أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

بالصور أنشطة مكثفة للقوات المصرية والإماراتية بالمناورة المشتركة "زايد-1 "

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 بالصور أنشطة مكثفة للقوات المصرية والإماراتية بالمناورة المشتركة "زايد-1 "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: بالصور أنشطة مكثفة للقوات المصرية والإماراتية بالمناورة المشتركة "زايد-1 "   الثلاثاء 11 مارس 2014 - 14:42

- واصلت عناصر القوات المسلحة المصرية والإماراتية تنفيذ مراحل التدريب المشترك " زايد 1 " وتضمنت الأنشطة قيام عناصر القوات الخاصة من الصاعقة لكلا الجانبين بتنفيذ أعمال الإبرار الجوى ، والتدريب على تنفيذ الكمائن والإغارات الناجحة ضد الأهداف الحيوية والإستيلاء عليها ، كما قامت عناصر المظلات من كلا الجانبين بتنفيذ قفزات مشتركة اشتملت على القفز الأساسى والحر داخل ميادين التدريب بمنطقتى السويحان والحمرة بدولة الإمارات .
- وقامت عناصر القوات الخاصة المصرية والإماراتية بتنفيذ العديد من الرمايات غير النمطية بإستخدام الذخيرة الحية لمختلف الأسلحة ضد الأهداف المعادية وإصابتها من الثبات والحركة ، وسط أجواء تنافسية أظهرت المستوى المتميز للعناصر المشاركة وقدرتهم على التعامل مع الأهداف المعادية بسرعة ودقة وكفاءة عالية .
- يأتى ذلك فى الوقت الذى نفذت فيه القوات الجوية لكلا البلدين العديد من الطلعات المشتركة لتوحيد المفاهيم القتالية والتدريب على إدارة أعمال القتال الجوى المشترك تحت مختلف الظروف .
- كما شاركت القوات البحرية فى تنفيذ عدد من التكتيكات البحرية وتشكيلات الإبحار نهاراً وليلاً ، والقيام بأعمال الإعتراض البحرى وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش وإقتحام السفن المشتبه بها بمشاركة الوحدات البحرية الخاصة بالتعاون مع القوات الجوية لتنفيذ أعمال التأمين الجوى وتعقب وتدمير الغواصات المعادية .
- ومن المنتظر أن تبدأ خلال اليومين القادمين المرحلة النهائية للمناورة " زايد 1 " حيث تشترك كافة العناصر القتالية المشاركة من الدولتين الشقيقتين فى تنفيذ مشروع تكتيكى بالذخيرة الحية بالتعاون مع القوات الجوية والبحرية ، وذلك فى إطار تفعيل التعاون العسكرى بين مصر والإمارات.
http://www.mod.gov.eg/Mod/newsDetails.aspx?id=23340&Type=N
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

بالصور أنشطة مكثفة للقوات المصرية والإماراتية بالمناورة المشتركة "زايد-1 "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين