أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

تحميل كتاب فضائح الموساد

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 تحميل كتاب فضائح الموساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SPIPOU

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
العمر : 37
المهنة : رئيس مجموعة في مجال الطيران
المزاج : Good
التسجيل : 15/01/2009
عدد المساهمات : 58
معدل النشاط : 139
التقييم : 3
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: تحميل كتاب فضائح الموساد   الخميس 2 أبريل 2009 - 7:29


  1. إسم الكتاب : كتاب فضائح الموساد - من معارك المخابرات العربية مع إسرائيل

    كتاب فضائح الموساد - من معارك المخابرات العربية مع إسرائيل.. فضائح الموساد.. دعارة .. جنس ..عاهرات..قتل..اغتيالات ..هذه هي الملامح الاساسيه لعمليات جهاز المخابرات الاسرائيلي الموساد ويعرض الكتاب قصص واقعية تكشف النقاب عن فضائد الموساد وان لا صحة لما يقال انه افضل اجهزة المخابرات في العالم ويؤكد ذلك اخفاق الموساد في كثير من عملياته الفاشلة..فضائح الموساد من تأليف جمال الدين حسين والكتاب بصيغة pdf الكتاب يتكون من 143 صفحة
    والكتا عموما يفضح اسليب واعمال جهاز المخابرات الاسرائيلى - الموساد .. الكتاب يستحق القراءة

    إسم المؤلف : جمال الدين حسين

    حجم الكتاب : 10.7 Mb

    تحميل الكتاب : إضغط هنا للتحميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحميل كتاب فضائح الموساد   الخميس 2 أبريل 2009 - 19:42

مشكور اخونا على مجهودك الكبير فى إثراء مكتبة الزملاء بالمنتدى بمثل تلك النوعية من الكتب التى تتحدث بإحترافية عن الموساد وانا اختلف مع كل يسفه هذا الجهاز من مبدأ ان احترام قوة الخصم تجعلك تفكر كثيرا قبل كل خطوة ولذا فانك تنتصر عليه كما يحدث الآن فتبوأ المخابرات المصرية المرتبة السادسة لأقوى أجهزة مخابرات فى العالم لم يجيئ إلا نتيجة البحث والتقصى ودراسة العدو دراسة حيادية علمية قائمة على الواقع وقد اثبت التاريخ تفرد العقلية المصرية اذا مااتيحت لها الإمكانيات والظروف ولذا هانحن نسمع عن مافعله د/احمد زويل ونال به ارفع اوسمة عالمية وامريكية وكذلك ذلك العالم الجليل د/مصطفى السيد الذى اكتشف مؤخرا بوادر علاج حاسم لبعض الأمراض السرطانية وغيرهم وغيرهم من مصريين وعرب فى شتى المجالات العلمية فالشرف فى النهاية للمسلمين جميعهم الذى صهرهم الإسلام فى بوتقه واحدة لاتعرف عرق او جنسية معينة.
ننتظر اخونا الحبيب الدائم النشاط مزيدا من إبدعاتك فى البحث وإثراء المنتدى بالعلم والمعرفة الراقية..سوف اقرأ الكتاب واعلق عليه غدا ..شكرا لك وجازاك الله كل خير.


عدل سابقا من قبل abnmoussa في الجمعة 3 أبريل 2009 - 7:24 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abnmoussa

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : مستشار تطوير النظم وإدارة التحفيز
المزاج : مزاج الصقور الحاد فى الترحال
التسجيل : 22/04/2008
عدد المساهمات : 387
معدل النشاط : 115
التقييم : 22
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: تحميل كتاب فضائح الموساد   الجمعة 3 أبريل 2009 - 7:23


اخى العزيز..عكفت على قراءة الكتاب وهو كتاب عادى غير متخصص بنظام من كل فيلم اغنية اى ليس به اسرار جديدة بل به بعض المعلومات المغلوطة ومنها قصة سقوط الجاسوس الإسرائيلى "إيلى كوهين" فقد اغفل القصة الحقيقية وذكر القصة التى لفقتها المخابرات المصرية لتحمى ظهر الهجان فلولا تلك القصة لشكت إسرائيل فى وجود عميل مصرى على مستوى عالى جدا فى داخل المجتمع الإسرائيلى ونترككم مع الهجان يحكى القصة الحقيقية فيقول:
شاهدته (إيلى كوهين) مره في سهرة عائلية حضرها مسئولون في الموساد وعرفوني به انه رجل اعمال اسرائيلي في امريكا ويغدق على اسرائيل بالتبرعات المالية.. ولم يكن هناك اى مجال للشك في الصديق اليهودي الغني، وكنت على علاقة صداقة مع طبيبة شابه من اصل مغربي اسمها (ليلى) وفي زيارة لها بمنزلها شاهدت صورة صديقنا اليهودي الغني مع امرأة جميلة وطفلين فسألتها من هذا؟ قالت انه ايلي كوهين زوج شقيقتي ناديا وهو باحث في وزارة الدفاع وموفد للعمل في بعض السفارات الإسرائيلية في الخارج، .. لم تغب المعلومة عن ذهني كما انها لم تكن على قدر كبير من الأهمية العاجلة، وفي أكتوبر عام 1964 كنت في رحلة عمل للاتفاق على افواج سياحية في روما وفق تعليمات المخابرات المصرية وفي الشركة السياحية وجدت بعض المجلات والصحف ووقعت عيناي على صورة ايلي كوهين فقرأت المكتوب أسفل الصورة، (الفريق اول على عامرالقائد العام للجيوش العربية الموحدة والوفد المرافق له بصحبة القادة العسكريين في سوريا والعضو القيادي لحزب البعث العربي الإشتراكي كامل امين ثابت) وكان كامل هذا هو ايلي كوهين الذي سهرت معه في اسرائيل وتجمعت الخيوط في عقلي فحصلت على نسخة من هذه الجريدة اللبنانية من محل بيع الصحف بالفندق وفي المساء التقيت مع (قلب الأسد) محمد نسيم رجل المهام الصعبة في المخابرات المصرية وسألته هل يسمح لي ان اعمل خارج نطاق إسرائيل؟ فنظر لي بعيون ثاقبة.
-
ماذا ؟
- قلت: خارج اسرائيل.
-
قال: وضح.
-
قلت: كامل امين ثابت احد قيادات حزب البعث السوري هو ايلي كوهين الاسرائيلي مزروع في سوريا واخشى ان يتولى هناك منصبا كبيرا.
-
قال: ما هي ادلتك؟
- قلت: هذه الصورة ولقائي معه في تل ابيب ثم ان صديقة لي اعترفت انه يعمل في جيش الدفاع.
ابتسم قلب الأسد واوهمني انه يعرف هذه المعلومة فأصبت بإحباط شديد ثم اقترب من النافذة وعاد فجأة واقترب مني وقال": لو صدقت توقعاتك يا رفعت لسجلنا هذا بإسمك ضمن الأعمال النادرة في ملفات المخابرات المصرية.."
وعقب هذا اللقاء طار رجال المخابرات المصرية شرقا وغربا للتأكد من المعلومة وفي مكتب مدير المخابرات في ذلك الوقت السيد صلاح نصر تجمعت الحقائق وقابل مدير المخابرات الرئيس جمال عبد الناصر ثم طار في نفس الليلة بطائرة خاصة الى دمشق حاملا ملفا ضخما وخاصا الى الرئيس السوري أمين حافظ.
وتم القبض على ايلي كوهين وسط دهشة الجميع واعدم هناك في 18 مايو 1965 فى ساحة المرجة بدمشق ولازال مكان مدفنه سريا حتى الآن..وكانت مصر قد سربت قصة ملفقة عن قصة إشتباه ضابط مخابرات مصرى فى الجاسوس لكى تغطى على اى إرتياب فى شخصية الهجان ولاأدرى لماذا تم إغفال تلك الواقعة الهامة جدا فى المسلسل رغم وعد محمد نسيم لرأفت بوضع ذلك من ضمن اعماله المجيدة ولكى تعطى الحق لصاحبه ؟؟؟؟ اشكرك مرة اخرى اخونا على المجهود الرائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

تحميل كتاب فضائح الموساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: المخابرات والجاسوسية - Intelligence-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين