أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالاطلاع على القوانين بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التي ترغب.

ننشر تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الدوار وضبط الجناة

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
الدخول
فقدت كلمة المرور
القوانين
البحث فى المنتدى



الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | .
 

 ننشر تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الدوار وضبط الجناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فهد الصحراء

لـــواء
لـــواء



الـبلد :
العمر : 22
المهنة : طالب فى كليه التجاره
المزاج : 30 يونيو ثوره شعب
التسجيل : 21/11/2013
عدد المساهمات : 5432
معدل النشاط : 4668
التقييم : 134
الدبـــابة :
الطـــائرة :
المروحية :






مُساهمةموضوع: ننشر تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الدوار وضبط الجناة   الإثنين 3 فبراير 2014 - 14:44

03.02.2014
16:42:57

الشهيد مازن ابراهيم



شهدت قرية الدوار التابعة لمركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة فجر اليوم الاثنين، حادثة مأساوية حيث استشهد، النقيب "مازن إبراهيم محمد إبراهيم"، معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار بالبحيرة، إثر هجوم مسلح من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون على الحملة وإطلاق النيران بكثافة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم بقرية الدوار تبع سيدى غازى مركز كفر الدوار، مما أدى لإصابته بعدة طلقات نارية فى القلب والصدر والقدم، وتم نقله لمشرحة مستشفى كفر الدوار العام.

وقام رجال المباحث بالتعامل مع المجرمين وتبادل إطلاق النيران، فيما أسفر تبادل إطلاق النيران عن إصابة أحد المتهمين ويدعى "علاء عبد الناصر أحمد حافظ"، 27 سنة، عاطل، ومقيم دشنا قنا، وتم نقله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية.

فيما انتقل فريق من نيابة مركز كفر الدوار برئاسة المستشار حازم الكحيلى رئيس نيابة كفر الدوار، والمستشار يس زغلول رئيس النيابة الكلية، والمستشار محمد خطاب المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، لمعاينة مسرح الأحداث بقرية الدوار التابعة لمركز كفر الدوار، وكذلك لمناظرة جثة النقيب الشهيد مازن إبراهيم معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار.

وطارد قيادات الأمن بالمحافظة، يرافقهم 6 مجموعات قتالية من الأمن المركزى، بمطاردة الخارجين عن القانون المتهمين بقتل معاون مباحث مركز شرطة كفر الدوار.

ووسط حالة من الحزن والانهيار التام التقى "اليوم السابع"، والد النقيب الشهيد مازن "وهو إبراهيم محمد إبراهيم سالم"، والذى يعمل رئيس قطاع المراجعة والجرد بشركة غزل كفر الدوار ومقيم بأبى قير بالإسكندرية، وله ابنة تدعى "ميار" طالبة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، والذى قال إن الشهيد هو الابن الوحيد له ووالدته أيضاً مدير عام المشتريات بذات الشركة، مضيفا أن نجله قتله مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون.

من جانبه قال اللواء نبيل عبد الفتاح، حكمدار البحيرة، لوالد الشهيد: "دم ابنك فى رقبتنا ولن نهدأ حتى يتم ضبط الجناة، والشهيد رحمه الله رفض إجازته اليوم واستمر فى عمله لتحقيق الأمن".

فيما كشف عبد الفتاح، عن مفاجأة بأن المجرمين مرتكبى حادث قتل الشهيد كانوا فى طريقهم لاختطاف أحد أهالى القرية، الذى كان على خلاف مع أهالى زوجته، لإرغامه على الطلاق.

وأضاف حكمدار الشهيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النقيب الشهيد حينما شاهدهم مدججين بالأسلحة الآلية كان فى مقدرته ألا يعارضهم، لكن شجاعته جعلته يحاول القبض عليهم، إلا أن المجرمين عاجلوه بوابل من النيران، مؤكدا أنه "لن يهدأ له بال حتى يتم القبض على المجرمين والقصاص منهم".

فيما قال مصدر أمنى رفيع المستوى، إن فريق من مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث الإسكندرية ومطروح و6 مجموعات قتالية من الأمن المركزى فى مطاردة حالياً للجناة بمدينة برج العرب والحمام، وتمكن فريق البحث من ضبط 10 من المتهمين المشتبه فيهم بارتكاب الواقعة بخلاف المتهم الذى تم إصابته فجر اليوم، أثناء تبادل إطلاق النيران مع المتهمين ويدعى "علاء عبد الناصر أحمد حافظ"، 27 سنة، عاطل، ومقيم دشنا قنا، وتم نقله للمستشفى الجامعى بالإسكندرية، وجارى العمل على ضبط باقى الجناة.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1487879&#.Uu-qt_s9VsY
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

ننشر تفاصيل استشهاد معاون مباحث كفر الدوار وضبط الجناة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيش العربي Arab Army Forum :: الأقســـام العسكريـــة :: الأخبـــار العسكريـــة - Military News-
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ادارة الموقع ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

Powered by Arab Army. Copyright © 2015

شركاؤنا: روسيا ما وراء العناوين