أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

كوريا الجنوبية تكشف عن مواعيد تدريباتها العسكرية مع الولايات المتحدة الأسبوع القادم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 كوريا الجنوبية تكشف عن مواعيد تدريباتها العسكرية مع الولايات المتحدة الأسبوع القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAHK

مشرف سابق
لـــواء

مشرف سابق  لـــواء



الـبلد :
التسجيل : 29/07/2013
عدد المساهمات : 10280
معدل النشاط : 14429
التقييم : 672
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :




مُساهمةموضوع: كوريا الجنوبية تكشف عن مواعيد تدريباتها العسكرية مع الولايات المتحدة الأسبوع القادم   الجمعة 7 فبراير 2014 - 13:20



تعتزم كوريا الجنوبية الكشف عن المواعيد المفصلة للتدريبات العسكرية المشتركة مع الولايات المتحدة الأسبوع القادم، فيما ستحيط جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بتلك المواعيد على المدي القريب.

وصرح نائب المتحدث باسم الوزارة وي يونغ - سيوب في مؤتمر صحفي دوري بأن قيادة القوات المشتركة لكوريا الجنوبية والولايات المتحدة ستعلن المواعيد في بداية الأسبوع المقبل، قائلا إنه ستتم إحاطة كوريا الديمقراطية بها عبر قيادة الأمم المتحدة التي تشرف على اتفاقية الهدنة التي أنهت الحرب الكورية (1950- 1953).

وتعتزم سول وواشنطن إجراء تدريبات "كي ريزولف" و"فول إيجل" خلال الفترة من فبراير إلى أبريل، وهو ما تندد به بيونغيانغ وتعتبره بروفة لغزو ناحية الشمال.

وحثت كوريا الديمقراطية يوم الخميس كوريا الجنوبية على إلغاء التدريبات العسكرية المقررة مع الولايات المتحدة، محذرة من أنها قد تعيد النظر في إقامة نشاط لم شمل الأسر التي فرقتها الحرب الكورية.

وكانت الكوريتان قد اتفقتا يوم الأربعاء على إقام نشاط لم شمل الأسر خلال الفترة من 20 إلى 25 فبراير في منتجع جبل كومجانج السياحي بكوريا الديمقراطية.

وفي يوم الأربعاء عندما أجرت سول وبيونغيانغ محادثات لتحديد تفاصيل لم الشمل، حلقت قاذفة من طراز "بي -52" ذات قدرات نووية وتابعة للقوات الجوية الأمريكية فوق المياه الغربية لكوريا الجنوبية، وهو أمر قوبل برد فعل عنيف من كوريا الديمقراطية.

وتعد القاذفة "بي - 52"، التي اُرسلت إلى شبه الجزيرة الكورية خلال التدريبات العسكرية المشتركة التي جرت العام الماضي بين سول وواشنطن، مظلة نووية أمريكية لكوريا الجنوبية حيث يمكنها التحليق لمسافة تزيد على 6400 كلم وهى محملة بصواريخ نووية جو - أرض.

http://arabic.people.com.cn/31663/8529364.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

كوريا الجنوبية تكشف عن مواعيد تدريباتها العسكرية مع الولايات المتحدة الأسبوع القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين