أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

Hawkei المركبات الخفيفة المحمية، أستراليا

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 Hawkei المركبات الخفيفة المحمية، أستراليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الله اكبر1

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 14/02/2014
عدد المساهمات : 88
معدل النشاط : 182
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: Hawkei المركبات الخفيفة المحمية، أستراليا   الأربعاء 12 مارس 2014 - 13:38

[rtl]
Hawkei المركبات الخفيفة المحمية، أستراليا


البيانات الرئيسية




Hawkei هو وسيلة حماية خفيفة الوزن مصممة وتطويرها لتلبية متطلبات قوة الدفاع الاسترالية (ADF). يتم تصنيعها في السيارة عن طريق تاليس استراليا لدائرة الأراضي 121 المرحلة 4 برنامج الدفاع التي تهدف إلى استبدال الجيش الاسترالي اند روفر. يدعى السيارة بعد التخفي الأنواع من الأفعى الموت، الثعبان الشائك Hawkei، وهو من مواطني أستراليا. وHawkei هو وسيلة النموذج ويمكن أن تستوعب ستة جنود. وهي مصممة لتكون محمية من التفجير والصواريخ الباليستية.
"تصميم Hawkei تشمل مستويات عالية من الانفجار والحماية الباليستية."
السيارة تزن حوالي 7،000 كجم ويتم تطويره ليصبح الجيل المقبل من السيارة التنقل الخفيفة. أطلقت رسميا في 29 سبتمبر 2009، وسوف تحل محل روفرز لاند unarmoured. وHawkei يمكن نقلها جوا بواسطة وسائل النقل C-130 هيركوليز أو غيرها من طائرات الشحن القياسية. فإنه يمكن السفر في سرعة قصوى تبلغ 100km / ساعة خلال مجموعة من أكثر من 1،000 كم.
Hawkei وقد تم اختبار ضد العبوات الناسفة (العبوات الناسفة) للتأكد من أن تصميمه يسمح لأقصى قدر من الحماية. وأجريت الاختبارات لجمع البيانات وتحديث نظام إدارة الانفجار مجهز في السيارة. تم الانتهاء من السلسلة الأولى من اختبار انفجار لغم على مقصورة الركاب في السيارة Hawkei في 26 نوفمبر 2009.
أوامر Hawkei والتسليم
وذكر التقرير توقعات للADF أن أوامر لHawkei لن تتجاوز أكثر من 1،300 مركبة.
ازيح الستار عن السيارة النموذج الأول في نوفمبر 2010 بعد الانتهاء من عدة اختبارات الانفجار. تسليم تاليس نموذجين من Hawkei إلى ADF في فبراير 2011 عن التحقق والتثبت. وقد تم اختيار Hawkei كوسيلة فضل لبرنامج LAND 121 المرحلة 4 في ديسمبر 2011.
قد تاليس تسليم ست سيارات Hawkei واحدة المقطورة النموذج للجيش الاسترالي بحلول يونيو 2013. هو اختبار للمركبات جارية من قبل الوكالة الهندسية لاند في العتاد منظمة الدفاع ل.
Hawkei مقاومة للانفجار تصميم السيارة
تصميم Hawkei تشمل مستويات عالية من الانفجار والحماية الباليستية. تم تصميم السيارة لدمج متطلبات النظام مستقبل الحملات التكيف مع C4I (القيادة والسيطرة والاتصالات والحواسيب والاستخبارات) القدرات. يمكن ترقيته لمهمات محددة. على شكل حرف V لا يتجزأ مونوكوكي بدن ونظام امتصاص الانفجار توفير الحماية الانفجار الهدف المستوى.
تم تصميم بدن Hawkei لحماية السيارة من الانفجارات في حين تتضمن مستويات عالية من التنقل التكتيكية والتشغيلية، وتسمح بسهولة التحويل بين المتغيرات. تم تصميم تقنية تكيف السيارة الحماية البالستية للنقل الجوي، وإعادة التشكيل من قبل طاقم من شخصين في أقل من نصف ساعة دون استخدام الأجهزة أو المعدات المتخصصة.
تسلح
تم تثبيت محطة السلاح التحكم فيها عن بعد (RCWS) في السيارة Hawkei. ذلك هو مراقبة محطة السلاح الآلي يستخدم أساسا للأسلحة الخفيفة والمتوسطة ذات العيار. يمكن للRCWS استيعاب أسلحة التحكم عن بعد تشمل 5.56mm منظمة، 7.62mm منظمة، والرشاشات 12.7MM، 40MM قاذفات قنابل التلقائي، صواريخ مضادة للدبابات والقرون المراقبة.
يمكن للRCWS استيعاب الأسلحة تصل إلى المدافع الرشاشة 12.7MM ويتم تصنيعها من قبل شمشون تكنولوجيز كوربوريشن، الولايات المتحدة.
المقاولون
تاليس استراليا هي المقاول الرئيسي في تصميم وتطوير Hawkei خفيفة مركبة التنقل في أستراليا. بوينغ، Plasan ساسا وPAC مجموعة شركاء من طاليس، ودعم المشروع Hawkei.
[/rtl]

[rtl]
المشاريع ذات الصلة
[/rtl]

[rtl]
ACMAT VLRA 4X4 - TPK 4.20 STL متعددة المهام القوات الناقل، فرنسا
و4X4 VLRA - TPK 4.20 STL متعددة المهام ناقلة جند هو عضو في الأسرة VLRA من السيارات التي تنتجها أتيليه دي البناء MECANIQUE DE L'اتلانتيك (ACMAT)، إحدى الشركات التابعة لرينو الدفاع.
[/rtl]

[rtl]
توفر بوينغ الدفاع أستراليا الدعم اللوجستي المتكاملة (ILS) إلى تاليس خلال تصميم وتطوير السيارة Hawkei. في أغسطس 2009، منحت شركة بوينغ الدفاع استراليا بعقد من شركة تاليس أستراليا لتقديم ILS للمركبة التنقل Hawkei المحمي. ويشمل العقد دعم تاليس خلال مرحلة تصميم وتطوير السيارة Hawkei لضمان السيارة يستمر لفترة أطول مع توفير التكاليف.
توفير الحلول درع Plasan ساسا يدعم تاليس استراليا لتحقيق أعلى مستويات الحماية في السيارة خفيفة الوزن Hawkei.
عملت بشكل وثيق مع مجموعة PAC تاليس استراليا لتوفير القدرة على الإنتاج مرنة.
محرك
هو مدعوم من قبل السيارة Hawkei محرك ديزل V6 شتاير المصنعة من قبل ستاير موتورز شركة محدودة، النمسا. كاتب المضمنة أو مولد يقدم مستوى كاف من الطاقة الكهربائية لدفع C4I ورسالتها المعدات.[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Hawkei المركبات الخفيفة المحمية، أستراليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: القوات البرية - Land Force :: المدرعات-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين