أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا - صفحة 3

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 11:16

@منجاوي كتب:








مليش دعوة. انا بكبس على الزرار اللي على الشمال فوق و هو بقولي اني قيمت. حسابك عند مدير المنتدى  9

اخي منجاوي
التقييمات تحتسب فقط في الاقسام العسكريه
يرجى الاطلاع على قوانين المنتدى
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 13:05

اقتباس :
يعني اي انسان له خلفية علمية يجب ان يسأل هذا النوع من اﻷسئلة. لا داعي للاختباء خلف سؤال: حضرتك متخصص في الموضوع أم لا. من اجل ان تستخدم الأمواج المغناطيسية يجب ان يكون هناك الية محددة لتمييز الخلايا السليمة من المصابة. المفروض ان الجريدة التي تنشر الخبر تتصل بالباحث و تطلب القليل من التفاصيل. أي باحث يعمل انجاز بربع هذا الكلام يعمل مؤتمر علمي و يدعو اهم اﻷطباء و العلماء و ينشر بحثه في اهم المجلات العلمية مثل "Nature" و "Science" حتى يتم التحقق من عمله بشكل مستقل. كل دول العالم تعمل هذا.

عموما يا اخ منجاوى 
اذا لم تسمع المؤتمر فاحب ان اعرفك بشئ مما ذكر فى المؤتمر 
هو ان الجهاز سيعرض لياخذ شهادة العمل فى الاتحاد الاوربى و الولايات المتحدة 
كما ان الجهاز اثبت نجاح و عالج بعض المصريين و اثبت نجاحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mohamed El-PRINCE

مـــلازم
مـــلازم



الـبلد :
العمر : 22
التسجيل : 08/09/2013
عدد المساهمات : 659
معدل النشاط : 883
التقييم : 17
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 18:04

@mi-17 كتب:
المشكله الاساسيه في الفايروس هي هي كالتالي :


1- التشخيص غالبا مايكون متأخرا 


2- اذا وصل الكبد الى مرحلة التشمع cirhosis فلا مجال لعلاج الفايروس لان المشكله الرئيسيه هنا ستكون عجز الكبد 


3- غالبا الفايروس سيكون كامن في الكبد الى مالا نهايه حتى لو ثبت خلو الدم منه عن طريق فحص PCR 


بانتظار كلام علمي نفهمه حول عمل العلاج الجديد
هو الجهاز شغلة كشف مبكر عن الفيرس بدون عينات دم اما العلاج هو اذا اكتُشف المرض مبكرآ عن طريق عقاقير ثبت فعاليتها وهذة ما جاء فى كلمة لواء طبيب / إبراهيم عبد العاطي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمدي عبد الجليل

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 18/06/2013
عدد المساهمات : 1184
معدل النشاط : 1606
التقييم : 42
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 18:48

مؤتمر للكشف عن جهاز الإيدز و"فيروس سى": الاختراع بدأ سرًا فى المخابرات الحربية منذ 22 عامًا
مها سالم

[ltr]
فيروس سى[/ltr]
نظمت القوات المسلحة مؤتمرا صحفيًا عالميًا بمقر المركز الصحفى لإدارة الشئون المعنوية لإزاحة الستار عن الاكتشاف المهم الذى يعد إضافة للحياة البشرية وثورة علاجية على يد أبناء نصر أكتوبر، ويتمثل فى اختراع وتصميم جهاز للكشف عن فيروس التهاب الكبد الوبائى "c"، والإيدز وعلاج تلك الفيروسات.

فجر اللواء دكتور إبراهيم عبد العاطى صاحب الكشف العلاجى المبهر مفاجأة فى إعلانه للكشف العظيم وهى نجاح علاج الإيدز و"فيروس سى" بنسب قاربت 100%.

وبدأ حديثه بقوله "لا فضل لى فى شىء إن الفضل إلا لله".. وأضاف أحسست وأنا من أهل الصعيد بمرارة الفيروسات فى جسد أبناء وطنى وأهلى، فبدأت منذ 22 عامًا للعمل عليه، وكشف أن العلاج بدأ من داخل المخابرات الحربية سرا، إلى أن وصلنا إلى الإعلان عنه اليوم.

أضاف أن عملية القضاء على أى فيروس بسيط وممكن هزمه، رغم أن العمل على علاج الايدز كان متاحا منذ 2006، لكننا قررنا الاستمرار لهزيمة فيروس سى بعد الوصول إلى نتائج مبهرة، وأعلنها كاشفة "هزمنا الإيدز ولن ندفع "مليم واحد" للخارج لعلاج أى مريض، والفضل كله لرجال القوات المسلحة، ساعدونى بقوة".

وقال "أزف بشرى أنه لن يكون هناك وجود لأى مريض لفيروس سى فى مصر"، وأشار إلى كلمة مهمة للمشير السيسى عندما قال "نحن فى الذيل ولن نستطيع السير لابد أن نقفز"، مشيرا إلى أن هذه أول قفزة، وأعلن أنه لن ينتهى عام 2014 إلا بإعلان عن اختراع جديد غير مسبوق على المستوى العالمى فى واحد من أهم الأمراض التى عجز الطب عن علاجها.

وكشف اللواء عبد الله طاهر، رئيس الهيئة الهندسية، فى إجابة لسؤال لـ"بوابة الأهرام" أنه لن يتم تصدير الجهاز لمحاولة حماية الجهاز وبراءة اختراعه من مافيا شركات الأدوية والدول الكبرى المحتكرة لسوق الدواء العالمى.

وأشار إلى أن تصنيع الجهاز سيتم فى القوات المسلحة وتحت إشرافها لتأمينه، وتكلفة الجهاز مازالت غير محددة لأنها قيد البحث والدراسة، وأكد أن هناك إصرارا على سرعة تطبيق العلاج وتوفيره لكل المواطنين.

كان من أهم حضور المؤتمر اللواء طاهر عبد الله، رئيس الهيئة الهندسية صاحبة الاختراع واللواء محسن عبد النبى، مدير إدارة الشئون المعنوية، واللواء دكتور إبراهيم عبد العاطى، قائد الفريق البحثى الذى توصل للاختراع، و15 من الفريق البحثى من الهيئة الهندسية.

أجاب المؤتمر عن التساؤل الأهم الذى تردد منذ الكشف عن الاختراع خلال افتتاح المستشار عدلى منصور برفقة المشير عبد الفتاح السيسى لعدد من مشروعات القوات المسلحة بالأمس، وهو "هل تم اكتشاف علاج نهائى للمرض الفاتك لحياة المصريين وهو فيروس التهاب الكبد الوبائى الذى يعانى منه نحو 18 مليون مواطن، وبدون أى مضاعفات؟"، أن نحو 20% من المصريين مصابين بالداء اللعين، إضافة إلى أسرهم، ينتظرون هذا الخبر.

الإجابة السعيدة التى زفها لنا المؤتمر هى "نعم"، "تم اختراع جهاز يطلق عليه complete cure أو الشفاء التام لكل فيروس، هذا الجهاز الذى استغرق عشر سنوات بعد اكتشاف جهاز التشخيص، حيث يتم القضاء على الفيروس عبر جهاز القضاء على الفيروسات وكبسولات لرفع الجهاز المناعى للإنسان".

والجهاز يعمل بفكرة مبسطة عن طريق تحليل البصمة الوراثية المميزة لكل فيروس.

وعن طريقة العلاج أشار اللواء عبد الله طاهر، مدير ادارة الهيئة الهندسية، إلى أنه يتم حصول المريض على الكبسولات قبل البدء فى الجلسات على الجهاز لمدة 10 أيام، ثم البدء فى الجلسات التى تتراوح بين 15 إلى 25 جلسة بمدة ساعة بحد أقصى شهر وبتناول خلالها المريض الكبسولات وبعد انتهاء فترة الجهاز يستمر المريض فى تناول الكبسولات لمدة إجمالية حوالى 6 أشهر.

وخلال مدة العلاج يتم المتابعة بالتحليلات وكذلك متابعة المريض لمدة 6 أشهر بدون علاج.

ويتوقف وقت العلاج على عدة عوامل منها عدد الفيروسات وطبيعة الوظائف الحيوية وكيمياء دم المريض، حيث يمكن لبعض المرضى الشفاء خلال شهر إلى 6 أشهر طبقا للعوامل المذكورة.

وعن الدراسات العلمية على النظام العلاجى تمت كالآتى:
1- الاختبار على العينات.
2- الاختبار على الحيوانات.
3- الاختبار السمية للكبسولة.
4- اختبار الثابت للكبسولة.
5- التحليل الكيميائى لعناصر الكبسولة.
6- إجراء التجارب الاكلينيكية على المرضى المتطوعين حاملين الفيروس سواء الإيدز أو الكبد الوبائى "سى".

كما تم الحصول على ترخيص الاستخدام من وزارة الصحة للأجهزة فى علاج مرضى التهاب الكبد الوبائى "سى" ومرض نقص المناعة.

ويمتاز النظام العلاجى بعدم وجود أى آثار جانبية للعلاج أثناء أو بعد العلاج، وتحسين الوظائف الحيوية للمريض وكيمياء الدم "علاج الانيميا وزيادة المناعة وتحسين وظائف البنكرياس والكلى والكبد وزيادة صفائح الدم، وانخفاض تكلفته مقارنة بنظيره الأجنبى".

وكما انفردت "بوابة الأهرام" فإن جهاز اكتشاف الفيروس "سى فاست" كان هو البداية الأهم، وهو يكتشف "فيروس سى" و"فيروس الإيدز" دون الاضطرار للجوء إلى أخذ عينة دم لأول مرة فى العالم، حيث تم إجراء تجارب عليه منذ 1-6-2011 مع إجراء تجارب ميدانية على الجهاز بالتعاون مع لجنة القيم ووزارة الصحة وبالتعاون مع دكتور جمال شيحة، أستاذ أمراض الكبد والجهاز الهضمى بمستشفيات المنصورة، إضافة إلى مستشفيات القوات المسلحة ومستشفيات الحميات ومستشفيات وزارة الصحة على مستوى الجمهورية.

ووصلت نسبة اكتشاف المرض 100% للمريض أو الحالة الحاملة للفيروس، و97,5% للحالات غير الحاملة للفيروس.

كما تم إجراء تجارب ميدانية بدول غير مصرية مثل اليابان والهند وباكستان وحقق نفس نسب النجاح.

وتم عرض فيلما يتضمن مراحل التجارب والاكتشاف، ونماذج من مرضى بالإيدز وفيروس سى تم علاجهم بالكامل بالجهاز الحديث.

وبناء على تلك النتائج أجازت وزارة الصحة سلامة الاختراع وأقرت استخدام أجهزة "سى فاست"، "واى فاست" للكشف عن الفيروسات وأجهزة ينتظر انتهاء التجارب على "فيروس انفلونزا الخنازير" لإعلان نجاح علاجه قريبا.

وأعلن أنه جارى استكمال الموافقات fda الأمريكية لتعميمه عالميا.

من جهتها، أكدت الدكتورة نادية رجب، ممثلة عن وزارة الصحة، بعد اعتذار الدكتورة وزيرة الصحة، مها الرباط، لظروف طارئة، أن البحث المقدم لإدارة التنمية والبحوث فى وزارة الصحة، فإنه عرض على لجنة القيم والبحث العلمى وهى لجنة من كبار أساتذة الطب من جميع الجامعات المصرية، الذين راجعوا البحث مراجعة شديدة ولم يوافقوا الا بعد فحص وتدقيق وتعديل لأن الشك فى علاج مرض لا علاج له يكون أوليًا.

وأضافت أنه تمت الموافقة على تجاربه بعد ذلك فى حميات العباسية، وأثبتت النتائج نتيجة مذهلة لدرجة أننا اثقلنا على القوات المسلحة بإعادة تحاليل فى كل المعامل للتأكد من النتائج الرائعة، سواء فى معامل وزارة الصحة أو فى معامل عالمية.

وبعد ذلك تم العرض مرة أخرى على اللجنة العلمية واخلاقيات البحث العلمى حتى أجازته اللجنة واوصت بالنشر، وتبقى معضلة تسجيل الكبسولات وسيتم قريبا، لكن تم إقرار الجهاز رغبة منا بسرعة تعميمه لعلاج أمراض الإيدز وفيروس سى.

وأشارت إلى أن نسبة الشفاء بالأدوية العالمية لم تصل إلى نفس مستوى العلاج المقدم من لجنة الأبحاث بالهيئة الهندسية ووجهت تحية للقوات المسلحة، وأشارت إلى أن ذلك سبب دعم وزارة الصحة للواء دكتور إبراهيم وفريقه البحثى لإظهار ونشر الفوائد الرائعة للاختراع.

دكتور على أحمد مؤنس، أحد كبار أساتذة طب الكبد فى مصر، والذى أعلن أنه كلف منذ 15 شهرا للإشراف على المشروع، بادئا بثقته فى المؤسسة العسكرية وأدائها الذى نراه وثقتى فى عدم وجود علاج للفيروسات الكارثية..

إلا أننى فوجئت بمستوى الطريق العلمى البحثى للفريق، مما شجعنى على الاندماج فى الفريق ورأيت الأجهزة، وكانت التحاليل العادية تكلف أرقام مهولة لا ييقدر عليها المريض السى فاست نجح فى معرفة وتحديد المريض بلا أى تكلفة وبأمان كامل والجهاز الكشفى اخترعه العميد أحمد.

ثم انتقلنا إلى العلاج الذى اخترعه اللواء ابراهيم عبد العاطى ومعه فريق من زينة شباب مصر، وفوجئنا بنتائج مبهرة للعلاج ترفع كفاءة كل أجهزة الجسم ويعالج عددا من المرضى بالسكر.

والرائع أنه خلال 15 و16 ساعة علاج يشفى المريض لكن بعد التوقف عن العلاج يشكو المرضى من عودة أعراض، أنه علاج لم يسبق له مثيل نسبة نجاحه بين 95% و100%.

الدكتورة سالى مصطفى عمارة، من أعمدة الفريق البحثى التى اشرفت على علاج المرضى بالجهاز الجديد، قالت إنه من أول يوم تابعت المرضى وفحوصاتهم الطبية والإشعات لمتابعة تطور الحالة قبل وأثناء وبعد العلاج على مدار 24 ساعة فى اليوم وأشارت إلى أن النتائج مذهلة خاصة الإيدز الذى لا يوجد له علاج على مستوى العالم.
http://gate.ahram.org.eg/News/459905.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجال زايد

عقـــيد
عقـــيد



الـبلد :
التسجيل : 23/12/2012
عدد المساهمات : 1484
معدل النشاط : 1565
التقييم : 71
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:09

انة العقل العربي ياسادة
انجاز سيفتخر بة العرب جمعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:19

@رجال زايد كتب:
انة العقل العربي ياسادة
انجاز سيفتخر بة العرب جمعا

قد يكون الجهاز للكشف المبكر أما للعلاج فصعبة بعض الشيء خاصة وأن هذا الخبر لم يحدث أي ضجة اعلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2908
معدل النشاط : 2531
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:25

@red1 كتب:




قد يكون الجهاز للكشف المبكر أما للعلاج فصعبة بعض الشيء خاصة وأن هذا الخبر لم يحدث أي ضجة اعلامية



مع اﻷسف حتى الجهاز الخاص بالكشف تحيط به اسئلة كثيرة، راجع الموضوع التالي و ردودي عليه. http://www.arabic-military.com/t92179-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniperegy

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب بكلية الهندسه جامعة المنصوره
المزاج : بحب جيش بلدي
التسجيل : 21/10/2012
عدد المساهمات : 1564
معدل النشاط : 1659
التقييم : 136
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:38

من ساعه كان فيه لقاء علي التلفزيون المصري مع مخترع الجهاز الكاشف للمرض والجهاز المعالج
و رئيس الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه و طبيبه منتدبه من وزارة الصحه المصريه لتطبيق العلاج علي مرضي
وتم شرح طريقة عمل جهاز الكشف بتوع من التفصيل وطريقة العلاج فكره عامه ارجوا ان تبحثوا عن اللقاء
ويوجد فيديو لبعض الحالات التي تم شفائها الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:41

@sniperegy كتب:
من ساعه كان فيه لقاء علي التلفزيون المصري مع مخترع الجهاز الكاشف للمرض والجهاز المعالج
و رئيس الهيئه الهندسيه للقوات المسلحه و طبيبه منتدبه من وزارة الصحه المصريه لتطبيق العلاج علي مرضي
وتم شرح طريقة عمل جهاز الكشف بتوع من التفصيل وطريقة العلاج فكره عامه ارجوا ان تبحثوا عن اللقاء
ويوجد فيديو لبعض الحالات التي تم شفائها الحمد لله

ولكن للحصول على براءة الاختراع يجب أن ينشر هذا المشروع على مجلة علمية عالمية 
المهم الأيام ستبدي لنا اذا كان هذا الجهاز يشفي هذه الأمراض ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
drsidrsi

مقـــدم
مقـــدم



الـبلد :
التسجيل : 02/10/2011
عدد المساهمات : 1195
معدل النشاط : 1038
التقييم : 23
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:46

انجاز عظيم فعلا وتطور ملفت اتمنى ان ينجح ويكتب النجاح للمؤسسة العربية المصرية 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sniperegy

عمـــيد
عمـــيد



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب بكلية الهندسه جامعة المنصوره
المزاج : بحب جيش بلدي
التسجيل : 21/10/2012
عدد المساهمات : 1564
معدل النشاط : 1659
التقييم : 136
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 19:52

@red1 كتب:






ولكن للحصول على براءة الاختراع يجب أن ينشر هذا المشروع على مجلة علمية عالمية 
المهم الأيام ستبدي لنا اذا كان هذا الجهاز يشفي هذه الأمراض ان شاء الله
كل شئ تم بالفعل وسيتم البدأ في العلاج 30/6 القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منجاوي

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
المهنة : Physicist and Data Scientist
المزاج : هادئ
التسجيل : 04/05/2013
عدد المساهمات : 2908
معدل النشاط : 2531
التقييم : 183
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 20:01

@sniperegy كتب:



كل شئ تم بالفعل وسيتم البدأ في العلاج 30/6 القادم

لم يتم شيء يا عزيزي. حتى الدراسات اﻹكلينيكية في بداياتها. و لا يوجد نشر علمي أو تحقق من مصدر مستقل. التقدم العلمي جميل، لكن لا يجوز نشر الموضوع اعلاميا بهذه الطريقة قبل التحقق منه بشكل مستقل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 20:06

@sniperegy كتب:





كل شئ تم بالفعل وسيتم البدأ في العلاج 30/6 القادم
أعطني اسم المجلة أو رابط لخبر يوضح اسم المجلة لانه حتما لن تجد المجلة مجانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdo_lamp

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : اتمنى حسن الخاتمه
التسجيل : 17/11/2012
عدد المساهمات : 311
معدل النشاط : 215
التقييم : 12
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 20:55

ليس الجيش المصرى سازج حتى يورط نفسه فى امر يعلم القاصى والدانى انه سيحدث ضجه
وفى نفس الوقت يعلم ان هناك متربصين به للتشكشك والنيل منه!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Egypt 777

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 18
المهنة : طالب
المزاج : متفائل بالغد
التسجيل : 21/07/2012
عدد المساهمات : 2620
معدل النشاط : 2640
التقييم : 101
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 21:12


اقتباس :
أعطني اسم المجلة أو رابط لخبر يوضح اسم المجلة لانه حتما لن تجد المجلة مجانا

أكد اللواء طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة انه سيتم تحديد اسلوب العلاج لفيروس 'سي' والايدز  بالاجهزة التي اخترعتها القوات المسلحة وفقا لحالة المريض حيث تبلغ مدة العلاج علي الجهازحوالي 20 ساعة علي فترات مشددا علي انه في 30 يونيو القادم سيتم بدء العلاج الكمي بمستشفيات القوات المسلحة.
http://www.elaosboa.com/show.asp?id=49126&page=localnews#.Uwuw6PnoQtA

http://www.masress.com/shorouk/794754
ودى مصادر موثوقة للاعلان عن خبر الجهاز
http://gate.ahram.org.eg/NewsContent/13/70/459905/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/%D9%85%D8%A4%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%8A%D8%AF%D8%B2-%D9%88%D9%81%D9%8A%D8%B1%D9%88%D8%B3-%D8%B3%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%B9-%D8%A8%D8%AF%D8%A3-.aspx

رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة:جهاز علاج فيروس سى والإيدز يعالج المرض الأول بنسبة 95% والثانى يصل لـ 100%..نال موافقة الجهات المصرية ونسعى للاعتراف به عالميا
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1522797#.Uwux0_noQtA
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
red1

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 2117
معدل النشاط : 1844
التقييم : 60
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 21:45

أخي مصادرك جرائد ...... الأخ قال انه تم نشره في مجلة علمية لينال براءة الاختيار ...ما أريده فقط اسم المجلة لانك لن تجد رابطا مجانيا لها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hatim111

عريـــف
عريـــف



الـبلد :
التسجيل : 27/07/2011
عدد المساهمات : 73
معدل النشاط : 62
التقييم : 2
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 21:52

لا يوجد داعي للبحث عن الخبر في مجلة علمية او برائة اختراع
فقط يكفي حجم السخرية من الخبر في الجرائد العالمية
http://www.theguardian.com/science/blog/2013/feb/28/hepatitis-c-detector-sells-hope
الخبر للاستهلاك المحلي فقط
القوات المسلحة اعلنت انها ترفض تصدير الجهاز للخارج ( مش ناقصين فضائح )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sunahmed

رقـــيب أول
رقـــيب أول



الـبلد :
العمر : 24
المهنة : مش فاضى
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 08/02/2012
عدد المساهمات : 325
معدل النشاط : 320
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 21:54

@hatim111 كتب:
لا يوجد داعي للبحث عن الخبر في مجلة علمية او برائة اختراع
فقط يكفي حجم السخرية من الخبر في الجرائد العالمية
http://www.theguardian.com/science/blog/2013/feb/28/hepatitis-c-detector-sells-hope
الخبر للاستهلاك المحلي فقط
القوات المسلحة اعلنت انها ترفض تصدير الجهاز للخارج ( مش ناقصين فضائح )

يا ريت بلاش نقحم اتجاهاتنا السياسية فى تحليل الاموور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mi-17

مشرف
لـــواء

مشرف  لـــواء



الـبلد :
المزاج : الحمد لله
التسجيل : 23/02/2013
عدد المساهمات : 20420
معدل النشاط : 24894
التقييم : 960
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 22:32

يرجى من الاخوه النقاش بهدوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Solomon kane

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
المهنة : Project Manager
المزاج : عصبي بعض الشيء
التسجيل : 11/06/2012
عدد المساهمات : 7878
معدل النشاط : 7286
التقييم : 622
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 22:41


أرجو من الأعضاء المناقشة بهدوء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Field Marshal Medo

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 31
المهنة : قائد
المزاج : عنيد - شرس - بفتل من الصبر حباااال
التسجيل : 26/08/2012
عدد المساهمات : 2656
معدل النشاط : 2310
التقييم : 106
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :



مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 22:46



هذا الاختراع لن يتم تصديرة طبقا للمعلومات المتاحة 

و اتذكر نفس الردود المستفزة ( من نفس الاشخاص تقريبا) عندما تم كتابة موضوع عن اعلان الدكتور مصطفي السيد اكتشاف علاج السرطان بنترات الذهب

يا ساده شركات الادوية التي تسيطر علي كل شيئ يخص الابحاث و الدوريات العلمية لن تشجع
مثل هذه الحلول الجذرية التي ستقلص من ارباح هذه الشركات

و ان غدا لناظرة لقريب  7 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القاتل المخيف

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 28
المهنة : قاتل بالفطرة
المزاج : ابكى انزف اموت وتعيشى يا ضحكة مصر
التسجيل : 10/08/2012
عدد المساهمات : 10921
معدل النشاط : 10500
التقييم : 576
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 22:50

ارجوا من المصريين تفويت الفرصة على المتربصين الحاقدين علينا وعلى جيشنا لا تردوا على اى شخص يحاول ان يستفزكم حتى لا يغلق الموضوع رجاءا 
ركزوا على الخبر الرائع جدا لنا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
f22 raptor

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
العمر : 36
المهنة : أستاذ
المزاج : في عطلة
التسجيل : 25/06/2012
عدد المساهمات : 7082
معدل النشاط : 5763
التقييم : 547
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :





مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 23:28

كم من التنبيهات نحتاج حتى يلتزم الأعضاء !!!
تفادوا الردود و العبارات المستفزة و الخارجة عن الموضوع
قد يكون هذا هو التنبيه الأخير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناوي

عريـــف أول
عريـــف أول



الـبلد :
المهنة : محاسب
المزاج : معتدل
التسجيل : 29/11/2013
عدد المساهمات : 144
معدل النشاط : 160
التقييم : 8
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الإثنين 24 فبراير 2014 - 23:38

غريبه حجة عدم التصدير خوفا من تسرب سر الاختراع اصلا بدون تسجيله عالميا هيتسرق ان كان في اختراع  اصلا عدم تصديره يشكك فيه بقوه لان هناك اتفاقيات دولية تحمي حقوق الملكية الفكرية  وعموما الصورة هتبان فالمرضى في مصر كثر يعني  هنعرف قريبا الصدق من الكذب ولو كانوا صادقين وهو احتمال 40% فسيكون الخوف ليس من سرقة الاختراع ولكن من تسرب تقنيات لها استخدام عسكري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sasa555m

جــندي



الـبلد :
التسجيل : 26/09/2013
عدد المساهمات : 9
معدل النشاط : 17
التقييم : 1
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: رد: انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا   الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 0:01

@Arathorn كتب:
كنت أتمني نشر المزيد من المعلومات عن كيفية عمل الجهاز ,الموضوع في نظر المتخصصين أو من درس الطب غريب فعلا وخاصةًً جزئة تدمير الحماض الأمينية بواسطة موجات كهرومغناطسية  6

الفيرس سواء الكبدى او نقص المناعه المكتسبه او اى فيرس ماهو الا  جزىء من البروتين والبروتين فى تكوينه عبارة عن عديد من الأحماض الامينيه
نظرية عمل الجهاز
إصدار موجات من شأنها تدمير الكيان البروتينى للفيرس أى كان نوعه وهنا يتحقق أمران
الأول: تدمير الفيرس وبالتالى القضاء عليه لأن العلاج هنا ليس كيماوى أو عقار يستطيع الفيرس تغير شكله أوالتحايل عليه والتخفى عن العلاج
ثانيا : الحصور على كيان بروتينى مدمر يستفيد الجسم منها لانها عبارة عن احماض أمينيه مهمه للخلايا البنائيه فى الأنسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

انجاز علمي للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ---- التوصل الي جهاز يقضي علي الفيروس نهائيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام غير العسكريـــة :: المنتدى التقني والعلمي-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين