أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق - صفحة 2

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
محمد علام

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المزاج : كلنا من اجل مصر
التسجيل : 20/02/2010
عدد المساهمات : 12009
معدل النشاط : 11382
التقييم : 863
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق    الخميس 13 مارس 2014 - 0:24

@against racistes كتب:
يا جماعة لا تنسوا ان عدونا الاول هو اسرائيل. لا ايران ولا ................
اصلا مصطلح العدو الايراني هو من صنع اليهود لاشغالنا عنهم و ما يقومون به و هم لحد الساعة ناجحون في مخططهم للاسف.

عندما يكون لنا عدوين لايجب ان ننشغل بأحدهم ونترك الاخر ، قد نقدم احدهم في درجة الاهتمام بالتصدي له والتفوق عليه ولكن الثاني لاينبغي ابدا ان يغيب عن اعيننا ، فعلا ايران وثورتها ، صناعة يهودية ولكنها لضرب الاسلام من الداخل ، فماذا كان وراء الخميني غير هذا الطموح المجنون للعظمة والسلطة والتوسع .. فهل من الاسلام ان تفتح بلادا مسلمة ؟ وهل كانت ايران تحارب العراق لانها فقيرة مثلا ؟ بالعكس لقد كانت أغني دول المنطقة بالنفط والمعادن والكنوز والثروة البشرية ؟ .. وهل كانت هذه الحرب الا روح الامبراطورية الساسانية وقد ولدت من جديد وانتفضت لتثأر مما فعل بها المسلمون الاوائل ؟ وهل نري امامنا علي المسرح الا كبرياء الوثنية والعظمة المجوسية متنكرة تحت راية لا اله الا الله ؟ .

ان الاعداء الكبار للامة العربية لم يكن امامهم الا ان يتسللوا الينا بشعار من شعاراتنا ، فركبوا التيار الخوميني ليلقوا علينا بقنبلة اسلامية ، هي قنبلة اسلامية في ظاهرها ، لكنها في حقيقتها تيار عنصري دموي ، لايعرف سوي التنكيل والارهاب والاعتقال والاعدام وسفك الدماء وتكفير الخصوم ، انه الثأر الفارسي ملفع بعباءة لا اله الا الله ، لينتقم من اهل لا اله الا الله .

ولم يكن غريبا أن يدعو الخوميني لثورته لعدة سنوات في حصانة فرنسا ، وأن تسكت عنه امريكا وهو ينمو ويتعاظم ، وان يلجأ الشاة المطرود الي امريكا يلوذ بها فتنكره ، ورفع الخوميني راية الثورة الشاملة ، ودعا الي الفتح الاسلامي للبلاد الاسلامية ، والي اسقاط العروش وتحطيم النظم ، واستجاب التطرف في كل مكان وتحول الاسلام الي راية تفرقة وتنابذ وانقسم الي شيعة وسنة ودروز وخوارج وتيار سلفي وتيار عصري وتيار محافظ وتيار مجدد والتهبت الساحة كلها من الاطلسي الي العربي ، هذا مافعلته ايران وثورتها ، فهل بعد كل ذلك هي ليست عدوا ؟ وهل بعد ان حاربت العراق واحتلت الجزر من الامارات هي ليست عدوا ؟ .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malik.manai

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المهنة : صيدلي
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 25/01/2014
عدد المساهمات : 3041
معدل النشاط : 3112
التقييم : 259
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



متصل

مُساهمةموضوع: رد: روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق    الخميس 13 مارس 2014 - 0:58

معلم يا علام  11 
يا إخوة و الله إن إيران لتعد لنا العدة و تجيش لنا الجيوش و تعمل على التغلغل في مجتمعاتنا 
اليهود أعداؤنا و المجوس أعداؤنا
و حسبكم مثالا صلاح الدين لم يحرر الأقصى إلا بعد الإطاحة بالعبيديين
يا إخوة التاريخ واضح لمن راجعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي وافتخر2

مراسل حربي
فريق التحرير

مراسل حربي  فريق التحرير



الـبلد :
المزاج : العراق يتعرض لهجمة شرسة من اعدائه
التسجيل : 29/03/2013
عدد المساهمات : 3450
معدل النشاط : 4773
التقييم : 251
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: رد: روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق    الخميس 13 مارس 2014 - 2:53

@f22 raptor كتب:
لكن ما مناسبة هذا الكلام الآن يا روحاني !!!

ردا على مقررات الجامعة العربية في مصر قبل ثلاثة ايام حيث اكد وزراء الخاريجة العرب على عائدية الجزر الثلاثة (طنب الصغرى, طنب الكبرى وابو موسى) الى دولة الامارات العربية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعودي والعز عنواني

مســـاعد
مســـاعد



الـبلد :
المهنة : رئاسة الاستخبارات والعمليات العسكرية
المزاج : اعالج الحالات النفسية التي تدعو للضحك
التسجيل : 01/01/2014
عدد المساهمات : 408
معدل النشاط : 356
التقييم : 14
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق    الخميس 13 مارس 2014 - 10:24

صح لسانك ياعلام 
في مثل يقول  شر في مرامي بطونها 
لا إسرائيل ولا إيران كلهم وجهين لعملة واحدة 
إسرائيل مثل الجمرة في باحة البيت وايران مثل نار في باحة البيت
إسرائيل ضررها ممتد وايران ضررها سريع والمنافقين امرنا الله بقتالهم قبل الكفار تدرون لية
المنافق يعمل من تحت لتحت ويضهر الخير ويخفي الشر واما الكافر فإنت تعرفة وتعرف تحركاتة 
ولي مايعرف شيء مافيها مشكلة يبحث يقرأ احسن مايجادل بلباطل 
والمثل يقول إلي مايعرف الصقر يشوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التآيفون

رائـــد
رائـــد



الـبلد :
المزاج : حلو
التسجيل : 21/05/2013
عدد المساهمات : 993
معدل النشاط : 1196
التقييم : 36
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق    الخميس 13 مارس 2014 - 11:26

لا السبب في هذا الكلام هو عيد الشهداء بالنسبه لإيران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

روحاني الاواكس السعودية كانت تتبع طائراتنا في حرب الخليج والامارات اعطت اراضيها للعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين