أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

صنع ايراني

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 صنع ايراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: صنع ايراني   الإثنين 14 يناير 2008 - 19:47


hawk
hawk
kosar

rpg 7

Fadjr Darya


I-Raad-T anti

armor guided

missile



Fajr-5 .333mm
MLR


Sattar-3 and 4 laser
guided missile

يتبع ان شاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الإثنين 14 يناير 2008 - 20:05

Fatter air to air
missile


Raad anti ship

cruise missile
SM1


Zoobin & Qadr
TV guided
missiles


Rapier



Noor anti ship

missile





Noor fired from





Shahab 1 .2 .3.



يتبع غدا ان شاء الله مع وضع بعض الصناعات الاخرى كالطائرات و الاسلحة الخفيفة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gooda

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
المهنة : نفسى اشتغل محاسب زى ما درست 7 سنين فى الكلية
المزاج : انسان مصرى عادى
التسجيل : 17/09/2007
عدد المساهمات : 696
معدل النشاط : 20
التقييم : 4
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الإثنين 14 يناير 2008 - 21:15

اول مرة اعرف ان ايران بتصنع الصاروخ الهوك الامريكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 13:21




Shahab 3b


Shahab Tagheb



Zalzal 1&2&3





Missagh-2

man pad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sopbillal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 14:35

مشكور اخى على الصور مع ان ليست كل الاسلحة صنع ايران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 15:23

و هذه بعض الطائرات العمودية الايرانية











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 15:42

وهذه بعض الطائرات الايرانية







Dorna 2

Tazarve trainer

Saeghe



Shafagh



Shafaq air to air

model





Simorgh



Sea bird

fly

boat mode



Iran 140 MP

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 15:52

بعض الدبابات الايرانية



هذه دبابة اثاء التصنيع








هذه دبابة قيد الدراسة فهي للتصنيع الايراني و هو نوع غير معروف



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sopbillal

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 22/08/2007
عدد المساهمات : 556
معدل النشاط : 11
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 15 يناير 2008 - 20:50

هذه طائرة كوبرا امريكية لكن هل هى تقليد ام تطوير لان ايران تمتلك الكوبرا من ايام الشاه



وهذه البطة الطائرة



وهذه F-35 ايرانية



طائرات بيل امريكية الصنع



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
2009

مســـاعد أول
مســـاعد أول



الـبلد :
التسجيل : 10/01/2008
عدد المساهمات : 509
معدل النشاط : 60
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الأربعاء 16 يناير 2008 - 14:29

طائرات بيل هي امريكية النموذج لكن هذه صنع ايراني .
و الله اعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko-power

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/01/2008
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 5
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   السبت 19 يناير 2008 - 18:48

شكرا يا ccc.1993 علي الصور الجميله
ولكن توضيح 99% لا تمت للصناعه الايرانيه بشئ
هي انظمه واسلحه غربيه وشرقيه او تقليد
ولكل واحد سياسته في المواجه !!
لكن ممكن تتاكد من الطياره الي عملنها شبه ال شبح شوف الفرق الشاسع وباين انها مبنيه علي هيكل طياره صغيره لا تمت للشبح بصله حتي الدهان من اللون مختلف جدا ما يميز الشبح لونها القاطم ليمتص الاشعاعات وديه باين عليها بويه الوان وتلمع !!
لا يعتبي التصليح او التفكيك والتركيب او الصيانه او دهان الوان البلد او تغير التصميم الخارجي تطوير او صناعه

ولو كذلك انا ارشح دول في الشرق الاوسط تتفوق بكثير في النقطه ديه
واولها اسرائيل
ثم بدون ترتيب
الجزاير ومصر ودول بدت تدخل بقوه السعوديه ومستقبل للامرات انشاء الله ودول اخري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
karem

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : اركان حرب
المزاج : عصبي
التسجيل : 02/11/2007
عدد المساهمات : 2463
معدل النشاط : 1339
التقييم : 33
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 22 يناير 2008 - 11:18

شكرا على الصور و على الردود بس محدش يقدر ينكر تفوق الصناعة الحربية الايرانية على كثير من الدول العربية .
و بعدين كفاية الصواريخ شهاب مين في الدول العربية حتى مصر عندة صواريخ بهذا المدى يعني ايران ممكن تضرب الدول عربية في افريقيا بالصواريخ مثل شهاب و هي في كانها و مين بقى يقدر يرد و هو في مكانة
يعني ايران متفوقة على كثير من الدول العربية الكبرى
و مردتش استخدم كلمة كل الدول العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد بن سالم

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 24/01/2008
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 11
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الأربعاء 30 يناير 2008 - 9:14

اقول اخوي ايران متفوقه على الى الكثير من الدول العربيه ولكن ايران لا تجرأ على ضرب الدول العربيه
لاتنسى اخي ان ايران دولة مسلمه وليست يهوديه ولا حليفه لليهود ولصليبيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hoba666

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
المهنة : مهندس
المزاج : نسر مصري
التسجيل : 23/01/2008
عدد المساهمات : 1889
معدل النشاط : 15
التقييم : 18
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   السبت 2 فبراير 2008 - 13:57


معظم هذة الاسلحة مقلدة من اسلحة امريكية و روسية الطائرات المقاتلة تقليد للاف 5 و تقليد للكوبرا و البل ايضا و اطلقوا عليها شهاب .
99% من هذة الاسلحة مقلدة
شكرا على الصور يا معلم
شكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ziko-power

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/01/2008
عدد المساهمات : 1147
معدل النشاط : 5
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الأحد 3 فبراير 2008 - 1:58

@karem كتب:
شكرا على الصور و على الردود بس محدش يقدر ينكر تفوق الصناعة الحربية الايرانية على كثير من الدول العربية .
و بعدين كفاية الصواريخ شهاب مين في الدول العربية حتى مصر عندة صواريخ بهذا المدى يعني ايران ممكن تضرب الدول عربية في افريقيا بالصواريخ مثل شهاب و هي في كانها و مين بقى يقدر يرد و هو في مكانة
يعني ايران متفوقة على كثير من الدول العربية الكبرى
و مردتش استخدم كلمة كل الدول العربية
السعوديه تستطيع بصوريخها الصينيه ان تطيل ايران
مصر تستطيع ايارن ما سمته شهاب هو تطوير او هو هو نفس الصاروخ الكوري الشمالي المطور اساسا مصريا عراقيا بتعاون كوري شمالي ودور مصر نقلت بعض التكنولجي الغربي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bihi

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 03/02/2008
عدد المساهمات : 8
معدل النشاط : -3
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الإثنين 4 فبراير 2008 - 20:13

ما شاء الله ولاحول ولا قوة الا بالله..
ان تنصروا الله ينصركم ويتبث اقدامكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza1984

جــندي



الـبلد :
العمر : 32
التسجيل : 10/09/2008
عدد المساهمات : 14
معدل النشاط : 6
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: إيران   السبت 20 سبتمبر 2008 - 10:33

إران لن تستعمل هذه الأسلحة إلا لظرب السنة  السعودية بالدرجة الأولى  الأيام ستكشف ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المحارب المغربي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 21
المهنة : طالب جامعي
المزاج : مغترب
التسجيل : 20/08/2008
عدد المساهمات : 3109
معدل النشاط : 3041
التقييم : 347
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   السبت 20 سبتمبر 2008 - 10:49

الى الامام ايران
1 2 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   السبت 20 سبتمبر 2008 - 12:11

اقتباس :
وهذه البطة الطائرة

لا يخونك المنظر او اللون او الشكل اخي هذه فقط طائرة لا تمت بالاف 35 الامريكية بصلة و هي الشفق
و هي فقط تطوير و تقليد لطائرة التدريب الياك 130.
عملت ايران مع الياك 130 مثلما عملت مع الاف5 نورثروب الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anasrajawi45

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 26
المزاج : cool لكن واقعي قبل كل شيء
التسجيل : 29/05/2008
عدد المساهمات : 2796
معدل النشاط : 949
التقييم : 46
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   السبت 20 سبتمبر 2008 - 12:22

المحارب الرجاوي كتب:
الى الامام ايران
1 2 3
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!?N?????????????????
10 10 10 13
انا افضل ان تبقى في مكانها فهي لها نوايا جهنمية للعرب و انا لا ارتاح لها.
و الحرب القادمة الامريكية قد تكون نهاية ايران و ذلك لانها ستضرب القواعد العسكرية الامريكية في الخليج مما سيؤدي لدخول دول الخليج المعركة و اوماتيكيا سترى كلالدول العربية القادرة عسكريا تشارك في المعركة و يا ويلها ايران تحاول لمس اخواننا بالخليج الامارات و اللملكة العربية السعودية ستكون مقبرتها على ايد العرب و ميهمناش اذا خدمنا مصالح امريكا و اسرائيل المهم فقط الا تاتي الطعنة و الغدر منا .و لو كان عندها اسلحة كيماوية فاظن ان هناك بعض البلدان لها اسلحة كيماوية في المنطقىة و اصلا امريكا ستغرقها تحت الغازات السامة و و سيحدث لها ما حصل للغيرها ممن استفزا سيادة الدول العربية.
نرجع للموضوع 99 في المائة تقليد وواحد في المائة دجيبوتي تستطيع ان تصنع مثله.
و ايران بصراحة هي الصين في الخليج .انها الصين في الشرق الاوسط.و ننتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرات السماوي

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : اقتصاد وسياسة
المزاج : سلام خذ
التسجيل : 12/05/2008
عدد المساهمات : 462
معدل النشاط : 8
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الأربعاء 24 سبتمبر 2008 - 20:02

اعتقد ان الموضوع لايحتاج لعصبية وتصريحات نارية

ان الامر وما يخفي بين ثناياه نجد دولة "دخلت مرحلة التصنيع "حديثاا فهذة العبارة اقتبستها من مسؤل اشد عداوة وبغضاء لايران حتى منا نحن العرب فهو يكرهنا لكنة يكرة ايران اكثر ! فهذا يعتبر اعتراف صريح بان الصناعة دخلت مرحله متقدمة بايران وانها تبدي قلقها جدااا من هذة الخطوة فانا اشبهها بالخطوة الثانية للصناعة الحربية لايران فالصناعة تتكون من عنصرين جوهريين الثروة والخبرات فتراكمها يعني تطورها وانتشارها فاذا استمرت ايران على هذا النحو سنجدها ككوريا الجنوبية وكالصين وماليزيا وحتى اليابان مستقبلا فالتقدم يكون بخطوات حتى في حالة المشي الاعتيادية فلا يمكن ان تقف في باب بيتك وتتمنى ان تكون بالاسكندية وستذهب في الحال فالامر للبحث عن وسيلة ثم استقلها وتدفع ثمنها وتصل هناك يمراحل الطريق

فالصراحة راحة فايران لها تجربتها الخاصة فيجب ان نحذو حذوها ولا نندب حضنا ونفتعل ازمات ليس بمصلحتنا ان تحدث وما حرب العراق الا دليل فانضر للعراق كيف كان بعد ثورة 1958 وانضر العراق بعد 1991 وبعد 2003 ومن الاخطاء ناخذ العبر ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
X---XEGYX---X

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
العمر : 32
المهنة : محلل نظم
المزاج : غبار ذرى منشطر
التسجيل : 30/12/2007
عدد المساهمات : 1280
معدل النشاط : 48
التقييم : 6
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الخميس 25 سبتمبر 2008 - 14:30






ايه الموضوع دا 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صميل غزة

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : ملازم حمساوي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/11/2008
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008 - 12:20

مشكور يا اخي عالصور الرائعة



كما قال بعض الاخوة بعض هذة الاسلحة مقلدة


من امريكيا وروسيا


واقول لهم اخوتي كما يقول المثل العربي الريحة ولا العدم


يكفي ان ايران تصنع اسلحة ليس مثل بعض الدول التي تشتري وتجمع اسلحة امريكية وغيرها من الدول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صميل غزة

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : ملازم حمساوي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 19/11/2008
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الثلاثاء 25 نوفمبر 2008 - 12:23

ع فكرة انا لا ادافع عن ايران لكن


أنتم عندما تعرضون بعض صور الاسلحة الامريكو مصرية او سعودية او اردنية او مغربية............



تفرحون كثيرا



لكن عندما تصنع اي دول غير اوروبية (عربية)اسلحة حتى لو كانت اسلحةخفيفة

تذمونها



الله أكبرعلى كل ظالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحراوى

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 08/11/2008
عدد المساهمات : 55
معدل النشاط : 0
التقييم : 0
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: صنع ايراني   الأربعاء 26 نوفمبر 2008 - 9:35

نحن لسنا ظلمة ايها الجاهل ايران العدو الاول للعرب ايها الابلهة الموت لايران ولكل من يساندها افهم بقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

صنع ايراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الصور والأفلام العسكرية - Photos & Videos-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين