أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

"السيسى" يشهد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات الجيش الثانى.

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 "السيسى" يشهد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات الجيش الثانى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: "السيسى" يشهد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات الجيش الثانى.   الخميس 20 فبراير 2014 - 13:41

20.02.2014
15:40:33

المشير السيسى

شهد المشير عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لإحدى تشكيلات المشاة الميكانيكى بالجيش الثانى الميدانى بعد تطويرها وتسليحها وفقا لأحدث النظم القتالية.



وشاهد المشير السيسى عرضا تضمن السجل التاريخى للتشكيل، ودوره ضمن منظومة القوات المسلحة فى تأمين الجبهة الداخلية، والمساهمة فى التصدى للإرهاب فى سيناء وتأمين المجرى الملاحى لقناة السويس، كذلك مراحل التطوير ورفع الكفاءة القتالية لوحدات التشكيل، بما يمكنها من تنفيذ كافة المهام.



واستمع لعرض تقرير الكفاءة القتالية والذى تضمن الحالة الفنية والإدارية للأسلحة والمعدات المشاركة بعد تطويرها ورفع كفائتها القتالية، لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.



كما تفقد المشير، معرضا يضم نماذج من الأسلحة والذخائر والمفرقعات ودوائر النسف والتدمير التى تم ضبطها خلال عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الجرامية فى سيناء، ونماذج للأسلحة غير المرخصة التى قام شيوخ القبائل والعشائر بتسليمها إلى القوات المسلحة، للمعاونة فى استعادة الأمن والاستقرار بشمال سيناء.



وقام بالمرور على القوات المنفذة للتفتيش للاطمئنان على جاهزيتها، والوقوف على مستوى الكفاءة الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات، والتى تؤكد أن القوات المسلحة تسير نحو التطوير والتحديث لمجابهة كافة التحديات التى قد تواجه أمن مصر القومى.



وناقش وزير الدفاع عددا من الضباط والجنود المشتركين فى التفتيش فى أسلوب تنفيذهم لمهامهم، وكيفية مواجهـة المواقف الطارئة التى يمكن حدوثها، وأشاد بالاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال القوات المسلحة وإصرارهم على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصرى والتصدى للتهديدات المختلفة التى تمس أمن الوطن واستقراره.



وأشار إلى أن القوات المسلحة تحملت طوال الفترة الماضية الكثير من الأعباء، وقدمت التضحيات للحفاظ على تماسك الوطن واستقراره، مؤكدا على أن أمن مصر وسلامتها، يكمن فى الحفاظ على قوات مسلحة قوية وقادرة ومستعدة للتضحية وبذل الجهد بكل الأمانة والإخلاص والشرف، وطالب الجميع بالوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب وإعادة بناء الوطن واستقراره.



وأعرب المشير السيسى عن اعتزازه بعطاء أهالى سيناء ودورهم الوطنى فى دعم القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب، مؤكدا أن القوات المسلحة مستمرة فى حملاتها الأمنيه بالتعاون مع الشرطة المدنية، لتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والإجرامية بالتعاون مع أبناء سيناء الشرفاء، باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى .



وفى نهاية التفتيش، شدد المشير عبد الفتاح السيسى على أهمية الحفاظ على ما تملكه القوات المسلحة، من أسلحة ومعدات، وتعظيم الاستفادة منها فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، مطالبا القادة والضباط على كافة المستويات بضرورة مواصلة العلم والاطلاع والمعرفة والاهتمام بالتدريب الجاد والحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى بما يمكن القوات المسلحة من تنفيذ مهامها للدفاع عن الوطن واستقراره.



حضر إجراءات التفتيش الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية ومحافظا الإسماعيلية وبورسعيد وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من شيوخ وقبائل وعشائر شمال سيناء، وعدد من دارسى الكليات والمعاهد العسكرية.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1517155&SecID=12#.UwYF0c7zpsY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"السيسى" يشهد إجراءات التفتيش ورفع الكفاءة القتالية لأحد تشكيلات الجيش الثانى.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين