مرجانية  ذات ميه ضحلة يستحيل الابحار فيها مما يجعلها منعزلة عن تاثيرات الحيط الاطلسى  هادئة  جدا و بدون تلوث سمعى مما يجعلها مناسبة جدا لابحاث السونار و ابحاث الصوت تحت الماء
فى العام 1963 تم توقيع مذكرة تفاهم بين البحرية الامريكية و البحرية الملكية البريطانية و حكومة جزر البهاماز التابعة للتاج البريطانى  تسمح بوجبها للبحرية الامريكية ببناء 3 ارصفة بحرية قرب شاطئ جزر اندروس القريبة جدا من منطقة TOTO و بناء مراكز ابحاث و اختبارات على الشاطئ الخاص بهذه الجزر مع السماح للبحرية البريطانية بالوصول لهذه المنشئات
فى   شهر مارس عام 1964 بدئت اعمال النشاء للقاعدة البحرية فى جزر اندروس  و بدء توافد ضباط و علماء البحرية الامريكية فى اغسطس 1965  وفى اكتوبر من نفس العام وصل العقيد 
G. P  Barney كاول ضابط مسؤل عن القاعدة و فى 14 ابريل 1966 بدئ تعيين علماء و موظفين  خصيصا لادارة AUTEC باستقلال عن باقى ادارات البحرية الامريكية و فى الفترة من خريف 1965 الى صيف عام 1966 تم اكمال التجهيزات الالكترونية  و فى عام 1966 تم اختيار شركة RCA كمقاول صيانة المعدات و التجهيزات الكهربية و الالكترونية
فى العام 1966 تم انشاء المركز الشاطئ المؤقت بقياد الكابتن L. Jackson فى قاعدة اورلاندو الجوية ثم تم اجراء دراسة لاختيار مقر قيادة دائم  و وقع الختيار على منطقة بالم بيتش بولاية فلوريدا  لاقامة المقر الادارى الرئيسى الدائم نظرا لقربها من جزر اندروس حيث تبعد 260km فقط
فى شهر مايو من عام 1967 تم نقل مكاتب  ادارة AUTECمن اورلاندو الى مطار بالم بيتش الدولى و تحديدا فى مبانى ادارة المطار ايذانا ببدء الوجود الرسمى ل AUTEC و فى 26 فبراير 1967 انتقلت ادارة  AUTEC رسميا الى بالم بيتش تحت قيادة كابتن Jackson و تم تعيين Frank A. Smith قائد عاما لقاعدة جزر اندروس
اول ادارة تدخل الخدمة من قاعدة مركز ابحاث  AUTEC هى ادارة السلاح عام 1966 تليها ادارة بحوث  الصوتيات عام 1969  و اخيرا ادارة بحوث السونار التى تدخل مرحلتها الاولى الخدمة عام 1969 و مرحلتها الثانية  1974 لتكتمل بذلك كل مراكز بحوث AUTEC

                                           تم بحمد الله
كل الشكر للاخ العزيز فالكون لبحثه عن هذا الموضوع الذى يوضح اهتمام البحرية الامريكية بعمليات البحث و التطوير خاصة فى اعماق المجهول و هى المحيطات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
goste

مـــلازم أول
مـــلازم أول



الـبلد :
العمر : 26
المهنة : Technicien en Reparation des Engins a Mo
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
التسجيل : 16/12/2011
عدد المساهمات : 731
معدل النشاط : 821
التقييم : 28
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    السبت 15 مارس 2014 - 20:30

شكراا على الدعوة اخي FALCON موضوع رائع وايضاا شكر خاص الى الاخ le Combattant على الترجمة



متلت برموداا والله هو لغز حير العلماء في الحقيقة وما قراته اليوم ادهشني كتيراااا اداا هناك معلومات خفية وكتيرة  6 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الله اكبر1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 14/02/2014
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 182
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    السبت 15 مارس 2014 - 20:54

مثلث برمودا بين الحقيقة والخيال مثلث برمودا هو منطقة ليس لها وجود على الخريطة فلن تنظر في الخريطة يومًا لتجد ما يسمى عليها بمثلث برمودا فلا تعرف متى تتخطى الحاجز ولا تعرف من أي إتجاه يأتيك الخطر. يطلق عليه أيضًا مثلث الشيطان لما تحدث حوله من أحداث غريبة. يقع مثلث برمودا في غرب المنطقة الشمالية من المحيط الأطلسي كما هو مبين في الخريطة المرسومة في الأسفل وتبلغ مساحة هذه المنطقة 500000 ميل مربع. وقد إشتهرت هذه المنطقة بعد الكثير من حوادث الإختفاء للعديد من السفن والطائرات التي يصنف بعضها بالقطع الحربية دون أدنى أثر للسلاح أو البشر الذين يعملون عليه لم يكن لمثلث برمودا أي وجود أو سابق تاريخ أو معرفة قبل عام 1945 عندما إختفت 5 طائرات حربية تابعة للبحرية الأمريكية يتبعها إختفاء لطائرة الإنقاذ العملاقة التي حاولت البحث عنهم. وقد بعثت الطائرات برسائل قبل إختفائها عن تعطل في البوصلة وتصرفات غريبة في الأجهزة الإلكترونية للطائرات بمجرد الإقتراب من منطقة مثلث برمودة والتي لم تكن معروفة وقتها. وتتوالى حوادث الإختفاء في هذه المنطقة منذ أكثر من مائة عام مضت وبلغ عدد الحوادث أكثر من 100 حادثة إختفاء كما إختفى أكثر من 1000 شخص دون أدنى أثر نظريات حول تفسير الظواهر الغريبة لمثلث برمودا: 1. تشكلات عجيبة في الطقس: هي نظرية عجيبة حقًا فهي تتوقع أن الطقس في هذه المنطقة مختلف بشكل كبير عن باقي المناطق على الأرض. تعتمد النظرية على زيادة كثافة السحب في هذه المنطقة والتي تتسبب في الكثير من العواصف الشديدة نتيجة تيارات الهواء الدافئ والبارد للمحيط. ولكن هذا لا يفسر اختفاء الأفراد والحطام على الأقل للقطع التي خلت المنطقة 2. إنحراف المجال المغناطيسي: كل الحوادث التي وقعت في هذه المنطقة كانت تتحدث قبل إختفائها عن خلل واضح في الأجهزة الكهربائية والبوصلات الملاحية. والغريبة أن في القرن 19 كانت البوصلة تعمل في هذه المنطقة بشكل طبيعي جدًا دون أي إهتزازات مما يعني أن المجال المغناطيسي للأرض في هذه المنطقة كان طبيعيًا 3. أطلانطس: هناك نظرية تقترح أن تكون مدينة أطلانطس الأسطورية في هذا المكان تحت المياه. تعتمد هذه النظرية على أن هناك كثافة كبيرة لكريستالات الطاقة التي كانت تستخدمها المدينة للحصول على الوقود والتي تؤدي إلى خلل في أجهزة الطائرات والسفن في منطقة مثلث برمودا. ترتبط هذه النظرية باكتشاف هرم كريستالي كبير مؤخرًا في هذه المنطقة. كما وجدت بعض التكونات الصخرية الغريبة والغير منتظمة لذلك هناك بعض الأبحاث التي تعمل على ذلك الآن 4. يوفو (مخلوقات فضائية): هناك نظرية أخرى تقترح أن هناك بعض المخلوقات الفضائية والتي هبطت على الأرض في أحد الأطباق الطائرة. وقد أحدثت هذه المخلوقات فجوة زمنية تنقل كل من يدخل نطاقها إلى أرض هذه المخلوقات أو تنقلها إلى المقر الرئيسي لهذه المخلوقات في بحر الشيطان بالقرب من سواحل اليابان والذي تحدث فيه نفس الحالات الغريبة من اختفاء السفن والطائرات 5. إختبارات حكومية سرية: يعتقد بعض الأمريكيين أن مثلث برمودا قد نتج عن خطأ ما في تجارب حكومية سرية حيث كانت تحتوي هذه المنطقة على منطقة محظورة تسمى Area 51 والتي كانت تسمى AUTEC بمعنى المركز الأطلسي لإختبارات ما تحت البحر والذي يقع في جزيرة أندراوس أحد جزر الباهامافي منتصف مثلث. كان الهدق الرئيسي من هذا المعمل إختراع سلاح ما أقوى مما يمكن أن يعرف في تاريخ البشرية ولكن الحكومة أصرت أن هذا المعمل مجرد معمل طبيعي يتم فيه دراسة المحيط وتطوير تكنولوجيا ما تحت الماء 6. مذنب عمره 11000 عام: هناك من يعتقد أن مذنب ضخم قد إصطدم بالأرض في هذه المنطقة منذ 11000 عام وقبع في قاع المحيط وهو يملك مجال مغناطيسي قوي جدًا يؤثر على كل الأجهزة التي تقترب منه ولكن هل وُجد مذنب في منطقة مثلث برمودا؟؟ بالطبع لا أو على الأقل حتى الآن لأن هذه المنطقة يبلغ عمق المحيط فيها أكثر من 10000 قدم مما يعني أنه لا وجود لأي دليل على هذه النظرية حتى الآن وإن كان هذا المذنب موجود بالفعل فلن تستطيع التكنولوجيا البحرية حتى الآن أن تكتشفه 7. المسيخ الدجال: هناك بعض الأفلام الوثائقية التي وضعت من أجل تفسير حركات اليهود وربطها بالمسيخ الدجال والتي ذكر فيها أن مثلث برمودا هو المكان الذي بنى فيه المسيخ الدجال قلعته بمساعدة الشياطين والتي سينطلق منها فيما بعد ليغزو الأرض وهو يجهز لهذا بأسلحة وعدة وتكنولوجيا لم يسبق للبشر أو رأوها أو هي لا تزال مجرد نظريات في علومنا ولكي يمنع أي من خططه من أن تُعرف يقوم بخطف كل من يقترب من المنطقة ويبقى المكان طي الغموض والكتمان   ولكن بشكل عام يظل مثلث برمودا لغز بالنسبة للبشر لم نستطيع حله بشكل قاطع أو بأدلة دامغة ولم يذهب إلى هناك أي شخص من حوادث الإختفاء السابقة وعاد ليخبرنا ما الذي رآه في هذه المنطقة المريبة    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah_5999

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : مساعد قاعد
المزاج : غاضب للمسلمين
التسجيل : 27/11/2010
عدد المساهمات : 2246
معدل النشاط : 2546
التقييم : 62
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الأحد 16 مارس 2014 - 0:37

لازم الاخ كابو يرينا ما لديه فلديه نظرة في هذه الامور ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
g00

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
التسجيل : 20/02/2014
عدد المساهمات : 160
معدل النشاط : 189
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى    الأحد 16 مارس 2014 - 17:14

السلام عليكم ده فيديو بيتكلم عن مثلث برموده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

خفايه مثلث برموده مجمع اوتيكس العسكرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: مواضيع عسكرية عامة - General Topics-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين